كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

هل تبحث على طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون بطريقة صحيحه وسريعه ونقل كافه الملفات مثل الصور ومقاطع الفديو وكل الملفات اذا كان هذا ما تبحث عنة فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل طريقة تمكنك من نقل الملفات بكل سهولة .

عندما تقوم بتغيير هاتف اندرويد Android إلى هاتف ايفون iPhone من اول المشاكل التي سوف تواجهها وهي الصعبة في التعامل معا نظام الايفون الجديد الذي يختلف بشكل كبير عن بيئة الاندرويد التي تعودت عليها وايضا من الأشياء التي سوف تواجهها وهي نقل البيانات من اندرويد الى ايفون .

وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل طريقه التي تنصح بها شركة ابل Aple لنقل الملفات فقد قامت شركة ابل بانتاج تطبيق يمكنك من نقل البيانات من هاتفك الاندرويد الى الايفون وحل مشكلة نقل البيانات التي يواجهها مستخدمين الايفون الجدد .

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون .

كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون Android الى iPhone.

كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون Android الى iPhone.

هناك العديد من الطرق التي يستطيع استخدامها مستخدمي هواتف Android لكي يقومو بـ نقل الملفات من اندرويد إلى ايفون iPhone وهناك العديد من الطرق التي تمكنهم على ذلك . ومن افضل الطرق التي يستخدمها الاشخاص الذي قامو بالتحويل من نظام الاندرويد الى الايفون وهيا استخدام تطبيق Move to iOS الذي يمكنك من نقل الملفات بطريقة رائعه وسريعة .

قامت شركة ابل بانتاج برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون اجل تسهيل نقل البيانات من اندرويد الى ايفون دون موجهة صعوبه في نقل الملفات والتاقلم على نظامها فهناك العديد من المشاكل التي يواجهها المستخدم الجديد في ايفون .

يوجد هناك العديد من الطرق والبرامج التي تمكنك من نقل البيانات من اندرويد الى ايفون ولاكني انصح باستخدام هذا التطبيق لما يملك سرعه عالية في نقل الملفات وكل ماستحتاج الية فقط هو انترنت سريع من اجل نقل البيانات من اندرويد الى ايفون .

هناك الكثير من الأشخاص الجدد الذين بدئوا للتو من استخدام هواتف أيفون لايرغب في نقل البيانات عن طريق هذه البرامج بسبب انه يتطلب انترنت وسيستهلك الكثير من الانترنت من اجل نقل البيانات .

اما اذا كانت الانترنت مشكلة بالنسبة لك يمكنك استخدام الطريقة الثانية التي قمت بشرحها في المقال الاخر الذي شرحت فية طريقة نقل الصور من اندرويد الى ايفون عن طريق الكمبيوتر فاذا كنت تملك كمبيوتر يمكنك استخدام طريقة نقل البيانات ايضا عن طريق الكمبيوتر من المقال الذي شرحت فية نقل الصور من اندرويد الى ايفون ويمكنك الدخول الى المقال من هنا نقل الصور من اندرويد الى ايفون بواسطة الكمبيوتر.

اما اذا كان الانترنت ليس مشكلة بالنسبة لك تابع الشرح في هذا المقال لتتعرف على تطبيق Move to iOS الذي يمكنك من نقل البيانات من اندرويد الى ايفون بكل سهولة .

كيفية نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون Android إلى iPhone باستخدام تطبيق Move to iOS

كيفية نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون&Nbsp;Android إلى Iphone باستخدام تطبيق Move To Ios

أولا : قم بفتح هاتف الاندرويد

في البداية قم بفتح جهاز الاندرويد وتنزيل برنامج Move to iOS ويمكنك تحميلة بكل سهولة من متجر Google Play على هاتفك الاندرويد Android الذي تريد نقل الملفات منة.

ويمكنك تحميل تطبيق نقل البيانات من اندرويد الى ايفون Move to iOS من متجر قوقل بلاي من هنا رابط تحميل تطبيق Move to iOS .

بعد ان تقوم بتنزيل البرنامج سوف تقوم بالدخول الية وتثبيته مثل أي تطبيق أندرويد  وفتح التطبيق والبدئ في نقل البيانات من اندرويد الى ايفون .

بعد ان تقوم بالدخول الى التطبيق سوف يقوم التطبيق بالترحيب بك من خلال الموافقه على الشروط والأحكام التي سيقدمها لك . انت بدورك سوف تقوم باضغط على موافق.

من الاحكام والشروط التي يطلب منك الموافقه عليها هو انه سوف يطلب منك ان تمنح الموقع صلاحية في الوصول إلى البيانات الخاصة بك في الهاتف لكي يستطيع نقل البيانات منه.

عند الموافقة على الشروط والسماح له بالوصول الى الملفات سوف تظهر لك رسالة على شاشة Find Your Code يطلب منك كود التفعيل لبدى النقل هذا الكود سوف ناخذه من جهاز الايفون الان قم بأخذ هاتف الايفون ودع هاتفك الاندرويد على هذه الشاشة .

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون.

ثانيا : على جهاز الايفون

الان بعد ان قمنا بتنزيل وتثبيت التطبيق في هاتف أندرويد وإلبقاء على شاشه ادخال الكود Find Your Code ندخل الاعدادات من جهاز الايفون كما هو موضح بالصوره .

الدخول الى الاعدادات على جهاز الايفون

بعد ان تقوم بالدخول الى الاعدادات سوف تقوم بالدخول واختيار Move Data from Android  .سوف ترى خيار نقل البيانات من الخيارات التي سوف تظهر لك في ايفون . كما هو موضح بالصورة .

سوف تقوم بالضغط على Move Data from Android من اجل نقل البيانات وبعد الضغط سوف يظهر لك خيار Continue للاستمرار في اعداد البرنامج للبدى في نقل البيانات من اندرويد الى ايفون قم بالضغط علية .

الضغط على خيار Continue :&Nbsp;نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

بعد ان تقوم بالضغط على Continue سوف يظهر لك الكود الذي نريده هو عباره عن رمز يتكون من 10 ارقام كما هو موضح بالصورة .

هذا هو الكود الذي طلبه منا هاتف الاندرويد عندما قمنا بأعداد نقل الملفات سوف تقوم بأخذ هذا الكود وادخاله في خانه البحث على الكود في اندرويد للارتباط بهاتف الايفون .

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

بعد ان تقوم بإدخال الكود الذي قام بتزويده لنا هاتف ايفون الى اندرويد سوف تقوم بادخاله وهاتف الاندرويد سوف يبدى في والاعداد لبدء نقل الملفات من اندرويد الى ايفون وهناك العديد من الخيارات التي سوف يعرضها لك اذا كنت تريد نقل ملفات معينة مثل نقل ملفات الصور او مقاطع الفديو او جهات الاتصال او تريد نقل الملفات كلها .

انت هنا سوف تقوم بتحديد الخيارات التي تريدها حسب ما تريد نقلة.

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

وبعد ان تقوم بتحديد الملفات التي تريد نقلها من الاندرويد الى الايفون سوف تتابع الخطوات والضغط على Next والمتابعه وبعد ان تكمل جميع الخطوات سوف يقوم بنقل الملفات التي قمت بتحديدها وستشاهد تحميل الملفات الآن على الشاشة بكل سهولة .

وبهذه الطريقة اصبح لك القدرة على نقل البيانات من اندرويد الى ايفون بكل سهولة بدون اي تعقيدات فقط قم بترك الجهازين متصلين على الانترنت حتى ينتهي تحميل الملفات على جهاز iPhone ايفون .

وهكذا انتهينا من شرح كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون اذا واجهت اي مشكلة في نقل البيانات قم بكتابة تعليق اسفل المفال يشرح المشكلة التي واجهتها ونحن سوف نحل مشكلتك باذن الله الان قم بمشاركه المقال في فيس بوك او واتس اب لتعم الفائدة للجميع .

Exit mobile version