كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

هل تبحث على طريقة تمكنك من نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون بالكامل بطريقة صحيحه دون فقد الأسماء او جهات الاتصال الخاص بك اذا كان هذا ماتبحث عنة فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل الطرق التي تمكنك على ذلك .

عندما تقوم بالتبديل من هاتف اندرويد Android إلى ايفون iPhone سوف تواجه العديد من الأشياء الصعبة مثل كيفية نقل ارقام الهاتف الى الشريحة او نقل الملفات والصور والاسماء والعديد من الأشياء التي ستصعب عليك من تغيير البيئة من اندرويد الى ايفون. فنظام أيفون نظام مختلف تماما.

وايضا يعتبر نظام أيفون نظام أكثر حصرية وحريص . ومع ذلك ، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها جعل الانتقال من الى ايفون أكثر سلاسة عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات والصور ومقاطع الفديو والاسماء. في حين أن النظامين البيئيين مختلفان تمامًا .

يمكن أن يساعدك حساب Google في نقل العديد من الأشياء ولأكنة لن تساعدك في نقل بياناتك بما في ذلك جهات الاتصال. ولاكن لا تقلق هناك أدوات أخرى تم انشائها خصيصًا لهذة الاغراض.

ومن افضل الأدوات التي تم تصميمها خصيصا من اجل نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون وهذا ما سنشرحه في هذا المقال copy data from iphone to android .

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون .

قد يهمك ايضا : كيفية نقل الملفات من اندرويد الى ايفون .

كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون Android الى iPhone.

كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون Android الى iPhone.

يستطيع  مستخدمي هواتف Android نقل ملفات من اندرويد إلى ايفون iPhone بالعديد من الطرق مختلفة. ومن افضل الطرق التي تمكنه من نقل الاسماء من اندرويد الى  آيفون  هو التطبيق الشهير المتخصص في نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون Move to iOS .

قامت شركة Apple بتطوير هذا التطبيق خصيصا من اجل نقل الاسماء من اندرويد الى ويمكنك استخدام هذا التطبيق عند البدء في اعداد الهاتف الجديد أيفون iPhone الخاص بك.

وأيضًا هناك طرق أيضا تمكن الأشخاص الجدد الذين بدئو في استخدام هواتف أيفون من نقل الاسماء  contacts  من اندرويد الى أيفون عن طريق حساب Google او البريد الالكتروني الخاص بك ، او يقوم بنقل جهات الاتصال من هاتفه على أندرويد الى جهاز الايفون  يدويًا عن طريق اعداد ملف VCF ، أاو استخدام طريقة اخرى مثل استخدام بطاقة SIM لـ نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون iPhone الخاص بك.

سوف نتعرف على كيفية نقل الاسماء من أندرويد الى آيفون بجميع الطرق المذكوره والان وفي البدايه دعنى نتعرف على اول طريقة وهي استخدام تطبيق iOS .

كيفية نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون  باستخدام تطبيق Move to iOS

نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون Android إلى Iphone باستخدام تطبيق Move To Ios

أولا : على جهاز الاندرويد

الان قم باخذ جهاز الاندرويد وقم بتنزيل تطبيق Move to iOS من متجر Google Play على هاتف Android الذي تريد نقل الأسماء منة.

نقل جهات الاتصال الاسماء من هاتف أندرويد الى الايفون

يمكنك تحميل برنامج نقل الاسماء من الاندرويد Move to iOS من متجر قوقل بلاي من هنا رابط تحميل تطبيق Move to iOS .

بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق سوف تقوم بتثبيت التطبيق مثل أي تطبيق أندرويد  وفتح التطبيق واضغط على متابعة.

بعد ان تقوم بفتح التطبيق سوف يقوم التطبيق بالترحيب بك من خلال الشروط والأحكام. اضغط على موافق.

وأيضا سوف يطلب التطبيق ان تمنحة الاذن للموقع في الوصول إلى جهات الاتصال contacts ، والتقويم ، والتخزين ، والرسائل القصيرة ، وكلها يجب عليك منحها لكي يستطيع نقل البيانات منها.

في البداية عند بدى نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون  سوف تظهر لك على شاشة Find Your Code سوف يطلب منك الكود هذا الكود سوف ناخذه من جهاز الايفون الان دع هاتفك الاندرويد على هذه الشاشه انتقل الى هاتفك الايفون.

ثانيا : على جهاز الايفون

الان بعد ان قمنا بتنزيل وتثبيت التطبيق في هاتف أندرويد وإبقاء شاشه ادخال الكود ننتقل الى جهاز الايفون والدخول الى الاعدادات .

الدخول الى الاعدادات على جهاز الايفون

سوف ترى خيار نقل البيانات من ايفون. كما هو موضح بالصوره . من الخيارات التي سوف تظهر لك قم باختيار Move Data from Android  .

بعد ان تقوم بالضغط على Move Data from Android سوف يظهر لك خيار Continue قم بالضغط علية للاستعداد في استقبال البيانات التي تريد نقلها من هاتف الاندرويد .

الضغط على خيار Continue :&Nbsp;نقل جهات الاتصال الاسماء من هاتف الاندرويد الى الايفون

بعد ان تقوم بالضغط على Continue سوف يضهر لك رمز يتكون من 10 ارقام هذا هو الكود الذي يطلبة منك هاتف الاندرويد للارتباط بهاتف الايفون سوف تقوم بكتابته في هاتف الاندرويد.

بعد ان تقوم بنقل الكود من آيفون الى اندرويد سوف يبدى الهاتف بالبدى والاعداد لبدء نقل الملفات وسيعرض لك العديد من الخيارات مثل هل تريد نقل البيانات كلها مثل الصور ومقاطع الفديو وجهات الاتصال او تريد جهات الاتصال ويمكنك اختيار ماتريد نقله بكل سهولة .

بدء نقل الاسماء من الاندرويد الى ايفون :&Nbsp;نقل جهات الاتصال الاسماء من هاتف الاندرويد الى الايفون

وبعد ان تقوم بتحديد ماتريد نقله على هاتف ايفون سوف تقوم بالضغط على Next وهو بدوره سوف يقوم بنقل ماقمت بتحديده وستشاهد الآن على الشاشة ” نقل البيانات ” التي تريد نقلها على ايفون بكل سهولة .

وبهذه الطريقة اصبح لك القدره على

وهكذا قم بترك كلا الجهازين في وضع السكون مرتبطان على الانترنت حتى ينتهي شريط التحميل على جهاز iPhone ايفون .

كيفية نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون Android إلى iPhone باستخدام حساب Google

وأيضا من افضل الطرق التي تمكنك من نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون هو مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حساب Google الذي يوجد في هاتف اندرويد الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك الدخول الى هذا الايميل من ايفون ونسخها وضمها الى جهات الاتصال الخاصه بك بكل سهولة .

ولكي تستطيع ان تقوم بذلك قم بمتابعه هذه الخطوات وستتمكن من نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون  بطريقة سهله وبسيطة بدون تحميل أي برنامج فقط المطلوب منك هو ان يكون الهاتف الخاص بك متصل على الانترنت .

أولا  على جهاز الاندرويد

الان وفي البدايه من اجل البدى في نقل جهات الاسماء من هاتف الاندرويد الى الايفون قم بالدخول الى الإعدادات في هاتف Android الخاص بك . تأكد أيضًا من أن لديك اتصال إنترنت نشط من اجل الدخول الى الحسابات.

الان بعد ان تقوم بالدخول الى الاعدادات قم بالتمرير  الى الأسفل والدخول الى الحسابات في الاعدادات بعد ذلك قم بضغط على حساب Google الخاص بك الذي تريد نقل الأسماء الية.

بعد ان تقوم باختيار الحساب الذي تريده سوف تظهر لك على الشاشه Account sync (مزامنة الحساب معا الهاتف)  سوف تقوم بالضغط  على موافق بعد ان تقوم بالضغط على موافق سوف تظهر لك قائمة من ثلاث نقط واحده منها خيار نقل جهات الاتصال سوف تقوم باختيار جهات الاتصال الخاص بك اما اذا كنت تريد مزامنة البريد الالكتروني لكل شيئ مثل الصور والفديوهات وكل شيئ سوف تقوم بتحديد كل شيئ .

الان بعد ان تقوم باختيار ماتريد مزامنته سوف يقوم بمزامنة ماقمت بتحديده .

ثانيا : على جهاز الاندرويد

الان بعد ان قمنا بمزامنة جهات الاتصال من هاتف الاندروي ننتقل الى جهاز iPhone الخاص بك والتوجه إلى الإعدادات ثم الدخول الى الحسابات والضغط على البريد ثم اضغط على الحسابات.

بعد ان تقوم بالضغط على الحسابات سوف تظهر لك جميع الحسابات في هاتف الايفون وأيضا هناك خيار اضافه بريد الكتروني جديد سوف تقوم بالضغط على إضافة حساب واضافه الحساب نفسه الذي قمت بمزامنة جهات الاتصال معه في هاتف الاندرويد.

بعد ان تقوم باضافه الحساب سوف تقوم بمزامنة البريد واضافه جهات الاتصال الى ايفون وبمجرد التأكيد في مزامنة جهات الاتصال يجب أن تكون جهات اتصال الذي قمت بمزامنتها من Android موجوده على جهاز iPhone ايفون الخاص بك.

قد يهمك ايضا : طريقة نقل الصور من اندرويد الى ايفون  .

Exit mobile version