موقع listverse وربح $100 دولار من كل مقال

موقع listverse ( ليست فيريس ) يعتبر من افضل مواقع الربح من  كتابه المقالات حيث يقدم هذا الموقع الكثير من المواضيع واختيار مايناسبك للكتابه عنه وكسب $100 دولار امريكي لكل مقال تكتبه.

وتستطيع ان تكسب مبالغ هائله من كتابه المقالات شهريا علئ هذا الموقع فاذا قمت بكتابه كل يوم موضوع واحد لمده شهر فهذا يعني كتابه 30 مقال وكسب $3000 دولار شهريا.

طريقه كتابه المقال في موقع listverse هي طريقه جميله. هذه الطريقه تسمئ Top Teen Liste  تسمئ باللغه العربيه عشر خطوات او شرح عشر مواضيع.

مثلا ان تقوم بالشرح علئ عشر امراض خطيره علئ الانسان او شرح عشر حيوانات مهدده بالانقراض يعني ان تقوم بشرح عشره أشياء في موضوعك فمن اسم الموقع يشرح الطريقه التي يربحك مقابل كتابه المقالات وهيا listverse.

شرح موقع listverse ليست فيرس

طريقه كتابه مقال في موقع ليست فيرس listverse

عند كتابه المقال في موقع listverse يجب ان تقوم بكتابه الموضوع بشكل صحيح لانك عند كتابه المقال بطريقه خاطئه وارساله الئ الموقع لن تربح سنت واحد لان كتابه الموضوع كان عشوائي يجب عليك ان تكتب مقال بشكل صحيح للربح من المقال الذي تكتبه لذلك سوف اشرح الطريقه التي استخدمها انا شخصيا في كتابه موضوعي بشكل صحيح بدون أي اخطا ويظهر في الموقع بشكل محترف والقبول تلقائيا من المراجعين الذي يعملو في مراجعه المقالات في موقع listverse ( ليست فيرست ) .

  1. الخطر الصحي الاول. 

سوف تشرح هنا الموضوع الأول وبعدما تنتهي ستنتقل للموضوع الثاني وتشرحه بهذه الطريقه.

  1. الخطر الصحي الثاني.

,هكذا ستشرح العشره المواضيع و في النهايه سوف تقوم بكتابه خلاصه لما شرحته في المقال ككل وهكذا اصبح لديك مقال محترف يبدو بصوره جيده وباذن الله سيقبله موقع Listverse.

شروط موقع listverse (ليست فيرس )

  1. ان يكون موضوعك على شكل Top 10 Lists كما شرحناه في الاعلى.
  2. لايقل عدد الكلمات في المقال الواحد من 1500 كلمه.
  3. الكتابه باللغه الانجليزيه وبدون أي أخطاء املائيه .
  4. الموضوع يجب ان يكون حصري حيث يجب ان تكون انت كاتبه.
  5. يجب ان تقوم بكتابه مصادرك الذي اتيت بها لهذا الموضوع وابتعد نهائيا عن المصادر من الانترنت.
  6. الابتعاد من المواضيع السياسيه والغير اخلاقيه والجنسيه او البرامج الضاره.
  7. اضافه صور توضيحيه للمقال الذي تكتبه.

كيفيه الربح من موقع listverse

موقع Listverse وربح $100 دولار من كل مقال
Exit mobile version