موقع كاشف الارقام بدون تحميل

موقع كاشف الارقام بدون تحميل

موقع كاشف الارقام بدون تحميل هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم والتي سوف نتحدث فيها عن أشهر مواقع لكشف الأرقام المتصلة والغير مسجلة لدينا

عادة ما يفضل العديد من الأشخاص اللجوء الى مواقع معرفة اسم الشخص المتصل بدون برامج معينة، لأن تلك البرامج تتطلب تحميلها وتثبيتها على الجهاز، وتحتاج مساحة كبيرة على الهاتف ، والنقطة الأكثر أهمية في هذا الموضوع أن غالبية برامج كشف الأرقام تجبرك على سحب جهات الاتصال الخاص بك والسماح بتخزينها في قاعدة البيانات الخاصة بهذه البرامج

بناء على ذلك يفضل الأفراد استخدام مواقع معرفة اسم الشخص المتصل أكثر من البرامج التي تجبرهم عادة على نسخ معلومات خاصة بهم كشرط لاستخدام التطبيق والعمل عليه والا لن يعمل بالشكل المطلوب ولن يستفيدوا من مميزاته، ونحن في هذه المقالة سوف نتحدث لكم عن أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل التي يمكنكم استخدامها لمعرفة الرقم المتصل.

أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل

قد يكون الشخص مضطرا الى استخدام مواقع تساعده في معرفة اسم المتصل ويفشل في ذلك ويكون الموقع غير قادر على تحديد اسمع فيضطر الى استخدام مواقع كشف الارقام الأخرى المتاحة على شبكة الانترنت، ومن هذه المواقع ما يلي:

هو من ضمن أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل والذي تستطيع عن طريقه الكشف عن اسم المتصل وصورته ومكان إقامة الشخص اذا كانت موجودة بكل تأكيد، كل ما عليك فعله هو اختيار بلد صاحب الرقم ومن ثم وضع رقم الشخص الذي ترغب في معرفة اسمه، بعد ذلك تضغط على أيقونة البحث لتبدأ عملية البحث. 

خدمة موقع Sync تمتلك تطبيق خاص بها يناسب أجهزة الآيفون والاندرويد وحسب التجربة لهذه الخدمة المجانية فاننا نرى أنها تعمل بصورة ممتازة على التطبيق بورة أفضل من الموقع الرسمي الخاص، وذلك من ناحية منح معلومات بشكل أكبر حول رقم المتصل وصورته ومكانه.

 هو موقع كاشف الارقام الأشهر حول العالم والأكثر استخداما، حيث يتيح لك هذا البرنامج معرفة اسم المتصل بدون برنامج ومعرفة المدينة التي يعيش فيها والصورة الشخصية إن وجدت، بامكانك الدخول بشكل مباشر إلى الموقع واستخدامه، لكن يجب عليك التسجيل في الموقع أولا عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

ثم بعد التسجيل يمكنك البحث عن طريق كتابة رقم المتصل في الخانة الموجودة أمامك بعد تحديد مفتاح البلد الخاصة بالرقم، ثم تنقر على أيقونة البحث لتبدأ عملية البحث والعمل على مطابقة الرقم مع الأرقام المخزنة في قاعدة البيانات وإظهار النتيجة على الشاشة، وان موقع تروكولر يعد واحد من أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل المستخدمة في المجال بسبب امتلاكها قاعدة بيانات هائلة تسمح لك بكشف رقم المتصل بكل يسر وسهولة.

هو من أفضل موقع كاشف الارقام بدون تحميل، حيث بامكانك أن تستخدم الموقع بدون أن تحتاج الى التسجيل فيه، كل ما يجب عليك القيام به لمعرفة هوية المتصل هو تعيين مفتاح الدولة التي يتبعها الرقم ومن ثم وضع الرقم في المكان المخصص ثم التحقق من أنك لست روبوتاً، ثم تظهر لك النتائج على الشاشة. 

ولن نخفي عليكم أن الموقع فيه قاعدة بيانات ضخمة جداً يمكنك من خلالها الحصول على معلومات صحيحة ودقيقة نوعا ما، ومن هذه المعلومات هي معرفة رقم المتصل وصورته الشخصية و مكانه على الخريطة.

هو موقع من ضمن قائمة أشهر موقع كاشف الارقام بدون تحميل التي نقدمها لكم، يعمل بصورة جيدة في كافة البلدان سواء العربية أو الأجنبية حيث يقدم لك الموقع الكثير من المعلومات الخاصة بصاحب الرقم الذي تبحث عنه عن طريق الموقع. 

من هذه البيانات التي يقدمها الموقع هي اسم المتصل، عنوانه، وبريده الإلكتروني، حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما بامكانك التعرف ما إذا كان الرقم سبام أم لا عن طريق تقييم الأشخاص الذين قاموا بالبحث عن الرقم مسبقا 

هو دليل هاتف يمني مميز تستطيع من خلاله التعرف على اسم المتصل ومكانه وذلك عن طريق كتابة رقم المتصل في مربع البحث واختيار شركة الاتصالات التي يتبعها الرقم سواء كانت شركة YOU أو سباء فون وغيرها من شركات الاتصالات اليمنية المعروفة، وهذا الموقع هو موقع ممتاز لكل اليمنيين وبامكانك الاعتماد عليه في كشف اسم المتصل.

خطوات البحث في الموقع بشكل مختصر :

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا حول موقع كاشف الارقام بدون تحميل التي استعرضنا فيها أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في الكشف عن الأرقام الغير مسجلة وبدون تحميل برامج معينة.

ولأننا نسع دوما ال تقديم المعلومات حول برامج الكمبيوتر والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية فاننا نقدم لكم مقالة أخر يمكن الاستفادة منها بعنوان رابط مباشر تحميل فايبر للكمبيوتر والتي سوف تعرض لكم كيفية تحميل الفايبر للكمبيوتر مثلما يحدث في الهاتف الذكي.

Exit mobile version