موقع خمسات للعمل من المنزل

موقع خمسات

موقع خمسات

موقع خمسات للعمل من المنزل تعتبر منصة خمسات من افضل مواقع العمل الحر في العالم العربي المضمونة والموثوقة وهناك الكثير من السيدات ورجال الاعمال من يجني الاف الدولارات في الشهر الواحد من تأدية بعض المهام السهلة والبسيطة , ولمساعدتك على الدخول في هذا الموقع الرائع واحتراف استخدامها لكسب المال و انشاء بروفايل محترف وجذاب يمكنك بالعمل في اول خطواتك سوف ازودك بكافة التفاصيل التي تساعدك على احتراف هذه المنصة من الصفر حتى انشاء خدمه وبيعها بإذن الله.

منصة خمسات تعتبر خيار مناسب للأشخاص المبتدئين لما توفر من طرق سهله ومضمونه لربح المال من المنزل بل أصبحت اليوم واحدة من اهم المنصات العمل عن بعد ومع التطور التكنلوجي ظهرت الكثير من الطرق للعمل من المنزل ومن هذه الطرق بيع وشراء الخدمات ومن اشهر المواقع التي ظهرت و تقدم مثل هذه الخدمات موقع خمسات وموقع مستقل التابع لشركه حسوب فاذا كنت مبتدئ وتريد العمل في خمسات فهذا خيار جيد بالنسبة لك لأن خمسات موقع يوفر طريقه سهله للعمل عن بعد.

موقع خمسات

موقع خمسات للعمل من المنزل هو عبارة عن موقع عربي متخصص في مجال العمل الحر التابع لشركه حسوب يقدم هذا الموقع طريقه للعمل على الخدمات المصغرة التي تتراوح أسعارها من $5 الى $20 دولار ويوفر اعمال لأي فئه في العالم العربي و تستطيع العمل في أي مجال انت تتقنه واذا تستطيع تقديم العديد من الخدمات مثل التصميم او الترجمة او ادخال البيانات او كتابه المقالات او برمجه او أي خدمه لها طلب في سوق العمل تستطيع ان تقدمها في موقع خمسات والعمل على هذه الخدمات من المنزل بكل سهوله.

افضل ما يميز موقع خمسات انه يوفر اعمال حتئ للأشخاص الذي لا يملكون أي قدرات او مهارات لما يوفر من طرق سهلة مثل ترتيب مقال او ترتيب كتاب PDF او ادخال بيانات لشركه ما او الكثير من الاعمال المصغره التي تستطيع تنفيذها ومع العمل المستمر سوف تكسب العديد من الخبرات وتطويرها تلقائيا والعمل في كثير من المجالات.

من اهم الخطوات التي يجب ان تاخذها بالاعتبار في موقع خمسات للعمل من المنزل وهيا انشاء بروفايل محترف يجذب اي صاحب مشروع لاعطائك خدمتة للعمل عليها لان بروفايلك الخاص الذي سوف تقوم بانشائة سوف يشاهدة كل مزود خدمة في حالة طلبت ان تقوم بتنفيذ المهمة الخدمة التي يوفرها في الموقع للعمل عليها لذلك يجب ان تقوم بانشاء بروفايل محترف بعناية .

كيفيه استخدام موقع خمسات

موقع خمسات هو عباره عن منصة عربيه متكاملة لكل الخدمات الإدارية والمحاسبية و البرمجية والتصميم والتسويق وكل الاعمال المصغرة فهذا الموقع أنشئ لمساعده الشركات بإنجاز الخدمات المصغرة الخاصة بها بسرعة دون الحاجة للبحث على محترفين لإنجاز هذه الخدمة وأيضا تستقبل الشباب والسيدات للعمل على هذه الخدمات التي توفرها هذه الشركات للعمل من المنزل وكسب المال من انجاز هذه المهام .

هذا يعني ان موقع خمسات هو عباره عن وسيط بينك وبين صاحب الخدمة , هذا يعني ان الية العمل في هذا الموقع تنقسم الى ثلاث أشياء وهيا مقد الخدمة , ومنجز الخدمة , و منصة خمسات :

  • مقدم الخدمه : هو عباره عن الشركه او الشخص او اي كيان يقدم هذه الخدمه يقوم بعرض الخدمه على شكل منتج ويكتب كل التفاصيل الذي يريدها وكتابه المبلغ علئ هذه الخدمه وكم الوقت الذي يريده لانجاز هذه المهمه.
  • المستخدم الذي ينجز المهمه : هنا يقوم المستخدم او الأشخاص الذي يستطيعون تاديه هذه المهام باختيار الخدمه وارسال رساله لمالك هذه الخدمه بانه يستطيع تاديه هذه النوع من الخدمه بعد موافقه صاحب الخدمه على انجاز هذه المهمه تقوم بارسال رساله لمالك هذه الخدمه لمعرفه ماهي المتطلبات الاضافيه والاتفاق على كيفيه انجاز هذه المهمه لتنفيذها بناء على جميع المتطلبات  الذي يريدها مقدم الخدمه والعمل عليها وانجازها بالوقت المتفق عليه بعد انجاز هذه المهمه تقوم بارسالها الى مقدم الخدمه.
  • موقع خمسات : وهنا يأتي دور موقع خمسات الذي يعتبر وسيط بين مقدم الخدمه والشخص الذي يعمل على الخدمه فاذا تم الموافقه من قبل مالك الخدمه على تاديه الخدمه من قبل هذا الشخص الذي ارسل له الخدمه يقوم بالضمان بين الطرفين لانجاز المهمه بالطريقه الذي يريدها المالك وتسليم الأموال بكل ثقه الئ منجز هذه المهمه.

الان بعد ان فهمنا كيفية استخدام موقع خمسات للعمل من المنزل دعنى ننتقل الى اهم خطوة في هذا المقال وانشاء بروفايل محترف يجذب اي صاحب مشروع اليك لتوضيفك بالعمل على الخدمة الذي يوفرها.

التسجيل في موقع خمسات

الان ننتقل الى الموقع الرسمي والتسجيل في موقع خمسات لانشاء حساب خاص بنا لبدى العمل ويمكنك الانتقال الى الموقع الرسمي لموقع خمسات بالضغط هنا التسجيل في موقع خمسات .

بعد الضغط على التسجيل في موقع خمسات سوف تنتقل الى صفحة التسجيل والاشتراك في موقع خمسات وسيطلب منك ادخال البريد الالكتروني واسم المستخدم انت هنا سوف تقوم بادخال بياناتك او بدلن من ذالك سوف تقوم بالتسجيل باستخدام قوقل بمجرد ان تضغط على الزر الاحمر سوف يقوم بتسجيل بيانات الايميل الخاص بك والتسجيل في الموقع .

بعد ان تقوم بكتابة بياناتك الشخصية او التسجيل باستخدام قوقل سوف ياخذك الموقع الى صفحة ادخال اسم المستخدم الخاص بك الذي سوف يظهر في الموقع وانت سوف تقوم بادخال الاسم الخاص بك في خانة ادخل الاسم كما هو موضح بالصورة .

التسجيل في موقع خمسات

بعد ان تقوم بإدخال اسم المستخدم سوف تقوم باختيار نوع الحساب الذي تريد أنشائه في موقع خمسات انت هنا سوف تقوم بتحديد نوع الحساب مشتري هذا يعني انك تبحث على خدمات للعمل عليها اما بائع هذا يعني انة سوف يوفر خدمات هذا الخيار لاصحاب المشاريع الذي سوف يزودنا بالخدمات للعمل عليها .

تسمئ الخدمات هنا في موقع خمسات بخدمات البيع والشراء هذا يعني ان صاحب الخدمة يسمئ البائع اما منجز المهمة يسمئ المشتري بعد ان تقوم بتحديد نوع الحساب سوف تقوم بتحديد انك توافق على شروط استخدام موقع خمسات والضغط على تسجيل .

بعد ان تقوم بالضغط على تسجيل سوف ياخذك الموقع الى الصفحة الرئيسية لموقع خمسات.

انشاء بروفايل محترف في موقع خمسات

بعد ان تقوم بالتسجيل وإدخال الاسم الخاص بك والاشتراك في الموقع ننتقل الى اهم خطوة يجب ان نقوم بها وهيا انشاء بروفايل محترف في موقع خمسات يجذب اي مزود خدمة لتوظيفك بالعمل على التي سوف يقدمها .

الخطوة الاولى : اضافة الصورة في منصة خمسات

والان ننتقل الى اول خطوة لانشاء بروفايل محترف في موقع خمسات للعمل من المنزل ولاكن يجب ان تقوم بإضافة صوره محترفة لكي نجذب أصحاب المشاريع , ويمكننا الوصول الى البيانات الخاص بنا في منصة مستقل لاضافة المعلومات والصورة بالضغط على الايقونة التي بالشمال سوف تضهر لك قائمة منسدلة سوف تضغط على تعديل الحساب كما هو موضح بالصورة .

اضافة الصورة في منصة خمسات

الخطوة الثانية : كتابة النبذه التعريفية

كتابة النبذة التعريفية في خمسات تعتبر من اهم الخطوات التي يجب ان تتقنها لجذب أصحاب المشاريع اليك , ولإنشاء نبذه تعريفية محترفة سوف ازودك ببعض النصائح التي يجب ان تعرفها قبل ان تقوم بكتابة النبذه التعريفية الخاصة بك الان دعنا ننتقل الى صفحة كتابة النبذة التعريفية بالرجوع الى الموقع والضغط علئ الايقونة التي تظهر بالشمال وبعد ان تقوم بالضغط علئ الايقونة سوف تظهر لك قائمة سوف تقوم بالضغط على اعدادات كما هو موضح بالصورة .

انشاء بروفايل محترف في موقع خمسات

بعد ان تقوم بالضغط على الاعدادات سوف يقوم الموقع بتحويلك الى صفحة الاعدادات الخاصة بك كما هو موضح بالصوره .

كتابة النبذة التعريفية خمسات

النبذة التعريفية : هنا يمكنك كتابة النبذه التعريفية الخاصة بك في موقع خمسات , ولاكن قبل ان تقوم بكتابة النبذه التعريفية هناك بعض النصائح التي يجب ان تاخذها بالاعتبار قبل ان تقوم بانشاء نبذه تعريفية حول الخدمات التي سوف تقوم بتقديمها للعمل في خمسات.

لانشاء بروفايل محترف في موقع خمسات يجب ان تتعامل بذكاء لتجذب أصحاب المشاريع اليك ولمساعدتك على انشاء بروفايل محترف في خمسات سوف ازودك ببعض النصائح التي تساعدك على النجاح وهيا .

النصيحة الاولى : لا مانع بان تقوم بكتابة نبذه تعريفية عنك بشكل محترف وتضيف أشياء لم تعملها ولآكن يجب ان تقون قادر على العمل عليهما مثلا اذا انت مصمم ماهر وتستطيع تصميم صور سوف تقوم بأنشاء بروفايل وشرح نبذه عن نفسك انك تستطيع تصميم صور بشكل محترف ولك في هذا المجال الكثير من السنين وتملك خبرة واسعة وقد قمت بتصميم الكثير من الصور وهكذا .

سوف تركز على التفاصيل الذي يهتم بها صاحب المشروع لكي تجذبة بان يختارك بالعمل على مشروعة وستتعمق بشكل كبير في التفاصيل لكل خدمة سوف تقوم بتوفيرها للعمل في خمسات , ولاكن يجب ان تقوم بكتابة أشياء انت لك القدرة بالعمل عليها حقا لا تقم بكتابة أشياء لا تسطيع العمل عليها .

النصيحة الثانية : اذا كنت تملك اكثر من مهارات قم بأنشاء حساب في خمسات لكل خدمة سوف تقوم بتزويدها وانشاء بروفايل مختلف يشرح المهارات حول هذه الخدمة هذا يعني انك سوف تقوم بأنشاء حساب لكل خدمة وتمعن بالشرح والجذب في كل خدمة سوف تقوم بتزويدها وقم بانشاء العديد من الحسابات للعديد من الخدمات التي تستطيع إنجازها تساعدك هذه الطريقة على كسب ثقة صاحب المشروع لعدة اشيا منها .

اولا : عندما تقوم بأنشاء حساب مختلف لكل خدمة سوف توضح لصاحب المشروع او الشخص الذي يريدك للعمل على الخدمة الذي يوفرها انك شخص متخصص في مهاره واحدة وهي مجال خبرتك .

ثانيا : سوف تكسب ثقة صاحب المشروع عندما يقوم بإعطائك الخدمة انك لا تعمل معا شخص اخر.

فاذا قمت بكتابة الكثير من المهام في ملف تعريفي واحد سوف يلاحظوا أصحاب المشاريع انك تقوم بالعديد من الاشياء هذا يعني انك ليس متخصص وثانيا سوف يروادهم الشك بانك شخص تكتب وتحتال ولاتستطيع تادية كل هذه المهام اتمنا اني استطعت ان ازودك بهذه النصائح المهمة.

كتابة النبذة التعريفية في موقع خمسات من اهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تجذب أصحاب المشاريع اليك للعمل على مشاريعهم فاذا قمت بكتابة نبذه تعريفية محترفة لكل خدمة سوف تقوم بتقديمها اضمن لك انهم سيأتون الكثير من أصحاب المشاريع يومين من اجل العمل على مشاريعهم لذلك يجب ان تجلس معا نفسك وتقوم بفرز كافة الخدمات التي تستطيع تأديتها وكتابة كل واحدة على حدة .

خطوات اضافه الخدمه في موقع خمسات

اضافة الخدمة في موقع خمسات ايضا تعتبر من الخطوات المهمة التي يجب ان تاخذها بالاعتبار لانشاء بروفايل محترف ويجب ان تاخذ جميع النصائح التي زودتك بها في كتابة النبذه التعريفية في اضافة الخدمة ويجب ان تستخدم كل اساليب الجذب لكي تجذب اصحاب الخدمات التي سوف تقوم بالكتابة عنها لهاذا يجب ان تجلس جلسة معا نفسك كما اخبرتك وتحدد ماهي المهارات التي تستطيع تنفيذها وانشاء نبذه تعريفية لكل خدمة سوف تقوم بالعمل عليها في خمسات .

ويمكنك اضافة الخدمة في موقع خمسات بالذهاب الى الرئيسية هناك امامك اعلى الصفحه الرئيسيه اضافه الخدمه بعد الضغط عليها ستظهر لك اربعه خيارات كما هو موضح بالصورة منها.

اضافه الخدمه في موقع خمسات
  1. أولا ستظهر لك ادخال عنوان الخدمة التي تقدمها وانت ستكتب ماهي الخدمه الذي ستقدمها مثلا كتابه المقالات و وضح في التصنيف الفرعي مثلا كتابه وترجمه او مثلا تعديل صور وكتابه ماتستطيع فعله بكل سهوله.
  2. اختيار التصنيف والتصنيف الفرعي بشكل دقيق و ماهي الخدمات الفرعيه التي تقدمها لكي يستطيع الموقع بجلب الخدمات الذي تشابه البيانات التي تقوم بادخالها لتوفير الخدمات التي تشابهها والعمل عليها .
  3. وفي الملاحظات ارفق بعض الاعمال الذي قمت بها واذا لم تكن تملك اعمال قد عملت عليها قم بكتابه بعض الاعمال الذي قمت بها في حياتك او خبراتك في هذه الخدمه ويجب ان تكون هذه الاعمال الذي قمت بها انت حقيقه وارفقها, لان هذه الاعمال ستشاهدها الشركات البائعه او الأشخاص الذي يريدون تاديه هذه الخدمات التي تكتبها وعندما تملك خبرات في مجال أعمالهم سوف تكون مرغوب جدا لهؤلاء الشركات.
  4. اما الكلمات المفتاحيه التي تضهر لك اسفل تعني الكلمات الدلاليه الأكثر بحثا في محركات البحث ويوصيك الموقع بكتابه كلمات مفتاحيه لخدماتك فعندما يكون هناك شخص يبحث في قوقل علئ خدماتك فانك تظهر علئ محركات البحث ويتم اختيارك ولمساعدتك علئ معرفه ماهي الكلمات المفتاحيه تابع ايضا.
  5. اما مده التسليم هي كتابه كم الفتره الزمنيه المستغرقه التي تستطيع انجاز هذه الخدمه.
  • بعد إتمام هذه الخطوات بعنايه يتم مراجعه الطلب لمده 24 ساعه واضمن لك الموافقه بكل سهول وبدا العمل في موقع خمسات ومن بعدها يعتمد على ذكائك في التسويق وجذب البائعين اليك لانجاز مهامهم.

نصائح احتراف منصة خمسات

  • اول خطوه يجب اتباعها في موقع خمسات عند قيامك  بالتسجيل في موقع خمسات سوف تقوم بانشاء بروفايلك الخاص بشكل دقيق لأنه سوف يظهر لدى أصحاب الخدمات  او أصحاب الشركات التي ستطلبك للعمل على خدماتها وكل ما كان بروفايلك احترافي سيجعلك تملك حظور قوي بين منافسيك.
  • ثاني خطوه يجب ان تدرسها  و هيا معرفه عن ماهي الخدمات التي ستقدمها لذلك يجب ان تعرف ماذا تستطيع فعله وكتابتها بشكل دقيق وكلما كان لك العديد من الخدمات التي تستطيع إنجازها زادت عدد النقاط التي ستمكنك للعمل بشكل كبير في الموقع.
  • بعد قيامك بأنشاء البروفايل الخاص بك وكتابه الخدمات او القدرات التي تستطيع العمل بها في موقع خمسات سوف يظهر تقييمك وكل المعلومات عنك داخل الموقع لذلك يجب ان تحترس لما سوف تكتبه وعند كتابه الخدمات التي تستطيع تاديتها يجب ان تكون الخدمات موثوقه وصحيحه وانك تستطيع تاديتها بشكل موثوق بالعمل في هذه المنصه موثوق جدا.
  • اثناء تاديه اول مهمه لك و التي تعتبر بنسبه للأشخاص المبتدئين اول خطوات النجاح والحصول على اول مبلغ مقابل انجاز هذه المهمه سوف يقوم موقع خمسات بخصم الضريبه من كل عمليه يتم إنجازها وهي %20 من ميه من كل خدمه تقوم بانجازها وتعتبر هذه الضريبه كارباح للموقع فهو مصدر الثقه بينك وبين مالك الخدمه و عند وصولك الى مبلغ $10 دولار تستطيع سحب اموالك بكل سهوله او استخدامها في شرا أي خدمات مثل الأشخاص الذي يوفر الخدمات للعمل على خدمته.

كيفيه الدفع وشرا وبيع الخدمات

بعد تاديه المهام او تقديم المهام سوف تتسائل على ماهي الطرق الذي يوفرها الموقع لعمليات الدفع وكيفيه استلام الأرباح وكيف اضمن استلام الأرباح من موقع خمسات بعد تاديه المهام. موقع خمسات يوفر العديد من الطرق لاستلام الأرباح او شحن موقع خمسات بالرصيد لشراء الخدمات وتستطيع الدفع او الشراء بعدة طرق منها

  • تستطيع الدفع او التسوق في موقع خمسات وشراء الخدمات عن طريق انشاء حساب في موقع خمسات وشحنه برصيد مباشرة والتسوق وشراء جميع الخدمات التي ترغب بانجازها والدفع من الموقع مباشرة بدون تعقيدات وهذه الخدمه جميله للشركات التي تملك خدمات تريد انجازها.
  • ربط حسابك البنكي او بطاقه الفيزا كارد بحساب باي بال فهو لايوفر طريقه للبائع للدفع الا عن طريق باي بال  وعند عمليه الشراء او التسوق من الموقع تقوم بارسال المبلغ الذي تم اتفاق عليه لانجاز المهمه بعد تاديه المهمه من قبل منجز المهمه.
  • ولسحب الأموال للأشخاص الذي يقومو بإنجاز المهمه سوف تقوم بانشاء حساب باي بال او أي حساب من البنوك الالكترونيه وربطها بموقع خمسات وارسالها الئ حسابك في باي بال الذي تم تأكيده من موقع خمسات لضمان اخذ اتعابك.
  • موقع خمسات هو المسؤول الرئيسي في استلام الأرباح او شراء الخدمات فهو يضمن لك كمقدم للخدمه بتاديه المهمه بكل المتطلبات التي تريدها وأيضا يضمن للمستخدم الذي انجز هذه المهمه بوصول أرباحه بعد إنجازه للمهمه بكل ثقه ومصداقيه.

الخدمات التي يوفرها موقع خمسات

يقدم موقع خمسات كل أنواع الخدمات التي تستطيع تاديتها ولكن لمعرفه ماهي الخدمات وما نوع الخدمه اتي تستطيع تاديتها في موقع خمسات لتسهيل الامر عليك منها .

  1. الاعمال ( الاداريه والمحاسبيه والماليه والانشائيه والقانونيه …… الخ )
  2. التسويق الالكتروني لبعض المنتجات التي يقدمها المالك وتسويقها بالطريقه التي ترغب بها فهنا الربح يكون عن طريق من يشتري المنتج بواسطتك تربح ومن كل عمليه تربح وتستطيع تسويق هذه المنتجات عن طريق انشاء مدونه او عن طريق الواتس اب او عن طريق فيس بوك او أي من الطرق للتسويق الالكتروني .
  3. التصميم و التنسيقات الصوتيه او منتجه الفيديوهات تستطيع الربح من كل فيديو او تصميم شعارات او التنسيقات الصوتيه التي يقدمها المالك فاذا كنت تتقن هذا المجال فانت في ملعبه لتكسب المال .
  4. البرمجه والتطوير البرمجي
  5. التقنيات للأشخاص الذي لديهم إمكانيات في تقنيه المعلومات .
  6. الدورات التدريبيه والتدريس عن بعد وبيع الدورات التدريبيه .
  7. اذا كنت تتقن العديد من اللغات, موقع خمسات افضل منصه للعمل عليها كمترجم وكسب مبالغ من كل خدمه ترجمه تنجزها .
  8. كتابه قصص او كتب و….  الخ .
  9. والكثير من الخدمات

نصائح للربح من موقع خمسات للمبتدئين

  •  موقع خمسات يقدم العديد من الخدمات الذي تستطيع الربح منها والكثير من والأشخاص الذي لا يملكون مهارات ويريد العمل عن طريق الانترنت فانا انصحك بموقع خمسات فهو الموقع الأفضل لك لتكسب الخبرات ومعرفه اليه العمل عن طريق الانترنت وكذلك الصدق والثقه في التعامل في هذا الموقع.
  • وافضل مايميز موقع خمسات انه يسهل الأمور لمقدم الخدمه ولمنجز هذه المهمه ويوفر التسهيلات الماليه للدفع والشراء والعمل بكل صدق والمجال في هذا الموقع متاح للجميع للعمل فيه.
  • فقط قم بانشاء صفحه خاصه بك بعنايه وقم بتقديم الخدمات التي تستطيع العمل عليها وباذن الله هناك من سيقوم بطلب منك انجاز هذه الخدمه لان اصعب شيئ في هذه الطريقه هي البدايه, لذلك عليك التحلي بالعزيمه للاستمرار واخرج كل مالديك واضمن لك النجاح.
  • هناك الكثير من الأشخاص الذي يحلم للعمل من الانترنت ولكن يعتقد انه لايستطيع العمل من الانترنت وانه لايملك أي قدرات او موهبه يستطيع العمل بها, ولكني لا اوأفقك الراي في هذا فكل شخص في هذه الدنيا يملك ميزه تجعل منه شحص مختلف لذلك اخرج كل مابداخلك والبدا بطريقه صحيحه يجب ان تعرف ماذا تستطيع تقديمه وماهي القدره التي تملك واستخدامها قد تتعثر وتحبط في البدايه لكن لاتستسلم فلا يوجد شخص في الدنيا نجح بإنجاز امر وهو لم يتعثر ولم يحبط في البدايه فقط قف واستمر لا تتوقف واضمن لك مستقبل زاهر باذن الله.

كانت هذه نبذة مختصره عن واحد من ابرز مواقع العمل الحر في العالم العربي شارك المقال معا اصدقائك وعائلتك ليتعرفوا على هذا الموقع الرائع وكيفية الربح منة وتعم الفائدة للجميع وشكرا.

Exit mobile version