افضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة للمبتدئين

افضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة للمبتدئين

افضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة للمبتدئين

هل تبحث على افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة دون ان تتعرض للنصب او للاحتيال من المواقع النصابه تابع هذا المقال وساعرض لك افضل المواقع التي ربحت منها انا شخصيا واستطعت سحب ارباحي منها .

في المقال السابق تعرفنا على افضل 10 طرق لربح المال من الانترنت للمبتدئين لنقدم لك افضل الطرق التي باستطاعك العمل بها حتى لو كنت مبتدى لاتعرف اي شيئ عن الربح من الانترنت.

وفي هذا المقال سنتعرف على افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة للاشخاص الذين يبحثون على مواقع للربح منها تابع هذا المقال وساشرح لك كل المواقع والطرق التي تمكنك من الربح منها بالتفصيل.

 ملاحظه  سوف اشرح افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة بشكل مختصر لتتعرف على الموقع الذي يناسبك فأنصحك بالتركيز الشديد وعند اختيار الطريقة المناسبة ستجد الرابط اسفل المقال اضغط عليه لمعرفه ماذا ينبغي عليك فعله بالتفاصيل والبدء الفعلي في تحقيق ارباحك. 

افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

قبل ان ابدى في سرد افضل المواقع دعني اعرفك ان هناك مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة انت تستخدمها بشكل يومي وتستطيع ان تكسب من خلالها.

اكبر مثال علئ ذلك شركه فيسبوك التي تعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت فهل تعلم انك تستطيع ان تكسب أموال مقابل منشوراتك في صفحتك في فسبوك خاصة الأشخاص الذين يملكون صفحات متفاعله ولديها الاف المتابعين في صفحاتهم.

وهناك العديد من المواقع التي تعتبر من افضل مواقع الربح من الانترنت والتي تستطيع ان تربح من خلالها  مثل موقع انستقرام او موقع تويتر والعديد من مواقع السوشيل ميديا .

كل هذه المواقع تعتبر من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية والتي يندفع لها الكثير من الشباب والأشخاص الذي يملكون صفحات متفاعله من هذه المواقع يكسبون الاف الدولارات من المتابعين الخاص بهم عند نشر مقالاتهم في صفحاتهم.

الان لمعرفة كيفيه اخذ ارباحك بنفسك من هذه المواقع المربحه اعرني انتباهك واتبع الخطوات ولكن قبل البدا لمعرفه التفاصيل في اخذ ارباحك من فيسبوك وكيفيه الربح من فيسبوك والمواقع الاخرى سوف نذكر جميع المواقع ربح المال من الانترنت مضمونه التي تستطيع ان تربح من خلالها وشرح كل طريقه خطوه بخطوه.

افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت الصادقة وكل موقع يقدم طرق للربح بشكل مختلف ولمساعدتك علئ الاختيار سوف اذكر افضل مواقع ربح المال من الانترنت في التعامل لتسهيل الامر عليك والبدء بشكل صحيح لذلك سوف اقسم هذه المواقع بشكل مبسط لتعرف ماهي مواقع ربح المال من الانترنت وماهي الطرق التي تبدا بها للربح من هذه المواقع.

1-الربح من موقع ليست فيريست Listverse

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة Listverse .

يعتبر موقع Listverse من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة خاصة للاشخاص الذين يحبون الكتابة فهو عباره عن موقع لكتابه المقالات باللغه الانجليزيه فاذا كنت تستطيع كتابه مقالات بشكل محترف بالغه الانجليزيه  فانت امام كنز كبير تستطيع ان تجني منه الكثير من المال.

فهذا الموقع يستقبل أي كاتب لكتابه المواضع الخاصه بهم وافضل مايميز موقع Listverse انه يصل سعر المقال الواحد الئ $100 دولار.

اثنا اختبارنا لموقع Listverse ومعرفه مصداقيته لاحظنى وجود العديد من الكاتبين او المدونين الذي يقومو بكتابه مواضيع من اختيارهم وارساله الى الموقع فيقوم موظفين مراجعين المحتوى الخاص بموقع Listverse بمراجعه الموضوع الذي قام بالكتابه عنه وارسال الأموال الئ حسابه بكل سهوله.

وهذا ماجعلني اصنف هذا الموقع من افضل مواقع ربح المال من الانترنت وتصنيفه الأول في موضوعي  فاذا كنت تبحث علئ موقع ربح المال من الانترنت انصحك بموقع Listverse فعند استخدامك المستمر في هذا الموقع فانك تكسب ثقه الموقع وتربح من مواضيعك بكل سهوله.

ولكن السؤال هنا كيف استطيع الربح من موقع ليست فيرس وانا لا اجيد اللغه الانجليزيه! لاتخف فانا سوف اشرح لك طريقه تقوم بترجمه هذا المقال بطريقه محترفه استخدمتها انا بنفسي اثنا اختباري له وحققت الربح من هذا المقال وتم ارسال المبلغ الئ حسابي وهو $100 دولار.

لمعرفة مزيد من المعلومات بالتفصيل حول كيفية الربح من موقع Listverse تابع مقال يشرح الموقع بتفصيل بالضغط هنا .

2- الربح من موقع فيسبوك

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة موقع فيسبوك .

موقع فيسبوك غني عن التعريف فمن منا لا يملك صفحه على موقع فيسبوك فهو من اكثر المواقع استخداما علئ مستوى العالم ولاستغلال هذه المنصة المشهوره التي تملك عدد كبير جدا من المستخدمين يتوجه فيه الكثير من الأشخاص للربح منها فهي تعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

حيث ان شركه فيسبوك تقوم بتقديم خدمات تجاريه للربح من فيسبوك فاذا قمت بانشاء صفحه تجاريه وقمت بكتابه محتوى له اهتمام وشعبيه كبيره من الناس فانت هنا تستطيع ان تربح من هذه الصفحه بعده طرق حيث ان الأرباح الناتجه من هذه الطرق اكبر بكثير من الأرباح التي تعطيك شركه فيسبوك.

الطرق الاخرئ للربح من الصفحه التجاريه في فيسبوك طرق سهله ومربحه جدا ولاتحتاج الى بذل الكثير من الجهد لتربح منها فأساس الربح منها يعتمد على المتابعين الذي تملكهم في صفحتك لذلك في البدايه قم بالتركيز والاهتمام علئ كيفيه زياده عدد المتابعين وزياده حركه المرور في صفحتك والباقي سهل جدا.

موقع فيسبوك يعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وافضل مايميزها انك تستطيع ان تنشئ صفحه فيسبوك بكل سهوله وبدون راس مال مجانا والبدء بضم اصدقائك ونشر محتوى وجذب المتابعين والزوار .

الربح من فيسبوك سهل لانك تملك العديد من الأصدقاء في فيسبوك لمساعدتك علئ زياده حركه المرور عن طريقه اضافه اصدقائك لمتابعتها واصدقائك يقومو باضافه اصدقائهم وهكذا. استخدام كل الطرق الممكنه لتملك حظور قوي في صفحتك.

لمعرفه كافه التفاصيل حول كيفيه انشاء صفحه فيسبوك والربح منها وماهي الشروط التي يجب عليك ان تتبعها لتمتلك صفحه تجاريه للربح منها ومعرفه ماهي الطرق التي تستطيع استخدامها في صفحتك لتعود عليك بالكثير من الأرباح تابع التفاصيل.

لمعرفة مزيد من المعلومات بالتفصيل حول كيفية الربح من موقع facebook اضغط هنا .

3- الربح من موقع مستقل او منصه مستقل

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة منصه مستقل.

موقع مستقل يعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة فهذه المنصه تم انشائها بعد عمل دراسه لسوق العمل في الانترنت من قبل شركه حسوب .

حيث أتت هذه الفكره من تواجد العديد من الشركات التي تملك مشاريع ومهام تريد إنجازها على الانترنت فتقوم هذه الشركات بالبحث علئ الأشخاص الراغبين للعمل عن طريق الانترنت لتاديه هذه المهام وتتعرض للنصب والاحتيال من الاشخاص الذين يقبضون الارباح قبل انجاز المهام .

والسبب انه لايوجد هناك منصة تضمن لهاذه الشركات من تأدية مهامها وسلامه سريه معلوماتها من قبل الاشخاص الذين يعملون معها على الانترنت وأيضا مع تواجد العديد من الأشخاص الذي يبحثو علئ اعمال عبر الانترنت.

وهنا يأتي دور شركه حسوب بانشاء منصه مستقل او موقع مستقل وتقديم منصه امنه وموثوقه تضمن بين صاحب المشروع ومنفذ المشروع بدون ألتعرض للاحتيال للطرفين .

يعتبر موقع مستقل من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للأشخاص الذين يملكون خبرات في تنفيذ المشاريع او المهام .

فكره موقع مستقل هو تقديم طريقه لتنفيذ المشاريع الكبيره او المهام البرمجيه او الإدارية او أي نوع من المشاريع الذي تستطيع انجازها ويتواجد فيها الكثير من أصحاب المشاريع الذي يبحثون علئ اشخاص ذو خبره لتاديه مهامها سوا كان توكيل هذه المهام لفريق كامل علئ مستقل لانجازها او توكيلها لافراد والعمل علئ هذه المشاريع .

وعند إتمام المشروع من قبل منفذي المشاريع يتم ارسال المبالغ تلقائيا لهم بكل ثقه.

 حيث يضم موقع مستقل العديد من وكالات الانباء الكبراء والعديد من الشركات التي توفر اعمال ومهام مقابل مبالغ ماليه فيقوم موقع مستقل بدوره باستقبال الأشخاص الذي يبحثو علئ عمل عن طريق الانترنت لتاديه هذه المهام التي تعرضها هذه الشركات في منصتها.

فاذا كنت تبحث على افضل مواقع ربح المال مضمونه فانا انصحك ان تقوم بتجربه منصه مستقل لمعرفه كل التفاصيل في موقع مستقل اضغط هنا.

4-الربح من موقع خمسات

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة موقع خمسات.

ايضا من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة هي الموقع المشهور لبيع الخدمات المصغره خمسات وهو افضل موقع انصح به المبتدئين للبدى في جني الارباح على الانترنت فهذا الموقع كنز للاشخاص الذين لايعرفون اي شيئ على الربح من الانترنت ويبحث على طريقة لربح المال.

يعتبر موقع خمسات الموقع الثاني لشركه حسوب وافضل مايقدم موقع خمسات انه اول سوق عربي لبيع وشراء الخدمات السهله والربح مقابل تاديه هذه المهام فهو مشابه جدا لموقع مستقل ولكن هذا الموقع للخدمات والمشاريع الصغيره.

حيث يقوم موقع خمسات باستقبال كل شركه او تاجر او أي شخص يملك خدمه يريد إنجازها مقابل مبلغ مادي وعرض هذه الخدمات في الموقع ومن له الخبره او يستطيع إنجازها يقوم بعمل طلب لصاحب هذه الخدمه لتاديه المهمه .

افضل مايميز موقع خمسات ان الخدمات او المهام الذي تتوفر فيها سهله ويستطيع أي شخص العمل عليها حتى لو كان لايملك مهارات او تخصصات ليشتغل بها.

افضل طريقه للربح من خمسات

عزيزي الزائر اذا انت مبتدئ و لا تملك أي مهارات للعمل وتبحث على افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونه فننصحك بموقع خمسات فهو يعتبر من افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ولتبدء بطريقه صحيحه سوف نساعدك في اختيار مجالات معينه سهله لإنجاز وعند قيامك بتنفيذ اول مهمه في خمسات ستنطلق تلقائيا من نفسك لانك ستفهم آليه عمل هذا الموقع.

في البدايه يتطلب منك التركيز لاختيار المجال المناسب ومعرفه مالذي تستطيع تاديته فهذه اهم خطوه يجب عليك ان تعرفها فموقع خمسات يقدم الاف المهام البسيطه التي تتراوح أسعارها من $5 دولار الئ $20 دولار وكل مهمه تختلف عن الاخرئ وكل مهمه لها مجال معين لذلك يجب ان تعرف ماهي الخدمات التي تستطيع القيام بها.

انت الان تتسائل هل هناك طرق تستطيع الربح منها وانت لاتملك أي خبره نعم هناك طرق كثيره وسهله لمن لايملك أي خبره لهاذ انصحك في البدى في موقع خمسات لانك سوف تقوم بتادية مهام سهله بامكانك العمل عليها .

من المهام السهله التي لاحظنى تواجدها في موقع خمسات مثل ادخال بيانات او ترجمه كتب او كتابه مقالات او ترتيب بيانات لشركات معينه تقوم برفع ملف وعرض مبالغ قد يتراوح من $10 دولار الئ $20 دولار  لمن يقوم بالعمل عليها او تقوم باعطائك موضوع معين وانت تبحث علئ هذا الموضوع وكتابته بشكل محترف الامر سهل جدا فقط ابدا.

واذا لازلت لاتعرف ماتستطيع تقديمه من خدمات في موقع خمسات قم بعمل بحث لرغباتك وحولها الئ طريقه عمل فهذه تعتبر من افضل الطرق للربح من الانترنت لان العمل الناتج من رغبه و دافع ينتج منه عمل نظيف ومبدع. ولمعرفه كافه التفاصيل حول موقع خمسات للبدا فيه خطوه بخطوه تابع المقال بالضغط هنا.

5-الربح من موقع fiverr

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة Fiverr .

موقع ربح المال من الانترنت fiverr مشابه جدا لموقع خمسات وموقع مستقل في تقديم خدمات البيع والشراء عن طريق الانترنت وهو أيضا يعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة .

منصة fiverr هي منصة تشابة منصه خمسات ومستقل وهيا موثوقه و امنه لتاديه المهام والربح منها بين المشتري وصاحب الشركه الذي يريد اشخاص للعمل على المهام التي يقدمها ويسمئ هنا المشتري لانه الشخص الذي يقوم بشراء الخدمة الذي يقوم بتنفيذها الشخص الذي يعمل على الانترنت مثلك.

 تم انشاء هذا الموقع في 2010 وفي 2013  حيث وصل عدد مستخميه لاكثر من مليون مستخدم فهذه المواقع صادقه جدا في العمل في منصتها ومرغوبه من قبل الأشخاص الذين يريدون العمل عن طريق الانترنت لانها موثوقه والارباح الناتجه من اتعابك الذي تقوم بها تاخذها دون تعرضك للنصب او للاحتيال.

وافضل مايميز موقع فايفر انه يوفر مهام أسعارها كبيره نسبيا مقارنه بالمهام التي يعرضها الأشخاص في موقع خمسات فقط قم بانشا صفحه خاصه بك في موقع فايفر وقم بتقديم ماتستطيع فعله وباذن الله ستنجح.

طريقه اضافه الخدمات في موقع Fiverr مشابه جدا لموقع خمسات ومستقل حيث ستقوم بانشا صفحه خاصه بك وكتابه ماتستطيع فعله او ماهي المهام التي تستطيع العمل عليها في البروفايل الخاص بك والأشخاص الذي يحتاجو هذه الخدمات سيشاهدو خدماتك وسيطلبو منك انجاز مهامهم ويتم التفاوظ على السعر او تقوم بكتابه السعر على كل خدمه واي شخص يأتي اليك للعمل علئ المهمه الخاصه به فهو موافق على السعر الذي تعرضه مقابل انجازك للمهمه.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة للبدى في مواقع موثوقه لعدم فقد الثقه ان هناك طرق حقيقيه يمكنهم جني المال منها دون التعرض للنصب والاحتيال وتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version