افضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر

محاكي اندرويد للكمبيوتر

هل تبحث على محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب او تشغيل متجر التطبيقات الشهير google play على الكمبيوتر الخاص بك وتحميل وتشغيل اي لعبه او اي تطبيق من تطبيقات هواتف الاندرويد اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر المجانية والسريعه .

من الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من البرامج التي تعمل مثل محاكي اندرويد للكمبيوتر، حيث إن تلك البرامج تساعد في نقل النظام الخاص بالكمبيوتر نحو الأفضل، وتساعد الأفراد في أن يقوموا بالحصول على أفضل التجارب الخاصة بنظام الاندرويد المعروف.

ولكن من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ومن خلال المقال سوف نتعرف على محاكي اندرويد للكمبيوتر، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أهم المزايا التي تتعلق ببرامج محاكاة الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وذلك من خلال النحو الآتي.

قد يهمك ايضا : اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك .

محاكي اندرويد للكمبيوتر

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر | أفضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر

كما ذكرنا ان هناك الكثير من البرامج المتنوعة التي تعمل على توفير كافة المميزات التي يتمتع بها الأفراد داخل أنظمة الاندرويد المختلفة، ولكن هذا الأمر يتوفر لهم من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

 بالإضافة إلى أن تلك البرامج تمنح الأفراد الكثير من التجارب الفريدة من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وسوف نتعرف على العديد من أنواع البرامج المختلفة، وذلك من خلال النحو التالي:

ماهو أفضل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر ؟

من الجدير بالذكر أن عدد كبير للغاية من البرامج المختلفة التي تعمل على توفير التجربة التي تتعلق بنظام الاندوريد على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث إن تلك البرامج تكون كما في النحو التالي:

البرنامج الاول : برنامج Jar of Beans

يعد هذا البرنامج واحد من أفضل وأبرز برامج لمحاكاة الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث إنه من البرامج التي تكون خفيفة بشكل كبير على جهاز الكمبيوتر، ومن أكثر البرامج التي يقوم العديد من الأفراد في الاعتماد عليها في محاكاة الاندرويد، كما أن هذا البرنامج له العديد من المميزات المختلفة.

 ومن أهم مميزات تلك البرنامج أنه يسمح للفرد أن يقوم بتحميل عدد كبير من التطبيقات والألعاب المختلفة على السطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه من البرامج التي يسهل على الأفراد أن يقومون بالتعامل معه، ويسمح بتحميل الكثير من الألعاب التي يريد الفرد في أن يقوم بالحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

تحميل برنامج Jar of Beans

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي يقدمها برنامج Jar of Beans ننتقل الى فقره تحميل البرنامج .

ويمكنك تحميل اسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر برنامج Jar of Beans من الموقع الرسمي بالضغط على الزر الموجود في الاسفل .

 البرنامج الثاني : برنامج Manymo

كذلك يعد هذا البرنامج من البرامج التي تساعد في تحميل الكثير من الألعاب المختلفة التي يتم تحميلها على أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة، ولكن من خلال تحميلها على جهاز الكمبيوتر للاستمتاع بكافة الألعاب بشكل أفضل.

 بالإضافة إلى ما سبق أن هذا البرنامج يعد أيضًا من أخف البرامج التي يمكن أن يتم التعامل مع لكي يتم محاكاة الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر المتنوعة، حيث إنه يسمح إلى تحميل عدد كبير من الألعاب المختلفة التي تخص أنظمة الاندرويد المختلفة.

ولكن من خلال شاشة الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط، بالإضافة إلى ذلك يعمل هذا البرنامج على تشغيل كافة البرامج التي يمكن تشغيلها على جميع أنواع الهواتف المحمولة المختلفة على الكمبيوتر.

تحميل برنامج Manymo

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي يقدمها هذا البرنامج الرائع ننتقل الى فقره تحميل البرنامج.

ويمكنك تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 Manymo لمحاكاة الاندرويد من الموقع الرسمي بالضغط على الزر الموجود في الاسفل .

البرنامج الثالث : برنامج GenyMotion

كما أن هذا البرنامج يعد من أفضل أنواع البرامج التي يمكن أن يتم تحميلها لكي يتم من خلاله محاكاة الاندرويد لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث إنه يسمح للعديد من الأفراد أن يقوموا باختبار النظام الخاص بالاندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بهم.

 كما أن التعامل الخاص به سهل وبسيط، أي أن يسهل على الكثير من الأشخاص أن يقوموا بالتعامل معه بكل سهولة، وهذا الأمر يجعل الكثير من الأفراد يقومون بتحميلة على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم للحصول على أفضل تجربة للألعاب على الشاشة الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

في الختام يتضح لنا الكثير من المعلومات التي تتحدث عن محاكي اندرويد للكمبيوتر، بالإضافة إلى أهم المميزات الخاصة بهذه البرامج بشكل تفصيلي.

تحميل برنامج GenyMotion

الان بعد ان تعرفنا على برنامج GenyMotion والمميزات الرائعه التي يقدمها ننتقل الى فقره تحميل البرنامج .

ويمكنك تحميل أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر  برنامج GenyMotion من الموقع الرسمي للبرنامج بالضغط على الزر الموجود في الاسفل .

البرنامج الرابع : برنامج memu play

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر | تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

برنامج memu play  يعتبر اقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر حصل على عملية تنزيل على مستوى العالم لما يملك التطبيق قوة فائقه في تشغيل تطبيقات الاندرويد ويقدم مميزات وطرق رائعه جدا في تشغيل الألعاب ومن اشهر الألعاب التي تستخدم هذا التطبيق هي لعبة ببجي المشهورة وتشغيلها في الكمبيوتر .

يتطلب البرنامج ذاكره وصول عشوائية كبيره لكي يقدم أداء رائع في تشغيل الألعاب وهناك الكثير من الأشخاص الذي يشكي من هذا البرنامج لعدم تشغيل الألعاب بأداء عالي ومن اهم الأسباب التي تجعل الكمبيوتر الخاص به لا يقدم أداء عالي في تشغيل الألعاب هو ان الكمبيوتر الخاص به قديم او اصدار الكمبيوتر من الجيل القديم .

فاذا كان الكمبيوتر الخاص بك من الأجيال الجديده ويملك ذاكره وصول عشوائية عالية تكون سرعه تشغيل الألعاب عاليه ويقدم اداء تشغيل ممتاز جدا في تشغيل الألعاب لذلك يصنف البرنامج من افضل التطبيقات التي تقدم أداء رائع للكمبيوتر اتالحديثة فقط .

هناك بعض الحالات التي تجعل من تشغيل الألعاب في الكمبيوتر الخاص بك او تشغيل التطبيقات التي تستخدم محاكي من نوع memu play بطيء ولا يقدم السرعة الذي يعد بها لعده أسباب ومن اهم الأسباب ان يكون الكمبيوتر الخاص بك يستخدم برامج مكافحه للفيروسات .

محاكيات اندرويد على الكمبيوتر لاتفضل وجود المكافحات شغاله فغالبا تقوم برامج مكافحة الفيروسات التي تشتغل على الكمبيوتر مثل AVAST و / أو AVG تقوم بتمكين المحاكاه افتراضيا هذا يعني انها تستخدم وحدة المعالجة المركزية بشكل أساسي بدل توفير استخدامها للمحاكي وهذا مايجعل من المحاكي بطيئ في التشغيل في ضل ان تكون المكافحات شغالة .

تحميل محاكي memu play

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي يقدمها برنامج memu play ننتقل الى تحميل البرنامج.

ويمكنك تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر memu play الاكثر قوه من الموقع الرسمي بالضغط على الزر الموجود في الاسفل .

البرنامج الخامس : محاكي bluestacks

يعتبر برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر BlueStacks من افضل برامج الكمبيوتر لتشغيل تطبيقات الاندرويد ويقدم خدمات ومميزات رائعه جدا في تشغيل الألعاب ونظام الاندرويد في الكمبيوتر الخاص بك ومن اهم المميزات التي يقدمها

ذاكرة الوصول العشوائية :  ذاكره الوصول العشوائية التي يتطلبها البرنامج لكي يشتغل على الكمبيوتر صفيره جدا قد تصل نسبه الاستخدام لذاكره الوصول العشوائية الـ (RAM) أقل من 50٪ من النظام الأساسي لتشغيل الألعاب وتسريعها بسرعه فائقه وتشغيلها بسلاسه.

سرعه تشغيل الألعاب : من افضل المميزات التي يقدمها هو تصميم محاكي اندرويد للكمبيوتر BlueStacks بطريقه احترافيه تمكن التطبيقات التي تشتغل في اطارها بسرعه تشغيل فائقه بنسبة تصل الى 50٪  من أي برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر اخر .

أداء قياسي لتشغيل التطبيق : الأداء الذي يقدمها محاكي اندرويد للكمبيوتر BlueStacks أداء تشغيل قياسي يستهلك من وحده المعالج المركزي للكمبيوتر بشكل مستقر وملحوظ للحفاظ على FPS لبقاء الألعاب ثابته خلال جلسات الألعاب الطويلة وهذا مايجعل محاكي اندرويد للكمبيوتر BlueStacks من افضل محاكيات الاندرويد لبقاء الالعاب قيد التشغيل بدون تعليق .

تحميل محاكي bluestacks

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي يقدمها هذا البرنامج الرائع ننتقل الى فقره تحميل البرنامج .

ويمكنك تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر bluestacks بالضغط على الزر الوجود في الاسفل .


ختاما بعد ان تعرفنا على افضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر التي تعتبر الافضل على الاطلاق لتشغيل الالعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم باختيار البرنامج او المحاكي المناسب للكمبيوتر الخاص بك حسب المواصفات التي تتناسب معا جهازك .

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بالتعرف على افضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لجميع الاجهزه .

قد يهمك ايضا : محاكي اندرويد للكمبيوتر | افضل واخف محاكي اندرويد للكمبيوتر .

قد يهمك ايضا : الربح من الانترنت للمبتدئين | افضل طرق الربح من الانترنت .

Exit mobile version