تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد

هل تبحث على لعبة Minecraft ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد اذا كان هذا ماتبحث عنة فانت في هذا المقال سوف تتعرف على لعبة ماين كرافت وكيفية تحميها برابط مباشر بكل سهولة .

إذا كنت من محبي ألعاب المغامرة، فإن لعبة Minecraft ماين كرافت تعتبر من افضل الألعاب وستنال اعجابك حقا فهذه اللعبة يفضلوها الكثير من الأشخاص . فهي لعبة مليئة بالاستكشاف والمغامرات الفريدة من نوعها بغرض محاولة البقاء على قيد الحياة.

ماهي لعبة ماين كرافت؟

لعبه Minecraft هي عباره عن لعبة فيديو رملية طورتها شركه Mojang من قبل ماركوس “نش” بيرسون باللغه البرمجية الجافا ، قام باصدار العديد من الاصدارات لتشغيل اللعبة قبل اطلاقها فقد كانت في البداية تقتصر على أجهزة الإكسبيريا بلاي (Xperia Play) .

ومن ثم أصبحت متاحة لأجهزة الأندرويد ويمكنهم تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد بكل سهولة الان وبعد ذلك قام بتطويرها لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر ، حيث أنها تتوافق مع أنظمة ويندوز.

تم إصدار النسخة الأولية من لعبة ماين كرافت Minecraft في عام 2009، وتم بعد ذلك إصدار نسخة تجريبية وقد سميت بوكيت اديشن (Pocket Edition) والتي تعمل على نظام كل من أندرويد والكمبيوتر ( IOS) وذلك في عام 2011. في عام 2012 تم إطلاق النسخة الأولية لأجهزة إكس بوكس (XBox). أما بالنسبة لنسخة البيس 3 والبيس 4 فقد تم إصدارها في عام 2013.

اشتهرت هذه اللعبة وحازت على إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لما توفر فيها من مزايا لا توجد في الألعاب الأخرى، مثل إمكانية مقاتلة الوحوش، اللعب الجماعي، وبناء المنازل. ويمكنك من خلال وضعية اللعب الجماعي أن تقوم بلعب لعبة البقاء (Survival Game) والتي تعد من أشهر ألعاب اللعب الجماعي.

تعتمد لعبة ماين كرافت على المنح الإبداعي لدى اللاعبين، إذ أنه يمكنك بناء أبنية عديدة ومختلفة وذلك عن طريق استخدام المكعبات والألوان المتنوعة والرسومات في عالم ثلاثي الأبعاد. حيث يتوجب عليك بناء مأوى لك قبل حلول الظلام وقبل ظهور الوحوش.

أيضاً يمكنك أن تقوم بالحفر داخل المناجم الخاصة بالحصول على الألماس لتتابع تطوير ذاتك لتتمكن من ختم اللعبة.

تعدّ هذه اللعبة من أكثر الألعاب شهرةً بين مختلف الأعمار، إذ يقوم بتحميلها الصغار والكبار ويعود ذلك لبساطتها وكمية الإستمتاع التي توفرّه للمستخدمين.

وقد أصبحت هذه اللعبة ذات أثر تعليمي، إذ اعتمدها العديد كوسيلة لتقوية وتعزيز المهارات المعرفية لدى الأطفال.

اما بالنسبة لعدد مستخدميها فقد تجاوزوا الـ 56 مليون لاعب حول العالم، أما مستخدمي النسخة المقرصنة فقد تجاوز عددهم الـ 37 مليون لاعب حول العالم.

في نسخة ماين كرافت المهكّرة تستطيع بناء المنازل والقلاع، كمان أن الموارد تكون متوفرة بشكل غير محدود. ويمكنك أيضاً صنع الدروع والأسلحة لتحمي نفسك من الخطر، كما بإمكانك أن تلعب بمفردك أو مع أصدقائك.

أقرأ ايضا افضل العاب مجانا عبر الانترنت

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد

في البدايه قبل ان تقوم بـ تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد هناك بعض الأشياء التي يجب عليك ان تأخذها بالحسبان لتثبيتها بشكل صحيح في الهاتف الخاص بك والتعرف على المتطلبات التي يجب ان يملكها هاتفك لكي تشتغل اللعبه بكل سهولة

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت للاندرويد Minecraft

أولا : يجب ان تكون وحدة المعالجة المركزية للهاتف الخاص بك : اكثر من 2 جيجا هرتز ARM-v7a.
ثانيا : ذاكرة الوصول العشوائية لهاتفك ( RAM )الرام: اكثر من 4 جيجابايت.
ثالثا : الرسومات والجرافيك : أي نوع مع دعم OpenGL ES 2.0.

رابعا : نوع اصدار نظام الاندرويد :يجب ان يكون اكبر من 9.
خامسا : يجب ان تكون هناك مساحه خالية في هاتفك اكثر من 1 جيجابايت.

الان وبعد ان تعرفنا على متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت يمكنك تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني عبر الرابط التالي .

بعد أن تقوم بتثبيتها سيتوجب عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية وذلك من أجل إنشاء حساب للعبة، ثم تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة. ثم تقوم بالضغط على كلمة (بدء) لتبدأ باللعب، سيتوجب عليك القيام ببناء مدينة وذلك من خلال الموارد المتاحة لديك.

ومن بعدها ستبدأ بخوض معارك قتالية مع اللاعبين الآخرين المتواجدين وذلك بغرض الفوز.

ما هي أنماط لعبة ماين كرافت؟

تستطيع في لعبة Minecraft ماين كرافت أن تلعب منفرداً أو جماعياً وذلك ضمن أنماط عديدة لتزيد من متعتك أثناء اللعب، ومن الجدير بالذكر أن أنماط هذه اللعبة عديدة، نذكر منها:

1.    نمط البقاء على قيد الحياة (Survival Mode):

يعد هذا النمط الأكثر انتشاراً بين اللاعبين. فانت في هذا النمط سوف يتوجب عليك محاولة البقاء على قيد الحياة، حيث ستجد نفسك في منطقة عشوائية.

تبدأ بالمشي والتجوال بحثاً عن الموارد الموجودة، إذ من الممكن أن تجد نفسك في مكان مليء بالموارد ومن الممكن أن تجد نفسك في مكان سيستغرق منك الكثير من الوقت لتعثر على مورد قيّم.

2.    نمط الوضع الصعب (Hardcore Mode):

هذا النمط يشابه النمط السابق، لكنه يختلف بمستوى الصعوبة.

إذ يكون مستوى اللعب صعب، حيث أنك لا تمتلك سوى فرصة واحدة للعب هذا النمط.

عند موتك سيتم حذف الخريطة بشكل كامل مما سيؤدي لخسارتك التقدم الذي قمت بإحرازه.

3.    نمط الابتكار (Creative Mode):

سيكون هذا النمط الدافع الكبير لتعلقك في هذه اللعبة، حيث أنه يخلو من مخاطر الموت.

كل ما يتوجب عليك فعله هو تصميم وابتداع أي فكرة تخطر في بالك، إذ أن الموارد في هذا النمط غير متناهية مما يدفعك لإطلاق العنان لمخيلتك.

4.    نمط المغامرة (Adventure Mode):

في هذا النمط ستحصل على فرصة استقصاء العالم الموجود في هذه اللعبة، وذلك من خلال مغامرات عديدة ذات غايات محددة.

5.    نمط المراقبة (Spectator Mode):

في هذا النمط ستتحول من لاعب إلى مراقب، إذ تستطيع في هذا النمط زيارة العوالم الي قام بتصميمها اللاعبين الآخرين.

ويحدث ذلك دون أن يعرف أحد ذلك، وبما أنك في وضع المراقبة هذا يعني أنك لا تستطيع تغيير شيء في العالم الذي تقوم بالتجول به.

قد يهمك ايضا كيفية تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر

في النهايه بعد ان تعرفنا على لعبة Minecraft وكيفية تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للاندرويد قم بمشاركه المقال معا اصدقائك او لافراد عائلتك وبالأخص صغار العمر، لتعم فأئده هذه اللعبة الرائعة للجميع فلعبة ماين كرافت تساعد في تعليمهم وذلك بسبب محتواها التعليمي وأنشطتها المميزة والمؤثرة.

Exit mobile version