تحميل كينج روت الاصلي

تحميل كينج روت الاصلي

هل تبحث على برنامج كينج روت الاصلي king root وتحميل king root اذا كان هذا ما تبحث عنه سوف اوفر لك رابط مباشر لتحميل برنامج كينج روت king root من الموقع الرسمي.

يعتبر برنامج كينج روت الاصلي king root من افضل برامج الروت لا أجهزة الأندر ويد الذي يمكن المستخدمين من التحكم بالهاتف بكل سهولة .

الروت هي عملية برمجية يطلق عليها Super User يتم برمجتها في ذاكرة القراءة العشوائية الخاصة في هواتف نظام اندرويد الغرض منها هو فتح المجال بالوصول والتحكم الكامل في الهاتف وأيضا في خاصئص النظام والتطبيقات التي تحتاج صلاحية روت للوصول الى جذرور النظام في هواتف الاندرويد .

قد يهمك ايضا : تحميل افضل محاكي للاندرويد .

ما هو برنامج روت ؟

برامج ألروت هي البرامج التي تمك مستخدمين الاندرويد من استخدام هواتفهم بطريقة كاملة والتحكم الكامل في النظام دون التقيد بنظام الاندرويد ويوفر لك طرق وصول وتحكم على اشياء كثيره يمكنك استخدامها لتلبيه متطلباتك التي تريدها

بعد الانتشار لبرامج الروت أصبحت برامج الروت من اكثر البرامج طلبا لمستخدمي هواتف الاندرويد وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل برنامج الروت كينج روت الاصلي king root

الروت هو أيضا برنامج يقوم بتعديل النظام الأساسي لهواتف الاندرويد ويسمح لك بالدخول والتعديل على النظام والتحكم في عدد كبير من خواص النظام مثل إضافة او إزالة من ملفات النظام أخرى ،ومن هم الاشياء التي يقدمها إمكانية الوصول الى النظام والتعديل على الهاتف.


ما هو أفضل برنامج روت للأندرويد

برنامج كينج روت الأصلي king root يعتبر برنامج كينج روت الأصلي من افضل برامج الروت التي تمكنك من تحويل نظام هاتفك من نظام عادي محدود الصلاحيات لا يمكنك التعديل او الانشاء في النظام الى هاتف جديد يملك قوه وصول وتحكم ووصول تمكنك من التحكم في نظام الهاتف بشكل كامل في هاتفك.

من اهم المميزات التي يمكنك القيام بها من برنامج كينج روت الاصلي انه سوف يتيح لك استخدام العديد من الأدوات التي لم تتعرف عليها من قبل ولم تسمع بها من قبل . ايضا سوف تتمكن من استخدام العديد من التطبيقات المختصة في عمليات عمليات الوصول الغير مسموح بها . على سبيل المثال تطبيقات اختراق الواي فاي.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج روت للاندرويد كامل .

تحميل برنامج كينج روت الاصلي king root

احدث اصدار وصل له برنامج  KingRoot APK كينج روت الاصلي هي النسخه الاخيرة 5.4.0. KingRoot 5.4.0 ويمكنك تنزيل اخر اصدار من برنامج كينج روت الأصلي من موقع King Root الرسمي . او يمكنك تحميل البرنامج من هنا برابط مباشر. فلا داعي للقلق بشأن المشكلات الأمنية. ويمكنك الاطلاع على شرح تثبيت برنامج كينج روت الأصلي لمعرفه خطوات التثبيت بالكامل خطوة بخطوة “و كيفية استخدام تطبيق كينج روت الاصلي KingRoot Android APK بدون كمبيوتر.

الان وبعد ان تعرفنا على ما هو برنامج كينج روت الاصلي سوف نقوم الان بتحميل برنامج king root من هنا .

كيفية تحميل برنامج كينج روت الاصلي

 لابد أنك تتوق إلى معرفة كيفية تحميل برنامج روت على جهاز الهاتف الخاص بك ، من خلال الخطوات التالية يمكنك تحميل أي برنامج روت على هاتفك:

 بعد ان تقوم بتحميل برنامج كينج روت الاصلي من خلال الرابط مواقع uptodown الشهير، سوف تقوم بتثبيت التطبيق من متصفح الويب سوف يخبرك ان التطبيق يتم تثبيته من مصادر غير معروفه سوف تقوم بتثبيته بشكل طبيعي من خلال السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة بعد التوجه إلى إعدادات الجهاز.

في حال واجهت مشاكل في تثبيت البرنامج قم بإغلاق حماية جوجل بلاي من خلال الدخول الى متجر جوجل بلاي ثم الى الإعدادات قم بإيقاف حمايه جوجل ابلاي ومن ثم قم بتثبيت البرنامج بكل سهولة King Root APK تنزيل – اخر اصدار .

واذا لم ينجح الامر قم بمراجعة اصدار البرنامج فيما إذا كان يدعم جهاز الهاتف الخاص بك وهل بإمكان جهازك تثبيت هذا الإصدار او قم بتحميل الإصدار القديم من البرنامج ومحاوله التثبيت لتفهم فيما إذا كانت المشكلة في اصدار البرنامج لا يدعم الجهاز الخاص بك .

لماذا من المهم ان تقوم بتحميل وتحديث اخر اصدار من برنامج كينج روت KingRoot Apk و KingRoot PC؟

يطلق المطورون والمبرمجين المتخصصين في تطوير برنامج KingRoot باطلاق العديد من التحديثات سواء للتطبيق أو البرنامج من وقت لآخر لمواكبه التكنلوجيا. فالتكنلوجيا تتطور يومًا بعد يوم ، كما سيحاول مطورين البرامج الضارة والمتسللون خلق طرق جديده ومختلفة للقيام بأشياء غير مرغوب فيها في الهواتف المروتة . لذلك يقومو مطورين البرامج بإصدار تحديثات لمنع المتسولين وزيادة مستوى الأمان في التطبيق.

وأيضا عندما تقوم بتحديث البرنامج او تحميل اخر اصدار من البرنامج سيتم تحسين حجم الملف وتقليل حجم الملف للبرنامج ، يمكن للمستخدمين حفظ ذاكرة هواتفهم. في نفس الوقت ، وأيضا سوف تكون سرعة التطبيق واستهلاك الموارد (البطارية ، والمعالج , وحدة المعالجة المركزية ، ذاكره الكاش Cache وغيرها …) أقل.

وأيضا وأهم شيء هو زيادة التوافق بين الأجهزة والعلامة التجارية والموديلات. والتطبيقات المتعلقة وتوفير طرق جديده تمكنك من التحكم في الهاتف بشكل واسع كمثال ، يدعم أحدث إصدارات من KingRoot apk / PC لا اكثر من 1000 طراز Android  اندرويد بنجاح.

شرح تثبيت برنامج كينج روت الاصلي بالكمبيوتر

الان وبعد ان تعرفنا على برنامج كينج روت الاصلي وكيفية تثبيته في الهاتف الخاص بك يجب ان نتعرف على كيفية تثبيت برنامج كينج روت الاصلي في الهاتف الخاص بك بواسطه الكمبيوتر عن طريق تحميل برنامج كينج روت الخاص بالكمبيوتر .

الخطوة الأولى : تحميل برنامج كينج روت الاصلي للكمبيوتر .

هناك نسخه اخرى من برنامج كينج روت خاصه بالكمبيوتر غير برنامج كينج روت للهواتف يسمح هذا البرنامج بترويت الهاتف الخاص بك عن طريق كابل تقوم بتوصيله في الهاتف الخاص بك وترويته من الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تحميل برنامج كينج روت الاصلي للكمبيوتر من هنا .

الخطوة الثانية : تثبيت البرنامج في الكمبيوتر الخاص بك

بعد ان تقوم بتحميل برنامج كينج روت الاصلي للكمبيوتر قم بتثبيت البرنامج مثل اي برنامج تقوم بتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك .

الخطوة الثالثة : فتح مصحح اخطاء الـ USB

بعد ان تقوم بتثبيت البرنامج سوف تقوم بفتح البرنامج وتوصيل الكابل بالكمبيوتر والهاتف الخاص بك عبر كابل USB ويجب ان تتاكد من تشغيل الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك وان الكمبيوتر متصل بالهاتف دون حدوث أي خطاء .

الخطوة الرابعة : تعريف الهاتف في الكمبيوتر الخاص بك

بعد ان يتعرف البرنامج على الهاتف الخاص بك سوف تظهر رساله blease first connect the device with computer by USB يطلب منك هنا تمكين تصحيح اخطاء الـ USB ويمكنك تصحيح اخطاء الـ USB بالذهاب الى الاعدادات والذهاب الى رقم البناء تابع هذه الخطوات وستتمكن ن العثو على رقم البناء .

أولا : قم بالذهاب الى الاعدادات .

ثانيا : اذهب الى حول الهاتف .

ثالثا : في خيارات حول الهاتف قم بالبحث على Build Number كما هو موضح بالصورة , بعد ان تلقاه سوف تقوم بالضغط علية ست مرات بشكل مستمر لكي تفتتح خصائص بناء الرقم .

خيارات حول الهاتف قم بالبحث على Build Number

بعد ان تقوم بالضغط على رقم البناء كما هو موضح بالصورة سوف ترجع الى الاعدادات والذهاب الى خيارات المطور كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

اعدادات الهاتف خيارات المطور

بعد ان تقوم بالبحث على خيارات المطور والضغط عليها ابحث على android debugging تصحيح أخطاء USB كما هو موضح بالصورة .

Android Debugging تصحيح أخطاء Usb

سوف تقوم بتمكين android debugging تصحيح أخطاء USB وتلقائيا سوف يتعرف برنامج king root في الكمبيوتر الخاص بك بالتعرف على الهاتف الخاص بك ويكشف الهاتف وخيار جذور الشاشه في هاتفك وزر تفعيل الروت root .

سوف تقوم بالضغط على الروت لبدى في ترويت الهاتف الخاص بك من الكمبيوتر سوف ياخذ البرنامج بما يقارب 5 دقايق لكي يقوم بترويت الهاتف سوف تتحلى بالصبر حتئ ينتهي من عملية الروت .

بعد ان ينتهي البرنامج من عمليه الروت سوف يعرض لك البرنامج جذر الروت للهاتف الخاص بك وهانا هو الجزى الذي سوف تتعرف في ما اذا كان اصدار هذا البرنامج الذي قمت بتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك يتوافق معا الهاتف ويستطيع ترويته اذا قام بعرض شاشه الجذر في هاتفك سوف تقوم

بعد ان تتأكد ان الكابل متصل ورقم البناء قام بتعريف الهاتف الخاص بك والبرنامج شغال بطريقه صحيحه سوف يقوم برنامج كينج روت على الكمبيوتر الخاص بك بالتعرف تلقائيا على الهاتف الخاص بك في ما اذا كان يدعم هذا الإصدار من البرنامج الهاتف الخاص بك هنا يمكن ان يتعرف على هاتفك او لا .

اذا تعرف على الهاتف وظهرت شاشه الجذر في هاتفك سوف تنتقل الى الخطوة التأليه بكل سلاسة اما اذا لم يتعرف البرنامج على الهاتف الخاص بك هنا يجب ان تقوم بتحميل اصدار اخر من برنامج king root في الكمبيوتر الخاص بك لان هناك إصدارات من البرامج لا تدعم بعض أنظمة هواتف الاندرويد , لحل هذه المشكلة امامك حلين .

الحل الاول : ان تقوم بتغيير اصدار البرنامج وتشغيل الروت ما وضحنا في الخطوات السابقة, واذا قمت بتجربة العديد من الإصدارات ولم يتعرف على الهاتف قم بكتابه تعليق اسفل هذا المقال وكتابة المشكلة التي واجهتك ونحن بأذن الله سوف نساعدك في حل المشكلة .

الحل الثاني : ان تقوم بتغيير نظام الاندرويد في الهاتف الخاص بك وهذا الحل حل مضمون وستستطيع من ترويت هاتفك بكل سهولة دون مواجهه اي مشكلة لان النظامات الحديثة متعرفة على الإصدارات الحديثة وسيتعرف عليها وترويتها .

الخطوة الخامسة : التاكيد من جذر الهاتف

الان بعد ان يعرض الكمبيوتر الخاص بك حاله الجذر للهاتف في الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم بالذهاب الى الهاتف الخاص بك وتحميل برنامج root Checker من متجر قوقل ابلي , ويمكنك تحيل برنامج root Checker من متجر جوجل بلاي من هنا .

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته في الهاتف الخاص بك مثل أي تطبيق تقوم بتثبيته في الهاتف سوف تقوم بفتح البرنامج للتعرف على الروت في هاتفك هذا البرنامج سوف يساعدك في التحقق في ما اذا كان جهاز الاندرويد الخاص بك مجذر بالروت او لا .

في النهاية بعد ان تعرفنا على برنامج كينج روت الاصلي وكيفية تثبيت البرنامج وترويت الهاتف الخاص بك بالهاتف والكمبيوتر سوف تقوم بمتابعه الطريقتين وتلبيه طلبك بكل سهولة واذا واجهت اي مشاكل في التثبيت او ترويت الهاتف قم بكتابة تعليق اسفل هذا المقال وشرح المشكلة التي تواجهك ونحن باذن الله سوف نسعدك في حل هذه المشكلة باذن الله .

فم بمشاركه المقال معا اصدقائك والأشخاص المهتمين بروت الهاتف لتعم الفائدة بالجميع وشكرا .

Exit mobile version