كيفيه الربح من تيك توك وماهي شروط الربح منه TikTok 2023

كيفيه الربح من تيك توك وماهي شروط الربح منه TikTok 2023

كيفيه الربح من تيك توك وماهي شروط الربح منه TikTok 2023

هل انت مبتدئ وتبحث على كيفيه الربح من تيك توك لمعرفة ماهي الشروط التي يجب عليك القيام بها لتفعيل الربح من تيك توك وماهو المحتوى الذي يناسبك للبدى في هذا المجال اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على كل صغيره وكبيره لتفعيل الربح من تيك توك .

اصبح الربح من تطبيق تيك توك من اكثر مواقع التواصل اجتماعي الذي لقي اقباليه كبيره جدا حول العالم وهناك الكثير من الأشخاص من يربح الاف الدولارات في الشهر الواحد من خلال الفيديوهات .

فقد اصبح تطبيق التيك توك من افضل الطرق للربح في الانترنت وكسب الكثير من المال من خلال الفيديوهات وفي هذا المقال بإذن الله سوف نتعرف على كيفيه الربح من تيك توك, ماهي شروط الربح من تيك توك وكل ماتريد معرفتة عن الربح من تيك توك .

تطبيق تيك توك TikTok

تطبيق تيك توك هو تطبيق تم إنشاؤه في الصين عام 2014 وكان اسمه في بدأيه الامر ميوزك لي ثم مر بمراحل تطوير كبيره جدا وتعدد استخدام هذا التطبيق من كل بلدان العالم .

وتم تحويله الى منصه تيك توك في عام 2017 و هذه المنصة توفر طريقه للربح من خلال تقديم محتوى فيديوهات قصيره ومشاهدتها من قبل الأشخاص المهتمين بهذا المحتوى او المهتمين بهذا النوع من الفيديوهات. و الكثير من لقي اقبال كبير جدا لمحتويات الفيديو التي يقدمها وربح مئات الالاف الدولارات في الشهر الواحد بكل بساطه.

  • وافضل مايميز هذا التطبيق انك تستطيع ان تربح من فديوهاتك التي لاتتعدى 3  دقائق يعني بامكانك الربح من الفيديوهات القصيره من دقيقه ودقيقتين بكل سهوله وهذه الميزه لا يوفرها أي تطبيق غير تطبيق تيك توك والان لننتقل الى اهم الخطوات وهي كيفيه الربح من تيك توك والتعرف على افضل طريقه للربح من تيك توك وكيفيه تفعيل الربح في تيك توك .

كيفيه الربح من تيك توك

الربح من تيك توك يتم عن طريق تقديم محتوى فيديو جيد له اقباليه من الناس وتكون عدد المشاهدات للفيديوهات التي تقدمها كبيره جدا وهناك عده طرق اخرى للربح في منصه تيك تيوك غير مشاهده الفيديوهات. منها :

تقديم محتوى فيديو حصري ومميز

من افضل الطرق المربحه في تطبيق تيك توك والتي تحقق المزيد من الأرباح ان تقوم بتقديم محتوى فيديو حصري وجديد على المواضيع التي يرغب الناس بمعرفتها او مشاهدتها وكلما كان الموضوع حصري ومميز ينتشر الحساب بشكل غير ملحوظ ويتناول العديد من الزيارات والمتابعات.

الربح عن طريق البث المباشر

تتم هذه الطريقه عن تقديم محتوى فيديو مباشر وفتح الفيديو لمشاهدته من كل المتابعين الخاص به وعند زياده المتابعين والمشاهدات للفيديو المباشر الذي تقدمه تربح مبالغ كبيره جدا.

الربح من خلال الترويج لبعض المنتجات

الكثير من الأشخاص الذي لديه حساب يملك العديد من المتابعين والمهتمين بمحتوى الفيديو الذي يقدمه. يقوم بعرض منتجات لبعض الشركات او التجار والربح من كل شخص قام بشراء هذا المنتج من خلاله او تقديم محتوى فيديو لبعض الشركات والتجار وربح المال من خلال عدد المشاهدات او الزيارات لهذه الشركات التي أتت من خلاله.

الربح عن طريق بيع بعض المنتجات

أصحاب الحسابات المشهوره في تطبيق تيك توك والذي لديها اقبال كبير من المستخدمين في حسابه, تقوم بعض الشركات او التجار بالتعاقد مع مالك هذا الحساب لعرض المنتجات الخاصه بهم في حسابه وعمل إعلانات لشراء هذه المنتجات الخاصه بهم.

وعندما يقوم صاحب هذا الحساب بوضع هذه المنتجات في حسابه أي مستخدم يشتري هذه المنتجات من المتابعين لهذا الحساب يكسب مبلغ كنسبه من كل عمليه شراء من هذه المنتجات .

ربط حساب التيك توك بالحسابات الخاصه بك

  • من افضل الطرق التي تعود عليك بالكثير من المتابعات والمشاهدات وهي ان ان تقوم بربط حساباتك الخاصه مثل الفيسبوك والانستقرام او يوتيوب اذا كنت تملكها واستخدام كل الحسابات بل اصبحت شرط من شروط الربح من تيك توك لزياده عدد المتابعين وزياده المشاهدات عند تقديمك للفيديوهات الخاصة بك.

افضل طرق لزياده الارباح في تيك توك

من افضل الطرق الجديده للربح من تيك توك والتي لايعرفها الا البعض واستغلال كل متابع للربح منه بعده طرق ومن افضل الطرق التي تعود عليهم بالارباح.

ومن افضل الطرق التي تمكنك ن زياده الارباح في تيك توك وهي الاتي .

افضل طرق لزياده الارباح في تيك توك

يوجد هناك طريقتين هي الافضل والاقوى التي تمكنك من ربح الاف الدولارات شهريا ولاكن يتطلب منك الذكئ لكي تقنع المستخدمين او التابعين الخاص بك باستخدامها او اتبعاها ومن هاذه الطرق التالي.

1- الربح من الاحالات

يقصد بالاحالات ان تقوم بعرض بعض المواقع التي تتعاقد معها من اجل ان تزودهم بالعديد من الزوار تتم هذه الطريقه عن طريق اختيار أي نوع من المواقع التي توفر طريقه للربح من الاحالات وبعد ان تقوم بالتعاقد مع هذه  المواقع سوف يعطوك رابط خاص بك وانت سوف تقوم بدورك باخذ هذا الرابط الذي يعطوك لاضافه متابعيك.

الكثير من الأشخاص المشهورين في تيك توك من يملك اعداد كبيره جدا من المتابعين والمعجبين بالفيديوهات الخاصه به ولإستغلال هؤلاء المتابعين والمعجبين لزياده الأرباح .

طريقة الربح من الاحالات هو انك سوف تقوم باضافه الرابط الذي اعطتك إياه المواقع التي تتعاقد معها, و وضعه في أي مكان. انت تعتقد ان المتابعين سوف يقوموا بالتسجيل في هذه المواقع, انت هنا من يعرف اين افضل أماكن تمكنك من الحصول على اقبال كبير من الزوار للدخول الى هذه المواقع

يوجد هناك الكثير من المواقع الموثوقه والمضمونة لربح المال من الاحالات ولمساعدتك على معرفه افضل مواقع للربح من الاحالات وهيا الاتي.

1- موقع يوجوف Yougov.

2- موقع كوين باي coinpayu .

3- موقع العسل HonyGaine.

2-الربح من خلال التسويق بالعموله

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بإعطائك نسبه ارباح من خلال التسجيل فيها او عرض المنتجات الخاصة بها في صفحتك وتكسب الكثير من المال من كل مشاهده او متابعه لهذه المنتجات التي تعرضها في فيديوهاتك فهذه الطريقه أيضا تعتبر من افضل الطرق للربح من تطبيق تيك توك.

اذا تريد ان تتعرف على افضل مواقع التسويق بالعموله تابع المقال شرح بالتفصيل من بالضغط هنا.

شروط الربح من تيك توك في مصر واليمن والعراق وكل البلدان العربيه

هناك بعض الشروط التي تقدمها شركه تيك توك لمستخدميها لتحقيق الربح من خلال مشاهده الفيديوهات الخاصه بهم واذا تم انتهاك هذه الشروط لن يتم الربح من خلالها و لا حتى سنت واحد ولن يتم تفعيل الربح من تيك توك. لمعرفه هذه الشروط بالتفصيل تابع .

  1. يجب ان يكون صاحب الحساب الذي يقوم بتقديم محتويات الفيديو في تيك توك لا يقل عن 18 عام
  2. الحساب الخاص بك في تيك توك يجب ان يملك 10 الف متابع لحسابك في فيسبوك.
  3. ان تحقق الفيديوهات الخاصه بك 100 الف مشاهده خلال 30 يوم .
  4. ان يكون صاحب الحساب هو المالك الحقيقي و لا يسمح بتقديم محتوى فيديو لاشخاص اخرين والربح من خلالهم, لذا يجب ان تكون محتويات الفيديو الخاصه بك فيديوهات انت صنعتها.
  5. ان يكون صاحب الحساب في تيك توك يملك حساب paypal لتحويل الأموال التي يحققها من فيديوهاته على حسابه ويتم تحويل هذه الأرباح بعد 30 يوم من تحققهم من هذه الشروط.
  6. ان لا تقوم بتقديم محتوى ينتهك اتفاقيه الاستخدام لتطبيق تيك توك مثل تقديم محتوى جنسي او تقديم محتوى لبرامج ضاره او محتويات عنف او إساءه للمجتمع.
  7. ان تكون الفيديوهات لها معنى وتقديم رساله للمجتمع لها اقباليه كبيره من الناس .

كيفية تفعيل الربح في تيك توك TikTok

عندما تقوم بتحقيق الشروط الذي وضعتها شركه تيك توك والحصول على الكثير من مشاهدات الفيديوهات الخاصه بك يجب ان تقوم بعمل تحقيق التفعيل لاستلام الأرباح بهذه الخطوات المهمه .

خطوات تفعيل الربح في تيك توك TikTok

  1. قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول.
  2. اذهب الى الاعدادات settings.
  3. انتقل الى خيار ( pro Account ).
  4. اضغط على خيار ( Tik Tok Creator Fuond ) وهذا الخيار الذي تم اضافته في التحديث الأخير لتطبيق تيك توك.
  5. اذا كانت كل الشروط التي تكلمنا عنها وتملك مايكفي من المتابعين والزيارات وبدأت الفيديوهات الخاصه بك تحقق أرباح سوف يظهر لك خيار التقديم
  6. وفي بعض الحالات يمكن ان يقوم بطرح العديد من الاسئله مثل هل انت اكبر من 18 عام اكد ذلك؟.
  7. بمجرد الموافقه وتوافق كل الشروط وأصبحت مؤهل للربح من التطبيق وحسابك بدأ يحقق الأرباح سوف تظهر لك ( Creator Fuond ) الخاصه بك ومعرفه كم حققت ارباح.

وهكذا بكل بساطه تستطيع تفعيل الربح في تطبيق تيك توك.

كيفيه سحب المال من تيك توك

كيفيه سحب المال من تيك توك والتي حصلت عليها من مشاهدات للفيديوهات الخاصه بك, بعدما تقوم بتحقيق التفعيل سوف تظهر لك ارباحك في خانه ( Creator Fuond ) وكل التفاصيل التي ربحتها من الفيديوهات وكم حقق لك كل فيديو من الارباح.

وعند الضغط على خانه الأرباح سوف يظهر لك paypal هذا هو البنك الالكتروني الذي يعد واحد من الشروط التي وضعتها تيك توك لسحب ارباحك التي حصلت عليها من الفيديوهات الخاصه بك.

ولمساعدتك على انشاء حساب باي بال بطريقه صحيحه وربطه مع الحساب البنكي وكل ما تحتاج اليه من المعلومات لانشاء حساب باي بال يمكنك من سحب اموالك في تيك توك تابع كبفبة تمشاء حساب باي بال خطوة بخطوة بالضغط هنا .

بعد قيامك بانشاء حساب باي بال وانت هنا سوف تقوم بدورك بعمل تحويل لهذه الأموال التي تتواجد في حسابك في تيك توك الى حسابك في باي بال واخذ ارباحك بكل سهوله عن طريق الفيزا كارد الذي ربطتها مع حسابك في باي بال .

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفيه الربح من تيك توك لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version