كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الأصلي هل تبحث على برنامج Vidmate القديم الاصلي , البرنامج الأفضل والاشهر في تشغيل وتحميل الفيديوهات من الانترنت , الذي يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بضغطه زر واحده بكل سهوله اذا كان هذا ما تبحث عنة فهذا المقال سيوفر لك كل ما تبحث عنه .

كثيرًا ما نحتاج إلى تحميل بعض الأغاني أو مقاطع الفيديو من التطبيقات المختلفة ولكن تقيدنا سياسات التطبيقات بمنعها للتحميل بشكل مباشر. من خلال هذه المقالة سوف نوضح لك كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي، وهو أحد أفضل البرامج التي تمكنك من تحميل أي أغنية من أي تطبيق بأفضل جودة وبشكل مجاني.

قد يهمك ايضا : برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر .

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

كيفية تحميل برنامج Vidmate القديم الاصلي لتنزيل Download&Nbsp; الاصدار تطبيق فيد ميت

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي لا شك أنك سمعت مسبقًا عن برنامج vidmate، فهو من البرامج الشهيرة والاحترافية، وفيما يلي نوضح لك أبرز المعلومات حوله في نقاط مختصرة، وكذلك كيفية تحميله على جهازك:

  • يتخصص البرنامج في توفير أداة تمكن المستخدمين من تحميل ما يريدون من أغاني على مختلف التطبيقات.
  • وعلى الرغم من أنه يكاد يعمل على كافة التطبيقات، إلا أنه لا يتيح لك تلك الأداة على تطبيق يوتيوب.
  • فيمكنك من خلاله تحميل ما تريد من الأغاني على ساوند كلاود، وميتا كافيه، وكافة التطبيقات المشابهة، باستثناء يوتيوب.
  • يدعم البرنامج كافة الأنظمة، فيمكنك تحميله على جهازك الأندرويد أو الكمبيوتر، وفي كلتا الحالتين يمكنك استخدامه مجانًا.
  • كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو أيضًا، وهذا ما يجعله برنامج شامل يلبي حاجة المستخدم ويفي بالغرض.
  • أما عن تحميل البرنامج، فهذا من أسهل الخطوات، حيث تقوم أولًا بتحميل برنامج يدعم الملفات ذات صيغة APK، ثم تقوم بتحميل vidmate.
  • وأثناء عملية التحميل، قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف، ثم اضغط على خيار قبول ملفات الطرف الثالث، وهي ملفات APK، وبعد اكتمال التحميل، اضغط على تثبيت، وبهذا فقد قمت بتحميل البرنامج بنجاح.

تنزيل برنامج VidMate

كيفية تحميل برنامج Vidmate القديم الاصلي لتنزيل Download&Nbsp; الاصدار تطبيق فيد مات

وبعد أن وضحنا لك أهم المعلومات حول البرنامج، وكيفية تحميله على جهازك، نوضح لك الآن كيفية استخدامه خطوة بخطوة:

  • قم بالدخول على البرنامج من خلال جهازك، ستظهر لك شاشة مليئة بمقاطع الفيديو المنتشرة في الأوقات الأخيرة، وأكثرها تحميلًا من قبل الجمهور على مختلف التطبيقات مثل فيسبوك وغيره، وكذلك الأغاني.
  • إذا لم تريد تحميل أحد الفيديوهات الموجودة على تلك الصفحة يمكنك الضغط على خانة البحث الخاصة بالبرنامج، واكتب اسم الفيديو أو عنوانه، وكذلك اسم الأغنية، ستظهر لك كافة المقاطع التي تحمل نفس العنوان في غضون دقيقة.
  • كما بإمكانك طريقة أخرى وهي نسخ رابط الفيديو الذي تريده في أي تطبيق مثلًا ثم لصقه في شريط البحث لبرنامج vidmate، وفي هذه الحالة تحصل على الفيديو بالتحديد دون ظهور نتائج أخرى بنفس العنوان.
  • بعدها قم بالضغط على كلمة تحميل، وسيقوم البرنامج بطلب تعيين الجودة التي تريد تحميل الفيديو أو المقطع الصوتي بها، حيث يوجد جودة ضعيفة ومتوسطة وعالية، يمكنك اختيار ما يناسبك.
  • إذا كنت تريد تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت، يمكنك هذا من خلال الضغط على كلمة تحميل لجميع الفيديوهات التي تريد تحميلها.
  • وأخيرًا يطلب منك البرنامج اختيار الملف الذي تريد حفظ المقاطع فيه، بإمكانك اختيار أي ملف على الجهاز.

قد يهمك ايضا : افضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع .

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي من ميديا فاير

والآن نذكر لك كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي وماهي أبرز مميزات برنامج vidmate:

  1. يتيح لك تحميل الأغاني ومقاطع الفيديو من جميع التطبيقات والمواقع المختلفة باستثناء منصة يوتيوب.
  2. كما يوفر لك أكثر من جودة عند حفظ الفيديوهات على جهازك، وهي خاصية توفر الكثير على أصحاب الأجهزة الضعيفة والصغيرة المساحة التي لا تكفي لتحميل الفيديوهات ذات الجودة الفائقة.
  3. يحاول البرنامج تسهيل كافة الخطوات على المستخدم بشتى الطرق، فيتيح لك وضع أبرز التطبيقات والمواقع التي غالبًا ما تقوم بالتحميل من عليها على شاشة البرنامج حتى تصل إليها سريعًا.
  4. بإمكانك تحميل أي فيديو أو مقطع صوتي من فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر، وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي باستثناء يوتيوب كما وضحنا سابقًا.
  5. يمكنك مشاهدة الأفلام العالمية والجديدة من خلاله، حيث يتيح لك البرنامج تلك الخاصية وأيضًا يترك لك حرية اختيار جودة الفيلم.
  6. يعمل البرنامج بشكل سريع للغاية، حيث يوفر جميع الخواص التي تسهل على المستخدم الوقت والمجهود.

تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي للكمبيوتر

يعتقد البعض أنه لا يمكن تحميل برنامج vidmate على أجهزتهم الكمبيوتر، وأنه يتوفر للأندرويد والهواتف المحموله فقط، وهذا خطأ حيث تم تعديل إعدادات البرنامج حديثًا لتتناسب مع مختلف الأنظمة من الويندوز والآيفون، على الرغم من أنه كان في البداية مقتصرًا على نظام الأندرويد فقط.

والجدير بالذكر أن البرنامج رغم توفيره لعدد لا نهائي من مقاطع الفيديو والأغاني، إلا أنه يعمل بشكل سريع فضلًا عن حجمه الصغير الذي يتناسب مع المساحات المحدودة على الأجهزة، ولا يتسبب في أي أضرار على الإطلاق، حيث يتمتع بالأمان بدرجة عالية ويحافظ على الأجهزة كما هي دون أي تأثيرات حتى إذا قمت بتحميل العديد من الفيديوهات من خلاله. لتحميل البرنامج على الكمبيوتر، اضغط على الرابط التالي .

تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي للكمبيوتر

تحميل برنامج vidmate القديم للكمبيوتر

أما عن عيوب البرنامج، فلن يطول حديثنا عنها نظرًا لعدم وجود عيوب كثيرة فيه، وهذا بناءًا على تجربة الملايين من المستخدمين له، فكان العيب الوحيد فيه أنه لا يتيح لمستخدميه تحميل مقاطع الفيديو من على منصة يوتيوب المعروفة، وهي أهم منصة لعرض الفيديوهات، وغالبًا ما تكون المقاطع التي نريد تحميلها متواجدة عليها.

والجدير بالذكر أن البرنامج قام بحل تلك المشكلة وأتاح لجميع المستخدمين تحميل أي مقطع فيديو على منصة يوتيوب كغيره من المنصات الأخرى تمامًا دون أي فروق، ويترك لك أيضًا حرية اختيار الجودة التي تناسبك.

ولكن عليك أن تكن حذرًا عند تحميل برنامج vidmate، حيث أصبح هناك العديد من النسخ الغير أصلية له والتي تم تقليدها ولا تكون بنفس كفاءة البرنامج الأصلي؛ ولهذا قمنا بتوفير أكثر من رابط لتحميل النسخة الرسمية في الفقرات السابقة.

تحميل برنامج vidmate مهكر اخر اصدار

نظرًا لأن برنامج vidmate، يعتبر من أشهر البرامج في تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني في كثير من البلاد حول العالم، فدائمًا ما يتم العمل على تطويره وإصدار نسخ منه مطورة لا تحمل بعض الخواص التي تكون مزعجة في الإصدار الرسمي للتطبيق.

فتجد في النسخة المهكرة من البرنامج أن الإعلانات المزعجة اختفت ولا وجود لها، كما أصبح بإمكانك التحميل دون أي قيود بمشاهدة إعلان معين قبل بدء العملية، كما تم إضافة اللغة العربية للبرنامج، فأصبح بإمكانك استخدامه بالعربية بعد أن كان يقتصر على اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى دون العربية.

كما أنك غير مضطر لدفع رسوم البرنامج كما في النسخة الأصلية له، فيمكنك استخدامه مجانًا %100 وتحميل المقاطع التي تريدها من أي موقع أيضًا.

أنواع vidmate

يوجد العديد من الإصدارات المختلفة لبرنامج vidmate، وهذا لا يعني أنها لا تعمل، كل ما في الأمر أنها أقل كفاءةً من النسخة الرسمية لكونها معدلة، وفيما يلي نضع لك كافة الروابط لجميع إصدارات البرنامج المختلفة التي تتناسب مع كافة الأجهزة والأنظمة، كل ما عليك هو تحميل برنامج APK أولًا كي تقدر على استخدام vidmate، حيث أن البرنامج غير متاح على جوجل بلاي نظرًا لسياسة حفظ الحقوق التي يدعمها متجر جوجل:

ختاما بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي لتحميل مقاطع الفيديو الذي نريدها دون التقيد من اي موقع او اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لا توفر لنا طريقة تمكنا من تحميل الفيديوهات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال اصبح لديك الان القدرة في تحميل اي مقطع فيديو من الانترنت والاستمتاع بمشاهده الفيديوهات بواسطه افضل برنامج تحميل فيدويو من الانترنت على الاطلاق وهو برنامج vidmate .

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي وكيف يمكنك تثبيته على الجهاز الخاص بك قم بمشاركه المقال معا اصدقائك او الى الاشخاص المهتمين بتحميل الفيديوهات على الأنترنت لمساعدتهم على الاستمتاع بهذا البرنامج الرائع لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version