كيفية تحميل الترجمة من اليوتيوب

كيفية تحميل الترجمة من اليوتيوب

هل تبحث على افضل الطرق التي تمكنك من تحميل الترجمة من اليوتيوب لمشاهده مقاطع الفيديو في يوتيوب باللغة التي تريدها سوى كنت تستخدم الهاتف او الكمبيوتر وتحميل الترجمه بكل سهولة اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل طرق تحميل الترجمة من اليوتيوب .

أصبح تحميل الترجمة من اليوتيوب أمراً ضرورياً بعد التدخل الكبير ليوتيوب وعالم مقاطع الفيديو في حياتنا وفي أعمالنا.

في هذا المقال سنشرح لك بالتفصيل ما معنى تحميل الترجمة وكيفية ذلك وما هي أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل الترجمات بشكل آمن وبطريقة بسيطة لتحميل ترجمه قوقل باللغه التي تفضلها. 

قد يهمك ايضا : تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 .

قد يهمك ايضا : تنزيل vidmate للايفون | تحميل Vidmatr القديم الاصلي للايفون .

تحميل الترجمة من اليوتيوب

تحميل الترجمة من اليوتيوب | تحميل ترجمة اليوتيوب Cc للاندرويد&Nbsp;

عند تجولك داخل يوتيوب ومشاهدتك لمقاطع الفيديو لابد أنك قد شاهدت هذا الرمز “CC”، الرمز الذي يدل على وجود ترجمة أو تسميات توضيحية لمقطع الفيديو.

من المعروف أن خاصية الترجمة من يوتيوب ليست خاصية جديدة من خواص مقاطع الفيديو في يوتيوب، حيث أن هذه الخاصية نالت إعجاب الكثير من مستخدمي موقع يوتيوب.

إلا أن الكثيرون يعانون عند تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب من غياب الترجمة، الأمر الذي يعني فقدان معنى المقطع وفائدته، والمتعة التي قد تتوفر من خلال مشاهدته مترجماً.

إن تحميل الترجمة بالإضافة إلى مقطع الفيديو يعتبر أمراً ذكيا ومطلوباً في بعض الحالات، لذلك يلجأ العديد من محبي مقاطع اليوتيوب إلى تحميل الاثنان معاً من خلال مواقع تحميل الترجمة الأونلاين.

حيث يمكن تحميل الترجمة من مختلف اللغات، حيث أن هذا الأمر متاح من خلال المتصفح فقط ولا يحتاج الأمر إلى برامج أو أدوات خارجية.

كما أن ملفات الترجمة التي يتم تحميلها تتوفر بعدة تنسيقات بحسب الموقع الذي تم تحميل الترجمة من اليوتيوب منها وهي VTT و TXT و SRT.   

وإذا كان الكثيرون من الأشخاص يطلبون وجود خاصية تحميل الترجمة من اليوتيوب فإن آخرون لا يعرفون بأمرها حتى الآن، لذا ننصحك بقراءة هذا المقال بتمعن لنطلعك على الطريقة الصحيحة بشكل مختصر.

اقرأ أيضاً:  برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022

كيفية تحميل الترجمة من اليوتيوب

سنقوم بأخذ موقع downsub كمثال ليتم شرح كيفية تحميل الترجمة من اليوتيوب بطريقة واضحة وسهلة من خلاله، والآن كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع اليوتيوب واختر المقطع المطلوب تحميل الترجمة له، حيث أنه ليس عليك التأكد من وجود ترجمة الفيديو أو تفعيلها لأن هذا الموقع يضيف الترجمة إلى المقاطع الغير مترجمة.
  2. انسخ رابط المقطع في يوتيوب إلى المحفظة ثم ادخل إلى المتصفح المفضل لديك.
  3. ادخل إلى الموقع المذكور أعلاه.
  4. ألصق الرابط في خانة البحث داخل الموقع ثم اضغط على أيقونة Download.
  5. بعد ذلك ستظهر لك عدة روابط للتحميل وبجانب كل رابط اللغة التي تم تجهيز الترجمة بها، كل ما عليك هو اختيار اللغة المطلوبة وتحميل الترجمة.

قد يعجبك : تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

مواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب

مواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب | يوتيوب إلى العربية بدون تحميل ترجمة

إن خاصية تحميل الترجمة من اليوتيوب ليست متوفرة من قبل يوتيوب أو طرق أخرى مباشرة، إلا أن هناك مواقع عديدة يمكنها حل هذه المشكلة وبشكل آمن ومجاني.

حيث أن المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل الترجمة من اليوتيوب قليلة جداً بالمقارنة مع العدد الهائل لمواقع تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

قد تكون ترجمة بعض المواقع ركيكة بعض الشيء نظراً لأنها مأخوذة من مترجم جوجل وقد تكون ذات جودة عالية وهذا تبعاً للموقع الذي قمت بتحمل الترجمة من خلاله.

 في هذه الفقرة سنورد لك بعضاً من أفضل مواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب أونلاين:

موقع تحميل الترجمة DownSub

موقع Downsub | مواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب | أفضل الطرق لتحميل ملف الترجمة الخاص في يوتيوب

من ميزات هذا الموقع أنه سهل الاستخدام وخاصة من خلال أجهزة الأندرويد، كما يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على ترجمة مقاطع الفيديو الغير مدعومة بترجمة في يوتيوب. 

بالإضافة إلى أنه يدعم تحميل الترجمة من مواقع كثيرة منها Dailymotion فيسبوك، ومواقع أخرى، كل هذه الميزات تمكنك من استخدام الموقع بشكل مجاني.

الان بعد ان تعرفت على موقع DownSub يمكنك الدخول الى الموقع والتعرف على الطريقة التي يوفرها في تحميل الترجمه لمقاطع الفيديو من هنا DownSub .

موقع تحميل الترجمة 4k Video Downloader

4K Video Downloader | رابط الفيديو الذي تريد تحميل ترجمته

يعتبر موقع تحميل الترجمة 4k Video Downloader ايضا من افضل المواقع التي تمكنك من تحميل الترجمه من يوتيوب بكل سهولة ويمكنك اختيار الدقه التي تريد مشاهدتها في مشاهده الترجمة بكل سهولة .

ويمكنك تحميل ملف الترجمة بشكل أمان وثقة، بالإضافة لإمكانية تحميل الترجمة من اليوتيوب، كما بإمكانك تحميل الفيديو أيضاً من غير أي مشاكل ويمكنك الدخول الى الموقع لتحميل الفيديوهات من هنا 4k Video Downloader

موقع تحميل الترجمة Lilsubs :

موقع تحميل الترجمة Lilsubs | بدون تحميل ترجمة اليوتيوب Cc للاندرويد

يتيح لك موقع Lilsubs هذا من تحميل الترجمة بشكل مجاني، كما أن طريقة التحميل سهلة للغاية وخالية من التعقيد، كما يدعم هذا الموقع أيضاً تحميل الترجمات الخاصة بفيديوهات مواقع تواصل اجتماعي أخرى.

ويمكنك الدخول الى الموقع والتعرف على الطريقة التي يوفرها في تحميل الترجمه لمقاطع الفيديو من هنا Lilsubs.

موقع تحميل الترجمة Nitrxgen 

أحد أفضل المواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب من غير الدخول في دوامة الإعلانات، كما أن هذا الموقع مجاني فلن تحتاج لدفع اشتراكات جراء استخدامك للموقع وتحميل الترجمات.

موقع تحميل الترجمة Yousubititles

موقع تحميل الترجمة Yousubititles | العربية بدون تحميل ترجمة اليوتيوب Cc

يعتبر موقع Yousubititles ايضا من افضل المواقع الجميلة لتحميل الترجمة لمقاطع الفيديو في يوتيوب وخاصة بعد أن تعلم أنه يتيح لك تحميل ترجمة مقطع واحد أو تحميل الترجمة لقائمة تشغيل كاملة من مقاطع الفيديو ويعتبر هذا الأمر حقيقةً رائع.

ويمكنك الدخول الى الموقع والتعرف على الطريقة التي يوفرها في تحميل الترجمه من هنا Yousubititles .

موقع تحميل الترجمة SaveSubs

موقع تحميل الترجمة Savesubs | فيديو يوتيوب إلى العربية بدون تحميل

وهو من أفضل مواقع تحميل الترجمة من اليوتيوب، حيث يوفر ترجمة سهلة القراءة بجودة عالية ولأي محتوى، كما أن هذا الموقع سيسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو إلى جانب الترجمات.

ويمكنك تحميل الترجمه لمقاطع الفيديو الذي تريد ترجمتها من الموقع من هنا SaveSubs .


إن جهلك بمفردات لغة أخرى أو عدم فهمك للغة أجنبية ما لم يعد عائقاً أمامك لتحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها مع أصدقاءك خلال لحظاتكم الممتعة والمهمة.

في نهاية الأمر أصبح تحميل الترجمة من اليوتيوب أكثر سهولة وبساطة وخاصة بعد ذكرنا كيفية تحميل الترجمة وكذلك إدراج قائمة بالمواقع المختصة بهذه الخاصية.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بالتعرف على كيفية تحميل الترجمة من اليوتيوب لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : اهم النصائح والافكار لـ مشاريع صغيرة ناجحة وغير مكلفة .

قد يهمك ايضا :كيفية حماية الحاسوب من الفيروسات

قد يهمك ايضا : افضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر

قد يهمك ايضا : أفضل vpn مجاني للاندرويد تحميل برابط مباشر من google play .

Exit mobile version