كورسات udemy بالعربي مجانا

كورسات udemy بالعربي مجانا

كورسات udemy بالعربي مجانا

هل تبحث على كورسات udemy بالعربي مجانا هذا ما سنشرحه في هذا المقال بأذن الله .

في المقال السابق تعرفنا على موقع يوديمي وكيفية انشاء دوره تدريبيه في موقع يوديمي بالتفصيل وتعرفنا على اهم الخطوات التي يجب ان يهتم بها مقدمين المحتوى في يوديمي لأنشاء دورة تدريبيه محترفة .

فاذا انت مهتم بالتعرف على موقع يودمي والتعرف على اهم الخطوات لأنشاء كرس محترف في موقع يودمي اضغط هنا شرح موقع يوديمي وانشاء كرس محترف .

وأيضا تعرفنا على كيفية التسجيل في موقع يوديمي وانشاء بروفايل محترف يمكنك من جذب المزيد من الطلاب لشراء الدورات التدريبية التي تقوم بأنشائها .

واليوم بأذن الله سنتعرف على كيفية الحصول على كورسات Udemy بالعربي مجانا دون دفع سنت واحد فموقع يوديمي هو عباره عن موقع تعليمي يقدم الاف الدورات التدريبية المدفوعة ,  قد تصل أسعار الدورة التدريبية في موقع يوديمي الى 20$ دولار لكي تحصل على الوصول الكامل الى الدورة التدريبية .

موقع Udemy

يقدم موقع يوديمي اكثر من 40000 الف دوره تدريبيه فرديه لجميع المجالات مثل التطوير ,  والمحاسبة المالية , وتكنولوجيا المعلومات و البرمجيات والتصميم , والطب و التسويق , ونمط الحياة , التصوير الفوتوغرافي والفيديو , الصحة , اللياقة البدنية , الموسيقى , التعليم والأكاديميين وكل الخدمات التعليمية .

في البدايه قبل ان نشرح كيفية تحميل كورسات udemy بالعربي مجانا يجب ان تقوم بالتسجيل والاشتراك في موقع يوديمي لكي تتمكن من الوصول الكامل الى موقع يوديمي لمشاهده الكورسات .

يمكنك التسجيل في الموقع الرسمي يوديمي بالضغط هنا التسجيل في موقع يوديمي .

والان بعد ان تقوم بالتسجيل في موقع يوديمي ننتقل الى موضوعنا الرئيسي وتحميل كورسات udemy بالعربي مجانا .

كورسات udemy بالعربي مجانا

بعد ان تقوم بالتسجيل في موقع يوديمي سوف تظهر لك الصفحة الرئيسيه لموقع يوديمي كما هو موضح بالصورة

موقع يوديمي

والان يمكنك الوصول الدورات التدريبيه من الروابط التي سوف أقوم بادراجها لك , لقد قمت باضافه جميع الأصناف الذي يوفرها موقع يوديمي وانت بدورك سوف تقوم باختيار التصنيف او الدوره التدريبية التي تريد متابعتها .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التطوير

كورسات Udemy مجانا في مجال التطوير

يضم مجال التطوير أصناف عديده منها .

التطوير وعلم البيانات , تطوير المحمول , لغات المحمول , لغات البرمجه , تطوير العاب , تصميم وتطوير قواعد بيانات , اختبار البرمجيات , هندسه البرمجيات , أدوات تطوير البرمجيات ,  والعديد من المجالات في التطوير .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy مجانا في مجالات التطوير اضغط هنا كورسات يوديمي بالعربي مجانيا في مجال التطوير.

كورسات Udemy مجانا في مجال الاعمال

كورسات Udemy مجانا في مجال الاعمال

يضم مجال الاعمال العديد من الأصناف منها .

رياده الاعمال والتواصل وأيضا يضم بداخله العديد من الدورات حول تعلم اسالب الاداره والمبيعات و استراتيجيه العمل واداره مشاريع و تحليل الاعمال و الموارد البشريه والصناعه والتجاره الالكترونيه , وسائل الاعلام  والعقارات والعديد من مجالات الاعمال .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy مجانا في مجالات الاعمال اضغط هنا كورسات يوديمي مجانا في مجال الاعمال .

كورسات udemy مجانا في مجال المحسايه المالية

يضم مجال المحاسبة المالية العديد من التصنيفات منها .

المحاسبة واداره الدفاتر , قواعد الالتزام  , والعملات المشفرة Blokchain , اقتصاد , تمويل  , اختبارات ماليه والحصول على شهاده محاسبه , النمذجة والتحليل المالي , الاستثمار والتجارة , أدوات اداره الأموال ,  الضرائب , والعديد من الأصناف في مجال المحاسبة

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy مجانا في مجال المحاسبة اضغط هنا كورسات يوديمي مجانا في مجال المحاسبة .

كورسات Udemy مجانا في مجال تكنلوجياء المعلومات (IT)

كورسات Udemy مجانا في مجال تكنلوجياء المعلومات (It)

يضم مجال تكنلوجيا المعلومات العديد من الأصناف وكل صنف يحتوي على أصناف ومن هذه الأصناف الذي يوفرها موقع يوديمي .

شهادات تكنلوجيا المعلومات (IT) , الشبكة والامن , المعدات , أنظمة التشغيل والخوادم , والعديد من التصنيفات حول برامج ومنصات وانظمه تخدم مجال تكنلوجيا المعلومات .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy مجانا في مجال تكنلوجيا المعلومات اضغط هنا كورسات يوديمي بالعربي مجانا في مجال تكنلوجيا المعلومات (IT) .

كورسات Udemy مجانا في مجال الإنتاج المكتبي

كورسات Udemy مجانا في مجال الإنتاج المكتبي

يضم مجال الإنتاج المكتبي العديد من التصنيفات التي تخدم الإنتاج المكتبي منها .

مايكروسفت ,  ابل , قوقل , SAP , اوراكل والعديد من الأصناف الذي يوفرها موقع يودمي في مجال الإنتاج المكتبي .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy مجانا في مجال الإنتاج المكتبي اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الإنتاج المكتبي .

كورسات Udemy مجانا في مجال التطوير الذاتي

كورسات Udemy مجانا في مجال التطوير الذاتي

يضم مجال التطوير الذاتي العديد من الأصناف منها .

الإنتاج الشخصي وتعلم أساليب القيادة والتطوير الوظيفي , الأبوة والأمومة  والعلاقات , كيفيه السعادة , الممارسات الباطنية  الأديان والروحانية  بناء العلامة التجارية الشخصية  ابداع احترام الذات والثقة واداره الاجهاد والعديد من الأصناف الذي يوفرها موقع يوديمي  في مجال التطوير الذاتي .

فاذا كنت تبحث كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التطوير الذاتي اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التطوير الذاتي .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصميم

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصميم

يضم مجال التصميم العديد من الأصناف منها .

تصميم مواقع , تصميم الجرافيك والرسوم التوضيحية , أدوات التصميم . تصميم تجربه المستخدم ,  تصميم العاب , تصميم أزياء والتصميم المعماري وتصميم الرسوم المتحركه والعديد من التصاميم الذي يوفرها موقع يوديمي في مجال التصميم .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصميم اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصميم .

كورسات Udemy بالعربي مجانا  في مجال التسويق

كورسات Udemy بالعربي مجانا &Nbsp;في مجال التسويق

يضم مجال التسويق العديد من الأصناف منها .

التسويق الرقمي , SEO , التسويق في السوشيل ميديا , التسويق للعلامات التجاريه , تعلم اساسيات التسويق , تحليلات التسويق والاتمته , علاقات عامه , كيفية التسويق بواسطه الإعلانات المدفوعة , تسويق الفديو والمبايل , تسويق المحتوى , نمو القرصنة , التسويق بالعموله , تسويق المنتجات والعديد من الأصناف الذي يوفرها موقع يوديمي في مجال التسويق .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التسويق اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التسويق .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الحياه (LifeStyle)

يضم مجال (LifeStyle) وفهم نمط الحياه المثالية العديد من الأصناف منها .

دورات تدريبيه في أساليب الحياه العامة الفنون والحرف , التجميل والمكياج , الممارسات الباطنية , الطعام والشراب , الألعاب , تحسين المنزل والبسان , رعاية الحيوانات الاليفة , السفر والعديد من الدورات والاصناف الذي يوفرها موقع يوديمي لفهم أساليب الحياه .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال (LifeStyle) اضغط هنا  كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال (LifeStyle) .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصوير الفوتوغرافي والصور

يضم مجال التصوير الفوتوغرافي العديد من الاصناف منها .

التصوير الرقمي , وتعلم التصوير , صور فوتوغرافية , أدوات التصوير , والتصوير التجاري , تصميم فديو , تصميم فوتوغرافي فديو  والعديد من التصنيفات الذي يوفرها موقع يودمي في مجال التصوير الفوتوغرافي .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصوير الفوتوغرافي اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التصوير الفوتوغرافي .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الصحة واللياقة البدنية

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الصحة واللياقة البدنية

يضم مجال الصحة واللياقة البدنية العديد من الأصناف منها .

الصحة العامة ,  اللياقة البدنية  والرقص والرياضة والألعاب , تعلم فنون الدفاع عن النفس وتعلم الرقص مثل اليوجا التغذية والنظام الغذائي والصحة النفسية وصحه اللياقة والعديد من التصنيفات الذي يوفرها موقع يودمي حول الصحة واللياقة البدنية .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الصحة واللياقة البدنية اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الصحة واللياقة البدنية .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الموسيقئ

يضم مجال الموسيقئ العديد من الأصناف منها .

الموسيقى , انتاج موسيقى ,  أدوات الموسيقى وتحاليل الموسيقى , الصوت , تقنيات الموسيقى وبرامج الموسيقى والعديد من التصنيفات الذي يوفرها موقع يوديمي في مجال الموسيقئ .

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الموسيقى اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال الموسيقئ .

كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التدريس والاكاديميين

يضم مجال التدريس والاكاديميين العديد من التصنيفات منها .

الهندسة , والعلوم الإنسانية , رياضيات , علم , التعليم عبر الانترنت علوم اجتماعية , تعلم اللغة , تدريب المعلمين , اختبار الإعدادية والثانوية , والعديد من التصنيفات الذي يوفرها موقع يوديمي في مجال التدريس والاكاديميين

فاذا كنت تبحث على كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التدريس والاكاديميين اضغط هنا كورسات Udemy بالعربي مجانا في مجال التدريس والاكاديميين .

هذه جميع الاصناف الذي يوفرها موقع يوديمي وهذه جميع الكرسات المجانية بالعربية الذي يوفرها موقع يودمي فاذا كان هناك أي نقطة او خطوه من الخطوات التي قمت بشرحها لم تفهمها وهناك بعض الأسئلة التي تود ان تلقى إجابة لها قم بكتابة تعليق اسفل المقال وشرح ما تريد معرفته ونحن سوف نزودك بالإجابة هناك فريق كامل قمنا بتوظيفه من اجلك .

والان بعد ان انتهينا من شرح موقع يوديمي والرد على جميع الأسئلة التي قدموها لنا متابعينا الكرام , قم بمشاركة المقال في فيس بوك او واتس اب لا صدقائك او عائلتك لتعم الفائدة على الجميع , قد تكون يوما سبب في نجاح احدهم فلا تبخل بنشره .

Exit mobile version