كلمات مفتاحيه keywords

كلمات مفتاحيه keywords

كلمات مفتاحيه keywords

كلمات مفتاحيه keywords استخدام الكلمات الرئيسية وتحسين محرك البحث لموقعي من اهم الطرق التي يجب ان يتقنها اي مدون لتصدر في محركات البحث والربح من الانترنت فالمقالات التي تم كتابتها بدون استهداف محرك البحث سوف تظهر في اخر نتائج محركات البحث ولن تحصل على سنت واحد من هذه المقالات لذلك يجب ان تفهم كيفية استخراج الكلمات المفتاحية للمواضيع التي تريد الكتابة عنها والتعرف على افضل طرق تحسين محركات البحث seo لانك اذا اتقنتها اضمن لك مستقبل زاهر في التدوين .

ولمساعدتك على اتقان واحتراف كتابه المقالات في بلوجر سوف نفرغ ما في جعبتنا من قدرات في التدوين لمساعدتك على كتابه مقال محترف يتصدر في اول نتائج محرك البحث بأذن الله لذألك امهلني تركيزك فهذا الدرس يعد من اهم الدروس التي سوف اشرحها في هذا الكرس لانك بكل بساطه اذا فهمت كيفية استهدفت محرك البحث وتعرفت على ما يبحث الناس علية وكتابة مقالات لهم بطريقة محترفه تفهم محركات البحث بمحتواك فانت هنا تفوز وفي هذه المقال سوف نشرح كل مايساعدك على الفوز بأذن الله .

  1. الدرس الاول : انشاء مدونة بلوجر واختيار الدومين واسمك التجاري.
  2. الدرس الثاني : شرح لوحة تحكم بلوجر بالتفصيل .
  3. الدرس الثالث : كيفية كتابة مقال محترف يتصدر مقالك في افضل نتائج محرك البحث .
  4. الدرس الرابع : احتراف كتابة الكلمات المفتاحية واستهداف محرك البحث .
  5. الدرس الخامس : ماهي اكواد الميتا تاج META_TAG والتصدر في محرك البحث.

واذا كنت مبتدئ في عالم التدوين وتبحث على طريقة لأنشاء مدونة بلوجر تمكنك من التصدر في محركات البحث في اول خطواتك فانت في المكان الصحيح كل ما عليك فعلة هو فهم جميع الدروس من البداية واهمها الدرس الثالث والدرس الرابع والخامس فهالوا المقالات هن عباره عن مقال واحد وهو كيفية كتابة مقال محترف متوافق معا السيو ومستهدف لمحركات البحث واذا فهمت هذه الثلاثة الدروس فانت ستنجح في التدوين باذن الله واذا هناك اي مشكله واجهتها وتريد ان تسال او هناك شيء ناقص لم نقم بكتابته يمكنك ترك تعليق اسفل المقال وشرح الامر بالتفصيل واسال من الله ان يوفقنا بكتابة كل ما يساعدك على النجاح ونكون سببا في نجاح احدهم .

كلمات مفتاحيه keywords

كلمات مفتاحية keywords عندما نتكلم على الكلمات المفتاحية يجب ان نفرق بينها وبين الكلمات الرئيسية والكلمات الدلالية ولآكنها جميعها هي الكلمات التي يبحث عليها الناس في محركات البحث والفرق بينها يعتمد عليك في معرفه من هي الكلمه التي سوف تستهدف بها الموضوع الذي سوف تشرح عنة ومن هي الكلمات المفتاحية لهذه الكلمة الرئيسية ومن هي الكلمات الدلالية لتوسيع نطاق مقالك ليصل الى اكبر قدر من الناس.

لتوضيح الامر بشكل مبسط سوف اتعامل معك الان وكأنك تريد كتابة موضوع من البداية ولأتعرف ماهي اول الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكتابه مقال محترف للتصدر في محركات البحث . في البداية وقبل كل شي سوف تقوم باختيار الموضوع الذي سوف تقوم بالشرح عنة بعدما تقوم باختيار الموضوع الذي سوف تشرح عنة سوف تتبع ثلاث خطوات وهيا .

  1. استهداف محرك البحث
  2. التركيز علئ الكلمه الرئيسيه
  3. استخدام كلمات مفتاحية متعدده

استهداف محرك البحث

استهداف محرك البحث هو اول خطوة سوف تقوم بها قبل ان تقوم بكتابه أي مقال ولتفهم ما معنا استهداف محرك البحث هو ببساطه عباره عن موقع توفره قوقل للمدونين بالمجان لمساعدتهم على معرفه ماهي المواضيع الذي يبحثون عنها الناس وبهذه الطريقة سوف تحترف استخدام هذه الاداه واستهداف هؤلاء الناس لكتابة مقالات للمواضيع الذي يبحثون عنها وهكذا سوف يدخلون هولا الباحثين الى موقعك لقرائه مقالاتك وكلما قمت بكتابه مواضيع مستهدفه كلما زادت حركه مرور موقعك الان انت تتسأل.

كيفية استهداف محرك البحث ؟

يمكنك استهداف محرك البحث عن طريق موقع اعلانات قوقل الذي توفره قوقل للمدونين بالمجان لمساعدتهم على معرفه ماهي المواضيع الذي يبحثون عنها الناس .

تقوم قوقل بتسجيل أي كلمه يبحث عليها الناس على مستوا العالم لمعرفه ماهي اهتمامات الناس وماهي الكلمات الرئيسية الذي يبحث عليها الناس وتحليل هذه البيانات لأغراض اعلانيه وانتاجيه واستثماريه وتوفير هذه الخدمات لتلبيه احتياجات البشرية ومن هذه الخدمات التي توفرها قوقل هي المقالات التي سوف تقوم بكتابتها لمساعده هولا الباحثين لقرائه ما يريدون معرفته واعطائك أرباح مقابل كل زائر يقرا مقالاتك .

قامت قوقل بتوفير هذه الخدمة لكل شخص يرغب بالعمل عبر الانترنت سوا كان في التجارة الإلكترونية او أين كانت طريقته في العمل عبر الانترنت ولكنني سوف اركز على الربح من كتابه المقالات تقوم قوقل بتوفير هذه الخدمة للمدونين لمعرفه ماهي المواضيع الذي يبحث عليها الناس وكم متوسط البحث الشهري لهذه المواضيع وكم سعر عرض الإعلان .

افضل اداه لمعرفه الكلمات المفتاحية keywords

افضل اداه لمعرفة الكلمات المفتاحية هو موقع اعلانات قوقل الذي يوفر الكثير كل ماتريد معرفتة عن المواضيع التي تستهدفها للكتابة عنها . لمعرفة كيفية عمل هذه الأداة ننتقل الى موقع إعلانات قوقل لاستهداف المواضيع التي نريد الكتابة عنها وكم معدل البحث عليها وكم الأسعار التي سأحصل عليها اذا قمت بكتابه مقال لهذا الموضوع ويمكنك الدخول الئ إعلانات قوقل من هنا ads.google

عند الضغط على إعلانات قوقل سوف يظهر لك موقع إعلانات قوقل بهذه الطريقة كما هو موضح بالصوره .

استهداف محرك البحث

انت هنا سوف تقوم بالضغط على الكلمات الرئيسية التي تظهر امامك وبعد الضغط على الكلمات الرئيسية سوف تظهر امامك خانه بحث سوف تقوم بإدخال الموضوع الذي اخترتة للكتابة عنة ومعرفه هل الناس تبحث عنه وكم معدل البحث علية مثلا انا ساختار الرياضه للكتابة عنه سوف اقوم بادخال كلمه رياضة كماهو موضح بالصوره .

الكلمات الرئيسية

بعدما تقوم بإدخال الكلمة الرئيسية رياضة سوف تقوم بالضغط على الإشارة التي توجد تحت خانه محرك البحث والتي تظهر كإشارة GPS لتحديد الدول العربية الذي انت تستهدفها كما هو موضح في الدائرة التي تم توضيحها بالصورة .

انت هنا سوف تقوم بأدراج كل الدول العربيه عن طريق كتابه كل دولة واضافتها على حده فاذا قمت بكتابه مصر سوف تظهر لك وتضيفها وبعد ذألك سوف تقوم بكتابة دولة عربيه اخرا واضافتها وهكذا معا جميع الدول.

من هي المواضيع ذات صله ؟

بعدما تقوم بأدراج كل الدول العربية على حده سوف تقوم بالضغط على الحصول على النتائج الموجودة بالأسفل وبعد الضغط على الحصول على النتائج سوف تظهر لك كل المعلومات حول الموضوع الذي قمت بكتابته وايضا جميع المعلومات التي تكلمت عنها .

من هي المواضيع ذات صله ؟

هي الكلمات الرئيسية المشابهة للكلمة الرئيسية لعنوان المقال رياضة فاذا واجهت الكثير من النتائج حول كلمات ذات صلة افضل من الكلمة الرئيسية التي ادخلتها سوف تقوم باختيار افضل كلمة رئيسية مشابهه للموضوع الذي تريد الكتابة عنة وايضا يجب تأخذ في الحسبان عند اختيار الكلمة الرئيسية ومعرفه كم المنافسة عليها ومن هم المنافسين والكثير من البيانات التي يجب ان تأخذها بالحسبان وهيا.

متوسط عمليات البحث الشهر : هنا يضهر لك كم عدد الأشخاص الذي يبحثو علئ هذا الموضيع علئ مدار الشهر .

التغيير مقارنة بالعام السابق : هنا سوف تضهر لك هل تتزايد عمليات البحث عليها ام تتناقص عمليات البحث .

نسبة ظهور الإعلان : هنا سوف تضهر كم نسبه ضهور هذا الإعلان للزوار .

عرض سعر الإعلان اعلى الصفحة : وهنا سوف تظهر لك الأسعار للاعلانات التي سوف تكون اعلى الموضوع الذي سوف تقوم بكتابته .

منافسه قيمه مفهرسه : هنا سوف تظهر لك معلومات الفهرسة التي توجد في قوقل .

والكثير من المعلومات ولآكنك هنا سوف تركز على ثلاثة أشياء مهمه اثنا اختيار الموضوع الذي تريد الكتابة عنة وهيا معرفه ماهي المواضيع ذات الصلة وأيضا كم متوسط عمليه البحث الشهري لهذه الموضوع والخانة التي قبل الأخير التي اسمها المنافسة هنا سوف تعرف كم المنافسة علئ هذه الكلمات الرئيسية وايضا من هم المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية ويمكنك معرفه بالمنافسين للكلمة الرئيسية بطريقتين .

كيف يمكنني معرفه من هم المنافسين قبل اختيار الموضوع الذي سوف اشرح عنة ؟

الطريقة الأولى : عن طريق اخذ كلمات مفتاحية keywords او الكلمات الرئيسية الذي اخترتها من موقع اعلانات قوقل من المواضيع ذات صله والذهاب الى محرك البحث قوقل وكتابه الكلمة الرئيسية الذي اخترتها في محرك البحث قوقل ومشاهده من هي المواقع المسيطرة على النتائج الأولى . في العادة المواضيع المشهورة والذي عليها حركه بحث كبيره جدا تسيطر عليها مواقع عملاقه .

مثلا انا عندما قمت بكتابه الكلمة الرئيسية الرياضة هناك الكثير من المنافسين الذي من المستحيل ان اتصدر عليهم في مقالاتي لانهم هم الذي يأخذون النتائج العشر الأولى لذلك سوف تقوم بتغيير استراتيجيتك في حالة هناك الكثير من المواقع العملاقة التي تأخذ النتائج الأولى في محركات البحث اما اذا قمت بكتابة الكلمة الرئيسيه وظهرت موقع عاديه مشهوره نوعا ما ولآكنك من المحتمل ان تأخذ النتائج العشر الاولى عندها سوف تقوم بكتابه المقال .

الطريقة الثانية : عن طريق موقع اعلانات قوقل نفسه ويمكنك معرفة كم عدد المنافسين للكلمة الرئيسية الذي سوف تقوم باختيارها كما هو موضح بالصوره .

 وهنا يأتي دور المدون في معرفه ماهي المواضيع الذي يبحث عنها الناس وكم متوسط البحث على هذه المواضيع ومن هم المنافسين وكم نسبه المنافسة للموضوع الذي تريد الكتابة عنه وكم سعر عرض الإعلان في اعلى الصفحة وبهذه الطريقة تعرفنا على كيفيه استهداف محرك البحث و تحسين محركات البحث seo .

ارجو ان تفهم كل ما تكلمت عنه بعنايه وفي حالة لم تفهم بعض الأمور او هناك مشكلة اترك تعليق اسفل المقال واشرح المشكلة التي تواجهها بالتفصيل والرد في نفس الوقت باذن الله والان ننتقل الى الخطوة الثانية والتركيز على الكلمات الرئيسية .

اختيار الكلمة الرئيسية

بعدما تعرفت الان على كيفيه استهداف محرك البحث والتعرف على كيفية استخراج الكلمة الرئيسية للموضوع الذي ترغب بالكتابة عنه سوف تقوم بالتركيز على الكلمات المفتاحية للكلمة الرئيسية التي ادخلتها مثلا الرياضة هناك الكثير من الكلمات المفتاحية مثل اخبار الرياضة ,او اخبار الرياضه العالميه , او اخبار الرياضة عاجل كل هذه الكلمات الرئيسيه تسمى كلمات مفتاحيه للكلمة الرئيسية رياضة .

من المهم التركيز على الكلمة الرئيسية التي سوف تختارها لكتابه مقالك فانت كمبتدئ يجب ان تختار الكلمات الرئيسية الأقل منافسه وأيضا اختيار الكلمات الرئيسية الطويلة لانها الاقل استخداما من قبل المواقع العملاقة وسوف تقوم باختيار الكلمات الرئيسية وفق الثلاث الأشياء التي شرحتها سابقا وهيا.

أولا : في القائمة الكلمات الرئيسية سوف تختار الكلمة الرئيسية المناسبة للمقال الذي سوف تقوم بالكتابة عنه فاذا قمت مثلا بالكتابة عن الرياضة يجب ان تركز على العناوين المشابهة للكلمة الرئيسية الرياضة واختيار الكلمة المناسبة للمقال الذي ستشرح عنه .

ثانيا : كم متوسط البحث الشهرية لهذه الكلمة الرئيسية من المهم أيضا اختيار الكلمة الرئيسية التي لها متوسط بحث كبير فاذا كنت تملك الكثير من المقالات التي لها متوسط بحث كبير فانت ستملك حركه مرور كبيره لموقعك .

ثالثا : يجب ان تأخذ بالاعتبار أيضا المنافسة لهذه الكلمات الرئيسية التي سوف تقوم بالكتابة عنها وأيضا معرفة من هي المواقع المنافسة لهذه الكلمات فاذا قمت بالدخول الى إعلانات قوقل لمعرفه من هي المواقع التي سوف تنافسك مثل ما تكلمنا عنة في المواقع المسيطرة علئ الكلمة الرئيسية الرياضة سوف تظهر لك العديد من المواقع العالمية التي تسيطر على النتائج الأولى في محرك البحث لذلك ركز جيدا على هذه الخطوة ومرفه كم مستوا المنافسة ومن هم المنافسين .

لذلك يجب ان تأخذ بالاعتبار على هذه الثلاثة الأشياء قبل ان تقوم باختيار الكلمة الرئيسية ومن افضل الكلمات الرئيسية التي انصحك بالتركيز عليها وكتابه مواضيع لهذه الكلمات الرئيسية هي اختيار الكلمات الرئيسية الطويلة مثل اخبار الرياضه العالميه اليوم هذه الكلمة الرئيسية الطويلة  ليس لها منافسه كبيره وأيضا المواقع العالميه لا تأخذها بالاعتبار وأيضا متوسط البحث الشهري عليها كبير جدا .والان بعدما تعرفنا على كيفيه اختيار الكلمة الرئيسية ننتقل الى الخطوه التاليه والتعرف على كيفيه استخدام الكلمات المفتاحية المتعددة .

استخدام كلمات مفتاحية متعددة

الان بعدما تعرفنا على كيفيه اختيار الكلمة الرئيسية للموضوع الذي نريد ان نكتب عنه ننتقل الى الخطوة التالية وتعلم احتراف استخدام الكلمات المفتاحية للكلمة الرئيسية لجلب كل الزوار الذي يبحثون ع هذه الكلمات الدلالية لذلك عندما تقوم باختيار الكلمة الرئيسية من موقع إعلانات قوقل سوف تقوم بنسخ اكثر من عشر كلمات مفتاحيه مشابهة للكلمة الرئيسية التي اخترتها لعده اسباب سوف اشرحها بتفصيل ولاكن الان ينبغي عليك ان تفرق بين الكلمات الرئيسية والكلمات المفتاحية .

ماهي الكلمات المفتاحية والكلمات الرئيسية ?

الكلمة الرئيسية ؟ هي الكلمة الرئيسية لمقالك والتي اخترتها لكي تكون العنوان الرئيسي لمقالك.

كلمات مفتاحية keywords ؟ هي الكلمات التي سوف تقوم بنسخها من إعلانات قوقل لاستهداف اكبر قدر من الناس في الموضوع الذي سوف تقوم بالشرح عنة لذلك تسمى كلمات دلالية للكلمة الرئيسية التي سوف تكون العنوان الرئيسي وتشرحها في مقالك وتسمى كلمات مفتاحية ايضا لأنها كلمات مفتاحية للكلمة الرئيسية الان ينبغي عليك انك فهمت ما معنى الكلمة الرئيسية والكلمات المفتاحية انت هنا ينبغي عليك ان تسالني سؤال لتفهم الفكرة بعنايه وهو .

ماذا سيفيدنا معرفه كلمات مفتاحيه keywords في المقال الذي ساشرح عنة ؟

سيفيدنا استخدام هذه الكلمات المفتاحية لجلب كل الزوار الذي يبحثون ع هذه الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعنا الذي سوف نقوم بكتابته فلو تلاحظ في موقع إعلانات قوقل الذي نستخرج منة الكلمات الرئيسية ان هناك العديد من الكلمات الرئيسية المتشابهة في الاسم ولآكنها تختلف فقط بالهمزة او بالها أبو شرطه او نقطتين وكل واحده لها متوسط بحث كبير وكل واحده لها منافسين وسعر مختلف .

هذه المواضيع المتشابهة بالمعنى والمختلفة بالحروف يبحثوا عليها الكثير من الناس وجميعها تودي لموضوع واحد وهو الذي سوف تقوم بكتابته فعندما تقوم بأدراج اكبر قدر من الكلمات المفتاحية انت هنا سوف تستهدف اكبر قدر من هؤلاء الناس الذي يبحثون على هذه المواضيع المشابهة لموضوعك فهذه العوامل كلها تساعدك في التصدر و تحسين محركات البحث seo .

كيفية كتابة مقال مستهدف لمحرك البحث

الان ننتقل الى الخطوة الأكثر أهمية وهيا الخطوة الرئيسية لاستخدام كل ما تكلمنا عنة وهيا كيفية كتابة مقال محترف مستهدف لمحرك البحث وتطبيق كل ما تكلمت عنة من بدأيه المقال .

كل ما تكلمت عنة من بداية هذا الدرس هو فقط لتهيئتك لهذه النقطة لكي اشرحها وانت تعرف على ماذا أتكلم وايضا من اجل ان افيدك بكل المعلومات التي تساعدك في التصدر وتحسين محركات البحث seo . وايضا الحذر من الأشياء التي قد تكون سببا في سقوط مقالك على محرك البحث لانك اذا قمت بكتابة الكلمات المفتاحية بطريقة عشوائية فانت تخسر المقال كله لذألك امهلني تركيزك .

الان نفترض انك سوف تقوم بكتابة مقال لأول مرة لك وقد قمت باستهداف محرك البحث للموضوع الذي تريد الكتابة عنة واخترت الكلمة الرئيسية وأيضا قمت بنسخ العديد من الكلمات المفتاحية وقمت بدراسة هذا الموضوع بالتفصيل لكي تكتب المقال ويجب عليك ان تقوم بدراسة الموضوع بعناية لكي تكتب كل المعلومات حول هذا الموضوع لكي تصنفه قوقل انه محتوى ذو جودة فالمقالات التي تشرح الامر او المواضيع بشكل مختصر دون الإفادة بجميع المعلومات حول الموضوع فانت تخسر كل اتعابك .

الان بعدما قمت بكل ما تكلمت عنه سوف تقوم بفتح مشاركه في بلوجر والبدئ في كتابة المقال او كتابة المقال في ملف ورد في كمبيوترك الشخصي وبعدما تقوم بفتح ملف وورد او فتح مشاركة سوف تقوم بعده خطوات منها.

أولا : سوف تكتب العنوان للمقال الكلمة الرئيسية التي اخترتها من إعلانات قوقل هذه اول خطوة .

ثانيا : سوف تقوم بكتابة الوصف للمقال وأول كلمة سوف تكون الكلمة الرئيسية للمقال او عنوان المقال ويجب ان تذكر الكلمة الرئيسية مره واحده فقط  اثناء شرح وصف المقال وحاول بقدر المستطاع كتابه مقدمة محترفة واضافه اكثر كم من الكلمات المفتاحية التي نسختها فهذه الكلمات المفتاحية من شئنها ان تفهم روبوتات قوقل التي ستفحص مقالك انك تملك مقال يحتوي على كميه كبيره من المعلومات وايضا يجب ان تقوم بشرح كل الكلمات الرئيسية والمفتاحية في مقالك .

عندما تقوم باختيار العديد من الكلمات المفتاحية وكتابتهن في المقال والوصف من المهم ان تقوم بشرح كل ما تقوم بالكتابة عنة .

ثالثا : اثنا شرحك للمقال سوف تقوم بتكرار الكلمة الرئيسية والكلمات المفتاحية في كل مكان في مقالك .

رابعا : استخدم الكلمات المفتاحية كعناوين للمقال في حالة يسمح لك بذلك

خامسا : اذا كنت تشرح موضوع يحتوي على اكثر من موضوع سوف تقوم باستهداف كل المواضيع المتعلقة به واستخراج كلمات مفتاحية من موقع اعلانات قوقل لكل المواضيع المتعلقة وشرحها كلها في مقال واحد واستهداف كل الناس الذي يبحثون على هذه المواضيع .

مثلا اذا انت تشرح الان عن الرياضة في مقالك هناك الكثير من المواضيع المتعلقة بالكلمة الرئيسية الرياضة وهناك الكثير من الناس من تبحث على هذه المواضيع مثلا من هذه المواضيع المتعلقة بالكلمة الرئيسية الرياضة , الدوري الإنجليزي هناك ملايين الذين يبحثون على الدوري الإنجليزي او الدوري الإيطالي وكل هذه المواضيع متعلقة بالمقال الرئيسي الذي سوف اقوم بكتابته .

لذلك انت هنا سوف تتعامل معا الامر بذكاء وسوف تذهب الى إعلانات قوقل واستخراج الكلمات المفتاحية لدوري الانجليزي وكتابتها في فقره الدور الانجليزي الذي تشرحها في موضوع الرياضة وايضا سوف تتبع جميع الخطوات وتكرارها في المقال وهكذا كلما قمت بكتابة اكثر من كلمات مفتاحية كلما تصدر مقالك في افضل نتائج محرك البحث لانك تستهدف اكثر كم من الأشخاص .

اساله ينبغي عليك انك فهمتها !

  1. ماهي الكلمات المفتاحية والكلمات الرئيسية ?

    الكلمة الرئيسية ؟ هي الكلمة الرئيسية لمقالك والتي اخترتها لكي تكون العنوان الرئيسي لمقالك.
    كلمات مفتاحية keywords ؟ هي الكلمات التي سوف تقوم بنسخها من إعلانات قوقل لاستهداف اكبر قدر من الناس .

  1. كيفية استهداف محرك البحث ؟

    يمكنك استهداف محرك البحث عن طريق موقع اعلانات قوقل الذي توفره قوقل للمدونين بالمجان لمساعدتهم على معرفه ماهي المواضيع الذي يبحثون عنها الناس .

  1. افضل اداه لمعرفه الكلمات المفتاحية keywords ؟

    افضل اداه لمعرفة الكلمات المفتاحية هو موقع اعلانات قوقل الذي يوفر الكثير كل ماتريد معرفتة عن المواضيع التي تستهدفها للكتابة عنها

من هي المواضيع ذات صله ؟

هي الكلمات الرئيسية المشابهة للكلمة الرئيسية لعنوان المقال .

كيف يمكنني معرفه من هم المنافسين قبل اختيار الموضوع الذي سوف اشرح عنة ؟

الطريقة الأولى : عن طريق البحث على الكلمة الرئيسية في محرك البحث قوقل ومشاهده من هي المواقع المسيطرة على النتائج الأولى .
الطريقة الثانية : عن طريق موقع اعلانات قوقع نفسه ويمكنك معرفة كم عدد المنافسين للكلمة الرئيسية كما هو موضح بالصورة .

Exit mobile version