فتح حساب باي بال شخصي

فتح حساب باي بال شخصي

فتح حساب باي بال شخصي

سوف نتعرف في هذا المقال علئ كيفيه فتح حساب باي بال شخصي , فتح حساب باي بال تجاري , إنشاء حساب باي بال مجانا , ربط حساب باي بال بالفيزا , ربط حساب باي بال بالحساب البنكي , تفعيل حساب باي بال.

ماسبب شهره باي بال ولماذا المواقع العالميه تفضل استخدام حساب باي بال في عمليات الشرا وماسبب استخدام 255 مليون مستخدم حول العالم لباي بال والكثير من الأسباب التي تجعل باي بال من افضل البنوك الالكترونيه استخداما .

ماهو البنك الالكتروني باي بال

Paypal هو بنك الكتروني يوفر امكانيه الشراء والتسوق عبر الانترنت بكل ثقه وتستطيع فتح حساب باي بال شخصي ,او فتح حساب باي بال تجاري مجانا بدون أي رسوم اشتراك ويعتبر باي بال من افضل البنوك الإلكترونية استخداما لسحب الأموال من الانترنت ويكسب ثقه كبيره للأشخاص الذين يشتغلون على الانترنت لما يسهل المعاملات المالية وتحويل الأموال علئ الحسابات البنكية وسحبها بكل سهوله .

إنشاء حساب باي بال مجانا

انشاء حساب باي بال مجانا سهل جدا فباي بال لاتاخذ اي رسوم مقابل انشاء حساب في منصتها وتستطيع فتح حساب باي بال شخصي مجانا في دقائق وتفعيله مع الحساب البنكي او مع بطاقات الفيزا التي توفرها البنوك التي تتواجد في بلدك بدون أي رسوم اشتراك وفي حاله لا تملك حساب بنكي او فيزا كارد يجب عليك معرفه ماهو افضل بنك تستطيع التعامل معه وانشاء حساب بنكي و ربط حساب باي بال بالحساب البنكي.

  • عندما تقوم بفتح حساب باي بال وربط باي بال بالحساب البنكي تستطيع البدئ في التسوق وشرا الخدمات بكل سهوله وكأنك تملك محفظة علئ جيبك تتسوق وتشتري علئ الانترنت بدون أي مخاوف واكثر الناس استخداما لهذا البنك الالكتروني هم رجال الاعمال الذي يعتمدو علئ الانترنت لأجرا معاملاتهم الماليه في شرا الخدمات وأيضا الأشخاص الذين يعملون علئ الانترنت ويستخدمون الانترنت كمصدر للربح وكسب الاموال وسحب أموالهم بكل سهوله .

فتح حساب باي بال شخصي

  • في البدايه عند فتح حساب باي بال شخصي وتريد استخدام هذا الحساب لاجرا المعاملات الماليه علئ الانترنت والتسوق والشرا يجب ان تملك حساب بنكي او بطاقه فيزا كارد لتستطيع الشرا من الانترنت واذا كنت تريد فتح حساب باي بال شخصي واستخدامه  في سحب الأموال من الانترنت وتملك عمل علئ الانترنت يعود عليك بالارباح يجب ان تملك حساب بنكي أيضا او فيزا و ربط حساب باي بال بالفيزا او ربط حساب باي بال بالحساب البنكي لتستطيع سحب اموالك من المواقع او الأماكن الذي تشتغل عليها من الانترنت.

بعد الدخول الئ الموقع الرسمي والبدء في التسجيل سوف تقوم باختيار النوع الذي تريده من الحسابات وهناك نوعين سيظهر لك فتح حساب باي بال شخصي و فتح حساب باي بال تجاري لتتعرف علئ كل نوع بالتفصيل وايش الفرق بينهما وهو كا الاتي :

حساب شخصي :

ويقصد بهذا النوع من الحساب ان مالك هذا النوع من الحساب يكون شخص او عميل يعمل بمفرده على الانترنت ويمثل شخصيه واحده للتعامل مع مالكي هذا الحساب ويستخدم هذا النوع من الحساب الأشخاص الذي يريدون اجراء المعاملات الماليه في عمليات الشراء والتسوق عبر الانترنت او رجال الاعمال الذي يشتغلون عن طريق الانترنت لتوديع أموالهم بكل سهوله وهذا النوع لا يدفع ضريبه لباي بال.

حساب تجاري :

 يقصد بهذا النوع من الحساب : هو امتلاك حساب تجاري للعديد من المستخدمين داخل حساب واحد تجاري فاذا كنت تملك شركه او موقع او اي طريقه عمل علئ الانترنت ولديك الكثير من المستخدمين الذي يتعاملو مع هذه الأرباح تستطيع ان تنشاء هذا النوع من الحسابات وتضمين كل شخص في هذا الحساب فهو يسمح بالتسجيل للعديد من الاشخاص وكل شخص له حصه معينه من هذا الارباح انت هنا سوف تقوم بتحويل أموالهم بشكل مخصص لكل شخص يشتغل ضمن هذا الحساب التجاري والضريبه علئ هذا النوع تكون منخفضه .

طرق سحب الاموال من باي بال

اذا كنت تريد فتح حساب باي بال شخصي وسحب الأموال يجب ان تتبع ثلاث خطوات مهمه لتفعيل حسابك في باي بال فانت بعدما تقوم بفتح حساب باي بال شخصي او فتح حساب باي بال تجاري سوف تقوم بربط هذا الحساب الذي قمت بانشائه في باي بال وسوف تنتقل الئ الخطوه الثانيه.

تفعيل حساب باي بال

عند فتح حساب باي بال شخصي او تجاري سوف تقوم بربط حسابك البنكي او الفيزا كارد بهذا الحساب ولكن يجب ان تعرف ان هناك بعض الدول العربيه التي لاتدعم خدمه السحب عن طريق الانترنت لبعض البطائق فاذا كان غرضك من فتح حساب باي بال شخصي من اجل سحب الأموال عبر الانترنت يجب ان تقوم بفتح حساب باي بال شخصي وربطه مع بطاقه مستر كارد هذا يعني ان هناك نوعين.

النوع الاول فيزا كارد :

 تستطيع استخدامها في جميع المعاملات الماليه والشرا عن طريق الانترنت والتسوق بكل راحه وأيضا تستطيع ربطها بالمواقع او الطرق التي تعود عليك بالارباح وسحب اموالك بكل سهوله الئ بطاقه الفيزا كارد من البنك التي تتعامل معه باستخدام الفيزا .

النوع الثاني الماستر كارد :

هذا النوع من البطايق تواجه بعض المشاكل في المعاملات الماليه خاصه اذا كنت تريد سحب اموالك من الانترنت فالاشخاص الذي يملكون هذه النوع من البطايق ويشتغلون عن طريق الانترنت لا يستطيعوا سحب أموالهم عن طريق هذا النوع من البطايق خاصه في اليمن ومصر ولكن تستطيع استخدامها في توديع الأموال والشرا والتسوق عبر الانترنت بكل سهوله.

ربط حساب باي بال بالفيزا والحساب البنكي

بعد قيامك بفتح حساب باي بال شخصي او تجاري , وامتلاكك لبطاقه الفيزا كارد او المستر كارد سوف تمر بعده خطوات لتفعيل هذه البطاقه علئ حسابك في باي بال وهي كا الاتي .

تفعيل حساب باي بال بالفيزا كارد او بالحساب البنكي

بعد قيامك بادخال البيانات الخاصه بالفيزا كارد او بحسابك البنكي خطوه بخطوه مثل ماشرحت لك سوف تنتقل الى الخطوه الاخيره والتي تعتبر اهم خطوه لتفعيل حسابك في باي بال بالحساب البنكي او بنوع البطاقه التي تملكها  في دقائق دون الانتظار لعده أيام لتفعيلها ركز جيد اثنا قيامك بالعمليه الاخيره وإدخال الـ ZIP Code فانت بعد قيامك بالموافقه علئ الزيب كود سوف يقوم باي بال بقطع نص دولار من حسابك واعطائك رقم سري وارسال رساله الئ البريد الذي قمت بادخاله في البنك لحسابك البنكي او حسابك في البطاقه التي اخذتها.

انت هنا سوف تقوم بالدخول الئ البريد الذي قمت بتضمينه لانشاء حساب بنكي واثنا دخولك الئ الايميل سوف تلقئ رساله من باي بال تخبرك بإدخال الرقم السري الذي اعطتك إياه اثناء قطع نص دولار من حسابك وانت هنا سوف تقوم بإدخال الرقم السري وبعد التحقق لمده دقيقه او اقل سوف تسترجع النصف دولار الذي اخذته وبهذه الطريقه مبروك عليك حصلت علئ حساب باي بال مفعل وجاهز.

فتح حساب باي بال شخصي
Exit mobile version