طريقة تثبيت سناب شات للاندرويد والايفون

طريقة تثبيت سناب شات

طريقة تثبيت سناب شات

هل تبحث على طريقة تثبيت سناب شات سوى كنت تملك هاتف بنظام الاندرويد او الايفون اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت ي هذا المقال ستتعرف على الطريقة التي تمكنك من تثبيت سناب شات بكل سهولة .

تعرفنا في المقال السابق على اقوئ وافضل الطرق لزياده متابعين سناب شات وايضا ماهي افضل البرامج والمواقع التي تساعدك على زياده متابعين سناب متابعين حقيقيين وفي هذا المقال سنساعد الاشخاص المبتدئين على معرفة طريقة تثبيت سناب .

فاذا انت مهتم بمعرفة كيفية زياده متابعين سناب شات تابع هذا المقال من هنا ، افضل واقوى المواقع والبرامج لزياده متابعين سناب شات .

ايضا تعرفنا في مقال سابق عن طريقة تثبيت السناب شات الاصلي للكمبيوتر ويمكنك معرفة الطريقة بكل سهولة من هنا . طريقة تثبيت تطبيق سناب شات الاصلي للكمبيوتر .

تعتبر طريقة تثبيت سناب شات إحدى الأمور الشائعة التي يطلبها عديد من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لأنه يحتوي على كلا من خاصية الدردشة والتصوير بتأثيرات مختلفة، مما يجعله منافسًا لتطبيق الانستجرام في ذلك.

وقد ظل إلى هذا الوقت يتصدر قائمة التطبيقات المستخدمة بشكل كبير في العالم، لذا من خلال مقالنا سنتعرف على أبرز المميزات التي سببت في ذلك الأمر، وعلى طرق مختلفة لتحميله.

طريقة تثبيت سناب شات

طريقة تثبيت سناب شات عربي.

يمثل سناب شات أشهر التطبيقات التي تنتمي إلى فئة التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا، وهو بذلك أصبح يحتل مكانة هامة لدى العديد من مستخدميه، فهو بكافة الأشكال يفوق تطبيق الانستجرام والفيسبوك، بسبب تتضمنه لمميزات عديدة.

يقدم برنامج سناب شات طرق رائعه لتغيير الصور والفلتره والعديد من الممزيا فبرنامج سناب شات snapchat هو طريقة سريعة وممتعة لمشاركة اللحظة معا اصدقائك وعائلتك .

 لذا سنتعرف من خلال الفقرات التالية على طريقة تثبيت سناب شات بالشكل الذي يلائم الأجهزة كافةَ:

طريقة تثبيت سناب شات للاندرويد

تنزيل تطبيق سناب شات على الهواتف.

يمكن تثبيت التطبيق لكافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. اولا قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي… من هنا. من اجل تنزيل تطبيق Snapchat او عبر الرابط الموجود في الاسفل .
  2. كتابة سناب شات في شريط البحث.
  3. سوف تظهر شاشة جديدة بها التطبيق، اضغط على تثبيت وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق على هاتفك.


طريقة تثبيت سناب شات للايفون

يمكن أيضًا للأجهزة التي تعمل بنظام ios أن تثبت التطبيق على هاتفك، وذلك من خلال الالتزام بالخطوات الآتية:

  1. اولا قم بالتوجة الى متجر التطبيقات App store الآب ستور… من هنا. من اجل تنزيل تطبيق Snapchat او يمكنك تحميلة عبر الرابط الموجود في الاسفل لتحميلة مباشر .
  2. البحث عن سناب شات.
  3. بعد ظهور أيقونة التطبيق، يتم الضغط على تثبيت والانتظار حتى يتم تحميله على هاتفك.

ويمكنك تحميل تطبيق Snapchat سناب شات للايفون برابط مباشر من متجر التطبيقات App store من الرابط الموجود في الاسفل .

دوافع تثبيت سناب شات

طريقة تثبيت السناب شات الاصلي.

قد تشترك أهداف المستخدمين في تحميل تطبيق سناب شات على هواتفهم الذكية، فما جعله أحد أهم التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي يقبلها عليها آلاف بل ملايين المستخدمين هو تميزه عن بقية تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

فهو خاص بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو تحديدًا، ومع ذلك فهو ليس كمثل أي تطبيق صور أخر مر عليك، ذلك لما يمكنك أن تجده خلاله من مشاركة أصدقاء، وغرباء لم تكن على علم أبدًا أنك ستقابلهم يومًا.

مميزات تحميل سناب شات

استكمالًا لمقالنا طريقة تثبيت سناب شات، تجدر الإشارة إلى أبرز مميزاته وخواصه المؤثرة، التي سنتعرف عليها تفصيليًا عبر الفقرات التالية:

قصص سناب شات

تعتبر من المميزات الجميلة التي يتمتع بها، فهي تمكن المستخدم من عرض صورة أو مقطع فيديو خاص به لفترة أربعة وعشرين ساعة، كما يمكنه التحكم في مدى خصوصية هذه الصور عبر تحديد نوعية الأشخاص الذين يريدهم رؤية حالته الخاصة، وذلك من خلال إعدادات التطبيق.

الفلاتر المتنوعة

تتميز صور التطبيق بأنه يمكن التعديل عليها، وإضافة أي من الفلاتر المختلفة التي يختارها المستخدم، وذلك بالاستعانة إلى ما يريده من أشكال ومواقع متنوعة وغيرهما.

الصور التعبيرية

هي بمثابة الصور التي يصنعها المستخدم بنفسه، وتعبر عن شخصيته الخاصة، حيث تظهر في شكلها النهائي بالأسلوب الذي يميزه هو وأصدقائه خلال أشكال رائعة.

خريطة سناب شات

تعمل على إظهار موقع المستخدم وموقع أصدقائه، وتتيح للشخص أن يكون في وضع التخفي، فلا يمكن لأي شخص أن يراه عبر الخريطة.

السناب كود

تعتبر من أبرز المميزات في حالة كان الشخص يبحث عن أصدقائه، ويود مشاركتهم، حيث حينما يقوم المستخدم بالتسجيل للمرة الأول، فإن التطبيق يمنحه رمز QR خاص به، حيث يمكن بواسطته إيجاد أصدقائه بسهولة.

خاصية الذكريات في سناب شات

تمكن هذه الميزة المستخدم من إعادة نشر شيء قديم متعلق به، كما أنها تساعده في الحفاظ على ذكرياته، والرجوع إليها حين يريد ذلك.

ميزة الاستكشاف في سناب شات

تتيح للمستخدم الوصول إلى القنوات المعروفة والشهيرة، سواءً ما تعلقت بالقنوات التليفزيونية أو المجلات أو المشاهير، كما يمنح أيضًا التطبيق ميزة Shazam وهو العثور على اسم أغنية بمجرد كتابة مقطع واحد منها فقط.

المرشحات البصرية

تتميز بأنه يمكن إضافة مؤثرات وكتابة تعليق على الصور المرسلة للمستخدم، هذا بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الفلاش الضوئي في الصور التي تم التقاطها عبر الكاميرا الأمامية.

تعرفنا من خلال المقال على طرق مختلفة لتثبيت تطبيق سناب شات، هذا بالإضافة إلى أبرز مميزاته والتي كانت سببًا في جذب آلاف من المستخدمين، وجعله في النهاية واحدًا من أفضل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة طريقة تثبيت سناب شات لتعم الفائده لللجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : طريقة زيادة متابعين سناب شات حقيقيين مجانا للايفون والاندرويد .

قد يهمك ايضا :اضافات سناب وأنواعها وكيفية العمل على زيادتها

قد يهمك ايضا : كيفية استخدام سناب شات 20 ميزة جديدة لا تعرفها عن سناب شات .

Exit mobile version