شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس اذا عرفتها ستحصل على موافقه

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس

من المهم التعرف على شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس من اجل الحصول على موافقه Google AdSense فهناك الاف المواقع التي لاتقبل قوقل بالموافقه عليها بسبب العديد من العوامل .

وفي هذا المقال باذن الله ساحاول ان اغطي جميع النقاط المهمه التي يجب ان يقوم بها اي مالك موقع لكي يحصل على موافقه ادسنس .

جوجل أدسنس هي الشبكة الإعلانية الأكثر شهرة في الوقت الحالي، ولسبب واضح وصريح؛ إنها إحدى أفضل الوسائل لكسب المال من موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، قد يكون من الصعب معرفة ماهية نظام جوجل أدسنس إذا كنت قد سلكت ذلك الطريق للتو أو إذا كنت تسعى جاهدًا من أجل تحسين الأرباح الخاصة بموقعك.

ستُساعدك هذه المقالة في فهم كل ما يتعلق بجوجل أدسنس وصولًا إلى كيفية تحقيق الربح منه، بالحديث عن الربح فنحن قمنا بشرح 8 طرق ربح من على الإنترنت مُجربة وموثوقة ويمكنكم قراءة المزيد عن ذلك الموضوع هنا.

حاول أن تتجنب ارتكاب أخطاء قاتلة أو تتغافل عن شيئًا ما قد يؤثر على مسعاك في الحصول على الموافقة، إليك جميع العوامل التي يجب أن تُراعيها جيدًا قبل تقديم طلب القبول. دعنا نبدأ:

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس Google AdSense

اولا :ومن اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس هوى انشاء محتوى ذو جوده اي محتوى فريد وله هدف ويهتم به الكثير من الزوار وتجنب انشاء محتوى فقير بدون استهداف محرك البحث والتعرف على الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا .

ثانيا : من اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس وهو اي يكون لديك موقع محترف يظهر بشكل مناسب على جميع الاجهزه مثل الكمبيوتر والهاتف والتابلت فهذا من اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس لذا احرص على اختيار القالب المثالي .

ثالثا : ايضا من اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس وهو ان تقوم بانشاء محتوى منظم وموقعك ايضا يكون منظم فموقعك يتم مراجعته من قبل اشخاص متحصصين في ادسنس اي اشخاص حقيقيين فاذا تم مراجعه موقعك ووجد المختصون أنه غير مناسب، أو أنك فشلت في توفير محتوى كافٍ للمراجعة يرفض .

رابعا : كذالك من شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس اذا كان المحتوى للموقع الخاص بك لايحتوي على مقالات كافٍية يجب ان تقوم بكتابة الكثير من المقالات التي لها اتمام كبير .

خامسا : كذلك من اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس ان تقوم بفحصة وحل الاخطاء الموجوده فيه خاصه اخطاء 404 والاخطاء التي تمنع الروبرتات والزواحف من فحص الموقع بالكامل فاذا كان موقعك توجد به العديد من المشاكل فلن توافق قوقل، لذا تأكد من أن موقعك يحتوي على محتوى ممتاز قبل تقديمك للحصول على موافقة جوجل أدسنس.

سادسا: ايضا من الشروط التي لاغنئ عنها والتي تعد من اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس وهيا انشا 3 صفحات وهيا صفحه، من نحن،و صفحة اتصل بنا وصفحه سياسه الخصوصية: ما لم تكن تدير موقعًا شخصيًا، فسيرغب زوار موقعك في التواصل معك ومعرفة المزيد عن تجربتك مع ما تكتب عنه. سياسات الخصوصية ومعلومات الاتصال مفيدة. هذه البيانات مهمة للغاية ويجب على المستخدمين أن يكونوا على دراية بها حتى يكونوا على علم بالطريقة التي تُمكنهم من التواصل معك.

سابعا : من شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس ان الموقع لا يلتزم بسياسات جوجل أدسنس مثل النشر على ادوات مراقبه او هناك محتوى اباحي او يهدد الاطفال او محتوى سياسي او يخدم اي فئة لذا: تأكد من التزام الموقع الخاص بك بجميع السياسات الخاصة بجوجل.

يكسب الكثير من الأشخاص الأموال من مدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية باستخدام جوجل أدسنس، ولكن إذا كنت تقوم بتفعيل إعلانات الشركة على موقع ينتهك السياسات الخاصة بها بطريقة فاضحة، فسيقومون بإلغاء تنشيط حسابك بسبب قيامك بانتهاك هذه السياسات. وإليك بعض النصائح لضمان عدم حدوث ذلك في نهاية المطاف.

نصائح مهمه لاخذ موافقه جوجل أدسنس Google AdSense لموقعك

كتابة محتوى ثري وقيّم: لاحظ أن إنشاء موقع وعرض عليه الإعلانات يتمحور كليًا حول كتابة محتوي جيد يدفع بدوره الزوار إلى زيارة الموقع وقضاء أكبر وقت ممكن عليه، لذا لا يُمكنك التقديم وانتظار الحصول على الموافقة وأنت لا تفي بذلك الشرط المهم للغاية.

تأكد من أن الصفحات الخاصة بـ “نبذة عنا” و “اتصل بنا” و”سياسة الخصوصية” الخاصة بك تم صياغتها بشكل واضح ودقيق، لأن ذلك يعود بالنفع في المساعدة في تأمين سمعتك عبر الإنترنت لأنها مهمة للغاية وحاسمة فيما يخص قبول موقعك أو رفضه في جوجل أدسنس.

تأكد من أن لديك قائمة أقسام واضحة: تأكد من أن القوائم الخاصة بك تشرح بوضوح الأقسام التي سينتهي بها الزائرون عند تصفح موقعك. بهذه الطريقة، لن يكون هناك أي تخمين لزوار موقعك على الويب وسيشعرون بمزيد من الثقة في اتخاذ الإجراءات بمجرد وصولهم إلى موقعك.

آلية عمل جوجل أدسنس Google AdSense

لفهم كيفية عمل جوجل أدسنس، عليك أولاً أن تعرف أن هناك طريقتين يمكن للأشخاص من خلالها كسب المال باستخدام أدسنس: العرض والبحث. الجدير بالذكر أنه يتم عرض الإعلانات الصورية بناء على المحتوى الخاص بالموقع. على سبيل المثال، إذا كانت لديك موقع عن الجيم وممارسة الرياضة، فإن الخوارزمية الخاصة بمحرك البحث جوجل ستقوم باختيار الإعلانات ذات الصلة بناءً على المحتوى الخاص بالموقع.

فئة الإعلانات التي يتم عرضها على المواقع الإلكترونية Google AdSense

أولاً، عليك أن تتخذ القرار الصحيح بخصوص ما إذا كنت تُريد عرض الإعلانات على موقعك. لاحظ أنه يُمكنك وضع أي فئة من الإعلانات على الموقع الإلكتروني الخاص بك عن طريق جوجل أدسنس ولكن ذلك يتوقف حقًا في نوع تلك الإعلانات التي يجب أن تُعطي الإذن لعرضها على موقعك. أنواع تلك الإعلانات تشمل لافتات وإعلانات نصية والعديد من الأنواع الأخرى.

كيف أبدأ في رحلة الربح من الإنترنت في Google AdSense ؟

الخطوة الأولى : الاشتراك في أدسنس: والتعرف على شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس إذا كنت تريد أن تكون من ضمن الرابحين من على الإنترنت في قوقل ادسنس.

فجوجل أدسنس هو خيار حقيقي وفعلي أمامك ولا يُمكنك تجاهله. ربما تكون قد التقيت بها بالفعل لأنك تتصفح موقع إلكتروني يستخدمها. لذا يجب عليك البدء في تصميم موقعك الإلكتروني إذا لم تكن تمتلك واحدًا، من السهل القيام بذلك وخصوصًا على ووردبريس ولن يستغرق سوى أقل من ساعة.

الخطوة الثانية : إنشاء موقع على شبكة الإنترنت: أدسنس هو خيار ممتاز بالتأكيد وخصوصًا إذا كنت تُفكر في الربح من على الإنترنت ولكن الشرط الأساسي في حدوث ذلك يتمثل في امتلاكك لموقع ويب. لاحظ أن أفضل المواقع الإلكترونية في العالم حاليًا صُممت باستخدام ووردبريس الذي يُعد الخيار الأمثل بالتأكيد لجميع من يريدون بدء تصميم موقع جديد.

الخطوة الثالثة : إعداد أكواد التتبع: من المهم إعداد تلك الأكواد بالطريقة الصحيحة لأنها الوسيلة الوحيدة التي تُمكنّك من التعرف على مصدر وتفاصيل جميع الزيارات الواردة إلى موقعك. هذه الأكواد تُمكنّك من معرفة عدد المرات التي يتم فيها عرض الإعلان والنقر عليه قبل أن يصل إلى موقعك. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في إجراء تغييرات من أجل زيادة الأرباح.

الخطوة الرابعة : مراقبة الإحصائيات والأرباح الخاصة بك: ستتمكن من الاطلاع على جميع الإحصائيات والتفاصيل الرقمية الخاصة بالأرباح والزيارات بمجرد البدء في نشر المقالات على موقعك. قد تكون الأرباح الأولية قليلة وليست مُرضية بالنسبة لك في البداية، ولكن إذا واصلت إضافة المزيد من المحتوى عالي الجودة في موقعك، فهناك احتمال كبير أن تتمكن من كسب الكثير من المال.

يعتمد مقدار ما ستجنيه من أرباح على مهاراتك الكتابة واللغوية ومقدار خبرتك في مجال تحسين محركات البحث (السيو). أولاً، يجب عليك كتابة العديد من المواضيع ذائعة الصيت في مجال تخصصك وهو ما سيُفسح لك المجال للحصول على ترتيب أعلى في محرك البحث جوجل وهو ما بدوره سيُساهم في زيادة مُعدل الزائرين الخاص بموقع الويب الخاص بك. كل هذا في النهاية سيؤدي إلى حصولك على مُبتغاك وهي الأرباح الوفيرة.

ختامًا

في النهايه بعد ان تعرفنا على شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس هذا يجعلنا نعرف ان اختيار قوقل ادسنس للربح منها يجعلها الخيار المفضل للكثير ممن يريدون الربح من على الإنترنت.

أعلم أنك مبتدئ وتريد ان تقبلك قوقل ولاكن مافائده قبولك في قوقل اذا لم تلتزم بهاذه الشروط فـ شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس هي الشروط التي سوف تجعلك تظهر في نتائج افضل على محرك البحث ، ولهذا أوصيك بالمضي قدمًا وقراءة تلك المقالة مجددًا حتى تصبح مُؤمنًا بإمكانية الربح من على الإنترنت من خلال قوقل ادسنس.

الأمر ليس مستحيل إطلاقًا ولا يحتاج سوى المثابرة وبذل الجهد في البداية فقط من أجل الوصول للهدف المنشود بنجاح، ليس عليك سوى أن تكتب نفسك ومستواك سيتطور مع الوقت تدريجيًا، أو يُمكنك توظيف كاتب متخصص للقيام بكتابة المحتوى لموقعك.

Exit mobile version