موقع InboxDollar

موقع InboxDollar

موقع InboxDollar

موقع InboxDollar كما هو اسمة هو واحد من اهم المواقع العالمية المشهورة لربح المال من الانترنت الذي يوفر طريقة لإنجاز بعض المهام التي تخدم بعض الشركات التي متعاقد معها ويمكنك العمل عبر الإنترنت عن طريق الهاتف inboxdollars app او الكمبيوتر inboxdollars sign in .

هل موقع Inboxdollar نصاب ? يعتبر InboxDollars من افضل المواقع الصادقة والموثوقة التي لها تاريخ في الدفع والمعاملة العادلة للأعضاء وربح المال من الاعمال والمهام السهلة الذي يقدمها ويمكن لأي شخص العمل على هذه المهام . ويدفع لك بالدولار مقابل انجاز هذه المهام cash back in your wallet .

هذا يعني ان الأرباح العائدة من المهام التي تقوم بها في InboxDollars تأتي بالدولار ليس مثل المواقع الأخرى التي اعتدنا العمل فيها واعطائنا نقاط مقابل انجاز بعض المهام الذي نقوم بها . اما InboxDollars يأتي بطريقة تمكنك بربح الدولارات فورا عند انجاز المهام وأرباحه جيدة نسبيا مقارنة معا المواقع الأخرى.

ملاحظة : الأنشطة والمهام التي يوفرها الموقع تتغير عادتا ، وهذا يعتمد على تجربتي في استخدام الموقع. فإذا كنت تبحث على موقع يقدم العديد من الطرق السهلة لربح المال واستغلال وقتك في كسب بعض الدولارات فهذا خيار مناسب لك.

يمكنك الاشتراك و انشاء حساب InboxDollars الان والحصول على 5 دولارات فورا تحفيزا لك على العمل في منصتها .

التسجيل في موقع inboxdollars

يقدم موقع InboxDollars عند الاشتراك والتسجيل في منصته 5 دولارات كمكافئة للمستخدمين الجدد على اختيار موقع InboxDollars للعمل في منصتها ويمكنك التسجيل في موقع inboxdollars من الموقع الرسمي وأعطاهم اسمك وبريدك الإلكتروني ، ثم تأكيد حسابك من الرسالة التي سوف يرسلها لك في بريدك الإلكتروني.

التسجيل في موقع الرسمي inboxdollars

بعد أن تقوم بتنشيط حسابك من البريد الالكتروني سوف تجد 5 دولارات في حسابك على موقع inboxdollars على الفور .

ملاحظة: في حال لم يعمل الموقع او رفض الاستجابة يفضل استخدام vpn


تحميل تطبيق inboxdollars

سجيل في موقع Inboxdollars

ويمكنك أيضا تحميل تطبيق inboxdollars للعمل في الموقع من الهاتف وربح المال من الانترنت من التطبيقات والألعاب والاستطلاعات والعديد من الطرق التي يوفرها لانجاز المهام على الهاتف ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تحميل تطبيق inboxdollars

الربح عبر الإنترنت عن طريق  InboxDollars ؟

موقع InboxDollars هي شركة موثوقة تربط العلامات التجارية والمواقع والشركات التي تحتاج الى العديد من المستخدمين بالتفاعل معا منتجاتها لمعرفة جوده خدماتها وبهذه الطريقة يقوم الموقع بربط هذه المواقع والشركات مع المستخدمين الذي يعملون في موقعها لإنجاز هذه المهام التي توفرها هذه الشركات وربح المال مقابل تنفيذ هذه المهام.

what is inboxdollars all about : تأسس InboxDollars في عام 2000 من قبل طالب جامعي اسمة دارين كوتر وهو اليوم المدير التنفيذي للشركة.

اشتهر الموقع شهره كبيره جدا اثناء انتشار وباء كرونا اثناء ماكنا جميعنا تحت الحجر الصحي كنا جميعا نقضى الكثير من أوقات الفراغ في المنزل. ولاكن معا توفر موقع Inbox Dollars ، وفر لنا طريقة جيدة باستغلال هذا الوقت لكسب المال طالما لدينا اتصال عبر الإنترنت inboxdollars review .

إنشاء حساب Inboxdollars

لكي أكون واضحًا ، اذا كنت تعتقد انك سوف تكسب الكثير من المال او تصبح ثريا من اكمال بعض المهام في موقع InboxDollars فهذا اعتقاد خاطي فاذا كنت تبحث على طرق تمكنك من كسب الكثير من المال وتجعلك رجل اعمال ناجح فهناك الكثير من الطرق الذي سبق وشرحناها بالتفصيل في افضل طرق لربح المال من الانترنت .

اما اذا كنت مبتدئ وتبحث على موقع موثوق يمكنك من كسب 100 او 150 دولار شهريا من انجاز المهام فهذا الموقع خيارا مناسبا لك واذا عملت بجد وقضيت العديد من الساعات يوميا اضمن لك ان تكسب اكثر من 20 دولار ذلك وهناك أيضا العديد من المواقع المشهورة والموثوقة المشابهة لموقع sites like inboxdollars مثل موقع swagbucks او موقع Triaba او موقع surveYeah.

شرح موقع انبوكس دولار inboxdollars

موقع InboxDollars يعتبر من افضل المواقع المشهورة لربح المال من الانترنت للمبتدئين . ويوفر العديد من المهام السهلة الذي تمكن أي شخص بالعمل عليها فعند قيامك بعملية التسجيل في موقع InboxDollars وانشاء حساب InboxDollars سوف يقوم الموقع بتحويلك الى ملفك الشخصي للبدئ في انجاز المهام .

اول مهام سيطلبها منك موقع InboxDollars هو اكمال ملفك الشخصي مثل العمر والدولة ورقم الهاتف والدرجة العلمية التي تملكها والتعرف على اهتماماتك وتفضيلاتك لأرسال المهام والاعمال التي قد تهمك للعمل عليها في المستقبل.

اعتقد ان انجاز المهام في ملفك الشخصي. سوف تستغرق منك 10 دقائق وتربح منها 0.50 دولار أخرى. غير المبلغ الذي حصلت علية من التسجيل في الموقع .

شرح موقع Inboxdollars

يوفر الموقع خيار أن تقول  “أفضل عدم الإجابة” في بعض الأسئلة التي يقدمها والتي اخترتها في العديد من الأسئلة. على ما يبدو انهم يستخدمون هذه المعلومات في مطابقة المعلومات التي نزودهم بها مع الاستطلاعات التي يقدمها الاخرون .بعد إكمال الاستطلاعات في ملفك الشخصي الأول سوف يتم ترقيتك إلى “إجراء استطلاع آخر .

اكمال الملف الشخصي في موقع InboxDollars مهم جدا لتزويدهم ببعض المعلومات التي قد تخدم بعض المواقع والشركات والمنظمات المتعاقدة معهم  وكل مهمة تقوم بإنجازها وكل معلومة سوف تقدمها لهذه الشركات سوف تكسب منها دولات .

في كل مهمة تقوم بإنجازها سوف تظهر لك علامة صح لتوضيح المهام التي قمت بإنجازها وماهي المهام التي لم تقم بإنجازها وتظهر كما هو موضح بالصورة .

في المهمة الأخيرة في القائمة في ملفك الشخصي سوف يطلب منك “تأكيد البريد الإلكتروني ” وهيا الطريقة الذي يستخدمها الموقع لأرسال المهام اليك واطلاعك بالمهام الذي يجب عليك القيام بها.

اذا كنت لا تفضل استخدام رسائل البريد الالكتروني ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام رسائل البريد بعد استلامك المكافأة. فاذا كنت تفضل عدم الاشتراك في خدمة الرسائل البريدية كل ما عليك فعلة هو النقر على ” الغاء الاشتراك ” في الجزء السفلي من إحدى رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة. بعد ذلك ، اضبط إعداداتك بحيث لا تتلقى رسائل بريدهم بعد الآن.

طرق الربح من موقع InboxDollars

الربح من موقع Inboxdollars

هناك طرق مختلفة يوفرها الموقع لربح المال من الانترنت ومن افضل الطرق لربح المال من موقع InboxDollars كما هو موضح بالقائمة الرئيسية التي تظهر في الصورة .

  • قرائه رسائل البريد المدفوعة
  • كتابة الاستطلاعات
  • التسوق من المتاجر
  • مشاهدة الفيديوهات
  • لعب الألعاب والمسابقات
  • المشاركة في الخدمات
  • العروض
  • الربح من محرك البحث لـ موقع Inbox Dollars

الربح من استطلاعات الراي

الربح من استطلاعات الراي

الربح من استطلاعات الراي من افضل الطرق الذي يوفرها موقع InboxDollars لربح المال عبر الانترنت ويوفر موقع InboxDollars الكثير من الاستطلاعات لربح المال عبر الانترنت والارباح العائدة من الاستطلاعات في موقع InboxDollars كبيره نسبيا من المواقع الأخرى .

الربح من استطلاعات الراي هي واحدة من اهم الطرق الذي يجب عليك استغلالها لكسب المزيد من الدولارات فالأرباح العائدة منها ابهرتني فعلا فالأرباح العائدة من بعض الاستطلاعات قد تتراوح من 2 دولارات او 3 دولارات عند استغراق وقت ما بين 25 الى 30 دقيقة لإكمال هذا الاستطلاعات وهناك العديد من الاستطلاعات التي تترواح اسعار العمل عليها من 0.25 او 1 دولار كما هو موضح بالصورة .

العمل بشكل مستمر في الموقع

العمل بشكل مستمر في الموقع

يقدم الموقع أرباح مختلفة للأشخاص الذي يعملون بشكل مستمر في الموقع وكل يوم ، لدى InboxDollars سؤال واحد يمكنك الإجابة عليه للحصول على مكافآت نقدية وأيضا يقدم العديد من المهام اليومية التي تمكنك من كسب المزيد من المال كما هو موضح بالصورة.

ولاكن يجب ان تقوم بالإجابة على السؤال بطريقة صحيحة فانت هنا لن تحصل على المال الى اذا قمت بالإجابة على السؤال بشكل صحيح ، لذا تأكد من البحث عن الإجابة على الإنترنت قبل الإجابة على السؤال . الأرباح التقديرية الذي من الممكن ان تحصل عليها عند انجاز هذه المهام قد تتراوح من 2 دولار الى 3 لكل إجابة صحيحة ، ويختلف المبلغ باختلاف المهمة الذي تقوم بها.

الربح من مشاهده الفيديوهات

www.inboxdollars.com videos الربح من مشاهده الفيديوهات في InboxDollars  طريقة فعالة لربح المال ويوفر الموقع العديد من المقاطع الفيديو في العديد من المجالات مثل الأخبار والمالية والرياضة والترفيه وكل فئة من هذه المجالات لها قائمة عديدة من مقاطع الفيديو  تتراوح عددها (عادةً من 6 إلى 9) مقاطع فيديو .

عند الضغط على أي من مقاطع الفيديو من قائمة التشغيل سيتم تشغيل مقطع الفيديو في علامة تبويب جديدة مع تشغيل مؤقت للعد التنازلي لمدة انتهاء الإعلان وتستغرق عادة ما بين 45 إلى 75 ثانية في علامة تبويب منفصلة. بمجرد أن يصل المؤقت إلى الصفر ، يمكنك الانتقال إلى فيديو اخر. فإذا قمت بنقر على الفيديو في علامة التبويب في المؤقت ، فسيتوقف الفيديو.

تتكون كل قائمة تشغيل من 6 إلى 9 مقاطع فيديو تقريبًا. هذا يعني أنه عندما تقوم بمشاهدة كل الفيديوهات في قائمة التشغيل سوف تستغرق عادة من 3 إلى 4.5 دقيقة لكسب 0.01 دولار أو 0.02 دولار. بهذا المعدل ، لذلك من الأفضل لك إجراء الاستطلاعات. ولكن إذا كنت تقوم بأشياء أخرى ولم يكن لديك الوقت للتركيز على أسئلة الاستطلاع ، فإن مقاطع الفيديو تعد بديلاً مناسبًا.

الربح من الألعاب

الربح من الألعاب

inboxdollars games يوفر موقع InboxDollars ألعابًا مجانية مثل Solitaire و Candy Jam و Pet Hop. لمحبين الألعاب وأيضا يقدم العديد من الألعاب النقدية ، مثل لعبة Wheel of Fortune و Poker و Casino ، فاذا كنت من محبي الألعاب فهذا الموقع خيار جيد لربح المال من الإنترنت عن طريق الألعاب .

وأيضا يوفر العديد من المنافسات بين الأعضاء في لعب هذه الألعاب وكل شخص يرغب في المشاركة في هذه الألعاب يقوم بإيداع المبلغ المفروض للاشتراك والفائز يأخذ تذكرة يانصيب فاذا كنت من عشاق التحدي ولعب الألعاب التنافسية على الانترنت فهذا الموقع كنز يمكنك جني الكثير من المال من هذه المنافسات.

inboxdollars complaints وفقًا لتعليقات العملاء الذين يستخدمون الموقع ، فقد صرحوا انه من الصعب الحصول على أموال حقيقية من خلال ممارسة هذه الألعاب في موقع InboxDollars. وهذا لأنك لا تكسب مكافآت نقدية مقابل هذه الألعاب. فانت تربح هنا تذكره يانصيب والذي يسمح لك بخدش تذكرة افتراضية للحصول على مكافآت نقدية عشوائية.

ولأكني لا اعتقد ذلك فبرغم من أنك لا تحصل على نقود مقابل ممارسة هذه الألعاب الى انها إحدى أسرع الطرق للحصول على بطاقات Scratch و Win.

التسوق عبر الانترنت والحصول على استراد نقدي

التسوق عبر الانترنت والحصول على استراد نقدي

يقدم موقع InboxDollars طريقة جيده وفعالة لربح المال من التسوق عبر الانترنت والحصول على استرداد نقدي مقابل شراء هذه المنتجات  ويوفر الموقع العديد من المواقع المشهورة لشراء المنتجات مثل Amazon ، ,وأيضا  Best Buy و The Home Depot و Groupon و Kohl’s.

تختلف الأرباح العائدة من متجر لآخر ، حيث تقدم بعض المواقع ما يصل إلى 1٪ من الاسترداد النقدي والبعض يقدم ما يصل إلى 25٪.

تعتبر هذه الطريقة ممتازة جدا للأشخاص الذي يقوموا بعمليات شراء لبعض المنتجات عبر الانترنت فانت هنا يمكنك التسوق في هذه المتاجر مباشرتا من حسابك في موقع InboxDollars الخاص بك عن طريق تصفح قائمة المواقع وبائعي التجزئة أو البحث بالاسم أو الفئة للمنتج الذي تريد شرائه. واخذ العائد المالي مثل العديد من مواقع استرداد النقود الأخرى ، ويوفر أيضا امتداد استرداد نقدي يمكنك إضافته إلى متصفحك يسمى Billy Button.

يقدم الموقع InboxDollars كوبونات أو استرداد نقدي عندما تتسوق في المتاجر ، وسيخبرك Billy Button بكل جديد لكل صفقة تتم حتى لا تفوتك أي صفقة. وسيعلمك أيضًا العديد من الأشياء مثل الاستطلاعات الجديدة والمنافسات والمكافئات وفرص أخرى في حسابك.

الطباعة وربح القسائم

ميل تطبيق Inboxdollars

يوفر أيضا الموقع طريقة لتشغيل قسائم InboxDollars لربح المال من الكوبونات بواسطة Coupons.com. ويمكنك ربح 0.01 دولار عن كل قسيمة تقوم بطباعتها قد تصل الى 50 رصيدًا في اليوم  وربح 0.10 دولارًا من كل قسيمة تقوم باستردادها.

عندما تقوم بطباعة قسيمة ، سوف تظهر النقاط في حسابك في غضون يومين بعدما تقوم بطباعة هذه القسيمة. واحيانا قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 يوما لتلقي النقاط مقابل القسائم التي تم استبدالها.

يبدو أن معظم هذه القسائم المتوفرة مخصصة لمحلات البقالة ، والأدوات المنزلية ، ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات العناية بالبشرة مثل مزيل العرق والشامبو والبلسم والأدوية التي لا تلزم وصفة طبية.

الاشتراك في عروض InboxDollars

اأيام على موقع Inboxdollars الدرس

الربح من الاشتراك في عروض InboxDollars تعد من افضل طرق الربح في موقع InboxDollars ويمكنك الربح من هذه الطريrة بتنفيذ  المهام الذي يطلبها منك موقع InboxDollars عادتا قد يطلبون منك التسجيل باستخدام تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية.

يقدم موقع InboxDollars العديد من العروض الترويجية مثل ان تقوم بالتسجيل في الموقع او التطبيق وفتح حساب جديد وطلب منتج والايداع ، واذا كنت تريد تصفية المهام التي تطلب منك مال لطلب عرض يمكنك تصفية الخيارات المجانية بنسبة 100٪. والنقر فوق كل عرض لمعرفة المتطلبات التي يطلبها منك .

عاده قد يستغرق استرداد النقود من الاشتراك في عروض InboxDollars من 7 أيام إلى شهر أو أكثر لتظهر هذه النقود في حساب InboxDollars الخاص بك.

الربح من محرك البحث InboxDollars.

يقدم موقع انبوكس دولارز inboxdollars محرك البحث الافتراضي الخاص بك مثل GOOGLE واستخدامه في البحث على المواضيع الذي تريدها هذا يعني انه يمكنك ان تحصل على المال مقابل البحث في منصتهم .

ولاكن الربح من محرك البحث الافتراضي الخاص بك في موقع InboxDollars تأتي بمكافئات وتذاكر ليس مثل الطرق الأخرى التي تأتي أرباحها بالدولار. وكلما قمت باجري العديد من عمليات البحث في محرك البحث الخص بك كلما يمنحك تقدمًا للحصول على تذكرتك التالية Scratch and Win .

أحيانا ، يمكنك ان تكسب رصيد مقابل 4 عمليات بحث ، بينما يمكنك ان تربح في أيام أخرى مقابل 20 عمليات بحث مكافئات وقسائم وهكذا تختلف الأرباح اعتقد ان ان اختلاف الأرباح من هذه العملية هي بسبب المواضيع الذي نبحث عنها فكلما قمت بالبحث على مواضيع سعر النقرة وسعر الإعلان عالي كلما كسبت اكثر.

استلام الأرباح في موقع InboxDollars

استلام الأرباح في موقع Inboxdollars

how does inboxdollars pay you يمكنك سحب ارباحك التي حصلت عليها من العمليات والمهام الذي قمت بإنجازها بالعديد من الطرق ولآكنها كلها تعتمد على امتلاك بطاقة الكترونية ،ويمكنك سحب الأموال التي حصلت عليها حتى تكسب 15 دولارًا.

هذا يعني انه بعد مأ تصل نسبة الأرباح الخاصة بك الى الحد الأدنى الذي يوفره موقع InboxDollars الى 15 دولارًا ، يمكنك سحب النقود باي من الطرق الذي يوفرها واشهرها PayPal (أو استخدام بطاقة هدايا Amazon) أو بطاقة Visa مسبقة الدفع.

FAQ

How does Inboxdollar work ?

موقع InboxDollars هي شركة موثوقة تربط العلامات التجارية والمواقع والشركات التي تحتاج الى العديد من المستخدمين بالتفاعل معا منتجات

How much can you make on InboxDollars a day?

اذا عملت بجد وقضيت العديد من الساعات يوميا اضمن لك ان تكسب اكثر من 20 دولار

How much money can you make with InboxDollars?

كسب 100 او 150 دولار شهريا من انجاز المهام

هل موقع Inboxdollar نصاب ?

يعتبر InboxDollars من افضل المواقع الصادقة والموثوقة التي لها تاريخ في الدفع والمعاملة العادلة للأعضاء وربح المال من الاعمال والمهام السهلة الذي يقدمها.

Exit mobile version