كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب

كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب

كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب

هل تبحث على طريقة تمكنك من دخول فيس بوك بدون حساب بشكل وهمي دون انشاء حساب او تسجيل دخول حسابك في فيسبوك اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على افضل الطرق التي تمكنك من ذلك.

في المقال السابق تعرفنا على الطرق والحلول التي تمكني من استرجاع حسابي في فيس بوك في حال اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة .

فاذا تريد استرجع حسابك في فيسبوك الذي نسيته او نسيت كلم السر الخاه به او نسيت البريد ورقم الهاتف ولاتعرف كيف تدخلة اقرى هذا المقال كيفية افضل حلول اذا انا اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك وتابع الخطوات التي اشرحها لك مع الصور خطوه بخطوة واضمن لك الدخول الى حسابك .

وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية دخول فيس بوك بدون حساب بشكل وهمي شرح بالصور خطوة بخطوة بطرق فعاله ومضمونة تمكنك من الدخول الى اي حساب في فيس بوك .

يمكنك استخدام هذه الطرق التي سوف اشرحها سوئ كنت تملك هاتف او كمبيوتر مثلا انا سوف اقوم باستخدام هذه الطرق وشرحها بالصور خطوة بخطوة وانت سوف تقوم بمتابعه كل خطوة وتطبيقها بكل سهولة من هاتفك اذا كنت تستخدم هاتف .

كيفية دخول فيس بوك بدون حساب

قد تحدث بعض المشكلات التقنية في حياة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تدفعهم إلى السؤال عن طرق الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل.

ايضا بجانب تواجد بعض المستخدمين الآخرين الذين لا يملكون متسع من الوقت من أجل تصفح كافة الأخبار، فيبحثون عن أسهل الطرق من أجل الدخول على حسابهم في الفيس بوك، لذا من أجل راحة هذا وذاك فقد أعددنا مقالنا من أجل اكتشاف طرق الدخول المختلفة.

تتواجد العديد من الطرق المتنوعة التي يمكن من خلالها الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل، وهو ما يشير إلى راحة البال، وعدم التعرض مستقبلًا إلى أي من المشكلات التي قد تواجه الحساب مثل أن يكون معرضًا للاختراق من قبل أحدهم.

لذا من خلال الفقرات التالية سنتعرف على هذه الطرق تفصيليًا:

الطريقة الاولى : الدخول الى حسابات فيس بوك

اولا سوف اشرح لك الطريقة التي تمكنك من تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب اذا كنت تبحث على اشخاص معينين او على حسابك على سبيل المثال بدون ان تسجل الدخول الى فيس بوك فانت هنا سوف تستخدم هذه الطريقة.

وهي عن طريق تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب عبر البحث في محرك البحث قوقل باستخدام “site:facebook.com “first last . لمعرفة كيفية استخدامها تابع الخطوات التالية , وساشرحها لك بالصور لكي تتمكن من استخدامها بكل سهولة.

خطوات تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب

الخطوة الاولى

الان كي تستطيع دخول فيس بوك بدون حساب سوف تقوم بالذهاب الى محرك البحث قوقل ويمكنك الدخول الى محرك البحث قوقل بالضغط هنا Goole.com .

سوف تذهب الى محرك بحث قوقل وادخال هذا الكود ( “site:facebook.com “first last ) في محرك البحث قوقل قم بنسخه ولصقه كما هو . شاهد الصورة .

دخول فيس بوك دون إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف .

الخطوة الثانية :

بعد ان تقوم بادخال الكود كما هو موضح في الصورة سوف تقوم بتغيير “first last” باسم الحساب الذي تبحث عنه او نريد تسجيل الدخول الية بدون حساب مثلا انا سوف اقوم بالبحث على حسابي في فيس بوك بدون الدخول الية سوف اقوم بتغيير “first last” الى “Mukhtar Handhel” كما هو موضح في الصورة .

تغيير First Last باسم الحساب الذي تبحث عنه.

الخطوة الثالثه :

بعد ان تقوم بادخال الاسم كما وضحت لك سوف تبحث مباشر وعندما تقوم بالبحث سوف تلاحظ ان هناك العديد من نتائج البحث لهاذا الاسم الذي ادخلة وسوف يظهر لك العديد ن الاشياء مثل حسابة ومشاركاته وتعليقاته والعديد من البيانات ولاكن انت هنا تريد الدخول الى حسابة سوف تضغط على اول واحد كما هو موضح في الصورة .

نتائج البحث لهاذا الاسم تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول.

الخطوة الرابعة :

الان سوف اقوم بالضغط على النتيجة الاولى للدخول الى حسابي وبعد ان اقوم بالضغط علية سوف يدخل الى حسابي تلقائيا كما هو موضح في الصورة.

سوف تلاحظ انه تمكن من تسجيل الدخول الى حسابي بكل سهولة وبدون اي تعقيدات .

تسجيل دخول حساب Facebook على جهاز كمبيوتر بدون انشاء حساب .

الدخول على الفيس بوك من خلال جوجل

يمكن في هذه الحالة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل، وذلك بواسطة محرك البحث جوجل، حيث يتبع المستخدم في ذلك بعض الخطوات المتضمنة الآتي:

  1. ينبغي في البداية الدخول إلى موقع جوجل من هنا.
  2. كتابة الصيغة التالية: site:facebook.com ومن بعدها اسم الشخص المراد البحث عنه.
  3. سيتم في هذه الخطوة عرض كافة النتائج المتعلقة بالاسم المطابق للشخص الذي تم البحث عنه.
  4. أخيرًا قم بالضغط على الحساب المطلوب حتى يتم الانتقال إليها.

الطريقة الثانية : تسجيل دخول فيس بوك من خلال الموقع

يتمكن المستخدم من خلال هذه الطريقة من دخول فيس بوك بدون حساب وتصفح موقع الفيس بوك كاملًا، وكيفما شاء دون اللجوء إلى تسجيل الحساب، حيث يتبع في ذلك الخطوات التالية:

  1. يبدأ بالدخول إلى موقع الفيس بوك من هنا.
  2. سيتواجد أسفل الموقع العديد من الخيارات، لذا عليه الضغط على People أو الأشخاص بالعربية.
  3. بعدها سينتقل إلى صفحة تضم أسماء جميع مستخدمي موقع الفيس بوك، وهي مرتبة بالترتيب الأبجدي.
  4. يمكنه في هذه الخطوة اختيار الاسم الذي يريده، وسوف تظهر له الصفحة الشخصية الخاصة به التي تحتوي على كافة المعلومات التي قام بمشاركتها للعامة.

ربما تستغرق هذه الطريقة الكثير من الوقت، بسبب كثرة الأشخاص المسجلين أو المستخدمين لموقع الفيس بوك، وبسبب أيضًا طول القائمة التي سوف يقوم الشخص بالبحث من خلالها عن الحساب المطلوب.

الطريقة الثالثة : دخول فيس بوك من خلال قائمة الأصدقاء

تعتبر أيضًا من الطرق التي يمكن استغلالها من أجل الدخول إلى الفيس بوك دون تسجيل أية كلمات مرور أو إنشاء حساب، حيث يتبع المستخدم في ذلك الخطوات التالية:

  1. في حالة كان المستخدم يمتلك بالفعل حساب على الفيس بوك، وأراد أن يتصفح بدون تسجيل دخول، وذلك ليشاهد أي محتوى يرغب في مشاهدته أو من أجل تتبع أخبار أشخاص بذاتهم، فهو يمكنه إضافة هؤلاء الأشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين، وهي بمثابة قائمة خاصة لا يتم عرضها للعامة.
  2. يقوم المستخدم بتعديل خيار نشاط الأصدقاء المقربين في الإعدادات الخاصة بالإشعارات حتى يصله كل ما هو جديد عنهم إلى البريد الإلكتروني الخاص به، وذلك دون أن يتكلف حتى عناء البحث عنهم.

أهمية محركات البحث في الدخول على الفيس بوك دون تسجيل

من الطرق الفعالة التي تمكنك من دخول فيس بوك بدون حساب وهو عبر محركات البحث الاجتماعية فهي توفر طريقة مميزة يتمكن المستخدم من خلالها تصفح الفيس بوك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

والهدف من هذه المحركات هو جمع المعلومات المعروضة أو المتوفرة للعامة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك، ومن بعدها يتم عرضها للمستخدم أو الشخص الباحث.

كيفية تصفح الفيس بوك باستخدام المحركات

يمكن استخدام أهم المحركات في تصفح الفيس بوك، وهو Social Searcher، حيث يتم استخدام هذا الموقع، من أجل البحث عن شخص معين في الفيس بوك، ويتبع في ذلك الخطوات التالية لكي تتعرف على دخول فيس بوك بدون حساب باستخدام المحركات :

  1. الدخول على موقع Social Searcher من هنا.
  2. إدخال اسم الشخص الذي بحث عنه في شريط البحث.
  3. سوف يظهر قائمة بأنشطة هذا الشخص عبر مواقع مختلفة، وتتضمن نتائج البحث نشاطات حساب: الفيس بوك، تويتر، تمبلر، انستجرام، وفيمو، وغيرهم، هذا بجانب إنه يمكن حفظ سجلات البحث هذه وعمل إشعارات عبر البريد الإلكتروني بكل جديد.

تعرفنا من خلال المقال على طرق مختلفة تمكن اي شخص من دخول فيس بوك بدون حساب او تسجيل اسم المستخدم أو كلمة المرور، هذا بالإضافة إلى كيفية معرفة كل جديد عن أقرب أصدقاء الفيس بوك.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا :

قد يهمك ايضا : افضل برامج ومواقع لـ زيادة متابعين انستقرام 100K متابع مجانا .

Exit mobile version