تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي لمعرفة هوية المتصل باستخدام الرقم او الاسم

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

هل تبحث على تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم للمتصل او الرقم الذي تريده اذا كان هذا ماتريد التعرف علية فانت في هذا المقال ستتمكن من تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي ز

يُعد برنامج نمبر بوك الذي يمكنك من كشف الاسم والرقم أحد أشهر التطبيقات لتحديد هوية المتصل، حيث تم إصدار هذا البرنامج في عام 2012 بعد الميلاد ويعتبر أحد أكثر منافسي برنامج Truecaller شراسة، كما يتم تطوير قاعده بيانات الأرقام للبرنامج بشكل مستمر ودوري، ويتم إضافة ميزات وأدوات جديدة لكسب إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ايضا حصل برنامج Google Number Book على متجر Google Play لهواتف Android على أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت وهذا مايجعل من هذا البرنامج من افضل برامج كشف هوية المتصل وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أهم مميزات البرنامج وكيفية تحميلة.

ماهو برنامج نمبر بوك ؟

برنامج نمبر بوك هو برنامج متخصص لمعرفه هوية المتصل بواسطة الاسم او الرقم ويتم تحديث قواعد البيانات للبرنامج لمزامنة جهات الاتصال لاكثر من شركه اتصالات على مستوى العالم .

يتوفر تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول ويمنحك اسم المتصل ومعلوماته، حيث يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تتضمن عددًا كبيرًا من أرقام الهواتف الذكية؛ بالإضافة إلى ذلك فإن Number Book عبارة عن كاشف للأرقام لا يتطلب التنزيل ويدعم وظيفة الدردشة والمحادثة؛ ويمكنك الوصول إلى هذا من خلال هذا التطبيق.

  • يتيح التطبيق -مثل مواقع التواصل الاجتماعي- للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو، كما إنه برنامج فريد حقًا وسهل الاستخدام، ويعمل بعدة لغات بما في ذلك العربية والإنجليزية ولغات أجنبية أخرى.
  • نظرًا لأن ” نمبر بوك سعودي مجاني” متوفر في المتاجر الإلكترونية، لذلك سننتقل إلى كيفية تنزيل البرنامج لجميع الأجهزة، والإصدار الحالي، وكيفية إنشاء حساب داخل دفتر الأرقام العالمي، بالإضافة إلى الأدوات والميزات والمزايا الحالية المتوفرة خلال المقال.

كيفية استخدام نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

تغير الوضع عندما أصبح البرنامج من البرامج المهمة التي تعمل بشكل مباشر دون الحاجة إلى برامج، لذلك أصبح البرنامج موقعًا مباشرًا لـ نمبر بوك الأصلي دون تنزيله عبر الإنترنت، حيث أن البرنامج تم البحث عنه والوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني أو من الحساب الشخصي للفرد على موقع ويب أو برنامج أصبح من السهل إدارته.

  • فنظرًا لأن برنامج كاشف رقم دفتر الأرقام بدون تنزيل يعتمد في الغالب على شيء واحد أو يعمل على استخراج البيانات من الاتصالات غير المسجلة على هاتفك أو من خلال البرامج التي تعمل عليه، فقد بدأ العمل في عام 2012 أو في نهاية العام السابق إلى مكان العمل .
  • حيث في الإصدار الأخير من تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الجديد يقوم التطبيق بإنشاء بيانات من إنشاء المستخدم أو تسجيله إلى جانب البيانات الأخرى ذات الصلة، حيث يعرض البرنامج أو موقع الويب اسم المستخدم بالإضافة إلى موقعه وعنوانه الحاليين.

فوائد تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

فوائد تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم هو الأفضل والأكثر شهرة من بين جميع البرامج المتوفرة في السوق التي تقدم نفس الخدمات مثل Number Book، ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل التي سنناقشها بالتفصيل أدناه:

  • التعامل المجاني: منذ الإصدار الأول للجهاز أصبح مجانيًا بالكامل لذا يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا دون إنفاق أي أموال، وستتمكن من استخدام جميع الخدمات التي يقدمها البرنامج بحرية بالإضافة إلى يوفر الحماية المتكاملة.
  • القدرة على الحجب: مع برنامج نمبر بوك كشف الاسم والرقم الخاص بـ iPhone يمكنك حظر أي مستخدم يضايقك من أجل الحصول على مزيد من الخصوصية، ويمكنك أيضًا إلغاء حظره في أي لحظة، وأيضًا حظر الرسائل المزعجة بسهولة، ويسجل التطبيق أي رقم غير معروف يتصل بك.
  • سهولة التنزيل: نظرًا لتوفر التطبيق على متجر Google Play لا يمكنك العثور على هاتف Android لا يحتوي على متجر Google Play، لذلك لن تعاني إذا كنت تريد تنزيل Number Book على هاتفك، والتطبيق سريع.
  • شعبية التطبيق: عند مقارنته بتطبيق آخر يقدم نفس الميزات حصل تطبيق نمبر بوك على أكثر التقييمات من فئة الخمس نجوم، وأشاد الجميع بجودته، وحقق التطبيق شهرة واسعة منذ إطلاقه الأولي.
  • القدرة على استخدام أكثر من حساب: يوفر تطبيق نمبر بوك كشف الاسم والرقم الأصلي لأجهزة iPhone ربط حسابك بأكثر من حساب آخر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مما يساعد في تحسين التواصل ويسمح لك أيضًا بتأمين وإدارة جميع حساباتك بهذه الطريقة.
  • توفير معلومات دقيقة: دفتر الأرقام للجوال مجهز بقاعدة بيانات ضخمة، وبالتالي لن يكون من الصعب عليه تحديد هوية المتصل بدقة حيث أن بعض التطبيقات الأخرى قد تعطي معلومات غير دقيقة بسبب قاعدة البيانات الصغيرة التي يعتمد عليها.
  • تعدد اللغات: يمكن الوصول إلى دفتر الأرقام “hvrhl” في حوالي تسع لغات مختلفة، حيث تم النظر في جميع الدول، والعربية هي واحدة من اللغات المدعومة حتى تتمكن من فهم كل شيء بدقة وتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.
  • مساحة صغيرة: نظرًا لأن العديد من الأشخاص يعانون من مشكلة محدودية مساحة تخزين الهاتف المحمول فإن التطبيق يحتوي على مساحة تخزين صغيرة جدًا؛ وبالتالي لا يؤثر على مساحة الهاتف أو كفاءة عمله ويعمل التطبيق على جميع الأجهزة لأنه لا يتطلب إصدارًا متقدمًا من Android.
  • الأمان: البرنامج آمن تمامًا للاستخدام ولا يشكل أي مخاطر، فإذا طلبت ذلك فالرجاء عدم التردد في تنزيله.

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

الان بعد ان تعرفنا على برنامج نمبر بوك الاصلي والمميزات الرائعه التي يقدمها ننتقل الى فقره تحميل البرنامج .

ويمكنك تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم برابط مباشر بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل.

أحدث تحديث حول كيفية استخدام برنامج نمبر بوك كشف الاسم والرقم

عند تشغيل تطبيق نمبر بوك على هاتفك وإدخال هذا البرنامج الرائع ستظهر لك مجموعة متنوعة من الواجهات:

أولًا: يعرض صفحة الترحيب التي تخبرك أنك تحمل كتيبًا شاملًا بين يديك، ثم تقوم بالضغط على السهم للانتقال للصفحة التالية وهي ربط حسابك على موقع التواصل الاجتماعي من موقع Number Book وكشف هوية المتصل داخل رقم Facebook الأصلي دون تحميل .

ثانيًا: إذا كنت تستخدم دفتر الأرقام الأخضر الكلاسيكي لإدارة جهات اتصال هاتفك فيمكنك التحقق من سجل المكالمات، كما أن داخل برنامج نمبر بوك كشف الاسم والرقم فيمكنك إضافة اختصار للمتصل والبحث عن الأرقام عن طريق تحديد اسم الدولة التي تريد البحث فيها.

كيفية استخدام تطبيق نمبر بوك كشف الاسم والرقم على الـ Android

بعد تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم كما هو موضح في الخطوة السابقة وتثبيته على هاتفك ستتمكن من استخدامه في ثلاث خطوات بسيطة، وهي:

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

الخطوة الأولى

  • هي الاطلاع على تنزيل دفتر الأرقام السعودي، وشروط وأحكام البرنامج ثم النقر فوق متابعة.
  • ستظهر لك نافذة جديدة وإذا كنت تريد السماح لبرنامج Number Book بالتحكم الكامل في مكالماتك الهاتفية وإدارتها.
  • فاضغط على السماح حتى تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي كتابة رقم هاتفك.

الخطوة الثانية

  • بعد إدخال رقم الهاتف سيتم فتح نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد الاشتراك باستخدام الرقم الذي أدخلته.
  • فإذا كان الرقم دقيقًا فانقر فوق “التالي” حتى تتلقى رسالة نصية تتضمن كلمة المرور التي تدخلها للتحقق من هذا الرقم.
  • وسيتم توجيهك إلى دفتر الأرقام الفعلي دون الحاجة إلى تنزيله من أجل تسجيل الدخول باسمك وبريدك الإلكتروني، أو عن طريق تسجيل الدخول باستخدام برنامج Facebook أو حساب Linkedin الخاص بك.

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم للايفون

التكنولوجيا هي الهروب الأول للكثير منا حيث أنها تمثل المسار الذي يتواصل من خلاله الناس من جميع أنحاء العالم، ويعتبر الهاتف المحمول من أهم الأجهزة المخترعة، كما يتم استخدامه للتواصل مع العالم في دقائق معدودة، ولكن يلزم إحراز بعض التقدم.

  • لذلك سعت العديد من الشركات للتغلب على هذه المخاوف، وتم إطلاق العديد من التطبيقات التي تحمي الأجهزة من السرقة الإلكترونية، وبرامج أخرى متخصصة في الكشف عن هوية المتصل، وهذا من أبرز هذه التهديدات.
  • لحماية المستقبل من المضايقات الهاتفية فإن أحد أهم التطبيقات التي تعرض بيانات المتصل هو برنامج نمبر بوك كشف الاسم والرقم الذي يسمح لك بالبحث عن رقم هاتف بالاسم ومعرفة اسم المتصل.

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي يقدمها برنامج نمبر بوك لهواتف الايفون ننتقل الى فقره تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي .

موقع كاشف الرقم الأصلي الذي لا يتطلب تحميل

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم.

يمكنك الوصول إلى موقع تكسير الأرقام السعودي الأصلي في ثلاث خطوات، حيث بعد حظر برنامج Truecaller في المملكة توجه مستخدمو الهواتف المحمولة إلى موقع Numbers KSA للكشف عن الأرقام المزعجة والتعرف عليها، وهو حاليًا أفضل منصة في المملكة للتعرف على الأرقام المجهولة والكشف عن هوية المتصل. بدون استخدام البرامج، كما يمكنك الوصول إليه من خلال الموقع الرسمي للمنصة بثلاث خطوات وهي كالتالي.

  • استخدم الروابط الموجودة في الفقرات السابقة للوصول إلى موقع ويب دفتر الأرقام الأصلي.
  • في مربع البحث الإلكتروني للمنصة أدخل الرقم المجهول أو غير المعروف.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل بيانات الرقم غير المعروف بعد النقر فوق زر البحث.

في النهاية نكون قد تعرفنا على تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي وتوفير روابط تحميل البرنامج .

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بـ تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version