تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لجميع الاجهزه

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لجميع الاجهزه

في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك سوأ كان كمبيوتر او هاتف بنظام اند رويد او بنظام ايفون وأيضا سوف اوفر لك الإصدارات الجديدة من تطبيقات فيس بوك الخفيفة في التحميل يصل حجمها الى 2 ميجا بايت ليشتغل في هاتفك بشكل سريع جدا ويدعم جميع المميزات التي يوفرها التطبيق الأزرق الحصري . ويشتغل على هاتفك حتئ لو كان من الهواتف الضعيفة .

فإذا كنت تبحث على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك فهذا المقال من اجلك وسيساعدك في تحميل تطبيق فيس بوك الذي تريده لأي نوع من أنظمة التشغيل.

قد يهمك ايضا : اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر مهما كانت مواصفات جهازك .

قد يهمك ايضا : افضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر .

تنزيل فيس بوك للهاتف بنظام اند رويد

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لنظام الاندرويد

اذا كنت تبحث على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لنظام اند رويد الذي يوفر كل المميزات والسريع في تحميل الصور والفيديوهات وعرض المنشورات ويستهلك رصيد الانترنت من هاتفك بشكل كبير يمكنك تنزيلة من اسفل النص من هنا .

يقوم بتحميل الصور ومقاطع الفديو بشكل مسبق وتهيئتها لك لكي تفتحها بدون تقطيع هذا البرنامج رائع جدا ولأكنة يستهلك الانترنت فاذا كان استهلاك الرصيد ليست مشكلة بالنسبة لك يمكنك تنزيل برنامج فيس بوك الأصلي الأزرق لنظام اند رويد برابط مباشر وتحميلة بدون أي تعقيدات من هنا .

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز اندرويد ضعيف

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الضعيف لنظام الاندرويد

اما اذا كنت تبحث على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك الضعيف الذي يحتاج تطبيق صغير في التحميل وأيضا يوفر تقييد بيانات الهاتف بعدم تحميل الفيديوهات والصور الجديدة من اجل الحفاظ على الرصيد الخاص بك في الانترنت يمكنك تنزيل هذا التطبيق الرائع الذي يتراوح حجمة الى 2 ميجا بايت ويوفر كل المميزات التي يقدمها برنامج فيس بوك الأصلي الأزرق ويمكنك تحميلة برابط مباشر بدون أي تعقيدات من هنا .

تنزيل فيس بوك للهاتف بنظام ايفون

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لنظام الايفون

اذا كنت تبحث على تطبيق فيس بوك لنظام ايفون وتريد تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك بنظام ايفون الذي يوفر لك كل المميزات والسريع في تحميل الصور والفيديوهات وعرض المنشورات ,وسريع في استهلاك الرصيد الخاص بك على الانترنت من هاتفك .

يقوم تطبيق فيس بوك الأصلي الأزرق بتحميل الصور ومقاطع الفيديو بشكل مسبق وتهيئتها لك لكي تفتحها بدون تقطيع هذا البرنامج رائع جدا ولأكنة يستهلك الانترنت فاذا كان استهلاك رصيد الانترنت ليست مشكلة بالنسبة لك يمكنك تنزيل برنامج فيس بوك الأصلي الأزرق لنظام ايفون برابط مباشر وتحميلة بدون أي تعقيدات من هنا .

تنزيل فيس بوك يناسب جهاز ايفون ضعيف

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الضعيف لنظام الايفون

اذا كنت تستخدم هاتف ايفون ضعيف وتبحث على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك الضعيف بنظام ايفون وتحتاج الى تحميل تطبيق صغير في التحميل ويوفر تقييد لبيانات الهاتف بعدم تحميل الفيديوهات والصور الجديدة والحفاظ على الرصيد الخاص بك على الانترنت يمكنك تنزيل هذا التطبيق الصغير الرائع الذي يتراوح حجمة الى 2 ميجا بايت ويقدم كل المميزات التي يقدمها البرنامج الأصلي الأزرق ويمكنك تحميلة برابط مباشر من هنا .

تنزيل فيس بوك لنظام ويندوز 7

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لنظام ويندوز 7

اذا كنت تبحث على تحميل برنامج فيس بوك لنظام ويندوز 7 وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك فهذا ليس موجود بالخالص وليس هناك برنامج قامت الشركه بانتاجه لمستخدمي ويندوز 8 ولن تلقاء برنامج لكي تستطيع تتبيه لان خدمة فيس بوك في وندو 7 تستطيع الوصول اليها بشكل سريع وبدون أي مشاكل من المتصفح الخاص بك واذا تريد تطبيق موجود في سطح المكتب يمكنك من الدخول الى الصفحة الخاصة بك في فيس بوك بمجرد الضغط عليها وكأنك قمت بتثبيت برنامج يمكنك ان تقوم بالطريقة التالية :

قم بتسجيل الدخول الى موقع فيس بوك من متصفح كروم الويب الخاص بك حفظ ملفات تعريف الارتباط للحساب الخاص بك وانشاء أيقونة وصول في سطح المكتب تمكنك من الدخول الى حسابك بكل سهولة بمجرد الضغط عليها لانك قمت بحفظ بياناتك وملفات تعريف الارتباط .

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز ويندوز 10 , ويندوز 8

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لنظام ويندوز 10

يمكنك تحميل برنامج فيس بوك لنظام ويندوز 8 , 10 عن طريق التسجيل في متجر التطبيقات لميكروسفت وتنزيلة بكل سهولة وتثبيته في الجهاز الخاص بك مثل اي تطبيق تقوم بتثبيته فاذا كنت تريد تحميل التطبيق تابع الخطوات التالية

  1. في البداية اضغط هنا تنزيل فيس بوك لنظام ويندوز 8 , ويندوز 10 من متجر مايكروسوفت Microsoft store .
  2. عندما تقوم بالضغط على الرابط سوف ياخذك الرابط الى تطبيق فيس بوك ولاكن اذا انت لم تقم بالتسجيل في متجر ميكروسفت Microsoft store لن تستطيع تحميلة وفي هذه الحاله يجب ان تقوم بانشاء حساب Hotmail  أو Outlook لكي تستطيع الوصول الى التطبيقات التي توجد داخل متجر مايكروسفت Microsoft store .
  3. بعد ان تقوم بالتسجيل والاشتراك في متجر ميكروسفت سوف تستطيع الوصول الى التطبيق وتحميلة بكل سهولة.

مميزات تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للكمبيوتر

هناك العديد من الميزات التي نحصل عليها عندما نقوم بـ تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للكمبيوتر وهيا التالي :

  1. يمكن مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة على صفحتك الشخصية  ومشاركتها مع الأصدقاء.
  2. إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بسهولة ومن دون تكاليف.
  3. يمكنك إنشاء صفحات خاصة بك والتحكم بها بسهولة من خلال ربطها بصفحتك الخاصة.
  4. يمكنك ربط الفيس بوك مع أي برنامج آخر كالانستغرام مما يتيح لك مشاركة الصور فيهما معاً بنفس الوقت.
  5. سهولة استخدام فيس بوك وسرعة التنقل بين القوائم.
  6. إمكانية حماية جهازك من المتطفلين الذين يحاولون تسجيل الدخول إليه، وذلك عن طريق إعدادات الأمان وتسجيل الخروج من الأجهزة التي لا تملكها.
  7. الرد بسهولة على البريد الوارد مع حماية خصوصيتك.
  8. توفير البيانات وذلك أن البرنامج سيصبح أسرع  وأفضل.

فيس بوك على جهاز الكمبيوتر

يوفر موقع Facebook الاكبر شعبية في مواقع التواصل الاجتماعي  تطبيق لنظام التشغيل ويندوز Windows 10. ، يوفر اصدار Facebook for Windows 10 بجميع الخدمات المشاركة الاجتماعية المتوفرة في إصدار الويب فيس بوك .

متوفر تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للكمبيوتر ويندوز 10 في متجر Microsoft ويمكنك تحميلة بكل سهولة من موقع ميكروسفت وتحميل أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows ، هذا التطبيق يجلب العالم بأسره إلى جهاز الكمبيوتر او هاتفك المحمول يسمح لك هذا التطبيق بالتواصل معا العالم والبقاء على اتصال مع عائلتك ، واصدقائك ومشاركة الصور وعرضها ، اومشاركة في الدردشات المباشرة ، او مقاطع الفديو البث المباشر والتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم بكل سهولة.

 ميزات تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للكمبيوتر من مايكروسوفت ستور

  1. من البرامج المجانية المتاحة لنظام الويندوز٨ و١٠ .
  2. يمكنك من خلال هذا البرنامج تنزيل الفيس بوك بسهولة دون الحاجة لاستخدام برامج تصفح الانترنت كالفايرفوكس أوغوغل كروم لتسجيل الدخول إلى الفيس بوك.
  3. لا يستهلك الكثير من البيانات مثل برامج تصفح الانترنت
  4. واجهة الفيس بوك سهلة ويوجد ماسنجر مدمج بحيث لا تضطر تنزيل فيس بوك ماسنجر.
  5. إذا رغبت يمكنك تنزيل الماسنجر وربطه بحسابك.

أقرأ ايضا انشاء مدونة ووردبريس .

لماذا لا استطيع تنزيل برنامج فيس بوك لجهاز الكمبيوتر ويندوز 7

إصدار الويندوز 7 لا تدعمه شركة مايكروسوفت، لذلك توجد طريقة أخرى تمكنك بسهولة من تنزيل الفيس بوك على كمبيوتر ويندوز٧  وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1.  قم بتنزيل أحد برامج المحاكاة وهو بلوستاك، الذي يساعد على تنزيل الفيس بوك بسهولة، يمكن ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:
  2. بعد الدخول إلى الرابط قم بتنزيل المحاكي وتثبيته.
  3. سجل بعد ذلك الدخول إلى غوغل بلاي،  واكتب فيس بوك ثم قم بتنزيله.
  4. ثبت فيس بوك، والآن أصبح بإمكانك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل فيس بوك على جهاز الكمبيوتر Xp

يمكن تحميل فيس بوك عن طريق تنزيل متصفح مدمج به الفيس بوك، ومن هذه المتصفحات متصفح بايدو سبارك.

يمكن تنزيل المتصفح عن طريق الرابط التالي : تنزيل فيس بوك على جهاز الكمبيوتر Xp

-بعد تثبيت المتصفح، سيظهر على سطح المكتب أيقونة مختصرة لفيس بوك وعدة تطبيقات أخرى.

يمكنك الآن استخدام فيس بوك بسهولة.

فائدة تنزيل فيس بوك على سطح المكتب

  1. لاتحتاج الاعتماد على المتصفحات التقليدية للدخول إلى حسابك.
  2. السرعة في الوصول إلى حسابك الشخصي ومتابعة صفحتك.
  3. يظهر لك أسفل شاشة الكمبيوتر تنبيه عند وصول إشعارات حتى وإن كان البرنامج مغلقاً.
  4. البقاء على اتصال دائم بالأصدقاء والعائلة.
  5. وجود عدد كبير من المستخدمين على فيس بوك وبالتالي يمكنك إيجاد الأشخاص الذين تعرفهم بسهولة.
  6. يمكنك بسهولة متابعة الأخبار والأحداث فتظهر في الواجهة العديد من التفاصيل التي تهمك كأعياد الميلاد.
  7. يمكنك متابعة الصفحات التي تهمك بسهولة، ومتابعة المشاهير والماركات التي تحبها.

معلومات حول تنزيل فيس بوك للكمبيوتر 2022

المشكلات التي تواجهك عند تنزيل فيس بوك للكمبيوتر

  1. عدم إمكانية فتح البرنامج على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر.
  2. الفيس بوك لايحمل الصور ومقاطع الفيديو.
  3. مشكلة حذف الرسائل أو حذف بعض المحتويات  أو عدم وصول بعض الرسائل.

قد يعجبك ايضا احتراف التسويق الإلكتروني معا الذكاء الاصطناعي ؟

أخيراً  لقد أصبح تنزيل الفيس بوك من الأشياء الضرورية لأنه يعتبر وسيلة التواصل الأكثر شعبية، فإذا كنت ترغب بتجربة جديدة وممتعة للفيس بوك على الكمبيوتر الخاص بك،قم بـ تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للكمبيوتر عن طريق اتباع الخطوات السابقة واستمتع بهذه التجربة.

فيس بوك

في البداية في عام 2004 قام المبرمج المحترف مارك زوكر بيرج واثنان من زملائه هما  داستن موسكوفيتز وأيضا كريس هيوز ، هاولا الثلاثة الطلاب كانو يدرسون في الجامعه الامريكيه جامعة هارفارد ، قامو بانشاء موقع على الانترنت من اجل ضم الأعضاء او الطلاب لجامعه هارفارد وتسهيل تواصلهم معا بعض ومشاركه أفكارهم والصور والملفات والتعرف على بعضهم البعض وضم الموقع الكثير من الطلاب في الجامعه وكان يطلق على الموقع في اول انطلاقة باسم  thefacebook .

ومعا مرور الوقت واضافه العديد من الطلاب داخل الجامعه وخارجها ينتشر بشكل سريع جدا واصبح شمولي وضم بداخلة الاف الطلاب واصبح شاسعا للغاية في اول شهر من اطلاقة بعد ذلك قام هاولا الثلاثة المبرمجين معا مارك بتوسيع الشبكة بشكل كبير جدا واضافه العديد من الجامعات مثل ستانفورد وأيضا كولومبيا و ييل . وفي عام 2005 ينتهي به المطاف بضم اكثر من 800 شبكة لجامعات الولايات المتحدة الامريكية ودعوهم في الانضمام إلى الشبكة

وعندما قامو بدعوه الجامعات في ولاية المتحده الامركية نما الموقع بشكل كبير جدا على مستوا الولاية المتحده واصبح اكبر اقبالا وهناك الاف من الأعضاء الذين كانو يسجلون في الموقع غير الجامعات التي تم دعوتهم للانضمام استمر الموقع في نمو عضويته إلى أكثر من 5 ملايين مستخدم نشط . في أغسطس عام 2005 بعد ذلك قام مارك بتغيير اسم الموقع الى  Facebook.

هذا يعني ان اول بدايات موقع فيس بوك كان في الأصل مخصص فقط لطلاب الجامعات الامريكيه ومعا مرور الوقت واستقباله لكل شخص يريد الانظمام في منصتة ينتهي به المطاف الى توسيع الشبكة على مستوى العالم لتغطية كل شخص يرغب في استخدام فيس بوك فالان اصبح فيس بوك متعدد الاستخدام ليس مقتصر فقط على الطلاب ، فقد توسع مجاله ليضم كل الأشخاص ومشاركه الصور وانشاء بروفايل بل اصبح نقطة مركزيه لمعرفه أفكار الأشخاص فكل شخص هنا في موقع فيس بوك يستطيع نشر مايريده وايصال أفكاره ومشاركه معلوماتة وكتابه سيراته ومشاركه العديد من المعلومات .

التسجيل والاشتراك في فيس بوك

لتستطيع التسجيل والتعرف على كل هذه الأشياء ينبغي عليك التسجيل والاشتراك في فيس بوك لاستكشاف مميزات تطبيق فيس بوك Facebook ، التسجيل والاشتراك في موقع فيس بوك مجاني بالكامل ولاكن هناك بعض الشروط الذي وضعتها فيس بوك مثل يجب ان يكون العضو الذي يقوم بانشاء حساب في موقع فيس بوك يجب ان يكون عمره اكبر من 13 عام ويجب ان يكون العضو الذي يتراوح عمره من 13 الى 18 ان يكون مسجلا في مدرسة ويتلقئ التعليم بالشكل المطلوب ويتم تقديم بريد الكتروني لكي يستطيع انشاء الحساب وبمجرد البدء في انشاء الحساب سوف يقوم الموقع باستجوابك في بعض الأشياء لمعرفه معلومات حولك لكي يكون حسابك واضح وانشاء بروفايل يعبر عن شخصيتك .

عندما تقوم بـ تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز والتسجيل والاشتراك في فيس بوك يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حسابك والدخول إلى صفحتك الرئيسية الشخصية على Facebook. التي تتضمن تخطيط الصفحة الرئيسية الصفحة الأساسي وهي الصفحة المختصه بالاخبار الاخيره او الأشخاص الذين يقومو بالنشر ومشاركه المعلومات فهذه الصفحة الرئيسيه هي عباره عن ملف إخباري يبقيك على اطلاع دائم بما يشاركو أصدقاؤك وشبكتك الذي قمت بانشائها في فيس بوك مثل الصفحات او المجموعات.

 يوجد أيضًا في الصفحة الرئيسيه قسم تحديث الحالة او اضافه الحاله ، والذي يحتوي على جميع الإشعارات حول الرسائل التي تلقيتها او التعليقات التي قامو بمشاركتها اصدقائك او الاعجابات التي نالت اعجاب اصدقائك ، ودعوات إلى الأحداث ، وإشعارات حول التطبيقات الأخرى التي يرغب أصدقاؤك في تجربتها معك ،وأيضا يمكنك من خلال الحالة إخبار اصدقائك بما تشعر أو بما تفعله يوجد أيضًا رابط يتيح لك دعوة الأصدقاء للانضمام إلى Facebook.

الان بعد ان تعرفنا على شركه فيس بوك ومن هم الأشخاص الذين قامو بانشاء موقع فيس بوك وكيف كانت بدايته والشروط الذي وضعوها لاضافه عضو في موقع فيس بوك ننتقل الى الخطوة التاليه في معرفة كيفية التعرف على الأصدقاء ا البحث عنهم داخل موقع فيس بوك وماهي الطرق التي قدمها فيس بوك للبحث على الأصدقاء

كيفية البحث على الأصدقاء الذي تريدهم

عند التسجيل والاشتراك في الموقع وانشاء بروفايلك الخاص سوف تكون اول خطواتك هي اضافه اصدقائك لمشاركه المعلومات والصور لكل من الأشخاص الذين يكونو اصدقائك ضمن شبكة الفيس بوك الخاصة بك , توفر شركة فيس بوك  العديد من الشبكات للبحث او العثور على الأصدقاء وهيا اربع  شبكه المدن التي تضم بداخلها المدينة التي يتواجد فيها صديقك يمكنك البحث على صديقك في مدينتة التي سجلها في فيس بوك .

الطريقه الثانية البحث على الأصدقاء على مستوى دول معينة او الكليات وأماكن الدراسه التي درس فيها او أماكن العمل الذي يشتغل فيها وسجلها في فيس بوك او المدارس الذي درس فيها وبمجرد البحث على هذه الأنواع من الشبكات لكي تبحث على اصدقائك  وبمجرد البحث على اصدقائك ضمن الشبكات التي شرحناها سوف تضهر لك قائمة من الأعضاء وتلاحظ وجود اصدقائك بين هذه القائمه وبهذه الطريقة تستطيع اضافه اصدقائك الى حسابك في موقع فيس بوك  بكل سهولة .

يوفر طريقة اخرا فيس بوك لاضافه اصدقائك عن طريق سحب جهات الاتصال من حساب البريد إلاكتروني الذي قمت باضافته في الموقع وجلب جميع الأشخاص الذين يسجلوب في فيس بوك بواسطة ارقامهم  يستخدم موقع Facebook برنامجًا ذكيا يبحث في جهات اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك ويقارنها بالاشخاص المحتملين انك تعرفهم واضافتهم الى القائمة بقاعدة بيانات العضوية الخاصة بك. وعندما يكتشف Facebook تطابقًا ، فإنه يمنحك بإضافة هذا الشخص كصديق لكي تضمة الى اصدقائك.

وأيضا من الطرق التي يوفرها فيس بوك لاضافة اصدقائك والبحث عنهم وهو استخدام محرك بحث Facebook الذي يضهر في القائمة الرئيسيه لكي تستطيع البحث عن أي شخص تريده . كل ماعليك فعلة هو كتابة اسم الشخص في محرك البحث في فيس بوك ، وسوف يعرض لك Facebook ألحسابات التي تم انشائها بهذا الاسم في فيس بوك وانت بدورك سوف تقوم بفرز جميع النتائج لهاولا الأشخاص واضافة الشخص الذي تريد اضافتة.

Newsfeed تطبيق فيس بوك

Newsfeed  هو المكان الذي سيظهر فيه المشاركات الخاصة بك وأيضا المشاركات الخاصة باصدقائك لمعرفه كل جديد وتتم نشر المنشورات والحالات بشكل مستمر لكل شخص من اصدقائك يقوم بمشاركه حالاته ومنشوراته وسترئ فيها جميع التحديثات للصفحات التجارية النشطة التي قد تنال اعجابك .

الملف الشخصي في موقع فيس بوك

يوفر موقع فيس بوك مساحة على الملف الشخصي لكل عضو في موقع فيس بوك تمكنه من تحميل صورة الملف الشخصي وأيضا إضافة الصورة الغلاف لحسابك الشخصي ورفع الصور بكل سهولة وانشاء حساب مميز يعبر عن شخصيتك .

وأيضا من الأشياء الأخرى التي تتواجد في برفاليك على موقع فيس بوك هو قسم الأصدقاء يوفر هذا القسم جميع الأصدقاء الذي قمت بإضافتهم ويقوم بعرض الأعضاء Facebook الذي قمت باضافتهم في حسابك ووافقت على صداقتهم.

وأيضا يوفر البروفايل في موقع فيس بوك قسم يعرض المعلومات الشخصية التي قمت بإضافتها في موقع فيس بوك و التي قررت مشاركتها مع الأعضاء الآخرين وتحديد من هم الأشخاص او الذي تريد مشاركه وتحديد ضهور هذه المعلومات مثل ان تقوم بضهورها للعامه ويستطيع أي شخص على موقع فيس بوك أن يتعرف على هذه المعلومات او تحديد الأصدقاء فقط الذين يستطيعو التعرف على هذه المعلومات التي تريد مشاركتها .

هذه المعلومات قد تكون معلومات متعلقه بك مثل ارتباطك وتاريخ ميلادك ورقمك وعملك وتعليمك واهتماماتك  والعديد من الأشياء الشخصية الخاصة بك الذي قمت باضافتها في موقع فيس بوك .

يوفر ايضا قسم موجز ،يعلم الاعضاء بما تريد ان تنوي القيام به يوضح للاشخاص الزائرين الذين يدخلون الى حسابك فاذا قمت بتغيير صورة ملف التعريف الخاص بك او تغيير صوره الغلاف أو إضافة صديق ، سوف يقوم بعرض الموجز الصغير رسالة حول هذا الموضوع كتنبية لك ان هذا الزائر او الشخص قام بزياره ملفك الشخصي.

وعندما تقوم بتغيير صوره الغلاف او تغيير الصوره الشخصية سوف يعرفون اصدقائك ويقومون بالتعليق على هذه الصور او المعلومات التي تقوم بمشاركتها في ملفك الشخصي في موقع فيس بوك وهذا ما جعل شركة فيس بوك توفر قسم التعليقات الذي اطلق علية باسم الجدار ، حيث يمكن للأعضاء الآخرين ترك رسائل لك لمشاركه رايهم في ماتقوم بمشاركتة.

ماذا ستحصل من تنزيل فيس بوك ؟

عندما تقوم بـ تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك سوف تقوم بالتسجيل والاشتراك في موقع فيس بوك ويمكنك التسجيل والاشتراك في الموقع بكل سهوله عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك او رق الهاتف وكتابة البيانات التي يطلبها منك موقع فيس بوك  اما اذا كنت تملك حساب من قبل فانت هنا يمكنك ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر وتسجيل الدخول بكل سهولة .

عندما تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع سوف تقوم بانشاء بروفايلك الخاص في موقع فيس بوك واضافه معلومات حولك مثل المدرسة والجامعه والمستوى الدراسي واهتماماتك ومعلوماتك الشخصية وأيضا سوف تقوم بإضافة صوره خاصه بك وانشاء بروفايلك الخاص وبعد ان تقوم بانشاء بروفايلك الخاص يمكنك ان تقوم بالعديد من الأشياء داخل الموقع مثل .

مشاركة المعلومات : يوفر موقع فيس بوك طريقة رائعة وجميلة لأنشاء منشورات وقصص ومشاركة المعلومات والصور ومقاطع الفيديو أو ملفات GIF او أي شي تريد مشاركته على صفحتك في فيس بوك ليراه اصدقائك ويتعرفوا اصدقائك على اهتماماتك ويمكنك أيضا الإشارة إلى أشخاص آخرين مثل اصدقائك وتحديث حالتك وغير ذلك والكثير من الأشياء الرائعة.

مواكبة كل جديد: من افضل المميزات التي تجعلنا نكون متصلين دائما على موقع فيس بوك وهيا التعرف على كل جديد من الأصدقاء والعائلة ومعرفة ما ينشره الاخرين واصدقائك والتعرف على ماذا ينشرون وتلقي إشعارات بالتعليقات الجديدة وردود الفعل على منشوراتك التي تقوم بنشرها واستقبال طلبات الصداقة ودعوات الأحداث الذين يحبو ان يكونو من اصدقائك على فيس بوك.

زياده المعرفة والثقافه : من اهم المميزات الذي ستحصل عليها مت تطبيق فيس بوك هو زياده المعرفة حول المواضيع التي تهتم بها واستشاره اصدقائك في الأشياء التي تريدها ومعرفة مايتابعو وما يفعله أصدقاؤك على Facebook ، والتعرف على منشوراتهم .

 Messenger: يوفر موقع فيس بوك تطبيق المراسلة الفوري تطبيق ماسنجر Messenger الذي يمكنك من الوصول الى الرسائل التي يبعثها اصدقائك ويمكنك تثبيت تطبيق ماسنجر في الهواتف بكل سهوله من تطبيق سوق ابلي للاندرويد او من تطبيق ابل ستور للايفون .

ترتيب  الأحداث: يوفر تطبيق فيس بوك العديد من المميزات لترتيب الاحداث مثل انشاء المنشورات وارسال الرسائل ودعوه الأصدقاء وانشاء صفحات او مجموعات او الانظمام للصفحات التي تهتم بمتابعه محتواها او الانظمام لمجموعات فيس بوك التي تهتم بها وتستطيع انشاء منشورات ومشاركه المعلومات معا الاخرين.

البث المباشر في فيس بوك : يوفر فيس بوك طريقة تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو مباشرة على الانترنت بكل سهولة عن طريق ربط الجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامرى المتخصصه في التصوير والبث المباشر وانشاء مقاطع لاصدقائك مباشره.

يوفر تطبيق فيس بوك واجهة سهلة الاستخدام : من اهم الأشياء الذي التي جعلت تطبيق فيس بوك ينتشر بشكل سريع وهي الواجه السهلة والطرق التي يقدمها لتسهيل الوصول الى المعلومات التي تريدها في فيس بوك  فعندما تستخدم فيس بوك لأول مره سوف تشعر انك كنت تستخدمة من قبل ويطلق على هذا التقنية الاصطناعية في انشاء التطبيقات HCI ويقصد بها واجهه سهله الاستخدام عندما تقوم باستخدام هذه التقنية فانت تدرس كل الأشياء المهمه التي قد تجعل المستخدم يستخدم التطبيق بكل سهولة.

الدارك مود الوضع المظلم للتطبيق: يوفر تطبيق فيس بوك الوضع المضلم الذي يمكنك تبديلة في حالة اذا كنت تغيير الوضع اللايت هناك الكثير من الأشخاص من يستخدم الوضع المظلم الأنيق . فاذا كنت تريد استخدام الوضع المظلم كل ما عليك فعلة  هو النقر فوق السهم الأيمن العلوي مرة أخرى وتحديد التبديل إلى الوضع المضلم  Facebook.

دعم العديد من اللغات: من الأشياء التي جعلت تطبيق فيس بوك ينتشر بشكل كبير جدا على مستوى العالم هو انة يدعم Facebook أكثر من 100 لغة مختلفة على مستوى العالم.

الحماية والأمان: يوفر تطبيق فيس بوك الخصوصية والأمان في التطبيق ويمكنك بسهولة الوصول إلى إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بكل وتعديلها بسرعة بالطريقة التي تريدها . وحدد ماتريد فعلة في بياناتك وماتريده ان يظهر عند الأصدقاء وماهي الأشياء التي تريد ظهورا في العام مثل في ما اذا كنت تريد إخفاء قائمة أصدقائك أو اخفاء الصفحات التي تتابعها أو المنشورات التي تقوم بنشرها او إخفاء بعض المنشورات او حذفها ويمكنك تعديل معلومات ملفك الشخصي بالطريقة التي تريدها. ويمكنك أيضًا حظر المستخدمين أو حذف الأصدقاء في حاله كان هناك بعض الأشخاص الذي لاتريدهم في حسابك.

اضافه الصور في موقع فيس بوك

من الأشياء التي تميز تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للاجهزه الخاصه بك ان هذا التطبيق الرائع من Facebook عن مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى هو تضمن تطبيقات الطرف والطرف الثالث الخارجي معا Facebook لمشاركه الصور ومقاطع الفيديو في العديد من الطرق مثل الصفحات والمجموعات والأحداث والسوق والعناصر المنشورة والملاحظات وأيضا مثل الهدايا. كل هذه التطبيقات قام بتطويرها Facebook ويستطيع الجميع في منصه فيس بوك استخدامها ومتاحة لجميع الأعضاء. فيما يلي وأيضا يوفر  تفصيل سريع لما يفعله كل تطبيق.

تطبيق الصور في فيس بوك يتيح لك تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز طرق رائعه لعرض الصور اضافه وتحميل العدد الذي تريده من الصور اما إذا كانت لديك صورة لعضو آخر في Facebook وتريد وضع علامة على الصورة ستظهر هذه الصوره في ألبوم الصور الخاص بك وفي الملف الشخصي الخاص بصديقك.

تطبيق الفديو في فيس بوك يوفر تطبيق الفديو في فيس بوك طريقة مميزه ورائعه تمكنك من اضافه العديد من الفديوهات الئ منصتة بدون أي تقيد ففكره انشاء تطبيق الفديو فيس بوك يتشابه في العديد من الاشياء مع YouTube. مثل مشاهده الفديوهات ورفعها وطريقة الأرباح الذي يقدمها فيس بوك .

ايضا عندما تقوم بـ تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز سوف يوفر لك طرق رائعه لعرض الفيديو في فيس بوك الأعضاء من تحميل مقاطع الفيديو بكل التنسيقات الذي يريدها ولكن من الأشياء التي يطلبها منك موقع Facebook من اجل اضافه هذه افديوهات التي تريد اضافتها هو أن تظل جميع الملفات أقل من 100 ميغا بايت وأن تكون مقاطع الفيديو أقل من دقيقتين فانت عندما تقوم برفع ملفات الفديو تقوم شركة فيس بوك بتحويل الصيغه للفديو الذي قمت بنشره الى تنسيق الفلاش (.flv).

استخدام تطبيق فيس بوك بواسطة الهاتف

اصبح تطبيق فيس بوك موبايل  Facebook ثاني أكثر تطبيق من مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر زياره على الإنترنت و 6 موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر زيارة في الولايات المتحدة . ويمكن للمستخدمين الوصول إلى موقع فيس بوك الشهير من المنزل ومن أي مكان من خلال أجهزتهم المحمولة.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز للهواتف المحموله ويوفر العديد من الطرق التي تمكنة من التحكم الكمل في حسابه في موقع فيس بوك وانشاء منشورات وتعديلها واضافه صور وتغيير معلوماته او اضافتها فقط اصبح تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز ليس من الأشياء الصعبه من تطبيق فيس بوك لاجهزه الجوال.

يوفر موقع فيس بوك نسختين من التطبيقات و تحميل فيس بوك مناسب الجهاز فاذا كان جهازك من الاجهزه الذكية يمكنك تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك وهو التطبيق الشهير الذي يستخدم للموبايل ويظهر باللون الأزرق اما اذا كان جهاز الهاتف الخاص بك ضعيف وتريد تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الضعيف في الأداء يمكنك تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الضعيف وهو تطبيق فيس بوك الأبيض ويسمئ فيس بوك لايت .

مميزات تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook للهاتف

ختاما بعد ان تعرفنا على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لجميع الاجهزه اصبحت الان قادر على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الخاص بك وتحميلة بكل سهولة .

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بالتعرف على تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : العمل عبر الانترنت | مجالات العمل على الإنترنت للمبتدئين .

قد يهمك ايضا : افضل انتي فايروس للاندرويد | برنامج مكافحة الفيروسات .

قد يهمك ايضا : تطبيق مشاهده المباريات| تحميل افضل تطبيق مشاهدة المباريات .

قد يهمك ايضا : أفضل برنامج VPN | تحميل أفضل برنامج VPN .

Exit mobile version