تنزيل فيديو من الفيس بوك

تنزيل فيديو من الفيس بوك

هل تبحث على برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك بكل سهوله دون بذل أي جهد في تحميل فيديوهات الفيس بوك فقط بضغطة زر واحده وسيصبح الفيديو في هاتفك ومشاهدته بدون انترنت .

يعتبر فيسبوك facebook من أكثر التطبيقات التي تحتوي على مقاطع فيديو قصيرة وطويلة، وللأسف لم يتيح فيسبوك إلى الآن إمكانية تحميل تلك الفيديوهات على هاتفك أو جهازك بشكل عام، ولكن في ظل ابتكار برامج وأدوات مختلفة، أصبح بإمكانك تنزيل فيديو من الفيس بوك عن طريق الكثير من البرامج التي تتخصص في تنزيل فيديو من فيس بوك، وستكون موضوع مقالتنا.

قد يهمك أيضا : افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع .

افضل برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك

افضل برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج يتيح لك تنزيل أي فيديو من الفيس بوك، نرشح لك برنامج FastVid، وفيما يلي نوضح أهم المعلومات حوله:

  • هو برنامج يتيح لك الأداة التي تتمكن من تنزيل او تحميل  أي فيديو موجود على تطبيق فيس بوك إلى جهازك مجانًا.
  • وعلى الرغم من أن برنامج fastvid لا يعتبر من أشهر البرامج التي تقوم بتنزيل الفيديوهات من فيسبوك، إلا أنه حاز على إعجاب الكثير من المستخدمين في مختلف البلدان.
  • ويعتبر هذا البرنامج واحدًا من البرامج الآمنة في تحميل الفيديوهات في فيسبوك، كما أنه يختص بتطبيق واحد، فلا يمكنك استخدامه في تنزيل فيديوهات من إنستجرام أو تويتر أو أي تطبيق عدا فيسبوك.
  • يعتمد برنامج تحميل الفيديو  fastvid في عمله على أكثر من طريقة تنزيل الفيديو ، وهو ما سنوضحه في الفقرات التالية.

لتحميل برنامج fastvid على هاتفك الاندرويد او الايفون لمساعدتك على تنزيل فيديو من الفيس بوك بكل سهولة، اضغط على الرابط التالي:

برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك للاندرويد والايفون

يتميز برنامج fastvid بسهولة استخدامه، حيث تتم عملية تنزيل فيديو من فيسبوك بكل سهولة وفي غضون دقيقة، والنقاط التالية توضح لك خطوات ذلك:

  1. قم بالدخول على حساب فيسبوك الخاص بك، واذهب إلى الفيديو الذي تريد تحميله، عند الضغط على الثلاث نقاط التي تكون مقترنة بكل فيديو أو صورة، ستظهر لك عدة خيارات، آخرها copy link، أو نسخ الرابط باللغة العربية، قم بالضغط عليها.
  2. وبعدها قم بالدخول على برنامج fastvid واضغط على شريط البحث الذي تجده في أعلى الصفحة، والصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخه من فيسبوك.
  3. بعد ذلك تظهر لك كلمة تحميل، قم بالضغط عليها، وسيتم تحميل الفيديو على جهازك في أقل من دقيقة.
  4. كما يوفر لك البرنامج إمكانية مشاهدة البرنامج دون تحميله، والأروع أنك لديك أكثر من جودة يمكنك تحميل الفيديو بها على جهازك، وأعتقد أن الأفضل اختيار الجودة المتوسطة، حيث تتناسب مع غالبية الأجهزة وتعطيك نقاء ووضوح للفيديو.
  5. إذا كنت تريد عمل قائمة داخلية بمقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من خلال البرنامج فيمكنك هذا، من خلال الضغط على كلمة المحفوظات التي تجدها في يسار الخيارات، حيث يتم فيها جمع الفيديوهات التي تريدها ومشاهدتها في أي وقت عن طريق البرنامج.
  6. كما يوجد لديك خاصية رائعة توفر عليك الكثير من الوقت، وهي تسجيل الدخول على حساب فيسبوك وربطه بالبرنامج، وبهذا لا تحتاج إلى التعامل مع كل برنامج منفردًا، بل يمكنك استخدامها في نفس الوقت، وعندما تريد تنزيل فيديو من فيسبوك سيتم هذا دون الحاجة إلى الذهاب للبرنامج، وعلى الرغم من أنها خاصية رائعة، إلا أنها اختيارية ويمكنك أن تتخطاها.

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك APK

يتميز برنامج fastvid بالعديد من المميزات، نذكر لك أهمها في نقاط واضحة ومختصرة.

  • يوفر لك إمكانية تحميل أي فيديو من فيس بوك مجانًا وفي وقت قصير جدًا.
  • يتميز البرنامج بسهولة استخدامه والاستفادة من كافة المميزات والخواص التي يتيحها على منصته، فجميع الخيارات واضحة ولا يوجد أي غموض، وهذا يعود إلى بساطة واجهته المكونة من أيقونات معدودة وتفي بحاجة المستخدم.
  • يتيح لك تحميل الفيديو بجودات مختلفة، ففي الغالب لا تتناسب الجودة العالية مع جميع الأجهزة والمساحات، كما لا تتناسب الجودة الضعيفة أيضًا مع كل المستخدمين؛ ولهذا وفر لك البرنامج ثلاثة جودات مختلفة، ضعيفة ومتوسطة وفائقة.
  • حجم البرنامج صغير للغاية، ولا يحتاج لمساحة كبيرة خالية على الجهاز، وهذا يجعله مناسبًا لكافة الهواتف والأجهزة المختلفة الإمكانيات.
  • يدعم البرنامج أكثر من لغة، أبرزها العربية والإنجليزية، وهذا يسهل عليك استخدامه بشكل كبير.
  • لا يدعم البرنامج خاصية الإعلانات بشكل مزعج، ففي البرامج الأخرى المشابهة له تجد أنك تحتاج لحوالي 10 دقائق كاملة لمشاهدة الإعلانات حتى تتمكن من استخدام البرنامج وتحميل أي فيديو.
  • يعتبر من البرامج التي تقبل التشغيل على أجهزة الكمبيوتر ببعض الشروط، أولها وجود محاكي للأندرويد، وتطبيق ملفات APK.
  • من أكثر البرامج الآمنة في تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الأجهزة والهواتف، حيث أنه لا يتطرق إلى طلب أي بيانات خاصة بالمستخدمين مثل البرامج الاخرى المشابهة له تنزيل فيديو من الفيس بوك .

برنامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك و اليوتيوب

افضل برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك

وبعد أن وضحنا لك أهم المميزات عن برنامج fastvid، وكذلك أهم مميزاته وكيفية استخدامه، نوضح لك الآن أهم المعلومات التقنية الخاصة به في نقاط مختصرة:

  • الاسم: برنامج FastVid download com .
  • الحجم: 8.3 MB.
  • آخر تحديث للبرنامج: مارس 2021.
  • المطور: FastVid.
  • الترخيص : تطبيقات  مجانا
  • مرات التحميل: أكثر من 50000000 تحميل مباشر وهذا شيئ رائع .
  • الترخيص: مجاني.
  • أداة fb تحميل مقطع فيديو  videos hd  على الانترنت من الفيسبوك  net .

تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

والآن نجيبك عن أبرز التساؤلات التي يمكن أن تدور في ذهنك حول تنزيل فيديو من الفيس بوك بواسطه برنامج fastVid:

  • هل يمكنني تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر؟

الإجابة، نعم يمكنك تحميلة و تنزيل فيديو من الفيس بوك بكل سهولة على الكمبيوتر الخاص بك ولكن يشترط وجود برنامج محاكي للأندرويد، ونرشح لك برنامج نوكس الاحترافي والآمن.

  • هل يتيح البرنامج تحميل الفيديوهات الخاصة بالبث المباشر على فيسبوك؟

نعم، ولكن بعد أن ينتهي البث بالكامل، ويشترط أن يكون صاحب البث قد قام بحفظ الفيديو وتركه على صفحته في فيسبوك.

  • هل يشكل برنامج fastvid أي خطورة على بياناتي الخاصة أو الحسابات؟

لا، فالبرنامج آمن تمامًا ولا يجبرك على إدخال أي بيانات كما في البرامج الأخرى التي توفر نفس الأداة وتقوم بتنزيل الفيديوهات من فيسبوك.

برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك واليوتيوب

يعتقد الكثير منا أن برنامج fastvid downloader  video من البرامج المقتصرة على أنظمة الأندوريد فقط، وهذا ما سنصححه الآن، حيث يمكنك تحميله و تنزيل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، ولا يوجد أي فرق في كفاءة البرنامج من إصدار لآخر، كما تجد جميع الخواص متوفرة أيضًا في النسخة التي تدعم التشغيل على نظام الويندوز.

ولكن لكي تستطيع تنزيل فيديو من الفيس بوك يشترط أن يكون لديك على الكمبيوتر برنامج محاكي للأندرويد، حيث لن تتمكن من تحميله في عدم وجوده.

والجدير بالذكر أن واجهة البرنامج لا تختلف تمامًا بين الهاتف المحمول والكمبيوتر، ففي الحالتين تستطيع تنزيل فيديو من الفيسبوك  facebook بكل سهولة والتمتع بالبساطة والسهولة، ولديك أيضًا خيار التحكم في الجودة التي يتم تحميل الفيديو بها، كما يكون البرنامج بنفس حجمه الصغير الذي لا يتسبب في أي مشاكل أو أضرار لجهازك مطلقًا.

ويمكنك تنزيل فيديو من الفيس بوك عن طريق تحميل افضل محاكي للاندرويد وتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك و تنزيل فيديو من الفيس بوك بكل سهولة من هنا تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .

برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك للايفون

من الجدير بالذكر أن برنامج fastvid من البرامج المرنة من حيث تنزيل فيديو من الفيس بوك ، وهذا يجعلك تتمكن من تحميله حتى على الأجهزة ذات نظام IOS، وأكثر ميزة تجدها في البرنامج بشكل عام، هي توفره على متجر جوجل للتطبيقات، مما يعني أنه من البرامج الآمنة والمصرح بها، والتي لا يتم حظرها نظرًا لكونها تشكل خطورة على بيانات المستخدمين أو سياسات حفظ الحقوق.

ختاما بعد ان تعرفنا على برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك بواسطه برنامج fastvid وكيفية تنزيل فيديو من الفيس بوك لجميع الأجهزة الان يمكنك تحميل أي فيديو من الفيس بوك والاستمتاع بتشغيلها بدون اتصال بالأنترنت , اذا واجهت أي مشكلة في التثبيت او تحميل البرنامج يمكنك كتابه تعليق اسفل المقال يشرح المشكلة التي واجهتها ونحن باذن الله سوف نحاول مساعدتك بي حل هذه المشكلة .

تنزيل فيديو من الفيس بوك شارك المقال معا اصدقائك او الأشخاص المهتمين بتحميل برنامج fastvid وكيفية تنزيل فيديو من الفيس بوك لتعم الفائدة للجميع وشكرا .

Exit mobile version