تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر والاندرويد والايفون filmora

تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر والاندرويد والايفون filmora

تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر والاندرويد والايفون filmora

هل تبحث على تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر او الاندرويد او الايفون لتعديل وتحرير الفيديوهات اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتمكن مت تحميل برنامج filmora لجميع الانظمة مجانا برابط مباشر بكل سهولة editor  wondershare  video filmora .

إن كنت من هواة مونتاج مقاطع الفيديو عليك الآن تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر أقوى برنامج تعديل ومونتاج الفيديوهات، والذي يعد هذا البرنامج من البرامج الأكثر سهولة واحترافية.

نبذة عن برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر

يعتبر برنامج فيلمورا من أشهر برمجيات وندرشير فيلمورا Filmora

برنامج المونتاج العملاق لتحرير وتعديل ومونتاج الفيديوهات، يوفر برنامج فليمورا في آخر إصدار له مجموعة تأثيرات وفلاتر وإنتروهات جاهزة من خلال مكتبة (FilmStock) الضخمة.

البرنامج متوفر بنسختين أحدهما مجانية تترك علامة مائية في خلفية مقاطع الفيديو أثناء تصديرها، ونسخة مدفوعة والتي تعتبر نسخة أكثر احترافية من النسخة المجانية.

من خلال تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر، تخيل أنه سيصبح بإمكانك تصدير مقاطع الفيديو إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل (Facebook, vimeo, YouTube)، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد لتحميلها على الكمبيوتر ومن ثم رفعها على هذه المواقع.

اقرأ المزيد :تحميل برنامج اوفيس 2016 عربي للكمبيوتر 64 bit   .

يعتبر فيلمورا من أسهل وأفضل البرامج المتواجدة لتحرير مقاطع الفيديو حيث يوفر أدوات التحرير كافة، كما أنه يسمح بتصحيح الألوان ودمج مقاطع الفيديو، أو حتى قطع جزء من المقطع الواحد وكذلك تحرير وتنقية الصوت. 

لدى هذا البرنامج أيضاً أدوات تسهل من مونتاج وتعديل مقاطع الفيديو، منها أداة للتحكم في سرعة المقطع، تأثيرات الانتقالات على الفيديوهات والصور، بالإضافة إلى أدوات إزالة الضوضاء والتحكم في الصوت.

كما أنه يتوفر في هذا البرنامج مكتبة كبيرة في داخله للموسيقى بدون حقوق، وذلك لتسهيل استخدامها في تعديل ومونتاج المقاطع، كذلك فإن البرنامج يقدم أداة تشغيل مقطع الفيديو بشكل معاكس. 

من خلال تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر يمكنك تسجيل الصوت من خلال البرنامج ذاته وإزالة الضوضاء أو أجزاء محددة من الصوت، وكذلك إضافة تأثيرات دخول وخروج الصوت لخفض ورفع درجة الصوت.

في حين للبرنامج القدرة على التغيير في درجات اللون في المقاطع، وكذلك لديه القدرة على ضبط توازن الأبيض والتحكم في التشبع والسطوع ودرجة حرارة اللون أيضاً. 

برنامج فيلمورا يُعد أحد أقوى برامج المونتاج فيلمورا wondershare filmora فهو يطلق علية  برنامج وندرشير فيلمورا apk فيلمورا كامل لما يوفر العديد من الادوات لجميع الانظمة في تحرير الفيديوهات ومنتاج الفيديو .

البرنامج مصمم من أجل الاستخدامات المتقدمة ولا تنحصر بالتعديلات الأساسية فقط، وبالتالي فإن تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر يقدم لك أدوات عديدة.

من هذه الأدوات استيراد ملفات الوسائط، استحصال اللون من مقطع الفيديو بطريقة سهلة جداً، أيضاً وجود أداة تحسين الدقة والجودة وتحسين الفيديو.

كما أنه يمكّن المستخدم من تجميد المقطع لفترة محددة من الزمن لدرجة أنه يمكنك تحديد عدد الثواني المراد تجميدها، وكذلك إبطاء وتسريع مقطع الفيديو حسب حاجة المستخدم.

تحميل برنامج filmora فيلمورا

تحميل برنامج فيلمورا Filmora برابط مباشر برنامج فيلمورا من أشهر برمجيات الفيديو فيلمورا

الان بعد ان تعرفنا على برنامج فيلمورا وماهي الخدمات والادوات التي سوف يقدمها لنا في تعديل وتحرير الفيديوهات وتحسين مونتاج الفيديوهات بالعديد من الطرق ناتي الى الفقره الاكثر اهمية وهيا تحميل برنامج فيلمورا وساوفر لك روابط تحميل مباشر لجميع الانظمة مثل الايفون والاندرويد والكمبيوتر .

تحميل برنامج filmora فيلمورا للكمبيوتر

يعتبر تحميل برنامج filmora للكمبيوتر من اكثر عمليات البحث على هذا البرنامج الرائع ويمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من الرابط الموجود في الاسفلبكل سهولة .

تحميل برنامج filmora فيلمورا للايفون

يعتبر برنامج فيلمورا من أشهر برمجيات وندرشير فيلمورا filmora ومن اكثر الاجهزه استخداما لهذا البرنامج الرائع هي اجهزه الايفون لذلك قم بتحميلة وتمتع بمميزاته الجميلة التي يقدمه في تحرير ومنتاج الفيديوهات .

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج فيلمورا من الكمبيوتر ننتقل الى فقره تحميل برنامج فيلمورا للاندرويد ويمكنك تحميل برنامج filmora للاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل بكل سهولة.

تحميل برنامج filmora فيلمورا للاندرويد

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج تحميل فيلمورا للايفون ننتقل الى تحميل البرنامج للاندرويد ويمكنك تحميل البرنامج لانظمة الاندرويد من متجر قوقل بلاي عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل .

مميزات وعيوب تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر

مميزات وعيوب تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر
  • البرنامج متوفر بنسخة مجانية، وهذا أمر رائع في الحقيقة بالنسبة لبرنامج ضخم كهذا.
  • واجهة سهلة الاستخدام، وهو ما يدفع الكثيرين إلى استخدامه دون تردد. 
  • سهولة استخدام البرنامج، وهي إحدى الميزات التي سببت بانتشاره وشهرته.
  • مكتبة كبيرة مليئة بالأدوات المساعدة لمستخدم البرنامج، ما يدفع بالكثير لاختياره دون غيره من البرامج.
  • البرنامج يدعم لغات عديدة منها اللغة العربية، هذا الأمر يجذب عدد كبير من المستخدمين.
  • يمكنك تحميل البرنامج بنسخة مفعلة مدى الحياة، وهو ما يطلبه الكثيرون.
  • لا يتطلب تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر جهاز بإمكانيات عالية.
  • يعمل على أجهزة بنظام التشغيل ويندوز (7,8,10) ونواة (64 بت) وأجهزة الماك أيضاً.
  • يدعم جميع صيغ الفيديوهات، ما لا تجده في برامج تعديل مقاطع الفيديو الأخرى.
  • يدعم استيراد الفيديوهات.
  • إمكانية إضافة مقاطع الصوت والملصقات والصور المتحركة إلى مقاطع الفيديو.
  • يمكن صناعة قوالب لدمج الفيديوهات داخل البرنامج.
  • مونتاج الفيديوهات وتصديرها بأكثر من دقة.
  • استيراد عدد لانهائي من مقاطع الفيديو للمشروع الواحد وبأعلى دقة.
  • القدرة على إضافة خلفيات لمقاطع الفيديو وإزالة الخلفيات الخضراء كذلك.

أما بالنسبة لعيوب هذا البرنامج فتلخص بالآتي:

  • الرسوم المتحركة متوفرة فقط للنصوص، بالإضافة إلى أن عددها قليل.
  • ليس بإمكان المستخدم تصدير جزء محدد فقط من الفيديو.
  • يصبح البرنامج بطيئاً عند العمل على المشاريع الضخمة والكبيرة بعض الأحيان.

طريقة تفعيل وتنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر

لقد اخترنا هذا البرنامج بشكل خاص لأنه الأفضل من بين البرامج المنتشرة لتعديل ومونتاج الفيديوهات، فهو لا يحتاج إلى خبرات سابقة.

قبل التعرف على طريقة تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر عليك التأكد أولاً من مطابقة جهاز لمتطلبات التشغيل الأدنى التي تسمح لبرنامج بالعمل بسهولة ودون مشاكل.

متطلبات تشغيل وتنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر

  • معالج   Intel Pentium IVكحد أدنى.
  • نظام التشغيل ويندوز (7,8,10).
  • نواة (64 بت).
  • ذاكرة عشوائية (1 جيجا بايت) فأكثر.
  • مساحة ذاكرة 750   ميغا بايت على الأقل.
  • معالج رسوميات Nividia GTX 700 وأعلى.
  • اتصال بالانترنت. 

قد يعجبك : تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7

أما عن تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر فهو متوفر برابط تحميل مباشر، بعد تحميل البرنامج على جهازك، ومن ثم قم بتشغيل ملف التثبيت.

عليك أن تختار كل من لغة البرنامج والـ customize، ومن ثم عليك اختيار مسار التنزيل واضغط على install لتبدأ عملية تثبيت البرنامج. 

وفي النهاية فإن تنزيل برنامج فيلمورا 9 للكمبيوتر يوفر لك فرصة كبيرة لدخول عالم مونتاج وتعديل مقاطع الفيديو من أكبر أبوابه كل ما يتطلبه الأمر أن تقدم الأفضل فقط.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل برنامج فيلمورا فانت بهذا المقال يمكنك مشاركته معا اي شخص يستخدم هاتف اندرويد او كمبيوتر او جهاز كمبيوتر .

Exit mobile version