كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر

تنزيل الفايبر على الكمبيوتر

تعرف معنا على كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر، حيث أنه يعد أحد أشهر تطبيقات الاتصالات والمراسلة الفورية، متاح لجميع الأنظمة سواء كان Android أو iOS أو أجهزة سطح المكتب مثل Windows و Mac، يمكنك تشغيل Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، والمزامنة مع هاتفك المحمول، ومن خلال هذا المقال سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل، تابع معنا.

معلومات حول تطبيق الفايبر Viber

في إطار البحث عن كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر، هو برنامج دردشة شائع ومجاني يتيح لك إجراء مكالمات صوتية ومرئية من أي مكان في العالم، كما تم تصميم إصدار Viber ليكون متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر سواء كانت 32 بت أو 64 بت Mac أو Windows.

كيفية تحميل وتنزيل الفايبر Viber على الكمبيوتر

برنامج تنزيل الفايبر على الكمبيوتر Viber لسطح المكتب هو برنامج سهل الاستخدام، تابعنا لمعرفة كيفية تنزيل Viber من خلال إتباع عدة خطوات بسيطة على النحو التالي:

  1. الخطوة الأولى: قم بالدخول على الرابط التالي لتحميل تطبيق فايبر.
  2. الخطوة الثانية: بعد النقر فوق أيقونة التنزيل وإكمال التنزيل، ستكون أيقونة البرنامج جاهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. الخطوة الثالثة: انقر على أيقونة برنامج Viber لبدء التثبيت بعد الضغط على Install.
  4. الخطوة الرابعة:يمكنك الانتظار بضع دقائق حتى يكتمل التثبيت.
  5. الخطوة الخامسة: افتح الهاتف وقم بمسح من أجل التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

قد يهمك أيضا: كيفية تحميل فايبر للكمبيوتر.

طريقة تسجيل الدخول في فايبر Viber على جهاز الكمبيوتر

في صدد عرضنا إلى كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر، يبحث الكثيرين حول كيف يمكن فتح التطبيق على الكمبيوتر، وهو من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة الآتية:

  1. أولاً: افتح فايبر على الكمبيوتر، بعد فتح برنامج فايبر الأصلي على الكمبيوتر، ستظهر لك واجهة مشابهة لواجهة خدمة واتساب على الكمبيوتر.
  2. والتي تحتوي على رمز الاستجابة السريعة الذي قمت بمسحه ضوئيًا من برنامج فايبر على الهاتف حتى البرنامج تم فتحه بشكل صحيح.
  3. ثانيًا: ستقوم بفتح  تطبيق Viber الأصلي المثبت على هاتفك، حدد قائمة المزيد على شكل ثلاثة خطوط أفقية، في الأعلى ستجد رمز QR CodE for Viber
  4. وجه كاميرا هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر، وضع رمز الاستجابة السريعة في المربع المخصص في التطبيق، وانتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم التطبيق بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.
  5. يفتح Viber بنجاح على أجهزة سطح المكتب، سواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.
  6. تمتع بسهولة إرسال واستقبال الرسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة استرجاع حساب فايبر Viber للكمبيوتر

استكمالًا للحديث عن كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر، يمكنك استرجاع حساب فايبر ماسنجر على جهازك الكمبيوتر من خلال النقاط التالية:

قد يهمك أيضا: تحميل برنامج قياس سرعة النت بدقة عالية Fast.

مميزات تطبيق فايبر Viber

عقب الحديث عن كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر، يوجد الكثير من المزايا المختلفة لتطبيق الفايبر يمكنك التمتع والاستفادة منها، سنعرضها بالنقاط التالية:

سلبيات تطبيق فايبر Viber 

هناك بعض العيوب التي يمكن التعرف عليها، والتي يمكن من خلالها التعرف على بعض العيوب الموجودة داخل هذا التطبيق، والت يعتبر من أهمها التالي:

في الختام نكون قد تعرفنا على أبرز الجوانب حول تطبيق الفايبر وكيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر والاستمتاع بمزاياه، من خلال التطور التكنولوجي الهائل الذي نعاصره الآن، حيث أصبح التواصل مع الآخرين أكثر سهولة وأمان.

أقرأ أيضًا: تحميل vpn للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة.

Exit mobile version