تعرف على طريقة تفعيل داونلود مانجر 2022

داونلود مانجر

عزيزي القارئ في حالة كنت تواجه صعوبة في تفعيل داونلود مانجر ، فتابع قراءة هذا المقال، حيث يمكنك أن تتعرف على طرق مختلفة لتفعيل برنامج دوانلود مانجر، الذي هو من المعروف أنه برنامج لإدارة التنزيلات قد تم تطويره بواسطة شركة Tonec.Inc ولا تقتصر وظائفه على مجرد تنزيل ملف ولكن أشياء أخرى سنكتشفها خلال فقرات المقال.

تفعيل داونلود مانجر

يحتوي برنامج داونلود مانجر على العديد من المميزات مثل التنزيل وإيقاف التنزيل مؤقتًا، وإعادة تشغيل التنزيل وأيضًا إلغاء التنزيل، يعتبر البرنامج مفيد جدًا وذلك لكونه يساعد المستخدمين بطرق عديدة، فمثلًا عندما يقوم أحدهم بتنزيل البرنامج فأنه يحصل على البرنامج مجانًا لفترة شهر.

وبعد هذه الفترة سيتوجب عليه الدفع من أجل استخدامه ثانيةً، تتواجد بعض المفاتيح التي يمكن من خلالها الاستفادة من مميزات البرنامج، واختراق تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة، وتعتبر هذه المفاتيح التسلسلية نعمة لهؤلاء الذين ليس لديهم أموال للدفع.

وبالنسبة إلى طريقة تفعيل داونلود مانجر فإنها تتمثل في الخطوات التالية:

  1. يتم أولًا إغلاق برنامج داونلود مانجر.
  2. تحميل باتش التفعيل من الأسفل.
  3. فتح الباتش.
  4. الانتقال إلى علامة التبويب Trial Reset والضغط على Reset IDM.
  5. يتم بنجاح تفعيل داونلود مانجر لفترة ثلاثين يوم.
  6. بعد انتهاء فترة الثلاثين يوم، يتم إعادة الخطوات السابقة وتفعيل البرنامج من جديد.

قد يهمك أيضا: برامج الكمبيوتر الأساسية.

طريقة لتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر

في حالة تنزيل انترنت داونلود مانجر، فإن المستخدم يحصل على نسخة تجريبية مجانية منه لأول ثلاثين يومًا، ولكنه بعد ذلك يضطر إلى الدفع من أجل مواصلة استخدامه.

ومن هنا تواجدت طريقة أخرى لتفعيل البرنامج حيث يمكن تفعيل البرنامج من خلال أكواد التفعيل، تتضمن هذه الأكواد مفتاح مكون من عشرين رقم، يتم استخدامه من أجل تفعيل الإصدار المدفوع من البرنامج بعد انتهاء الفترة المجانية.

ومن خلال الآتي سنتعرف على قائمة ببعض أحدث مفاتيح تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM، حيث يمكنك إدخال هذه المفاتيح لتنشيط البرنامج مجانًا، ومن هذه المفاتيح مثلًا:

قد يهمك أيضا: تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية.

كيفية إضافة برنامج داونلود مانجر للمتصفح

يمكن القول إنه بعد تحميل برنامج IDM، فإن المتصفح يعلن للمستخدم عن خطأ موجود في أعلى يسار المتصفح، وبعد الضغط على كلمة خطأ، يتم الانتقال إلى جملة تمت إضافة إحدى الإضافات الجديدة، حيث بعد الضغط عليها ينتقل بعدها إلى أمر تفعيل الإضافة.

دوافع تحميل برنامج داونلود مانجر

يقوم العديد من الأشخاص بتحميل هذا برنامج على جهازهم الشخصي للعديد من الأسباب والتي يمكن اختزالها في سبب قوي مشترك، وهو حصولهم على أفضل خدمة تحميل للملفات بكل راحة وسهولة تامة.

حيث يمكن مع دوانلو مانجر تحميل صفحة موقع كاملة، لتصفح النصوص، والفيديوهات، والصور الموجودة بداخلها، وكل ذلك يمكن أن يتم دون الاتصال بالإنترنت.

قد يهمك أيضا: برنامج زيادة الصوت للكمبيوتر.

مميزات الإصدار الجديد من برنامج داونلود مانجر

يحتوي الإصدار الجديد من البرنامج على العديد من التحديثات، والتي تتضمن كل مما يلي:

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

يحتوي البرنامج على العديد من الخدمات والمميزات التي يوفرها لمستخدمه، ومن أبرز هذه المميزات ما يتضمن الآتي:

تعرفنا من خلال المقال على طرق مختلفة لتفعيل برنامج الإنترنت داونلود مانجر، هذا بالإضافة إلى المميزات التي يتمتع بها وقد كانت سببًا في جعله الأفضل من بين برامج التحميل كافةً.

أقرأ أيضًا: تعرف على رابط تحميل برنامج دولينجو للكمبيوتر.

Exit mobile version