تحميل افضل برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد برابط مباشر مجانا

تعلم الكتابة على الكيبورد

هل تبحث على تحميل افضل برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد برابط مباشر مجانا وتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتمكن من تحميل برنامج تعليم الكتابة على الكمبيوتر بل سهولة.

عزيزي القارئ يوجد هناك العديد من برامج تعليم الكتابة على الكيبورد، التي سوف تمكنك من تعلم الكتابة من خلالها على الكيبورد ولاكنا سعينا جاهدين لنقدم لك افضل برامج تعلم الكتابة التي تساعدك على تعلم الكتابة بسهولة .

وليس ذلك فقط بل سوف تتعلم كيفية الكتابة سريعًا من خلالها، ولقد انتشرت هذه البرامج مؤخرًا نظرًا احتياجنا الشديد لها في كثير من الأعمال، وسوف نعرض عليك في هذا المقال أهم البرامج التي يمكنك تعلم الكتابة من خلالها بسرعة، لذلك ننصحك بمتابعة القراءة لكي تستفاد من المعلومات التي سوف تعرض عليك.

افضل برامج تعلم الكتابة على الكيبورد

افضل برامج تعلم الكتابة على الكيبورد

من افضل البرامج التي تمكنك من الكتابة على الكيبورد بصورة سريعة للغاية كأنك كنت تكتب منذ زمن، وجدير بالذكر قبل معرفتك لهذه البرامج أن تكون على علم أن كل أصبع من أصابعك له مكانه على لوحة المفاتيح، وأن تمكنت من معرفة هذه الآلية سوف تتمكن من الكتابة على الكيبورد دون النظر إليها، وهذا لن تصل إليه بين يوم وليلة ولكن سوف تتمكن منه من خلال التدريب وسوف تحفظ ذاكرتك العضلية أماكن الأحرف على اللوحة.

يرجع السبب وراء أهمية الكتابة على لوحة المفاتيح في الوقت الحالي إلى احتياجنا إلى هذه الخبرة في كثير من الشركات والمؤسسات لاسيما في المهن المكتبية، لذلك تعددت برامج تعلم الكتابة ومنها:

برنامج تعلم الكتابة Fast Finger 10

عزيزي القارئ إن كنت تبحث عن برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد فإليك برنامج فاست فينجر، ومن أهم مواصفاته الآتي:

  • البرنامج يعد من أشهر برامج تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد.
  •  يمكنك من خلال هذا البرنامج اختبار كتبتك من خلال نص خاص بك كمتدرب.
  • سوف تقوم بتجربة بعض كتابة النصوص في عليه.
  •  يوجد في البرنامج الكثير من مقاييس سرعة الكتابة فعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار كتابة 300 كلمة في وقت محدد أو كتابة 3000 كلمة في توقيت محدد مختلف.
  • يمكنك البرنامج من منافسة أصدقائك من خلال التدرب في نفس الوقت، وهذا يجعل الأمر أكثر متعة.
  •  إمكانية الوصول إلى هذا البرنامج من خلال الرابط هنا.

تحميل برنامج Fast Finger 10

تحميل برنامج Fast Finger 10

الان بعد ان تعرفنا على برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد Fast Finger 10 ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل بكل سهولة .

برنامج Typing CAT

تتنوع في هذا البرنامج الطرق التدريبية التي تمكنك من تعلم الكتابة على الكيبورد وسوف تتيح لك هذه الطرق تحسين مهاراتك في الكتابة، ويتمتع هذا البرنامج بكثير من المزايا وهي:

  •  يحتوي البرنامج على عدد من المخططات تمكن المتدرب من معرفة جميع المفاتيح بصورة مثالية.
  • يوجد عدد كثير من السمات المختلفة سوف تجذب أعين المتدرب في البداية ومن خلالها سوف يصبح اهتمامه بتعلم الكتابة أكثر إنتظامًا.
  •  يمكنك التعلم من خلاله بواسطة الرابط هنا.

تحميل برنامج Typing CAT

الان بعد ان تعرفنا على برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد Typing CAT ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميلة برابط مباشر مجانا عن طريق الضغط على الزر الموجد في الاسفل .

برنامج Typing Master

برنامج Typing Master

يعتبر هذا أكثر برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد شهرةوذلك بسبب مميزاته الكثيرة ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك هذا البرنامج المتدرب من الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح.
  • يوفر عدد كبير من التمارين.
  • يمنحك ملاحظات على تدريبك وهذه الملاحظات ترشدك وتمكنك من تطوير مهاراتك الكتابية.
  • يوجد عدد من المراحل التي على المتدرب أن يجتازها وتلائم هذه المراحل قدرة المتدرب على الكتابة واستيعابه.
  • يدعم هذا البرنامج عدد كثير من اللغات والعربية من المؤكد أن تكون من ضمن هذه اللغات.
  • يمكنك التعلم من خلال زيارة الموقع من هنا.

تحميل برنامج Typing Master

الان بعد ان تعرفنا على المميزات والطرق الرائعه التي يقدمها برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد Typing Master ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميلة برابط مباشر بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل .

برنامج Rapid Typing

يتبنى هذا التطبيق فكرة التعلم المرح حيث يعتمد على فكرة التعليم عبر اللعب، ويظهر هذا الأمر في المراحل التي تدرب بها على الكتابة بسرعة حيث كل مرحلة تكون بسرعة أقل من المرحلة التالية لها بطريقة مميزة ومفيدة للغاية لك كمتدرب، وسوف تصل من خلاله إلى مرحلة جيدة لن تتخيل إلى أنك وصلت إليها.

برنامج Rata Type لتعليم الكتابة على الكيبورد

إن كنت تبحث عن برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد للأطفال فهذا البرنامج مناسب للغاية لهم، كما يتوفر بها كثير من المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • يستطيع المتدرب معرفة مستواه في الكتابة.
  • به عدد كبير من الاختبارات توضح للمستخدم مستواه.
  • يتميز بأنه يمنحك شهادة في النهاية بعد النجاح في جميع المراحل،.
  • من أجل أن تتعلم من خلال هذا البرنامج عليك زيارة الموقع الموجود هنا.

تحميل برنامج Rapid Typing

الان بعد ان تعرفنا على المميزات والطرق الرائعه التي يقدمها برنامج تعلم الكتابة على الكيبورد Rapid Typing ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميلة برابط مباشر مجانا من الرابط الموجود في الاسفل .

لقد عرضنا عليك في هذا المقال خمس برامج من أهم البرامج في تعليم الكتابة على الكيبورد، كما وضحنا لك أهم المواصفات الموجودة في كل برنامج منهم، وروابط هذا البرامج لتصل إليها بكل سهولة.

قد يهمك ايضا : افضل تطبيق تحميل العاب اندرويد يضم بداخلة ملايين الالعاب .

Exit mobile version