كيفية تسجيل دخول تويتر بدون حساب تويتر او انشاء حساب

تسجيل دخول تويتر بدون حساب

تسجيل دخول تويتر بدون حساب

هل تبحث على طريقة تسجيل دخول تويتر بدون حساب تويتر الخاص بك او انشاء حساب في تويتر اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على افضل طريقة تمكنك من تسجيل الدخول الى تويتر دون ادخال حسابك او انشاء حساب بكل سهولة .

يمكنك بمجرد دخول تويتر على الكمبيوتر، أو قيامك بتنزيل التطبيق على الهاتف، أن ترى دعوة تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب، وقد يبدو هذا للمستخدمين كافةً أنهم لن يتمكنون من تصفح تويتر دون عمل حساب خاص بهم.

في الحقيقة يوجد هناك طريقة ذكية تمكنك من تصفح موقع او تطبيق تويتر بشكل عادي، دون إنشاء حساب جديد إطلاقًا، وهي ما سنتعرف عليها باستفاضة عبر مقالنا هذا.

تسجيل دخول تويتر بدون حساب

تسجيل دخول تويتر بدون حساب يمكنك تسجيل الدخول إلى Twitter.

من الامور التي يواجهها الكثير من الاشخاص الذين يبحثون على محتوى داخل تويتر هو الطريقة التي تمكنهم من تسجيل دخول تويتر بدون حساب وانشاء حساب وادخال رقم هاتف لكي يستطيعو الدخول الى تويتر والبحث على الاشياء الذي يريدونها .

سوى كان يبحثون على حساب او تغريده او الوصول الى الصور او الفيديوهات لايستطيعون الدخول اليها بسبب ان تويتر تطلب منهم انشاء حساب او ادخال حسابهم في تويتر لكي يستطيعون الدخول الى تويتر.

لان من شروط تويتر لكي تستطيع الوصول الى اي شيئ داخل تويتر يجب ان تقوم بانشاء حساب فيها لكي تتمكن من الوصول الى اي شيئ في تويتر ولاكن لحسن الحض هناك طريقة سوف اعرفك عليها تمكنك من تسجيل دخول تويتر بدون حساب والوصول الى اي شيئ تريده في تويتر .

هذا يعني انك اذا تريد تسجيل دخول تويتر بدون حساب فانك سوف تقوم بتسجيل الدخول الى تويتر بدون اسم مباشر ، وفي الغالب من أحد مميزات تويتر هو أنك قادر على استعمال شريط البحث تويتر  Explore  /  Twitter بدون الحاجة إلى إنشاء حساب بالفعل .

حيث يمكنك البحث عن أي شخص، أو البحث حتى عن هاشتاج معين دون الحاجة إلى أن يتواجد لديك حساب في تويتر بالعربية أو بلغة أخرى، فقط حينها كل ما عليك هو الدخول إلى موقع تويتر نفسه من خلال المتصفح الخاص بك.

سواءً من الهاتف أو الكمبيوتر، ومن خلال شريط البحث يمكنك كتابة أي شيء تريده وترغب به سواءً كان هاشتاج أو اسم مستخدم.

كيفية تسجيل دخول تويتر بدون حساب ؟

حساب يمكنك تسجيل الدخول إلى Twitter.

يمكنك أن تتصفح تويتر بدون حساب وتسجيل الدخول بطريقة سهلة دون الحاجة إلى تسجيل حساب من خلال خطوات بسيطة عن طريق  تويتر Explore  / Twitter فعندما  تقوم باستخدام Explore  فانت هنا ستتمكن بالوصول الى اي شيئ في تويتر و يستطيع المستخدم دخول تويتر بدون تسجيل حساب .

ويمكنك استعمال هذه الطريقة سوى منت تستعمل هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بتتبع بعض الخطوات المتضمنة الآتي:

  1. الانتقال بشكل مباشر إلى صفحة بحث تويتر المتقدم من هنا، وكتابة اسم أو الكلمة المراد البحث عنها في حقل أو شريط البحث، وستبدأ النتائج في الظهور في هيئة تغريدات على الفور.
  2. يتواجد خيار آخر لتصفح أي حساب وهو الانتقال مباشرة إلى رابط الحساب نفسه، فمثلًا إذا كنت تعرف اسم المستخدم المراد البحث عنه على تويتر، مثل: twitter.com/aliahmad فقم بكتابته في شريط البحث حتى تتنقل مباشرة إلى حسابه الشخصي دون أن يطالبك تويتر بأي تسجيلات للدخول.

دخول تويتر من خلال صفحة الاستكشاف

يمكنك عند فتح صفحة الاستكشاف من هنا، كتابة اسم أو أية كلمات رئيسية في شريط البحث، وذلك لرؤية التغريدات وحسابات المستخدمين المتعلقة بهذه الكلمات، وحتى تقوم بفلترة أو تضييق نتائج البحث، فما عليك سوى الآتي:

  • استخدام البحث المتقدم، فسيقوم بتصفية النتائج على بعض الحسابات، أو بعض اللغات، أو البلدان، أو المدن المعينة.
  • كما يمكنك تحديد عدد التغريدات وعدد المشاركات التي قد تكون مفيدة بالنسبة لك، وذلك في حالة كنت تبحث عن مراجعات لمنتجات أو خدمات جديدة مثلًا.
  • قد تجد في صفحة الاستكشاف روابط لمواضيع أكثر انتشارًا في الفترة الحالية، وغالبًا ما قد تجد أمامها علامة الهاشتاج، مثل: #HotTopic، وفي حالة الضغط على إحدى هذه الهاشتاجات فسينتج عن ذلك عرض قائمة بالتغريدات الحديثة حول الموضوع محل الحديث.
  • كما يمكنك الضغط فوق أي اسم مستخدم مسبوقًا بعلامة @، وذلك حتى تكون قادرًا على رؤية صفحته الشخصية، والمنشورات التي يقوم بعرضها ويتفاعل بها مع الأصدقاء.
  • هناك بعض المنشورات التي لا يمكنك تصفحها وهي المتواجدة داخل الحسابات الخاصة، التي لا يمكن تصفحها أبدًا إلا بإذن من صاحب الحساب نفسه.

آثر تصفح تويتر دون حساب

سجيل دخول تويتر بدون حساب وتسجيل الدخول بإمكانك الدخول إلى حساب Twitter بدون البريد.

خلال سياق حديثنا عن تسجيل دخول تويتر بدون حساب ، تجدر الإشارة إلى ذلك الآثر الذي قد يعود على المستخدم فور تصفحه لتويتر دون اسم أو إنشاء حساب، وهو ما يتضمن الآتي:

  • إمكانية تصفح الأخبار العاجلة حول العالم، والآن.
  • تصفح كافة مقاطع الفيديو، والتغريدات، والصور، والنصوص، بدون تواجد أي قيود.
  • القدرة على التصفح فقط، دون التفاعل مع الآخرين بالرد وإعادة التغريد.
  • إمكانية الاطلاع على الترندات وأخبار الكوفيد 19، هذا بجانب أخبار الرياضة والترفية، وكافة ما يريده المستخدم.
  • كتابة أي كلمة رئيسية مثل: موضوع، أو اسم مستخدم معين، في شريط البحث، والضغط على Enter حتى يحصل على ما كان يرغب في العثور عليه فعلًا.
  • عرض نتائج البحث في علامة التبويب مشاهدة بين كثير من مستخدمي تويتر.
  • إمكانية الضغط على خيار الأحدث، أو الأشخاص، أو الصور، أو مقاطع الفيديو، حسب ما يناسب المستخدم وذلك للحصول على مزيد من نتائج البحث المرغوب فيها.

تعرفنا من خلال المقال على كيفية تسجيل دخول تويتر بدون حساب ، وهذا من خلال أكثر من طريقة مختلفة، قد تناسب إحداها المستخدم، هذا بالإضافة إلى أبرز المميزات التي قد تنتج عن الأمر.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفية تسجيل دخول تويتر بدون حساب لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا :تعرف على المزيد حول تويتر بحث عن أشخاص.

قد يهمك ايضا :تعرف على كيفية تسجيل دخول تويتر بدون اسم.

قد يهمك ايضا :تعرف على طريقة تويتر بحث متقدم.

قد يهمك ايضا :طريقة تسجيل دخول تويتر مباشر.

Exit mobile version