تعرف على كيفية تسجيل دخول تويتر بدون اسم

تسجيل دخول تويتر مباشر

تسجيل دخول تويتر مباشر

هل تبحث على طريقة تمكنك من تسجيل دخول تويتر مباشر بدون انشاء حساب او ادخال حسابك في تويتر اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على طريقة ذكية وبسيطة تمكنك من تسجيل دخول تويتر بدون اسم الحساب الخاص بك.

يمكنك بمجرد فتح موقع تويتر على الكمبيوتر، أو قيامك بتنزيل التطبيق على الهاتف، أن ترى دعوة تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب، وقد يبدو هذا للمستخدمين كافةً أنهم لن يتمكنون من تصفح تويتر دون عمل حساب خاص بهم،

ولكن في الحقيقة توجد طريقة يستطيعون من خلالها التصفح بشكل عادي، دون إنشاء حساب جديد إطلاقًا، وهي ما سنتعرف عليها باستفاضة عبر مقالنا هذا.

تسجيل دخول تويتر بدون اسم

تسجيل دخول تويتر مباشر بدون اسم

يبحث الكثير من الاشخاص على طريقة تمكنهم من تسجيل دخول تويتر مباشر بدون اسم لمشاهده التغريدات او الدخول الى حسابات في موقع تويتر ويواجهو صعوبة في الدخول بسبب انه يطلب منهم انشاء حساب او ادخال الحساب الخاص بهم لكي يتمكنو من الدخول ومشاهده التغريدات.

قد يبدو أمر استخدام تويتر بدون حساب هو مشابه كثيرًا لتسجيل دخول تويتر بدون اسم، وفي الغالب من أحد مميزات تويتر هو أنك يمكن استعمال شريط البحث بدون الحاجة إلى إنشاء حساب بالفعل.

حيث يمكنك تسجيل دخول تويتر بدون اسم و البحث عن أي شخص، أو البحث حتى عن هاشتاج معين دون الحاجة إلى أن يتواجد لديك حساب في تويتر بالعربية أو بلغة أخرى، فقط حينها كل ما عليك هو الدخول إلى موقع تويتر نفسه من خلال المتصفح الخاص بك.

سواءً من الهاتف أو الكمبيوتر، ومن خلال شريط البحث يمكنك كتابة أي شيء تريده وترغب به سواءً كان هاشتاج أو اسم مستخدم.

كيفية تسجيل دخول تويتر بدون اسم

يوجد هناك طريقتين سوف اشرحها لك بشكل مبسط وسريع تمكنك من تسجيل دخول تويتر مباشر بدون ادخال حساب تويتر الخاص بك او انشاء حساب في تويتر هذه الطريقتين هي الطريقتين الموجوده ولاتوجد طريقة اخرى تمكنك من تسجيل دخول تويتر بدون اسم .

لان موقع تويتر يمنع تصفح الموقع بدون انشاء حساب ولان هذه الطريقه تحتاج منك ان تكون ذكي في التعامل معا تويتر خاصة اذا كنت تريد فتح صور او فيديوهات في تويتر بدون انشاء حساب .

والان دعنئ نتعرف على الطريقتين التي تمكنك من تسجيل دخول تويتر بدون اسم اتكلم عنها .

الطريقة الاولى : حول تسجيل دخول تويتر مباشر

الطريقة الاولى : حول تسجيل دخول تويتر مباشر

هذه الطريقة التي سوف اشرحها لك سوف تمكنك من تسجيل دخول تويتر بدون اسم بشكل مباشر مضمون اضمن لك ذذلك وتمكنك من البحث في تويتر على اي شيئ تريده سوى كان حساب او تغريده او صور او فيديوهات او اي شيئ انت تريده .

ويمكنك البدى في تصفح موقع تويتر سواءً كان يستعمل هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، وذلك بتتبع بعض الخطوات المتضمنة الآتي:

  1. الانتقال بشكل مباشر إلى صفحة بحث تويتر المتقدم بالضغط علية هنا،
  2. بعد ان تقوم بالدخول الى تويتر بحث متقدم سوف تقوم بكتابة اسم أو الكلمة المراد البحث عنها في تويتر في حقل أو شريط البحث، وبهذه الطريقة سوف تظهر لك نتائج البحث في هيئة تغريدات على الفور.
  3. يتواجد خيار آخر لتصفح أي حساب وهو الانتقال مباشرة إلى رابط الحساب نفسه، فمثلًا إذا كنت تعرف اسم المستخدم المراد البحث عنه على تويتر، مثل: twitter.com/aliahmad فقم بكتابته في شريط البحث حتى تتنقل مباشرة إلى حسابه الشخصي دون أن يطالبك تويتر بأي تسجيلات للدخول.

الطريقة الثانية : حول تسجيل دخول تويتر مباشر

الطريقة الثانية حول تسجيل دخول تويتر مباشر

الان بعد ان تعرفنا على الطريقة الاولى التي تمكنك من تسجيل دخول تويتر مباشر بدون اسم والوصول الى اي شيئ تريده في موقع تويتر ننتقل الى الطريقة الثانية في تسجيل دخول تويتر مباشر عن طريق صفحة الاستكشاف .

صفحة الاستكشاف هي الصفحة التي تمكنك من الدخول الى تويتر مباشر بدون انشاء حساب او اسم المستخم الخاص بك ويمكنك الدخول لها من الرابط من هنا .

تصفح تويتر من خلال صفحة الاستكشاف

يمكنك عند فتح صفحة الاستكشاف من هنا، تسجيل دخول تويتر بدون اسم او انشاء حساب وكتابة اسم أو أية كلمات رئيسية في شريط البحث او الاشياء الذي تريد البحث عنها، وذلك لرؤية التغريدات وحسابات المستخدمين المتعلقة بهذه الكلمات، وحتى تقوم بفلترة أو تضييق نتائج البحث، فما عليك سوى الآتي:

  • استخدام البحث المتقدم، فسيقوم بتصفية النتائج على بعض الحسابات، أو بعض اللغات، أو البلدان، أو المدن المعينة.
  • كما يمكنك تحديد عدد التغريدات وعدد المشاركات التي قد تكون مفيدة بالنسبة لك، وذلك في حالة كنت تبحث عن مراجعات لمنتجات أو خدمات جديدة مثلًا.
  • قد تجد في صفحة الاستكشاف روابط لمواضيع أكثر انتشارًا في الفترة الحالية، وغالبًا ما قد تجد أمامها علامة الهاشتاج، مثل: #HotTopic، وفي حالة الضغط على إحدى هذه الهاشتاجات فسينتج عن ذلك عرض قائمة بالتغريدات الحديثة حول الموضوع محل الحديث.
  • كما يمكنك الضغط فوق أي اسم مستخدم مسبوقًا بعلامة @، وذلك حتى تكون قادرًا على رؤية صفحته الشخصية، والمنشورات التي يقوم بعرضها ويتفاعل بها مع الأصدقاء.
  • هناك بعض المنشورات التي لا يمكنك تصفحها وهي المتواجدة داخل الحسابات الخاصة، التي لا يمكن تصفحها أبدًا إلا بإذن من صاحب الحساب نفسه.

آثر تسجيل دخول تويتر دون حساب

خلال سياق حديثنا عن تسجيل دخول تويتر بدون اسم، تجدر الإشارة إلى ذلك الآثر الذي قد يعود على المستخدم فور تصفحه لتويتر دون اسم أو إنشاء حساب، وهو ما يتضمن الآتي:

  • عندما تقوم بتسجيل دخول تويتر ستتمكن من تصفح الأخبار العاجلة حول العالم، والآن.
  • تصفح كافة مقاطع الفيديو، والتغريدات، والصور، والنصوص، بدون تواجد أي قيود.
  • القدرة على التصفح فقط، دون التفاعل مع الآخرين بالرد وإعادة التغريد.
  • إمكانية الاطلاع على الترندات وأخبار الكوفيد 19، هذا بجانب أخبار الرياضة والترفية، وكافة ما يريده المستخدم.
  • كتابة أي كلمة رئيسية مثل: موضوع، أو اسم مستخدم معين، في شريط البحث، والضغط على Enter حتى يحصل على ما كان يرغب في العثور عليه فعلًا.
  • عرض نتائج البحث في علامة التبويب مشاهدة بين كثير من مستخدمي تويتر.
  • إمكانية الضغط على خيار الأحدث، أو الأشخاص، أو الصور، أو مقاطع الفيديو، حسب ما يناسب المستخدم وذلك للحصول على مزيد من نتائج البحث المرغوب فيها.

تعرفنا من خلال المقال على كيفية تسجيل دخول تويتر بدون اسم، وهذا من خلال أكثر من طريقة مختلفة، قد تناسب إحداها المستخدم، هذا بالإضافة إلى أبرز المميزات التي قد تنتج عن الأمر.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين عن معرفة كيفية تسجيل دخول تويتر مباشر بدون اسم لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا: طريقة تسجيل دخول تويتر مباشر .

قد يهمك ايضا: تعرف على طريقة تويتر بحث متقدم.

قد يهمك ايضا: احتراف موقع زيادة متابعين انستقرام لزياده المتابعين في instagram

قد يهمك ايضا:  تحميل تطبيق تذكرتي للاندرويد والايفون وشرح كيفية حجز تذكرة .

Exit mobile version