طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

هل تبحث على الطريقة التي تمكنك من تسجيل دخول انستقرام من قوقل اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتعرف على الطريقة التي تمكنك من تسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك في انستقرام من قوقل بخطوات سهلة وبسيطة .

يمكننا تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة عن طريق اتباع خطوات تسجيل دخول الإنستقرام من قوقل و دخول الإنستغرام من قوقل بحساب مسجل في موقع انستقرام وليس انشاء حساب لتسجيل الدخول إلى instagram من google.

خطوات تسجيل دخول انستقرام من قوقل

الان لكي تتمكن من تسجيل الدخول الى انستقرام من قوقل سوف اقوم بشرح طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل وهذا ماسوف نشرح لكم طريقة كيفية تسجيل الدخول لحساب انستقرام  من قوقل بكلمة الإنستغرام بالعربية أو instagram التي تمكنك من ذلك بكل سهولة .

الخطوة الاولى : تسجيل الدخول الى instagram

في الخطوة الاولى لكي تتمكن من تسجيل دخول انستقرام من قوقل سوف تقوم بالدخول الى موقع انستقرام عبر الضغط على instagram هنا instagram او بحث في قوقل بكلمة الإنستغرام بالعربية سوف يظهر لك موقع انستقرام في اول نتيجة من نتايج البحث في قوقلدخول الانستقرام من قوقل فتح الانستقرام .

.

الدخول الى موقع انستقرام

الخطوة الثانية : ادخال اسم المستخدم وكلمت السر

بعد ان تقوم بالضغط على الرابط لدخول الى موقع انستقرام او الدخول الى محرك البحث قوقل والوصول الى موقع انستقرام سوف يظهر لك كما هو موضح في الصورة لادخال اسم المستخدم وكلمت السر .

سوف تقوم بادخال اسم المستخدم وكلمت السر الخاصة بك وبهذه الطريقة انت تمكنت من تسجيل دخول انستقرام من قوقل بكل سهولة .

هناك طريقة اخرى تمكنك من تسجيل دخول انستقرام من قوقل عبر حسابك في فيس بوك كما هو موضح في فقره تسجيل الدخول بواسطه فيس بوك الموجوده في الاسفل .

تسجيل الدخول بواسطة حسابك في فيس بوك

او يمكنك تسجيل دخول انستقرام من قوقل عن طريق تسجيل الدخول الى انستقرام بواسطة حسابك في فيس بوك عن طريق الضغط على log in with facebook كما هو بالدائره الحمراء الموضحة في الصورة الموجوده في الاسفل .

تسجيل الدخول بواسطة حسابك في فيس بوك

بعد ان تقوم بالضغط على log in with facebook لتسجيل الدخول بواسطة حسابك في فيس بوك سوف ينقلك الموقع الى موقع فيس بوك لتقوم بتسجيل الدخول وادخال اسم المستخدم وكلمت السر .

انت هنا سوف تقوم بادخال اسم المستخدم وكلمت السر والدخول الى فيس بوك وبعد ان تقوم بذلك والدخول الى فيس بوك سوف ينقلك الموقع تلقائيا الى حسابك في انستقرام بكل سهولة.

وهكذا تعرفنا على كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بكل سهولة بخطوتين .

تسجيل دخول انستقرام من التطبيق

يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق فقط بمجرد الضغط على رابط مباشر، كما بالشكل الآتي:

  1. قم بالدخول إلى موقع انستقرام بعد تثبيته من متجر جوجل بلاي من هنا ، ومن ثم سجل دخولك.
  2. يعتبر أسهل وأسرع الطرق لعمل حساب جديد عليه، هو أن يكون الحساب مرتبطًا بالفيس بوك، حينها يمكنك تسجيل الدخول من خلال التطبيق، وهو الأمر الذي لا يتطلب منك كتابة البيانات مرة أخرى، حيث يمكنك عمل ذلك بالضغط على login with face book.
  3. بعد الدخول إلى الانستقرام، فستجد أنه يعرض لك مباشرةً الأصدقاء الذين تعرفهم على الفيس بوك في هيئة اقتراح صداقة، حيث يمكنك متابعة صداقتهم على التطبيق أو الموقع أيضًا.

تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام حساب جديد

يمكنك في هذه الطريقة استخدام خطوات أخرى معينة، وذلك لكونها تتبع أسلوب يختلف عن اقتران حسابك بالفيس بوك، فتتبع فيه خطوات تتضمن الآتي:

  1. أثناء تسجيلك إلى انستقرام دون اللجوء إلى الفيس بوك، فلابد من إنشاء حساب جديد تمامًا.
  2. تقوم خلاله بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك، حتى تتمكن من الدخول على الموقع، وتتضمن تلك البيانات البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، واسم المستخدم.
  3. قم باختيار كلمة المرور أو رمز الحساب الخاص بك، بعدها يمكنك الضغط على Sign up أو أيقونة إنشاء حساب.
  4. كما يمكنك كذلك تسجيل الدخول إلى انستقرام من خلال Gmail وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة السر، والجدير بالذكر أنه يمكنك استعمال هذه الطريقة في كلا من الكمبيوتر والهاتف.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

تعتبر إحدى الطرق الهامة التي يبحث عن طريقة استخدامها العديد من المستخدمين، وذلك حتى تكون أسهل لهم في التعامل مع كافة خدمات التطبيق، وأيضًا التفاعل مع أصدقائهم عبر المحتوى البصري، وتتضمن خطواتها الآتي:

  1. ينبغي الدخول مباشرةً إلى تطبيق الانستقرام من قوقل.
  2. الانتقال إلى تسجيل الدخول إلى الانستقرام باللغة العربية.
  3. إدخال اسم المستخدم أو الايميل أو رقم الهاتف في الخانة المخصصة لاسم المستخدم.
  4. إدراج كلمة المرور بشكلها الصحيح في المكان المخصص لذلك، ومن ثم الضغط على أيقونة الدخول Log In.
  5. سيقوم النظام في هذه اللحظة بالتأكد من معلومات الدخول التي قام المستخدم بإدخالها.
  6. بعدها يمكن الدخول إلى صفحة الانستقرام، وذلك للحصول على الخدمات والمزايا المتاحة من خلالها، وبهذا الشكل يتم تسجيل الدخول إلى الموقع أو التطبيق من متصفح قوقل باللغة العربية بنجاح.

كيفية تحويل انستقرام إلى اللغة العربية

قد يحدث بعد تحميل انستقرام من خلال الرابط المباشر، أن يظهر باللغة الإنجليزية، وانت تريد ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻧﺴﺘﻘﺮﺍﻡ ﻋﺮﺑﻲ موقع انستقرام باللغة العربية فما عليك سوى اتباع الخطوات الآتية لكي تتمكن من ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻧﺴﺘﻘﺮﺍﻡ ﻋﺮﺑﻲ موقع انستقرام .

:

  1. الضغط على أيقونة الملف الشخصي Profile، ومن بعدها الضغط على القائمة العلوية.
  2. الانتقال بالضغط على الإعدادات.
  3. الضغط على حساب أو Account.
  4. التمرير بين الخيارات حتى يتم إيجاد الأيقونة “اللغة Language” ومن ثم يتم الضغط عليها.
  5. يتم التمرير لأسفل حتى يجد المستخدم اللغة العربية، فيقوم باجتيازها، وهكذا يحصل على انستقرام عربي.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالبحث

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق من أجل تسجيل دخول انستقرام من قوقل، فهي لا تحتاج من المستخدم سوى الحصول على حساب في جوجل، وكل ما عليه فعله هو الآتي:

  1. الذهاب إلى محرك البحث جوجل.
  2. إدخال كلمة Instagram في شريط البحث، والضغط على أيقونة البحث المتواجدة على الجانب الأيمن.
  3. بعد ذلك سيظهر موقع الانستقرام في النتيجة الأولى من صفحة النتائج، فما عليك سوى الضغط عليه.
  4. يمكنك حينذاك تسجيل دخول انستقرام من قوقل، وذلك إما بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك أو كلمة المرور، أو باستخدام حساب الفيس بوك كما أشرنا مسبقًا، في ذات الوقت لديك الخيار الكامل في تحميل تطبيق الانستقرام على هاتفك المحمول.

تعرفنا من خلال المقال على كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل، بأكثر من طريقة مختلفة، هذا بالإضافة إلى كيفية تحويل التطبيق إلى اللغة العربية حتى يكون شكلًا أسهل لمستخدميه.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل لتعم الفائده للجميع وشكرا .

أقرأ أيضًا: تحميل افضل برنامج اذان للكمبيوتر

قد يهمك ايضا : افضل برامج ومواقع لـ زيادة متابعين انستقرام 100K متابع مجانا .

قد يهمك ايضا : احتراف موقع زيادة متابعين انستقرام لزياده المتابعين في instagram

قد يهمك ايضا : كيفية تحميل انستقرام للكمبيوتر .

Exit mobile version