تحميل shareit للكمبيوتر

تحميل shareit للكمبيوتر

كيفية تحميل shareit للكمبيوتر لمشاركة الملفات بكل سهولة بين الأصدقاء مهما كان نوع اجهزتكم او هواتفكم المحمولة، حيث ان برنامج شيريت من التطبيقات الحديثة المعروفة بين الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

لأنه أحد الوسائل التي يعتمدون عليها لمشاركة الملفات بين الهواتف أو الأجهزة الذكية مهما كان حجمها وبفترة زمنية قصيرة، لذا في سطور مقالنا اليوم سوف نتعرف على كل ما هو متعلق بهذا التطبيق الذكي وطريقة استخدامه وتحميله.

تحميل shareit للكمبيوتر

قبل أن نتعرف على خطوات تحميل البرنامج من على محركات البحث المختلفة سوف نتعرف على لمحة تعريفية عن برنامج shareit وتكون كما يلي:

يعتبر برنامج شيرت أحد أشهر البرامج التي يعتمد عليها الكثيرين في الوقت الحالي ولا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، وذلك لأنه يدعم الكثير من الخصائص التي تمكن المستخدمين من نقل وتبادل الملفات بين الهواتف الذكية بسهولة كبيرة وبسرعة عند مقارنة باي من برامج المشاركة المنافسة له.

لذلك أصبح هذا البرنامج الأبرز والأول في مجال نقل ومشاركة الملفات بفضل الخصائص المميزة التي يدعمها لمستخدمي البرنامج، فإن معدلات تحميل shareit للكمبيوتر والهواتف المحمولة تتزايد بمعدل يومي على مستوى العالم بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج شيرت حاصل على اعلى تقييمات من المستخدمين على متجر جوجل بلاي وبمواقع التقييم العالمية.

يمكنكم نقل أي نوع من الملفات سواء صور او مقاطع فيديو أو موسيقي او غيرها من الملفات باي نوع واي صيغة ترغبون بها بكل سهولة من على البرنامج، ويتم نقلها بينك وبين هواتف أصدقائك في أي وقت وبسرعة كبيرة.

قد يهمك أيضا: تحميل برنامج لايت روم للكمبيوتر Adobe Photoshop Lightroom.

ميزات برنامج شير آت للكمبيوتر” SHAREit for Windows

 من خلال الفقرة التالية سوف نذكر لكم اهم الخصائص التي ميزت برنامج شيرت عن غيره من التطبيقات الذكية التي تقدم نفس خدماته، وتكون هذه الخصائص كالتالي:

عند تحميل shareit للكمبيوتر يكون بإمكانكم مشاركة أي ملف مهما كان حجمه ونوعه بكل سهولة بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

 كما يتميز البرنامج بتدعيمه لمجموعة من السمات التي تزيد من سرعة علميات المشاركة لتكون فائقة عند مقارنة بباقي تطبيقات المشاركة مثل: البلوتوث أو وصلة USB.

لا تحتاج لكابل يو اس بي لنقل الملفات بين الحواسيب والهواتف كل ما عليك فعله هو تفعيل بيانات الواي فاي.

البرنامج مجاني بالكامل ولن تدفع أي قيمة مادية لتتمكن من استخدامه بكل سهولة عند نقل ومشاركة الملفات.

يمكنكم ارسال ملفات أي كان نوعها عن طريق برنامج شيرت بحجم 3GB في مدة لا تتجاوز الـ 5 دقائق.

قد يهمك أيضا: كيفية تحميل Shareit للكمبيوتر.

استخدامات برنامج shareit

قبل أن تقوم بتحميل shareit للكمبيوتر وللهاتف المحمول يجب أن تتعرف على الاستخدامات المتعددة لبرنامج شيرت وتكون هذه الاستخدامات متمثلة فيما يلي:

مشاركة الملفات بكل سهولة ” الصور، مقاطع الفيديو، الملفات الكبيرة والمستندات، وغيرها”.

يستخدم التطبيق في تنظيف الهاتف المحمول والكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب بها والتخلص من النفايات.

بعض الافراد يستخدمون البرنامج في قفل بعض التطبيقات الذكية على أجهزة الكمبيوتر اللوحية لحماية المستخدمين.

أحد الاستخدامات الرئيسية التي يتم تحميل shareit للكمبيوتر وفقًا لها هي تشغيل ملفات الموسيقي بأعلى جودة مهما كانت سعتها.

يمكنكم استخدام برنامج شيرت للاحتفاظ بنسخ احتياطية من جميع الملفات المتوفرة على الهاتف او الكمبيوتر واسترجاعها بسرعة فائقة.

يوفر لكم التطبيق مجموعة من الألعاب المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

طريقة استخدام برنامج shareit

 بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتحميل shareit للكمبيوتر او الهاتف المحمول يتساءل البعض عن طريقة الاستخدام الصحيحة، ويمكنكم ابتاع الخطوات التالية لاستخدام التطبيق:

  1. في البداية يتم فتح البرنامج واختيار إذا كنت ترغب في استقبال او ارسال الملفات بالبرنامج لكي تبدأ باستخدامه.
  2. إذا كنت ترغب في ارسال الملفات عبر البرنامج قم بالنقر على ايقونة ارسال الملفات من البرنامج.
  3. ثم تسمح للبرنامج بالتحكم في جميع اذونات الاستخدام ليتم تشغيل شبكة الجوال وبيانات البلوتوث والموقع لتكون عملية الارسال بين الأجهزة سريعة.
  4. تظهر لك دائرة زرقاء لتتمكن من استلام الملفات من الأجهزة الاخرى ثم اضغط على شكله وأسمة في البرنامج.
  5. تبدأ عملية الإرسال ويتصل البرنامج بالكمبيوتر بعد ان يتم تحديد طريقة الارسال أما عن طريق الشبكة الداخلية أو أن يكون الكمبيوتر يدعم هوت سبوت.

ختامًا نود التنويه بأننا ذكرنا أهم النقاط التي تساعدكم على تحميل shareit للكمبيوتر أو أي نوع من أجهزة الهواتف المحمولة لنقل ومشاركة الملفات بكل سهولة.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 Adobe Photoshop.

Exit mobile version