تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

هل تبحث على تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار whatsapp  gold اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال يمكنك تحميل واتس اب جديد بكل سهولة برابط مباشر .

كثير منا يرغب في تنزيل واتس اب جديد بدلًا من تطبيق الواتس اب الأصلي والتمتع بكافة المزايا الموجودة به، والسبب في هذا الأمر امتلاك نسخ الواتس اب الجديدة مزايا رائعة لا يمكن التغاضي عنها ستجعلك في غني عن أي تطبيق أخر، لذا في هذا المقال سنتعرف على أفضل نسخة واتساب يمكنك تحميلها والاستمتاع بها.

تنزيل واتس اب جديد whatsapp  gold

يمكنك تحميل برنامج الواتس اب بلس في حال أردت تنزيل واتس اب جديد ملئ بكثير من المزايا الرائعة والمميز به أيضًا احتوائه على خدمة التشفير التامة بالتالي فإن محادثاتك الشخصية تكون أمنة تمامًا من قبل الطرفين ولا يمكن لأي طرف أخر رؤيتها.

إن واتس اب بلس هو أفضل نسخة يمكنك تحميلها على الإطلاق فهو بمثابة الواتس اب الأصلي لكن مع مزيد من الإضافات المذهلة والوظائف الرسمية غير متاحة في الإصدار العادي، جدير بالذكر أن واتس اب هو أفضل تطبيق دردشة على الإطلاق عالميًا فقد وصل عدد مستخدميه لملايين الأشخاص من كل مكان حول العالم.

لذلك لا تشعر بالتعجب حيال الإضافات الجديدة المتاحة في هذا الإصدار كما أنك تحصل على أخر تحديث بتحميل البلس فلن تكون في حاجة لتحديثه بمفردك، لذلك إن رغبت حقًا في تحميل تلك النسخة المعدلة عليك الاستمرار في قراءة المقال لمعرفته بشكل تفصيلي أكثر.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold .

ويمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل تنزيل واتساب الذهبي واتس اب الذهبي برابط مباشر.

.

واتساب الذهبي ٢٠٢٢

واتساب الذهبي نسخة مطورة تعمل كما هو الحال في الإصدار العادي تم طرح تلك النسخة في الأسواق لأول مرة بالعام ٢٠١٢ حيث كانت أول مرة يتوفر بها نسخة واتس اب مكورة وتحتوي على مجموعة من الإضافات الرائعة لاستخدام أفضل.

هذه النسخة المطورة يمكنك ملاحظة شكل أيقونة التطبيق الجديدة من الخارج بل ولونه الذهبي الجديد بجانب المزايا التي سنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية، في بداية الأمر تواجدت تلك النسخة على متجر جوجل بلاي لكن تم إزالتها بعد ذلك لكن تستطيع تحميلها من أي مكان أخر.

مزايا واتساب الذهبي whatsapp gold

عندك الانتهاء من تنزيل واتس اب جديد والدخول إليه ستجد أن واجهة التطبيق الرئيسية مشابهة تمامًا لواجهة التطبيق العادي لكن بالنقر على الثلاث نقاط المتوفرة أعلى شاشة التطبيق ستجد إعدادات خاصة بالبلس يمكنك الضغط عليها لرؤية كافة الإضافات الحديثة.

  • تعد أول إضافات تلك النسخة فإنها تمنحك قدر ضخم من الثيمات الرائعة من بينها ثيمات الايفون لتحويل واتس اب على هاتفك الاندرويد في شكل واتس اب الايفون والاستمتاع به.
  • واجهة التطبيق بالكامل قابلة للتخصيص لذلك تستطيع تعديل ألوان المحادثات الشخصية والأيقونات في الواجهة الرئيسية بأكثر من ٧٠٠ ثيم متنوعة مقارنة مع واتس اب العادي فهو لا يمنحك تلك الميزة.
  • توفر المزيد من الملصقات التعبيرية الرائعة للتحدث مع الاصدقاء بمزيد من التعابير الرائعة لكن ينبغي عليك امتلاك أحدث إصدار من النسخة للاستفادة من تلك الإضافة المميزة.
  • القدرة على إخفاء ظهورك تمامًا سواء في المحادثات الشخصية أو الجماعية في حال لم تريد لأي شخص معرفة أنك متصل في الوقت الحالي.
  • ميزة الرد التلقائي عبر تعيين رسالة تلقائية خاصة بك وإرسالها لكافة الأشخاص على واتساب اب في حال كنت مغلق الآن أو لا تريد التحدث مع شخص.

تنزيل واتس اب جديد بلس

كما قلنا في السابق لا توجد تلك النسخة على متجر جوجل بلاي لكن تسيع تنزيل واتس اب جديد عبر اتباع ما يلي من خطوات والاستمتاع به قدر الممكن:

  • انقر على زر التحميل من هنا للحصول على واتساب apk  لكل هواتف الاندرويد.
  • ستحصل على التطبيق في صيغة apk  لذلك ينبغي عليك تثبيته يدويًا عبر الانتقال لإعدادات الهاتف، لن يتطلب الأمر منك سوي بضع دقائق.
  • عليك الانتباه وعمل نسخة كاملة من بياناتك الشخصية الموجودة على الإصدار العادي احتياطيًا حتى لا تخسر محادثاتك الخاصة.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت يتعين عليك اتباع خطوات التسجيل كما كان الحال في الإصدار العادي وتدوين رقم هاتفك لكن بعد إزالة الإصدار العادي.

في الختام تعرفنا على كيفية تنزيل واتس اب جديد كما عرضنا لك عزيزي القارئ أفضل نسخة مطورة من الواتس اب يمكنك تحميلها والاستمتاع بكافة المزايا المتاحة بها.

أقرأ أيضًا: احتراف التسويق الإلكتروني معا الذكاء الاصطناعي ؟

Exit mobile version