تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

تحميل واتساب للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت حيث أصدرت شركة ميتا إصدار جديد يمكنك أن تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن خلال هذا المقال سوف تتعرف على أهم المزايا الموجودة في هذا الإصدار وكذلك سوف تتعرف على طريقة تحميله، بالإضافة إلى أنك سوف تتعرف على كيفية استخدامه، من السهل استخدامه دون وجود صعوبة في هذا الأمر.

تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

يوجد عدد لا نهائي من الروابط يمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد قامت شركة ميتا بإصدار نسخة من تطبيق الواتساب يمكن أن تعمل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمفيد في الأمر أنه سوف يكون هناك تزامن بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر فلن يفوتك شيء.

يوجد عدد كبير من المزايا التي يمكنك أن تستمتع بها من خلال هذه النسخة الجديدة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، ولا تقلق من اختفاء أي معلومة خاصة بك عند استخدامك للواتس اب لأنك سوف تجد جميع الرسائل الموجودة على نسخة الواتساب في الهاتف موجودة في التطبيق على جهاز الكمبيوتر.

قد يهمك أيضا: تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار.

خطوات تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

يمكنك أن تتبع الخطوات التي سوف نعرضها عليك فيما يلي من أجل تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر، وهي:

  1. اختر رابط من روابط التحميل الموجودة من هنا.
  2.  افتح تطبيق الواتساب من على هاتفك.
  3. ادخل على القائمة الموجودة في الأعلى.
  4. اختر أيقونة الإعدادات.
  5. اختر أيقونة واتساب ويب من قائمة الإعدادات.
  6. سوف يظهر لك على شاشة جهاز الكمبيوتر كود خاص بك.
  7. استخدم هاتفك من أجل عمل مسح ضوئي لهذا الكود من خلال تسليط كاميرا الهاتف الخلفية على هذا الكود.

بمجرد قيامك بهذه الخطوات سوف يتم تشغيل تطبيق الواتساب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر وسوف يوجد تزامن بين الكمبيوتر والجهاز، حيث أن الرسائل التي سوف تصل على هاتفك سوف تصل في نفس الوقت على نسخة الواتساب الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يهمك أيضا: تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس وهمي مع الاستمتاع به.

واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

قامت شركة ميتا بإصدار نسخة جديدة من تطبيق واتساب خاصة بأجهزة الكمبيوتر من أجل أن تكون لديك القدرة على فتح تطبيق الواتس آب من خلال الهاتف أو من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك في حالة أردت ذلك في أي وقت.

جعلت شركة ميتا خطوات الربط بين هاتفك وحاسوبك غاية في السهولة لكلا تستصعب تسجيل الدخول فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بعمل مسح ضوئي لكود الـ QR الخاص بحسابك على تطبيق الواتس آب، ولذلك إتجه عدد كثير من الناس لاسيما الموظفين الذين يعتمدون على الإنترنت في أعمالهم إلى تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت.

مزايا تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت 

يمتلك واتساب الكمبيوتر الكثير من المزايا التي جعلت كثير من الناس يتسارعون على تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت، وسوف نعرض عليك أهم هذه المزايا فيما يلي:

عرضنا عليك في هذا المقال جميع الأمور المتعلقة تحميل واتساب للكمبيوتر النسخة الجديدة التي أصدرتها شركة ميتا من أجل أجهزة الحاسوب، بالإضافة إلى المزايا الموجودة في هذه النسخة والتي سوف تفيدك بشدة عند استخدامك للواتس آب من خلال جهاز الكمبيوتر.

أقرأ أيضًا: كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر بكل سهولة.

Exit mobile version