كيفية تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر ؟

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر برابط مباشر وتثبيته بكل سهولة : يعدّ متجر الاندرويد (Google Play) إحدى أهم خدمات جوجل، وأصبح مؤخراً متجر الكمبيوتر حديث الكثير من المستخدمين لما يملك متجر (Google Play) العديد من المميزات وفي هذا المقال سوف نمكنك من تحميل متجر الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .

هل استطيع تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر؟

هل استطيع تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر؟

نعم تستطيع تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر عن طريق تحميل محاكي الاندرويد وتثبيتة في الكمبيوتر الخاص بك ليجعل من الكمبيوتر الخاص بك كنظام الاندرويد واستخدام تطبيقات ومميزات سوق متجر ابلي بكل سهوله كانك تستخدم الهاتف الخاص بك الان انتقل الى الخطوة التالية وقم بتحميل التطبيق بكل سهولة وتمتع باستخدام متجر ابلي على الكمبيوتر .

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر ؟

يمكنك تحميل متجر الاندرويد للكمبيوت الخاص عن طريق تحميل أولاً محاكي للاندرويد، وذلك لدور المحاكي بعمله كهاتف الاندرويد لتستطيع تحميل المتجر لتستمتع بخدماته المميزةلذا، لتقوم بتحميل المتجر تابع معنا الخطوات التالية :

تحميل محاكي للاندوريد

اولا سوف تقوم بحمل تطبيق نوكس آب بلاير (Nox App Player) المشهور ،ا لذي سيمكنك من تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر الخاص بك وتشغيل تطبيقات الاندرويد كلها وكانك تستخدم الهاتف الخاص بك فهذا التطبيق هو عبارة عن محاكي أندرويد لتستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهازك الكمبيوتر ويمكنك تحميل محاكي الاندرويد من هنا .

بعد ان تقوم بتحميل المحاكي نوكس آب بلاير (Nox App Player) المشهور سوف تقوم بتثبيتة على الكمبيوتر الخاص بك في  ويندوز بكل سهولة مثل اي تطبيق تقوم بتثبيته بعد ذالك سوف تنتظر حتئ ينتهي البرنامج من التثبيت , وبعد ان ينتهي من التثبيت سوف تقوم بفتحة.

  1. عندما تقوم بفتح المحاكي ستجد في داخله برنامج المتجر، لذا ستقوم بالضغط على أيقونة المتجر لكي تسجل دخولك في هذا التطبيق.
  2. قم بإدخال ايميلك الخاص بك والذي يفضل أن يكون جوجل (Google)، وأن تقوم بالموافقة على الأذونات التي تُطلب منك حتى تتمكن من فتح واجهة برنامج المتجر.

 وبعد ان تقوم بتثبيته سوف تقوم بتشغيل التطبيق وستلاحظ وجود تطبيقات الهاتف كلها داخل هذا التطبيق وتحميل الالعاب وماتريده بكل سهوله دون وجود اي تعقيدات وسيسمح لك المحاكي من تحميل جميع التطبيقات التي ترغب بها والتي ستقوم بتثبيتها على المحاكي الذي قمت بتنزيله التمتع بجميع مزايا الأندرويد على كمبيوترك الشخصي.

ستفتح التطبيق الآن لتجد أمامك متجر جوجل بلاى  store وجميع التطبيقات المليئة بما ترغب، لتقوم بتحميل ما تشاء من ألعاب وتطبيقات مباشرةً دون حاجتك لجهازك الاندرويد.

قد يعجبك أيضا شرح موقع Triaba للربح من الاستطلاعات 2022 .

ما هو متجر الاندرويد (Google Play) ؟

ما هو متجر الاندرويد (Google Play) ؟

متجر جوجل بلاي (Google Play)  هو عباره عن برنامج يسمح لمستخدمين هواتف الذكية بنظام الاندرويد بتحميل التطبيقات الذي يريدها من الإنترنت بسرعة كبيرة بدون أي تعقيدات , يحتوي متجر (Google Play) على الكثير من البرامج وألعاب والعديد من التطلبيقات المختلفة والمتنوعة لكافة المستخدمين وتستطيع تحميل أي برنامج من (Google Play) بشكل مجاني دون دفع سنت واحد وهذا ماجعل قوقل بلاي من اكثر البرامج استخداما لنضام الاندرويد .

يتوفر برنامج (Google Play) في نظام الهاتف بشكل تلقائي دون تنزيله او تنصيبه ولاكن عندما نتكلم على تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر وتثبيته في نظام الكمبيوتر هذا يعني اننا بحاجه الى تحميل محاكي لتشغيل متجر الاندرويد في للكمبيوتر لان متجر (Google Play) يشتغل[MH1]  بنظام الاندرويد والكمبيوتر نظام وندوز .

عندما تقوم بـ تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر  وتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك  سوف تحصل على العديد من المميزات الذي يوفرها متجر الاندرويد للكمبيوتر Google PlayStore PC وهناك العديد الخدمات المجانية الذي يوفرها للكمبيوتر تخدم جميع المستخدمين في كل دول العالم لأن تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر واستخدامة في الكمبيوتر الخاص بك سوف تتمكن من استخدام جميع مميزاتة بكل سهولة كانك تستخد الهاتف الخاص بك فهو لا يوجد أي اختلاف بين النسخه التي تشتغل على الهاتف والنسخة المثبته على المحاكي الذي قمنا بتثبيته.

هذا يعني اننا بحاجة الى تحميل محاكي اندرويد وتثبيته في الكمبيوتر و تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر بعد ذالك نستطيع استخدام متجر جوجل بلاي بكل سهوله, وتحميل التطبيقات التي نريدها من متجر جوجل بلاي apk على الكمبيوتر .

ماهي مميزات متجر الاندرويد للكمبيوتر؟

ماهي مميزات متجر الاندرويد للكمبيوتر؟

يتميز تطبيق متجر الاندرويد ب فروقاته الكثيرة عن باقي التطبيقات ذات الخدمات المشابهة، إذ أنه يقوم بجمع الكثير من المزايا لك في مكان واحد.

فهو برنامج سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة ومقسّمة، حيث يمكنك اختيار القسم الذي تريده، وبعدها تقوم بالبحث عن التطبيق أو الكتاب أو المقطع الموسيقي الذي ترغب بتحميله عبر شريط البحث الموجود في الأعلى.

كما أنه يتميز بجودة مصدره وأمان التنزيل من خلاله، وفيما يلي سنذكر أهم مميزاته والتي ستجعله تطبيقك المفضل:

1.    احتوائه على مكتبة إلكترونية:

حيث يمكنك إيجاد قسم متكامل و خاص بالكتب الإلكترونية، والذي يضم العديد من الكتب التي بإمكانك الوصول إليها والقيام بشرائها وقراءتها بكل بساطة.

أو يمكنك أن تقوم بتحميلها وتحتفظ بها على جهازك.

بالإضافة إلى احتوائه على خدمة الكتب الصوتية، والتي تستطيع عبرها أن تقوم بتحميل الكتب لِ تقوم بالإستماع إليها صوتياً بدلاً من قراءتها.

2.    سهولة اقتناء الملفات الصوتية:

يحتوي متجر الاندرويد للكمبيوتر على أعدادٍ كبيرة من المقاطع الصوتية، والتي بإمكانك الاستماع إليها وتفاعلك معها.

أيضاً يوجد مقاطع موسيقية تستطيع شرائها وتحميلها على جهازك المحمول، ليتوفر لك الوصول إليها بأي وقت ترغب دون الحاجة للدخول إلى التطبيق.

3.    احتوائه على مكتبة صوتية:

يحتوي تطبيق متجر الاندرويد الخاص للكمبيوتر على قسم خاص بـ الأغاني والمقطوعات الموسيقية.

ستتمكن من خلال هذا القسم أن تستمع إلى المقاطع الموسيقية التي ترغب بها، وأن تقوم بتحميلها بشكل مجاني، وأن تعجب بما تستمع إليه وذلك دون الحاجة لشرائها.

مما يوفر عليك عناء التحميل والبحث عن الأغاني والمقاطع الصوتية التي تحبها بطرق غير شرعية من مواقع أخرى.

كما يمكنك الإستماع إلى ملفاتك الصوتية التي قمت بتشغيلها  مسبقاً وقتما تشاء وبشكل أسرع، وذلك لأنك قد قمت بتشغيلها في وقت سابق.

4.    إمكانية مشاهدة الفيديوهات:

يمتلك هذا التطبيق ميزة جميلة ومناسبة لك إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات.

وقد تم إضافة هذه الميزة مؤخراً، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي ترغب بها وذلك عن طريق استئجارها عن طريق المتجر فور صدورها.

إن هذه الميزة توفر عليك عناء الذهاب إلى السينما، حيث أن هذا التطبيق قد قام بوضع السينما لك في مكان واحد وفي متناول يدك.

5.    توفّر جميع التطبيقات:

حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع تطبيقاتك المفضلة والتي ترغب في الحصول عليها بمنتهى السهولة.

6.    توفّر الألعاب بجميع أنواعها:

ستتمكن من تحميل كل ما ترغب به من ألعاب، وبالأخص الألعاب الحديثة.

حيث يوفر متجر الاندرويد لك جميع أنواع الألعاب سواء الخفيفة أو الثقيلة لتتمكن من اللعب بها على جهازك الكمبيوتر لتقضي وقتك بشكل ممتع لوحدك أو مع أصدقائك.

7.    توفّر قسم الأخبار:

يتميز متجر الأندرويد الخاص بـ جهاز الكمبيوتر بشموليته، ومن إحدى أقسامه العديدة والمميزة هو قسم الأخبار.

إذ تتمكن من خلال هذا القسم متابعة الأخبار المتعلقة بدولتك، إضافة إلى إمكانية البحث عن أشهر الصحف عالمياً.

8.    توفّر قسم الآراء:

إذ أن رأي العميل هام جداً، لذا فإن من أهم أهداف متجر الاندرويد للكمبيوتر هو وضع أفضل خدماته لإرضاء العملاء.

فقد تم وضع قسم خاص بالتعليقات ليتمكن العميل من إبداء رأيه حول الموسيقى، التطبيقات، والكتب.

كما بإمكانه أيضاً الاطلاع على آراء المستخدمين الآخرين.

اقرأ أيضا ما هو shopify الكورس الكامل لانشاء متجر شوبيفاي مجانا 2022

ما هي المميزات الذي يوفرها (Google Play)

يوفر (Google Play) العديد من المميزات والمكاتب الرائعه التي يتم تحديثها بشكل مستمر لتنزيل الصوتيات والكتب والعديد من الأشياء التي قد تنال اعجابك ومن المميزات والكاتب الذي يقدمها (Google Play) هيا الاتي .

يوفر (Google Play) مكتبة من الصوتيات

 يوفر تطبيق سوق متجر بلاي (Google Play) على احدث  إصدار  بالاقسام الخاصة بالموسيقى والأغاني الرائعه والمشهورة والذي من خلالها ستتمكن من معرفه الأغاني والموسيقئ الجديده وأيضا يوفر لك الأستماع إلى الأغاني والصوتيات وتحميلها مجانا بكل سهوله وإعطاء رائك في الأغاني والموسيقئ الذي تسمعها والاعجاب بها وأيضا يمكنك الاستماع الى الأغاني والموسيقئ السابقه التي سمعتها من قبل .

يوفر سوق (Google Play) متجر بلاي موسيقئ واغاني لشرائها هناك العديد من الأشخاص والفنانين من يقوم برفع الأغاني الخاصه به مقابل المال ويحتوي متجر جوجل بلاي (Google Play) على ملايين المقطوعات الصوتية المختلفة المدفوعة التي تستطيع الأستماع إليها والإعجاب بها وفي حاله كنت ترغب بتحميلها على الهاتف سوف يطلب منك شرائها ودفع رسوم التحميل وبعد ذلك يمكنك تحميلها والاستماع اليها من هاتفك دون الدخول الى التطبيق مره اخرى.

مكاتب الكترونية متكاملة على (Google Play)

عندما تقوم بتحميل محاكي الاندرويد و تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر (Google Play ) سوف تجد  احدث  إصدار  بالاقسام الخاصة بالكتب الإلكترونية المختلفة لعديد من التخصصات والمجالات ويضم متجر الاندرويد قوقل بلاي ملايين الكتب في تطبيق واحد وتستطيع الوصول الى احدث إصدارات من الكتب الالكترونية وشرائها بدون أي تعقيدات ،ويوفر متجر الاندرويد قوقل بلاي على خدمة الاستماع الى الكتب الصوتية وتستطيع تنزيل هذه المقاطع الصوتية والاستماع اليها بدلا من قرائتها وهذا شيئ رائع للأشخاص الذين يحبون الاستماع اكث من القرائه .

مقاطع فديو مختلفة

عندما تقوم بتحميل محاكي الاندرويد و تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر (Google Play ) سوف تجد  احدث  إصدار  بالاقسام الخاصة بمقاطع الفديو فاذا كنت من عشاق الفيديوهات ؟ فهذا التطبيق الرائع يوفر ميزة غاية في الروعة وهيا مشاهده مقاطع الفديو المختلفة للعديد من المجالات والتي تتجلى في خدمة تم إضافتها على التطبيق مؤخراً وهي مشاهدة مقاطع الفيديو ويوفر متجر قوقل بلاي العديد من المقاطع الفديو المختلفه للعديد من المجالات مثل الموشن جرافيك والمقاطع الفديو التعليمية ويوفر مقاطع فديو مدفوعه لشؤائها وتعلم محتواها وهذا يعتبر شيئ رائع للأشخاص الذين يحبون التعليم عن بعد .

يمكنك أيضاً مشاهده احدث إصدار من مقاطع الفديو الذي يوفرها متجر سوق ابلاي أن تعيش الأجواء السينمائية ومشاهده الأفلام الجديده والحديثة من خلال شراء تلك الأفلام او مقاطع الفيديو أو إستئجارها على هاتفك أو حاسوبك بعد ذلك يمكنك مشاهدتها Android TV.

ملايين التطبيقات بين يديك

بعد ان تقوم بتحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر ستحصل على احدث  إصدار من البرامج  التي تشتغل بنظام الاندرويد على الكمبيوتر  computer الخاص بك واستخدام جميع مميزاتها بكل سهوله على الكمبيوتر الخاص بك وتحميل التطبيقات التي تريدها لا أي مجال انت تريدة لأن المطورين أو مصمم التطبيقات عندما يقوم بتصميم التتطبيقات أول خطوة يقوم بها عند اطلاق التطبيق الخاص به على هو نشر او إطلاق التطبيق الخاص به على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور للايفون لذلك يعتبر قوقل بلاي سوق التطييقات الحصريه وستجد أي تطبيق تبحث عنة .

عندما تقوم بشراء هاتف جديد أو قد قمت بفرمتة الهاتف الخاص بك سوف يتوجب عليك تنزيل التطبيقات من اول وجديد وستحتاج لتحميل كامل التطبيقات  والألعاب المفضلة لديك ولاكن من خلال تطبيق سوق بلاي ستتمكن من تثبيت التطبيقات وعمل ذلك بكل سهوله ، فهذا المتر الرائع يوفر لك العديد من الخدمات مثل ميزة التحديث التلقائي لكل التطبيقات التي تمتلكها على هاتفك وعند نزول اصدار جديد من التطبيقات سوف يقوم بتحديث التطبيقات تلقائيا واستخدام النسخه الاحدث دون ان تدخل في البحث لمعرفه اخر اصدار وتحميلة .

ملايين الألعاب في مكان واحد

من اهم الأشياء التي تجعل الكثير من الأشخاص في تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر (Google Play) هو تحميل الألعاب الذي يوفرها متجر بلاي على الكمبيوتر فهذا التطبيق يوفر ملايين الألعاب الرائعه والممتعه ويوفر ميزات تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر .

عندما تقوم بـ تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر (Google Play)  ستستطيع تحميل كل ما تريده من الألعاب وأحدثها ويمكنك أيضا تحميل الالعاب التي تشتغل على الانترنت مثل لعبه ببجي وتحميل الإصدارات الاخيره دون ان تبحث عليها في المواقع واذا كنت تريد ان تلعب لعبه ببجي على الكمبيوتر فهذا الامر سهل كل ماعليك فعله هة تحميل لعبه ببجي على الكمبيوتر ومن خلال تشغيل المحاكي الذي قمنا بتثبيته ستسطيع لعب الألعاب الشهيره التي تشتغل على الانترنت بكل سهوله على الكمبيوتر الخاص بك ويوفر العديد من الألعاب التي تشتغل على الانترنت مثل لعبة كول أوف ديوتي التي تستطيع تشغيلها على الكمبيوتر.

رايك مهم جدا لمتجر (Google Play)

عندما تقوم بـ تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر  وتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك  سوف تلاحظ عند تشغيل أي تطبيق ان يطلب رايك في الخدمة او التطبيق الذي قمت بتنزيلة وهل نال رضاك او هناك عيوب وكتابة ما واجهته من التطبيق الذي قمت بتنزيله وتحميله فمتجر قوقل بلاي (Google Play) يعتبر رايك مهم ومن أهم أهدافه رضا المستخدم فهو يسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائه .

وهذا مايجعل متجر (Google Play) يظهر في كونه تطبيق حيادي ويمكنك إضافة تعليق وكتابة رايك عن مدى أستحسانه للتطبيق أو الموسيقى الكتاب الذي قمت بقرايتة او التطبيق الذي قمت بتشغيلة أو اللعبة او أي خدمة من الخدمات التي يقدمها ، وهذا في حد ذاته شيء رائع للغاية لأنه يوفر للمستخدم إمكانية من معرفه جوده التطبيقات التي يردها ومعرفه اراء الاخرين من التعليقات حول البرامج وبعد ذالك يقرر هل سيقوم بتحميله وتنزيله او لا .

قسم متكامل من الاخبار والصحف

عندما تقوم بـ تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر  وتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك يوفر لك متجر سوق بلاي العديد من المميزات والخدمات الرائعه من الاخبار والصحف وعندما تدخل هذا القسم في التطيبق سوف تلاحظ وجود العديد من الأقسام والعديد الصحف الإخبارية الخاصه بدولتك فاذا كنت من محبي متابعه الاخبار وقرائه الصحف فهذا التطبيق سوف يكون رائع بنسبه لك لما يوفر وصول الى منصات الاخبار والصحف التي توجد في بلدك لمتابعتها .

في نهاية مقالنا هذا، ننصحك بتحميل تطبيق متجر الاندرويد الخاص بالكمبيوتر فهو من أروع التطبيقات المجانية وذات الخدمات المميزة والخالية من التعقيد وبهذه الطريقة انتهينا من شرح تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر في حاله واجهت مشكلة في تحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر قم بكتابة تعليق اسفل المقال وتوضيح المشكلة التي تواجهها ونحن سوف نساعدك في تحميل التطبيق وتشغيل متجر الاندرويد للكمبيوتر الخاص بك .

شارك المقال معا اصدقائك لتعم الفائده للجميع وشكرا.

Exit mobile version