كيفية تشغيل و تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

هل تريد تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر الخاص بك سوى كان كمبيوتر حديث يملك مواصفات قوية او جهاز ضعيف ذو مواصفات محدوده اذا كان هذا ماتريد معرفته فانت في هذا المقال ستتعرف على افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي لكل الاجهزه الضعيفة والقوية.

سوف اشرح لك من الصفر خطوه بخطوة بشرح بالصور كيفية تحميل لعبة pubg mobile للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر برابط مباشر وايضا للاجهزه القوية وانت بدورك سوف تقوم باختيار المحاكي المناسب للكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكن تشغيل ببجي على الكمبيوتر؟ سؤال يراود الكثيرين حيث تعتبر لعبة ببجي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية الحائزة على شهرة واسعة في العديد من الدول حول العالم، في خلال وقتًا قصيرًا أنتشرت بشكل كبير وأصبحت حديث الكثير من الشباب، وفي هذا المقال سنوضح كيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

معلومات عن لعبة ببجي

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر.

يتم لعبها بأسلوب مطلق النار من منظور الشخص الأول أو الثالث، مع ما يصل إلى 100 لاعب يهدف كل منهم إلى أن يكون الناجي الأخير، يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم، حيث يكون فيها اللاعب بمفرده وليس في فريق، أو الخوادم التي تتيح لشخصين أو أربعة للانضمام في الفريق

 في كلتا الحالتين، يفوز آخر شخص أو فريق على قيد الحياة بالمباراة.

في بداية كل مباراة، ينزل اللاعبون بالمظلة من طائرة إلى جزيرة بدون أي عناصر في حوزتهم، بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني والمواقع الأخرى للعثور على أسلحة ومركبات ومعدات أخرى والتي تنتشر بشكل عشوائي عبر الخريطة في بداية المباراة.

نصائح تحميل افضل محاكي للكمبيوتر

نالت لعبة ببجي اعجاب الكثير من عشاق الالعاب لما تملك القوة والاستراتيجية الرائعه في القتال وهناك الكثير من الاشخاص على مستوى العالم من يعشق هذه اللعبة بشكل جنوني وهناك الكثير من الاشخاص من طلبو مننا معرفه ماهو افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي بسلاسه دون تقطع .

من المهم ان تقوم بتحميل افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبوتر الخاص بك لكي تكون اللعبة سريعه وايضا البنق منخفض فاذا قمت بتحميل محاكي قوي لايتناسب معا جهازك فانت هنا سوف تتعرف الى العديد من المشاكل مثل ارتفاع البنق وتقطع اللعبة .

ولمساعدتك على حل هذه المشكلة سوف اعرفك على افضل محاكي يمكنك من تشغيل لعبة ببجي موبايل pubg mobile بدون تقطع وبنق منخفض .

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

طريقة تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من اكثر الطرق التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص الذين يعشقون لعبة ببجي الشهيره على جهاز الكمبيوتر.

ولمساعدتك على معرفة ماهي افضل طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر قمت بعمل تجارب لتشغيل محاكيات على كمبيوتر محدود المواصفات وايضا كمبيوتر ذو مواصفات قوية لكي اساعدك في تشغيل اللعبة دون التعرض لمشاكل .

افضل محاكي لتشغيل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

اثنا تجاربي لمعرفة ماهي افضل محاكيات لـ تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر هناك اثنين محاكيات هم الافضل على الاطلاق لتشغيل لعبة ببجي بسلاسه دون ارتفاع في البنق او تقطع في اللعبة ,وهناك اثنيم محاكيات هما الافضل واحد للاجهزه القوية وواحد للاجهزه الضعيفة وهما الاتي .

افضل محاكي للاجهزه الضعيفة

من افضل المحاكيات القوية والفعاله للاجهزه الضعيفة التي تمكنك من تشغيل لعبة ببجي موبايل بدون تقطع او ارتفاع في البنق هو محاكي BlueStacks فهو محاكي متخصص للاجهزه الضعييفة فهو لايستهلك موارد كبيره لتشغيلها ولاكنه يتطلب اقل شيئ 4 RAM .

ولمساعدتك على تحميلة قمت بادراج روابط مباشره تمكنك من تحميلة في الكمبيوتر الخاص بك بسهولة من هنا ، قائمة بافضل واقوى وحاكيات لتشغيل لعبة ببجي للاجهزه الضعيفة .

افضل محاكي للاجهزه القوية

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر مجانا وللاندرويد الاصدار الاخير.

الان بعد ان تعرفنا على افضل محاكي للاجهزه الضعيفة ننتقل الى معرفة افضل محاكي للاجهزه القوية ذو المواصفات القوية ومن افضل المحاكيات التي نصحت بتحميلة شركة ببجي لاصحاب الاجهزه القوية هو محاكي Tencent emulator الخاص بلعبة ببجي موبايل .

صنف محاكي Tencent emulator من افضل المحاكيات لتشغيل لعبة ببجي في الكمبيوتر لاصاب الاجهزه القوية .

الان بعد ان تعرفنا على افضل محاكي اندرويد للاجهزه القوية ننتقل الى تحميل البرنامج ويمكنك تحميلة برابط مباشر من الرابط الموجود في الاسفل .

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج من قائمه افضل محاكيات لتشغيل لعبة ببجي في الكمبيوتر سوف تقوم بتثبيته وتشغيلة في الكمبيوتر الخاص بك

خطوات تشغيل ببجي على الكمبيوتر 

على الرغم من الاستمتاع باللعبة على هواتف المحمول، إلا أن اللعب على جهاز الكمبيوتر له متعة خاصة، كما أنه يجعل اللعب أكثر سهولة وراحة، وإليكم طريقة تشغيل ببجي على الكمبيوتر:

  1. بعد ان تقوم بتنزيل محاكي PUBG الذي يناسب جهازك من الفقره الاسبقه.
  2. ثسوف تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد أنه ملف صغير لا يتجاوز مساحة 9 ميجا بايت، ثم يقوم المحاكي بتنزيل جميع الملفات من الإنترنت لتنزيل المحاكي.
  3. يتم تنزيل جميع الملفات واضغط على زر البدء لبدء المحاكي.
  4. سيقوم المحاكي بتنزيل جميع الملفات التي تقوم بتشغيل اللعبة، ويستغرق الأمر بعض الوقت ويعتمد على سرعة الإنترنت.
  5. قم بتنزيل لعبة ببجي حتئ يكتمل تنزيل اللعبة .
  6. افتح اللعبة وفي المرة الأولى ستحتاج إلى تسجيل الدخول من أي من حسابات Google أو Facebook أو Twitter وبعد ذلك يمكنك لعب اللعبة بسهولة.

خطوات ضبط المحاكي للتمكن من اللعب أسرع

في إطار الحديث عن تشغيل ببجي على الكمبيوتر، للتمكن من الحصول على أفضل أداء للعبة، يمكنك إعداد المحاكي عبر إتباع ما يلي:

  1. اذهب إلى صفحة المحاكي الرئيسية والنقر فوق علامة القائمة بجوار زر الإغلاق، حتى تتمكن من فتح قائمة إعدادات المحاكي.
  2. بمجرد فتح الإعدادات، سترى صفحتين مخصصتين لأداء الألعاب والمحاكي.
  3. لكن يجب أن تكون حذرًا عند ضبط الإعدادات بحيث لا تضبطها على سعات أقل من السعات المطلوبة لتشغيل الجهاز.

متطلبات تشغيل ببجي على الكمبيوتر

حتي تستطيع الاستمتاع بلعبة بابجي بشكل مرن على جهاز الكمبيوتر، هناك عدة متطلبات سنوضحها من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بنظام التشغيل Windows 7 أو إصدار أحدث.
  • المعالج، حيث يجب أن يكون معالجًا مزدوجًا يعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت أو أكثر.
  • يجب أن يتوفر اتصال بالإنترنت.
  • المساحة تقدر نحو 2 جيجابايت أو أكثر لتنزيل اللعبة والمحاكي.
  • لابد أن تكون بطاقة الرسومات NVIDIA GT 9600 / Geforce 8600.

تفاصيل حول محاكيات لعبة ببجي على الكمبيوتر 

في صدد عرضنا إلى تشغيل ببجي على الكمبيوتر، تعمل لعبة PUBG على الهاتف المحمول عبر محاكي Android، لكن السؤال يختلف قليلاً عن محاكي PUBG على الكمبيوتر، لأنه يمكن أن يعمل على أكثر من محاكي على النحو التالي:

  • محاكي Android مثبت على جهاز الكمبيوتر.
  • TenCent Emulator هو محاكي ألعاب مخصص يحتوي على العديد من الميزات لتلعبها بسهولة.
  • محاكي Nox، محاكي Bluestacks هما محاكيات تستخدم لتشغيل اللعبة  لكنك تحتاج إلى ضبط الإعدادات لتشغيل اللعبة.

كيفية شحن شدات ببجي

يرغب اللاعبون في تحميل اللعبة لشراء الأسلحة والملابس وأدوات الحرب، لذلك من خلال استخدام Get Started with Google Play Card، هناك عدة طرق لتحصيل رسوم PUBG وهي كالتالي:

  1. استخدم بطاقة Google لشحن حسابك عليها
  2. أرسل رمز التفعيل إلى بريدك الإلكتروني.
  3. قم بزيارة موقع PUBG وقم بتسجيل رقم معرف اللعبة.
  4. تجاوز رمز التحقق.
  5. انقر فوق كلمة “استرداد” لإكمال عملية الشحن.

ختامًا لقد تناولنا طريقة تشغيل لعبة ببجي الشهيرة على الكمبيوتر، حيث إنها من أجمل الألعاب التي تتمتع بالأثارة والتشويق وتدعم ذكاء اللاعب وسرعة بديهته.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر لتعم الفائده للجميع .

قد يهمك ايضا :كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب.

قد يهمك ايضا :طريقة زيادة متابعين سناب شات حقيقيين مجانا للايفون والاندرويد .

Exit mobile version