تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر 2022

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مجاناً، تمتع بالإثارة، السرعة، الحماس، والتحدي في واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً في المنطقة العربية والخليج العربي خصوصاً.

هل تستطيع القيادة في الطرقات الصحراوية، الإسفلتية، وغيرها؟ هذه اللعبة اختبار حقيقي لقدراتك في القيادة والتحكم في السيارة.

تسلية ومتعة تعيشها في لعبة هجولة، التي سنشرح ميزاتها وكيفية تحميلها ضمن هذا المقال.

لعبة هجولة 2022

لعبة دريفت وتفحيط مليئة بالإثارة والتشويق، صممت من قبل “شركة الربابة” الكائنة في الأردن  التي سعت دائماً للتميز ونيل ثقة محبي ألعاب السيارات والسرعة بإنتاجها للألعاب الفريدة.

قد يهمك أيضا : افضل العاب مجانا عبر الانترنت.

كما أنها صُممت بشكل خاص لتناسب لاعبي الدول الخليجية ودولة السعودية حصراً، فهي تناسب تفكيرهم وبيئتهم، وهذا أحد أسباب انتشارها في الخليج العربي. 

مثل جميع ألعاب السباق تحتوي هذه اللعبة على حلبات متنوعة وممرات كثيرة أبرزها الحلبات الصحراوية بممراتها الرملية الصعبة والجبلية وممراتها الوعرة،  مما يزيد من الإثارة والمنافسة.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

اختر سيارتك بعناية فهذه اللعبة النارية تحتوي على عدد لا بأس فيه من السيارات، فقد وصلت أعداد السيارات المستخدمة والمطروحة في هذه اللعبة ما يقارب تسعين سيارة.

عند تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر اختار نوع سيارتك واضبط ميزاتها المختلفة كالإنارة داخلها، فاللعبة تتيح إمكانية التحكم بكافة التفاصيل.

ابدأ اللعب والمنافسة، وقم بحركات تفحيط ودرفت متنوعة، حيث ستكتشف بنفسك الطرقات وقدراتك المتميزة في القيادة والاستعراض، أيضاً شارك أصدقائك وأشعر بمتعة رهيبة وتشويق لا حدود له.

فالهجولة تعني في العالم العربي والخليج القيادة الاستعراضية، استعراض المهارات والقدرة على التحكم بالسيارات.

خيارات لعبة هجولة 2022

تضم اللعبة معرض السيارات متنوع ورائع، حيث  تحوي سيارات الشرطة والمقطورات، كما تضم سيارات عربية ومستخدمة في دول الخليج.

وتحوي سيارات عالمية ذات شهرة واسعة مثل لامبورجيني Lamborghini، تويوتا Toyota، وهي السيارات الأكثر استخداماً واختياراً عند تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر.

كما ذكرنا تصاميم السيارات مثالية، دقيقة، محاكية للواقع ويمكنك أيضاً من تصميم سيارتك الخاصة واختيار نوعها ولونها.

لعبة هجولة الخرافية معربة بالكامل وهي الأولى في الشرق الأوسط والعالم التي توفر هذه الميزة، كما أنها تناسب اللاعبين من جميع الأعمار فهي تحافظ على أمن وسلامة الأطفال.

الخريطة الموجودة داخل اللعبة هي خريطة عربية بشكل تام، وأماكنها ذات أسماء عربية، حيث قام مصممو اللعبة بشكل خاص في الاهتمام وتصميم لعبة تخص الوطن العربي وهي الأولى من نوعها.

نافس وكأنك في عالم حقيقي في مسارات وشوارع المدينة أو داخل الرمال الصحراوية، على الشاطئ، واستمتع بالجو العربي المألوف الذي جذب أعداد كبيرة من اللاعبين.

أيضاً تتنوع زمن اللعبة حيث يمكنك اللعب صباحاً أو مساءً، اختر وقتك المناسب وابدأ اللعب.

كما يمكنك تصميم مسارات خاصة بك وجعلها تشتمل على ما تحب من صعوبات وعوائق وزيادة مستوى الإثارة في اللعبة.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر يتيح لك الاستمتاع بالجرافيك الرهيب للعبة حيث تحتوي على رسومات عالية الدقة ومظاهر ممتازة.

كذلك صممت اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد يستطيع من خلالها اللاعب الاندماج في جو اللعب والقيام بالحركات الجنونية والإحساس بأصغر تفاصيلها.

أيضاً حجمها صغير لايقلل من كفاءتها وإمكاناتها على العكس تماماً يزيد من سرعة اللعبة وسهولة استخدامها وتحميلها.

عند تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر تقدم لك اللعبة خيارات تحكم متنوعة يستطيع من خلالها اللاعب ضبط اللعبة حسب الطريقة التي يفضلها.

بإمكان السائق تغيير زاوية العرض واستخدام كاميرات متعددة الزوايا حيث يستطيع مشاهدة السيارة من الداخل وظهور السائق أو عرض السيارة من الخارج.

ومن الممكن تشغيل مصباح الإنارة أو إغلاقه، والتبديل بين وضع القيادة اليدوي أو التلقائي والتحكم بأوامر البنزين والفرامل على الشاشة بشكل تام.

كذلك يظهر عداد السرعة بشكل دائم على الشاشة مما يمنح ديناميكية في الحركة ويتيح تنفيذ حركات استعراضية جميلة.  

كيفية تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر:

حصلت لعبة هجولة على أرقام تحميل عالية في الفترة الأخيرة لما توفره من تسلية ومتعة لجميع الفئات العمرية، كما تعد لعبة التفحيط والدريفت Drift  الأكثر انتشاراً في العالم العربي.

أماكن تحميل لعبة الهجولة

مثل جميع الألعاب تتوفر هجولة على جوجل بلاي Google play وأيضاً على الميديا فاير Media fire بروابط تحميل مباشرة.

من الممكن أيضاً لجميع المستخدمين تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر والاستمتاع بمستوياتها المختلفة على شاشة الكمبيوتر الأكبر حجماً مما يزيد من جمالية اللعبة.

هل نستطيع تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر ويندوز7؟

نعم، فهي مناسبة لأنظمة التشغيل Windows xp/7/8 

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر:

  1. تضم ١٢ مرحلة مليئة بالمغامرات المثيرة.
  2. تحميل اللعبة بشكل مجاني على الكمبيوتر الخاص بك.
  3. سيارات متنوعة حديثة وكلاسيكية. 
  4. مؤثرات صوتية دقيقة.
  5. التحكم والمشاهدة بحرية تامة.
  6. مسارات قيادة واقعية.
  7. اللعب بأجواء مختلفة ليلية أو نهارية.

قد يعجبك : تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

إذن، عش لحظات مليئة بالمتعة والتشويق من خلال تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر، ماذا تنتظر؟! حمل اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ابدأ السباق واختر مركبتك كن أنت المتحكم، وشارك الأصدقاء.

Exit mobile version