تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike

روابط تحميل لعبة كونترا سترايك لجميع اصدارات اللعبة برابط مباشر بدون ظهور اعلانات مزعجة

تحميل لعبة كونترا سترايك

تحميل لعبة كونترا سترايك

هل تريد تحميل تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike مجانا برابط مباشر بدون ظهور الاعلانات المزعجة اثناء تحميل اللعبة اذا كان هذا ماتريده فانت هنا يمكنك تحميل لعبة Counter Strike برابط مباشر بكل سهولة .

لعبة Counter Strike هي أكثر الالعاب بحثاً لعشاق العاب الفيديو حول العالم، فإن كنت واحد من الراغبين في مكافحة الإرهاب ولكنك تتكاسل في الذهاب لأرض المعركة نحن وفرنا لك هؤلاء القتلة الخارجين عن القانون بين يديك لتفوز بـ جولتك مع مجموعة من الرفاق الآخرين؛ لذا لا تترد كثيراً في تحميل لعبة كونترا سترايك من موقعنا الآن.

لعبة كونترا سترايك

لعبة كونترا سترايك

قبل أن تقوم بتحميل لعبة كونترا سترايك عليك أن تضع في بالك مجموعة من الإعتبارات لتستطيع أن تستمتع باللعبة وتلك الاعتبارات هي:

  • لا يمكنك  تحميل لعبة كونترا سترايك والاستمتاع بها بدون وجود انترنت قوي وهي تتشابه بذلك مع لعبة بابجي معتمدة على القتال الجماعي لفريقان من الغرباء أو الأصدقاء في إطار تنافسي يعتمد على الخبرة والسرعة والتعاون والأهم تواجد إنترنت يتيح لك الدخول لأرض المعركة.
  • بعد تحميل لعبة كونترا سترايك عليك بإنشاء حساب يتضمن كتابة معلوماتك الشخصية كالاسم و البريد وكلمة سر قوية مكونة من الأرقام والحروف لمنع أي متسلل من إختراق حسابك.
  • بعد تحميل لعبة كونترا سترايك تستطيع الحصول على الأسلحة مقابل العملات المجانية ولا تنسى عندما تفوز بالترقية لسلاح من تقتله.

ساحات الحرب والمعارك في لعبة Counter Strike

عند تحميل لعبة كونترا سترايك لأول مرة ستجد عبقرية في التصميم تجعلك تأخذ نفس عميق من الواقعية التي تعيشها في ساحات المعركة فليست وحدها الواقعية التي تدعوك للانبهار ولكن الساحات المختلفة في التصميم التي تتاح لك؛ لتختار ما يريحك، إن اللعبة لا تجبرك على ساحة وتقول لا بد لك من اللعب فيها لا بل العديد منها اختر ما يناسبك.

ساحات المعارك تتضمن الحواجز التي تحتاجها لتحتمي من رصاص العدوي مع تعاقب النهار والليل وقطب جنوبي وشواطئ ومعابد لمزيد من الإثارة والواقعية.

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

جاء تحميل لعبة كونترا سترايك بعدة إصدارات وكل إصدار منها له مميزاته الرائعة وكل مجموعة من الاعبين يحبون هذا الإصدار أو ذاك لسبب معين فعلى سبيل المثال عند تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية ستحظى بشكل مختلف من المغامرة  معتمداً على الخطط بين الجنود والتحكم بهم والمميزات الرائعه الاخرى .

كما وفر هذا الإصدار امكانية اللعب على النطاق المحلي وبالتالي يمكنك دعوة أصدقاءك للمشاركة في اللعب وبهذا حظي هذا الإصدار بإنتشار واسع ولقى صدى كبير بين عشاق هذا النوع من الألعاب.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 يضمن لك تجربة واقعية جميلة ورائعة فقد تم تعديل النسخة السابقة للتمشي مع أجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس؛ وبالتالي انتشر هذا الإصدار وبات يطلب لدى الكثيرون.

حدثت الشركة النسخة القديمة في 2004 لتصدر كونديشن زيرو على كل من أجهزة الماك وأو اس واللينكس والمايكروسوفت وفيعام 2014 قامت الشركة بإصدار نسخة تمكن اللاعبين من اللعب مع العديد من اللاعبين من أنحاء العالم .

تحميل لعبة كونترا سترايك يتم تحديثه بإستمرار من قبل الشركة لتحظى بنوعية كبيرة من التحديثات الرائعة والواقعية داخل ساحات المعارك ولـ تستطيع أن تُحمل أي من النسخ التي ذكرناها لك تابع ما يأتي من عناوين.

تفاصيل داخل تحميل لعبة counter strike اونلاين

تفاصيل داخل تحميل لعبة Counter Strike اونلاين

القصة: يقال أن لكل قصة بداية و تحميل لعبة كونترا سترايك له بداية أيضا، قصة اللعبة تدور في عالم المواجهة بين فئة إرهابية وفئة تحارب الإرهاب والفئة الاولى تحاول إحداث فوضى وتخريب في الكثير من الأماكن بزرع القنابل وإحداث المشكلات والتفجيرات؛ وكما يوجد شرير للرواية يوجد هنا فريق محاربة الإرهاب للتصدى لهذا الفريق المخرب.

مكان اللعب: عند تحميل لعبة كونترا سترايك ستجد ساحات للاعب مختلفة الأشكال والألوان منها الثلوج التي تقابلها صحاري والبيئة الوعرة الجبلية التي تقابلها مناطق يقطنها السكان كالشوارع والمدن المزدحمة والواقعية.

مستوى اللعبة: إن اللعبة تتدرج في مستوياتها بين المستوى السهل الذي يبدأ به الأشخاص المبتدئين ومن ثم المستوى العادي للأشخاص الأكثر خبرة من المبتدئين وصولاً للأشخاص الهارد في المستوى للوصول لمستوى مرتفع من اللعبة.

مهام اللاعبين: يختلف مهام اللاعبين داخل اللعبة كلاً حسب الفريق المنضم له فإن كنت واحد من الأشخاص المنضمين لفريق الإرهاب فستكون مهمتك هي زراعة القنابل وإحداث أكبر نوع من الفوضى والتخلص من فريق اللاعبين، أما لو كنت واحد من فريق مكافحة الإرهاب ستكون مهمتك هي التعرف على القنابل المدسوسة من قبل الفريق الآخر و التصدي لمحاولتهم التخريبية.

ماذا تختار: عند تحميل لعبة كونترا سترايك والتسجيل فيها وبدأ اللعب ؛تتوفر أمامك مجموعة من الخيارات يأتي أولها هو اللعب مع الذكاء الاصطناعي للعبة والقضاء على واحد من كبار العناصر الإرهابية أو الدخول أونلاين مع مجموعة من اللاعبين و الإنحياز لأي فريق تريده.

خريطة لكل واحد: عند تحميل لعبة كونترا سترايك والدخول فيها ستبدأ بإتباع الخريطة لأداء أي من المهام التي تعطى لك كل حسب مهامه فتختلف نوعها وشكلها حسب الفريق الذي انضممت له.

التقسمات: تنقسم اللعبة لفريقان لكل فريق أربع من الأشخاص وتعطي اللعبة بضع ثواني للاعبين ليكتشفوا اللعبة ولا يتمكن أحد منهم من التعرض للأخر في تلك الثواني من التجهيز والإعداد.

مكافآت يأخذها اللاعب: تمنح اللعبة للاعبيها حزمة من المكافآت في حالة انتهائهم من أي من المهام كزرع قنبلة أز التخلص منها أو إنقاذ رهينة وإلى آخرة من المهام المطلوبة منك وإرشادك ستجد لوحة من الإحصائيات متواجدة على الشاشة يتواجد بها أسماء القتلى وعمليات القتل والشخص الذي ترغب اللعبة في أن تقتله وعدد من الإحصائيات الأخرى ستستفيد منها في أثناء اللعب.

تحميل لعبة كونترا ستريك يضمن لك منافسة قوية على البطولات داخل اللعبة وهي بطولة عالمية تتم مشاهدتها لأكثر من 27 مليون شخص على الإنترنت من كل أنحاء العالم.

خطوات تحميل لعبة كونترا سترايك

لتتمكن من تحميل اللعبة آخر إصدار اتبع الخطوات التالية:

1: قم بالدخول لهذا الموقع من هنا .

2: قم بالنزول لأسفل صفحة الموقع وأنقر على كلمة تحميل كما هو موضح في الصورة.

تحميل لعبة كونترا سترايك 2022

3: انتظر بضع من الدقائق حتى يتم تحميل الملف على جهازك.

4: بعد تحميل الملف سيتحمل بنظام ملفان أحدهم مضغوط والأخر ملف عادي كما هو موضح في الشكل التالي:

تحميل الملف

5: نقوم بالدخول على الملف العادي ونختار الخيار الموضع أمامك ونضغط كلك يمين لتظهر قائمة نختار منها open .

الدخول على الملف

6: انتظر حتى تظهر لك نافذة اضغط على التالي والتالي والتالي بعد اختيار لغة اللعبة حتى تظهر لك تثبيت أضغط عليها وبهذا تثبت اللعبة.

اختيار لغة اللعبة

تحميل لعبة كونترا سترايك للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة كونترا سترايك على جوالك بدون استخدام اي نوع من المحاكي لنظام الاندرويد كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • حمل الملف الموجود في مديا فاير والخاص بالنسخة الأحدث من اللعبة من هنا.
تحميل لعبة كونترا سترايك للاندرويد
  • اذهب لجوجل بلاي وفي خانة البحث أكتب ZArchiver وانتظر حتى يحمل البرنامج.
  • قم بالذهاب للملف الأول من الملفات وافتحه لتجد بداخله ثلاث ملفات .
البحث في ZArchiver
  • اختر الملف الموضوع عليه علامة في الصورة واضغط على تثبيت وقم بعمل هذه الحركة مع الملف الذي يليه لتتمكن من تحميل كونترا سترايك للاندرويد.
  • قم بالضغط على الملف الثاني لتظهر تثبيت أم نسخ اختر نسخ وارجع صفحة واحدة.
نسخ ملف اللعبة
  • اضغط على العلامة الخضراء لتظهر لك تلك النافذة الماضية لاستخراج الملف بنجاح وقم بالذهاب للعبة.
استخراج الملف
  • اضغط على علامة صح عند فتح اللعبة على كلا الأمرين وبهذا تكون ثبت اللعبة على الجهاز.
تثبيت اللعبة

الإصدار محبب لدى بعض من الجماهير وعشاق تلك اللعبة و لتتمكن من الاستمرار و تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 الأصلية قم بإتباع الخطوات التالية:

تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية

  • أدخل لموقع ميديا فير من هنا لتتمكن من تحميل كونترا سترايك 1.4 القديمة الأصلية.
تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية
  • انتظر بضع من الوقت لتتمكن من تحميل اللعبة على الجهاز واستخراج الملف وفك ضغطه.
  • بخطوات السحب والإفلات يمكنك فك الضغط عن لملف والإستمتاع بكونترا سترايك 1.4.

تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

لتتتمكن من تحميل هذا الإصدار المميز اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل لموقع ميديا فاير وبالأخص الإصدار الجديد 1.6 من هنا.
  • بعد تحميل اللعبة أخرجها لسطح المكتب كما هو موضوح .
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر
  • قم بالنقر بزر الفأرة الأيسر لتجد مجموعة من الاختيارات اختر الاختيار الثاني .
تشغيل اللعبة كادمن
  • تظهر نافذة عليك بتحديد مكان حفظ الملف واضغط ok من ثم التالي.
حفظ الملف
  • تظهر نافذة أخرى حدد أول خيار فقط.
تحديد الخيار الاول
  • تمهل حتى تأخذ اللعبة وقتها في التثبيت.
الانتظار حتئ الانتاء من تثبيت اللعبة

 مميزات تحميل لعبة كونترا القديمة الاصلية

تتميز هذه النوعية من الألعاب بالإثارة التي تزرعها في كرات الدم الحمراء داخل اجساد لعبيها في حالة من الذهول والحماس وتتميز بالعديد من المميزات يأتي ابرازها هو:

  • يمكنك تحميل اللعبة بسهولة وإضافتها لأي نوع من الأجهزة المتوفرة لديك فهي تأتي بالعديد من الإصدارات لأنظمة الوندز كويندز 7 و 8 و10 والتسجيل فيها لا يأخذ وقت كبير.
  • تستطيع أن تلعب مع أي من رفاقك ودعوتهم للعبة.
  • تستطيع أن تشتري الأسلحة الحديثة داخل اللعبة وهي ميزة وفرتها الإصدارات الحديثة عند تحميل لعبة كونترا ستريك.
  • تحافظ اللعبة على خصوصيتك وبالأخص عند تحميل لعبة كونترا سترايك للويندز.
  • عند تحميل لعبة كونترا سترايك يضمن لك سهولة الاستخدام بدون ميزة الإعلانات المزعجة التي تزعج المستخدمين.
  • تحميل لعبة كونترا سترايك يضمن لك تجربة مختلفة بأي لغة ترغب فيها فهي تتواجد بعدة لغات.
  • يوجد فيديو ثلاثي الأبعاد يوضح لك بعد تحميل لعبة كونترا سترايك ماذا تفعل إبتداء من شراء الصلاح مروراً بالعديد من المهام  الأخرى.
  • الصوت والصورة في اللعبة لم يسبق لهم مثيل.
  • عند الدخول للعبة ستجد مستويات للمبتدئين وأخرى للعادين وأخرى للمحترفين أختر ما يناسبك.

الوصف: تحميل لعبة كونترا سترايك مميز حقاً فهي ليست لعبة عادية فهي مميزة حقاً وتشبه لحد كبير اللعبة الشهيرة بباجي في الأسلوب المعتمد على الإثارة والحماسة والتشويق داخل العبة فإن كنت ترغب في معرفة المزيد عنها؛ أقرأ المقالة بشكل جيد.

وهنا قدمنا لكم مجموعة من نسخ لعبة كونترا سترايك يمكنك تحميلها سواء تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر أو للاندرويد أو العديد من النسخ الجديدة كل هذا بين يديك الآن.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل لعبة كونترا سترايك لتعم الفائده للجميع .

Exit mobile version