تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب

تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب

هل تبحث على برنامج تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب , لتثبيته في الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك وتحميل اي قائمة تشغيل تريد مشاهدتها بدون اتصال بالأنترنت اذا كان هذا ما تبحث علية فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل برنامح برنامج تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب .

لعلك دخلت الى يوتيوب ذات يوم وجذب انتباهك العديد من الفيديوهات المترابطة والمضمنة في قائمة تشغيل أو وجدت دورات تدريبية او فيديوهات علمية في قوائم تشغيل خاصة و أردت تنزيلها على هاتفك لكنك لم تجد زرا يسمح لك بـ تحميل قوائم تشغيل من اليوتيوب .

تعمل قنوات اليوتيوب ذات المحتوى المتنوع على تصنيف كل مجال تقدمه في قائمة تشغيل خاصة لسهولة وصول المستخدم الى ما يبحث عنه و بهدف زيادة المشاهدات على القناة ،

 لذا سوف سنقدم لك في هذا المقال أهم برامج تنزيل قوائم تشغيل من يوتيوب إلى جانب المواقع التي تدعم هذه الميزة .

قد يهمك ايضا : افضل برنامج تحميل اي فيديو من اي موقع .

قد يهمك ايضا : افضل برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر .

برنامج Media Human YouTube Downloader

برنامج Media Human Youtube Downloader

يعتبر برنامج Media Human YouTube Downloader من اشهر برامج تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب المحترفi واgسريع في التحميل وهناك الكثير من المستخدمين من يستخدمو برنامج Media Human YouTube Downloader في تتحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب لما يملك العديد من المزايا حيث يدعم كافة تنسيقات المحتوى المرئي ك FLV , MP4 وحتى WEPM .

حيث يوفر ايضا إلى جانب تحميل الفيديو بالعديد من التنسيقات يوفر ميزه تنسيقات الصوت المختلفة ك OOG وغيرها،  ويعمل على نظامي الويندوز و الماك لكنه بنسخته المجانية لا يسمح للمستخدمين بتنزيل قائمة تشغيل تتضمن أكثر من عشرين فيديو أما النسخة المدفوعة تستطيع تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب للعديد من الفيديوهات في ان واحد .

وايضا من المميزات التي ستحصل عليها في حال قمت بشراء الاداه من برنامج Media Human YouTube Downloader سوف يقوم بمراقبة محتوى القنوات التي اشتركت بها واخطارت بان هناك فيديوهات جديده تستطيع تحميلها بضغطة زر واحده و تحميل الفيديوهات فور رفعها تلقائياً والعديد من الصلاحيات الأخرى وهذا ما يجعل برنامج Media Human YouTube Downloader يجعله أحد أشهر تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب بين رواد المنصة .

الان بعد ان تعرفنا على برنامج Media Human YouTube Downloader وكيفية تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب ناتي الى الخطوة التاليه في تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بكل سهولة فاذا كنت تستخدم هواتف اندرويد سوف تقوم بتحميل البرنامج لنظام الاندرويد واذا تستخدم هاتف ايفون سوف تقوم بتحميل البرنامج لهاتف الايفون واذا تستخدم كمبيوتر سوف تقوم بتحميل البرنامج للكمبيوتر وتحميل البرنامج لنوع نظام الكمبيوتر الخاص بك مثل ويندوز 7 او 8 او 10 .

رابط الموقع الرسمي لتحميل برنامج Media Human YouTube Downloader

برنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k :

برنامج &Nbsp;Video Downloader 4K

يعتبر ايضا برنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k من افضل برامج تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب للعديد من الأنظمة مثل الاندرويد والايفون إضافة إلى أنظمة الماك و الويندوز فإن برنامج VIDEO DOWNLOADER 4k مصمم للعمل على آبونتو أيضاً يسمح برنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k بـ تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب من قائمة تشغيل خاصة به تسمح لك بـ تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب كاملة .

أيضا يسمح برنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k للمستخدم بانشاء ملفات m3u خاصة يتم التحكم بها من قوائم الضبط و منع التكرار مع ضبط سرعة التنزيل و حجم الفيديوهات المراد تنزيلها.

يتوفر البرنامج وفق نسختين مدفوعة وغير مدفوعة بالنسبة للنسخة المجانية فتسمح بعدد معين من التنزيلات أما النسخة المدفوعة فتكون مفتوحة الحجم و العدد و يتميز برنامج VIDEO DOWNLOADER 4k بإمكانية ايقاف وحظر الإعلانات والتي تسبب إزعاجا واضحا عند مستخدمي المنصة، ما جعله من أهم خيارات الرواد في الحصول على برامج تنزيل قوائم تشغيل من يوتيوب.

الان بعد ان تعرفنا على مميزات برنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k وكيف سيمكنك من تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب ناتي الى الخطوة التالية لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي بكل سهولة ويمكنك تحميلة لاي نوع الجهاز الذي تستخدمة .

سوف اقوم بادراج رابط الموقع الرسمي وسيعرض لك روابط تحميل مباشره لجميع الاجهزه .فاذا انت تستخدم هاتف اندرويد وتريد تحميل البرنامج لنظام الاندرويد سوف تقوم بتحميل البرنامج لنظام الاندرويد واذا انت تستخدم هاتف ايفون سوف تقوم بتحميل البرنامج لهاتف الايفون واذا انت تستخدم كمبيوتر سوف تقوم بتحميل البرنامج للكمبيوتر وتحميل البرنامج لنوع نظام الكمبيوتر الخاص بك مثل ويندوز 7 او 8 او 10 .

رابط الموقع الرسمي لبرنامج  VIDEO DOWNLOADER 4k

موقع DDOWNR  

موقع Ddownr &Nbsp;

يحظى موقع DDOWNR  بشهره كبيره في الاوان الاخيره في تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب كونه واحداً من أبرز برامج تنزيل قوائم تشغيل من يوتيوب حيث يسمح بتحميل قوائم تشغيل كبيرة يتجاوز عدد الفيديوهات فيها حاجز ال 200 .

يدعم موقع DDOWNR مختلف التنسيقات والمؤثرات سواء في الصوت او الصورة من MP3 وصولاً إلى WEBM مع مكتبة كبيرة من الإعدادت الخاصة بالموقع أما عن كيفية استخدام موقع DDOWNR لتنزيل قوائم تشغيل من يوتيوب فما عليك إلا الدخول إلى الموقع و تزويده برابط قائمة التشغيل والذي سينفذ المهمة على أكمل وجه حيث يتميز بسهولة الاستخدام و حرية التعديل وضبط ومراقبة عمليات التنزيل .

ويمكنك تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب عن طريق ادخال رابط قائمه التشغيل التي تريد تحميلها من الموقع الرسمي من هنا موقع تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب DDOWNR  

موقع YOUTUBE PLAYLIST C.C

يتميز موقع YOUTUBE PLAYLIST C.C بسماحه للعديد من الاشياء الذي يوفرها للمستخدم بتحديد فيديوهات محددة و تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب او تحميل فيديوهات ضمن قائمة التشغيل وتنزيلها بكل سهولة مع إمكانية تنزيل قائمة التشغيل كاملة في حال أراد ذلك.

لكنه ليس مفتوحا بالنسبة للعدد حيث عند استخدامك لموقع YOUTUBE PLAYLIST C.C ستكون مرهونا بعدد تنزيلات معين مع صعوبة إدارة الفيديوهات التي تم تنزيلها إذ يطلب منك حفظ كل فيديو يتم تنزيله بشكل منفرد ولتجنب تلك المشكلة ستقوم بنسخ رابط التنزيل إلى إدارة التنزيلات والتحكم بها لتتمكن من تثبيت جميع محتوى قائمة تشغيل من يوتيوب على هاتفك أو حاسوبك الشخصي ، لكن ربما تتساءل عن سبب اقبال المستخدمين على هذا الموقع ؟

حسنا سأجيبك، إن موقع YOUTUBE PLAYLIST C.C يمكن الزائر من تنزيل فيديوهات دون تسجيل دخول ويصل عددها إلى 4 فيديوهات و في حال سجل المستخدم دخوله إلى الموقع فسيسمح له الأخير بتنزيل 15 فيديوه كل يوم وذلك بصورة مجانية دون الاشتراك بشكل مدفوع .

ويمكنك تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب التي تريدها من موقع YOUTUBE PLAYLIST C.C بكل سهولة من هنا . موقع YOUTUBE PLAYLIST C.C .

الان بعد ان تعرفنا على افضل المواقع والبرامج التي تمكنك من تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب اصبح لديك القدره الكاملة في تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب بكل سهولة دون اي تعقيد .

شارك المقال معا اصدقائك او الاشخاص المهتمين بـ تحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version