تحميل سناب بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل سناب بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل سناب بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر.

هل تبحث على تحميل سناب بلس Snapchat Plus لهواتف اللاندرويد والايفون برابط مباشر اذا كان هذا ماتبحث عه فانت في هذا المقال ستتمكن من تنزيل برنامج سناب شات بلس apk اخر اصدار لهواتف الاندرويد والايفون .

في المقال السابق تعرفنا على اقوى وافضل المواقع والبرامج لزياده متابعين سناب شات ، متابعين حقيقيين مهتمين بنوع المحتوى الذي تنشره فاذا كنت مهتم بزياده المتابعين والمشاهدات لحسابك في سناب شات يمكنك معرفة كافه التفاصيل من هنا . اقوى طرق لزياده متابعين سناب شات .

يبحث الكثير من الأشخاص عن مميزات سناب شات بلس الذي تم الإعلان عنه مسبقًا من جانب منصة سناب شات الرئيسية، ولكن يأتي هذا التطبيق المدفوع على عكس التطبيق القديم، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من المميزات الخاصة بسناب شات بلس، ومعلومات أخرى عن التطبيق.

ما هو تطبيق سناب شات بلس؟

مميزات سناب شات بلس Snapchat Plus

تطبيق Snap Plus هو نسخة معدلة من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، Snapchat الأصلي، يمكنك من خلاله مشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء، وكذلك متابعة مقاطع الفيديو الشهيرة والتعرف على أصدقاء جدد.

يأتي تطبيق Snapchat الأصلي مع بعض القيود والأذونات التي لا يحبها بعض المستخدمين، لذلك أطلق بعض المطورين الإصدار المعدل من Snap Plus والذي لا يختلف عن التطبيق الأصلي، حيث يحتوي على نفس المميزات التي يأتي بها التطبيق الأصلي مع إضافة بعض التعديلات الإضافية والتي تساعد مستخدمي Snapchat بلس في الحصول على تجربة متكاملة داخل التطبيق.

مميزات سناب شات بلس Snapchat Plus

يمتلك تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus العديد من المميزات الهامة والرائعة، التي جعلت منه واحدًا من أهم وأبرز التطبيقات الموجودة حاليًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  • يتيح لك تطبيق سناب شات بلس إمكانية عمل قائمة بالأصدقاء المقربين لك، للإطلاع على كل ما هو جديد خاص بك من حيث القصص والصور وغير ذلك.
  • كما يتيح التطبيق إمكانية تغيير شكل الايقونة الخاصة بالتطبيق، حيث يتوفر عليه الكثير من أشكال الأيقونات المختلفة والمميزة للغاية.
  • حصول الكثير من المشتركين في سناب شات الجديد على شارة خاصة يتم ظهورها في الكثير من الأماكن داخل التطبيق نفسه، ويتم اختيار تلك الشارة على حسب اختيارك الشخصي.
  • من المميزات الجديدة لهذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية معرفة كم عدد مرات مشاهدة الأشخاص القصص الخاصة بك على التطبيق.
  • مسار شبح السناب شات، حيث يتمكن هذا من معرفة المسار الجغرافي لك وتسجيل كل مكان تتواجد به في أي مكان في العالم تقوم بالذهاب إليه.

تكلفة الاشتراك في تطبيق snapchat plus

يختلف التطبيق الجديد من سناب شات عن التطبيقات الأخرى من حيث أنه مدفوع، أي أنه يجب عليك دفع اشتراك شهري أو نصف شهري على التطبيق حتى تتمكن من التمتع بجميع مميزاته الرائعة والمختلفة عن التطبيق الغير مدفوع من سناب شات.

أما عن الاشتراك الشهري للتطبيق فهو يكون حوالي 4 دولار، مع وجود امكانية الدفع لمدة شهر أو شهرين أو 4 شهور، كما يمكنك دفع مبلغ الاشتراك في التطبيق لمدة سنة كاملة، وذلك للتمتع بالكثير من مميزات هذا التطبيق الرائع.

موعد توفر التطبيق في البلدان العربية 

موعد توفر التطبيق في البلدان العربية&Nbsp;.

من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق متوفر في جميع أنحاء العالم، ولكنه غير متوفر في العديد من البلدان العربية لاسيما المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما أنه من المقرر أنه سوف يتم إصدار التطبيق بشكل متتابع خلال الأيام القادمة في العديد من الدول العربية الأخرى.

تحميل سناب بلس للاندرويد

الان بعد تعرفنا على مميزات تطبيق سناب شات بلس ننتقل الى فقره تحميل سناب شات بلس لهواتف الاندرويد والايفون من الروابط الموجوده في الاسفل .

اذا كنت تملك هاتف من نظام الاندرويد يمكنك تحميل سناب ابلس لهواتف الاندرويد من فقره تحميل سناب شات بلس لهواتف الاندرويد .

اما اذا كنت تملك هاتف من نظام الايفون يمكنك تحميل سناب بلس لهواتف الايفون من فقره تحميل سناب شات بلس لهواتف الايفون .

تحميل سناب بلس للاندرويد

يمكنك تحميل سناب بلس Snapchat Plus لهواتف الاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل .

بعد ان تتمكن من تحميل سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد سوف تقوم بتثبيته وتشغيلة بدون اي مشكلة وبهذه الطريقة تمكنا من تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد.

تحميل سناب بلس للايفون

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل سناب بلس للاندرويد ننتقل الى رابط تحميل سناب بلس للايفون .

ويمكنك تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون من الرابط الموجود في الاسفل .

كيفية تحميل التطبيق على الهاتف

تحميل سناب بلس الجديد بدون جلبريك روابط تحميل مباشرة ويمكنك تشغيلة بكل سهولة .

يتسائل الكثير من الأشخاص عن كيفية تحميل هذا التطبيق على الهواتف المحمولة، ومن خلال النقاط التالية سوف تتعرف على كيفية تحميله على هاتفك مهما كان نظام تشغيله:

  • إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، فيمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وهو google play من هنا.
  • أما إذا كان هاتفك أيفون، فيمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام ios وهو App store.
  • وإذا كان هاتفك Huawei، فسوف يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بهذا النوع من الهواتف وهو App gallery.
  • كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال الكثير من الروابط التي تحمل حقوق تحميل هذا التطبيق من على متصفح جوجل، ولكن يجب الحذر من أن هناك بعض الروابط التي تحمل الكثير من الفيروسات التي من شأنها أن تلحق الضرر بهاتفك، لذلك من الأفضل أن تقوم بتحميله من مصادر موثوقة.

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بتطبيق سناب شات بلس والذي يعد استحداثًا لتطبيق سناب شات الأصلي من خلال سطور هذا المقال.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل سناب شات ابلس لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا :طريقة تثبيت سناب شات للاندرويد والايفون .

قد يهمك ايضا :كيفية استخدام سناب شات 20 ميزة جديدة لا تعرفها عن سناب شات .

قد يهمك ايضا : تحميل سناب شات للكمبيوتر .

Exit mobile version