تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وعقد المؤتمرات meetings على الانترنت : يعد برنامج zoom أحد أشهر البرامج في عالم التقنيات، حيث اكتسب شهرة واسعة، وشعبية كبيرة، نظراً لمميزاته المتعددة التي يتمتع بها. وفي هذا المقال سوف نتعرف على برنامج zoom الرائع، وتحميلة بكل سهولة للكمبيوتر والاستمتاع بعقد مؤتمرات جماعية .

برنامج zoom

برنامج zoom هو عباره عن برنامج  كنظام  أساسي  لـ عقد مؤتمرات جماعية على الانترنت cloud meetings تم تطوير هذا البرنامج بواسطة شركة زوم zoom  للاتصالات الفيديو. يوفر هذا التطبيق خدمة الدردشة المرئية الفديو التي تسمح لاكثر من 100 جهاز  و  بدءاً  إستعمالها  في وقت واحد مجانًا دون دفع اشتراك لتشغيل الخدمة ، برغم من انك مقيد بجلسة الفديو لمدة 40 دقيقة .

انتشر برنامج zoom في دنيا الأعمال في عقب جائحة كورونا، فقد أصبح تطبيق zoom ضرورة لابد منها بعد عمليات الإغلاق التي حدثت في أنحاء العالم كافة يوفر برنامج zoom سهولة في عقد الاجتماعات الافتراضية على الانترنت cloud meetings ، ومشاركتها مع الٱخرين، ولهذا السبب فإن أكبر الشركات في العالم تعتمد على برنامج  zoom .

والان بعد ان تعرفنا على برنامج  zoom ننتقل الى الخطوة التالية و تحمي برنامج zoom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر بدون اي تعقيدات وشرح كيفية تشغيلة وتثبيته للكمبيوتر الخاص بك بشكل مجانية  .

رابط تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا

تستطيع تحميل  download برنامج زووم zoom للكمبيوتر مجانا free من خلال الرابط المباشر في الاسفل تحميل برنامج زوم zoom  .

وإذا لم تكن ترغب في تثبيت  بتنزيل  تطبيق زووم zoom من خلال رابط التحميل المباشر، وتريد متابعة ٱخر التحديثات عبر موقعه الرسمي، قم باتخاذ الخطوات التالية:

  • افتح نافذة إنترنت جديدة.
  • انتقل إلى موقع zoom.us بالضغط هنا تحميل برنامج zoom من الموقع الرسمي zoom.
  • قم بالضغط على أيقونة Download في أسفل الموقع.
  • عندها ستجد البرنامج متوفر بجميع أنظمة التشغيل، حمل النظام الذي تريده، ومن ثم بإمكانك العمل مباشرة والتواصل مع الآخرين.

ماهي مميزات برنامج  zoom ؟

  1. برنامج زووم zoom برنامج مجاني free ، فأنت لست بحاجة لدفع المال للعمل به.
  2. يتيح برنامج زووم zoom  للكمبيوتر إمكانية التكبير أو التصغير على جهاز الحاسوب الخاص بك.
  3. يدعم برنامج زووم  zoom الفيديو والصوت بشكل مباشر لعقد الاجتماعات cloud meetings ، ولديه القدرة على تشغيل ما يقارب 49 فيديو على شاشة للكمبيوتر.
  4. بإمكانك استخدام تطبيق زووم zoom بأكثر من لغة، وجنسيات متعددة في الاجتماعات cloud meetings.
  5. برنامج زوم zoom هو برنامج تستطيع من خلاله عقد الاجتماعات والمحاضرات cloud meetings ، وكذلك المكالمات أون لاين، بخطة تناسب جميع الاحتياجات.
  6. برنامج زوم zoom له أثر فعال في الحفاظ على سير العمل بكل سهولة، وخاصة بعد إغلاق المكاتب الفعلية    cloud  meetings  .

ما هي إيجابيات وسلبيات تحميل برنامج زووم zoom؟

يمتلك برنامج زوم zoom قدرات ضخمة وميزات رائعة وفريدة من نوعها، ولكن هناك الكثير من الميزات لا تندمج ضمن الخطة المجانية لبرنامج زوم zoom ، أيضاً برنامج zoom قابل للهاكرز، لكنه سرعان ما يعمل على تصحيح الثغرات الأمنية.

كما أنه بإمكانك من خلال برنامج الاتصالات زوم zoom  الاجتماع مع ما يصل إلى 500 شخص ضمن مكالمة الفيديو، وفي وقت واحد، لذلك يتصف بأعلى سعة اجتماعات من بين جميع البرامج الاخرى.

هل برنامج زووم zoom غير مراقب وٱمن؟

أثار القلق مخاوف الكثير من مستخدمي برنامج زوم zoom الشهير، والخاص بالتواصل عن بعد في عالم الأعمال نظراً للإشاعات التي ظهرت في الآونة الأخيرة بشأن البرنامج وخاصة عند استخدام التطبيق في التابلت والموبايل بقد اعتقد ان تثبيتة في التابلت والموبايل غير امن.

الإشاعات تندرج حول برنامج زوم zoom بأنه غير ٱمن، ومن الممكن أن يكون مراقب.

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة زوم zoom إريك يوان أجاب على هذه الأسئلة، وبدد المخاوف التي انتشرت حول برنامج زوم zoom حيث أكد أن هذا البرنامج غير مراقب وٱمن تماماً، وكل ماعليك فعله هو أن تتأكد من تفعيل كلمة السر الخاصة بالبرنامج.

اقرأ ايضا أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية مضمونة ومجربة 2022

ماهي الأجهزة التي تتوافق مع برنامج zoom؟

يتوافق برنامج الاتصالات زوم zoom مع جميع أجهزة الكمبيوتر، والتابلت وكذلك الهواتف المحمولة فهو متاح لأنظمة التشغيل ضمن نظام ويندوز وماك.

برنامج زوم zoom يعتمد على نظام تشغيل قوي، عدا عن الأدوات والمميزات الكثيرة التي يقدمها للمستخدمين.

كيفية الإنضمام إلى الاجتماع من خلال برنامج زوم: 

  1. قم بفتح برنامج زوم zoom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر فوق زر تسجيل الدخول لحسابك الحالي لتسجيل في برنامج زووم zoom .
  3. اضغط على رابط التسجيل مجانا ، وأنشئ حساب في حال لم يكن متوفر لديك في برنامج زوم zoom .
  4. عند تسجيل الدخول الى برنامج زوم تستطيع الانضمام بسهولة إلى اجتماع زوم، من خلال النقر على زر الإنضمام الموجود على الشاشة الرئيسية.
  5. عندما تظهر النافذة المنبثقة على شاشتك في برنامج زوم ، قم بإدخال معرف الاجتماع، واسمك على تلك الشاشة، التي ستكون مرئية للشخص المضيف، ومن خلالها تستطيع دعوة الآخرين الاجتماع.
  6. إذا أردت إيقاف تشغيل الفيديو أو الصوت انقر فوق مربعات الاختيار المتوفرة في البرنامج .

ماهي الاجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمان المكالمات في برنامج زووم؟

بإمكانك اتخاذ بعض الإجراءات والاحتياطات  الإضافية لرفع مستوى الأمان، كإنشاء كلمة مرور قوية  للمحاضرات أو الاجتماعات، وكذلك إيقاف مشاركة شاشة المضيف.

بعض الميزات والمعلومات الأخرى عند تحميل برنامج زووم:

  • يمتلك اصدار برنامج زووم خاصية التحكم في الصوت.
  • إمكانية تسجيل الاجتماعات وحفظها.
  • يتيح هذا البرنامج عرض الصور من المعرض.
  • وقت المحادثة لبرنامج zoom غير محدود للحسابات المدفوعة.
  • لا يحتاج إلى خبرة كبيرة لتشغيله والعمل به.
  • يوفر برنامج زووم خاصية سات(صوت وصورة) للتواصل مع الأشخاص.

ما هي طريقة تغيير الصورة الشخصية في الزووم؟

ليس بالأمر الصعب إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير الصورة الشخصية الخاصة بك على هذا البرنامج، فقط انقر فوق الصورة واختر الصورة التي تريد وضعها.

كذلك إذا كنت تريد تغيير الاسم أيضاً ستجد معلوماتك الشخصية في بداية الصفحة، قم بالنقر على زر تعديل EDit، وأجري التعديلات التي ترغب في تغييرها.

هل يتيح برنامج زووم إمكانيّة التعليم عن بعد؟

لم يقتصر برنامج الزووم على الدخول إلى دنيا الأعمال، بل بدأت العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية باستخدامه.

قد يعجبك ايضا موقع nicehash

يستطيع المعلم مشاركة الملفات مع الطلاب، وعمل فيديو جماعي وبذلك تسهل على الطالب والمعلم عملية جدولة المحاضرات، وسيرها بالشكل الأمثل. وفي الختام  وبعد أن تعرفنا على خصائص وميزات برنامج الزووم أصبح بإمكانك استخدام برنامج zoom والاستفادة منه، وتسهيل طريقك سواء في عالم العمل أو العلم، والتواصل مع الآخرين

Exit mobile version