تحميل برنامج winrar 64 bit اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج winrar 64 bit اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج winrar 64 bit اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

هل تبحث على تحميل برنامج winrar 64 bit اخر اصدار للكمبيوتر اذا كان هذا ماتريده يمكنك الان تحميل البرنامج من الروابط الموجوده في الاسفل .

في سطور هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، حيث تعد واحدة من المشاكل الرئيسية التي نواجهها أثناء استخدام الكمبيوتر هي الملفات الكبيرة التي تشغل معظم المساحة، لذلك يتعين علينا ضغط هذه الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أبرز التفاصيل التي تخص هذا البرنامج من خلال عرض هذه السطور.

نبذة حول برنامج winrar 64 bit

في إطار الحديث حول تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، يتساءل الكثيرين حول معرفة أبرز التفاصيل الهامة حول البرنامج، تابع النقاط التالية:

  • يعد تنزيل WinRAR للكمبيوتر الشخصي 64 BIT أحد البرامج الأساسية التي يجب أن يمتلكها جميع المستخدمين لأنك ستحتاجها دائمًا.
  • يتم ضغط معظم الملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت بتنسيق RAR أو ZIP، وفي هذه الحالة لن تتمكن من معالجة هذه الملفات ما لم تستخدم برنامج WinRar أو WinZip
  • والذي يتيح لك القيام بذلك عن طريق فك الضغط أو تعديل الملف المضغوط، كما تقدم لك الملفات المضغوطة، بالإضافة إلى أحدث إصدار باللغة العربية
  • “تنزيل برنامج RAR الكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك”، العديد من الأدوات الأخرى، مثل القدرة على إضافة كلمة مرور للملف المضغوط أو التحقق من الفيروسات، للاحتفاظ بها في مأمن من إيذاء المستخدمين.
  • برنامج WinRAR 32 متاح مجانًا من Mediafire عبر رابط مباشر لكن خلال الفترة التجريبية، بعد أن يطلب منك البرنامج التنشيط، تظهر رسالة منبثقة في كل مرة تفتح فيها البرنامج.
  • الشركة التي طورت برنامج “WinRar” تقدمه لك مجانا، كما أن البرنامج لا يتوقف عن العمل حتى بعد الفترة التجريبية، لا تزال عملية الشراء اختيارية بالنسبة لك.

خطوات تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر

يعتقد العديد من المستخدمين أن عملية تنزيل WinRAR 2022 معقدة، ولكن على العكس من ذلك، تعد عملية تنزيل البرنامج من أسهل الأشياء التي يمكننا القيام بها، تابع الخطوات الآتية:

  1. كل ما علينا فعله هو النقر هنا حتى نتمكن من الوصول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج وبدء عملية التنزيل.
  2. بعد الذهاب لصفحة البرنامج سنجد العديد من الإصدارات الحديثة والقديمة ويتيح لنا البرنامج إمكانية تحميل الإصدار باللغة التي نحددها.
  3. من أهم مميزات هذا البرنامج، وتجدر الإشارة إلى أن اللغة العربية من بين اللغات المتوفرة في هذا البرنامج مما يجعل عملية استخدامها أسهل بكثير مما تتصور.
  4. نضغط على الإصدار المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان 64 أو 32 ثم نضغط على زر حفظ الملف.
  5. وعلى الفور ستبدأ عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه العملية لن تستغرق الكثير من الوقت لأن مساحة البرنامج هي صغير جدًا.

رابط تحميل برنامج winrar 64 bit

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي سوف تحصل عليها من تحميل برنامج winrar 64 bit ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميله بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل .

كيفية التعامل مع برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر 

في صدد عرضنا إلى تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، سنتكلم عن كيفية استخدام البرنامج في الخطوات التالية:

  1. بعد الانتهاء من عملية تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستظهر وجهة جديدة للبرنامج.
  2. نذهب إلى الملف المراد ضغطه، ثم نضغط عليه وننقر على خيار إضافة للأرشيف أو الإضافة إلى مجلد كما هو موضح في الصورة التالية.
  3. يمكننا وضع كلمة مرور على الملف بعد ضغطه عن طريق الضغط على زر تعيين كلمة المرور.
  4. يمكننا أيضًا تغيير اسم الملف المضغوط بالضغط على زر اسم الأرشيف.
  5. بعد الانتهاء من جميع الإعدادات التي نجريها، نضغط على زر موافق لحفظ الملف المضغوط بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

أهم مميزات برنامج winrar 64 bit

استكمالًا للحديث عن تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا المختلفة، يمكننا طرحها على النحو التالي:

  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية حتى نتمكن من اختيار اللغة المناسبة لنا، ومن بين اللغات المتاحة اللغة العربية بالطبع، وهذه من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها.
  • بفضل البرنامج، يمكننا كذلك ضغط الملفات الكبيرة لتوفير مساحة على القرص الصلب واستخدامها لأشياء أخرى.
  • يساعدنا البرنامج على ضغط العديد من الملفات بسهولة مثل: الملفات والفيديو والصوت وملفات الموسيقى والعديد من الملفات الأخرى.
  • يتوفر البرنامج بواجهة بسيطة للغاية، مما يعني أن عملية استخدامه ستكون سهلة للغاية ولن تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات.

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، بالإضافة إلى عرض مزاياه المختلفة، كما طرحنا كيفية استخدامه، نتمنى قراءة ممتعة للجميع.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة رابط تحميل برنامج winrar 64 bit لتعم الفائده للجميع وشكرا .

أقرأ أيضًا: افضل طرق لـ ربح البيتكوين مجاناً ؟

Exit mobile version