تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 , ويندوز 10 وايضا للاندرويد والايفون

تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 ويندوز 8 , ويندوز 10 وايضا تحميل برنامج pdf للاندرويد وايضا لنظام الايفون وجميع الاصدارات برابط مباشر بكل سهولة : يبحث الكثير من مستخدمي ويندوز 7 عن برامج يستطيعون من خلالها فتح المستندات والكتب الإلكترونية والروايات المتوافرة بصيغة PDf .

فاذا كنت تبحث على برنامج PDF  وتحميلة على الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك ففي هذا المقال تستطيع التعرف على أهم البرامج لقراءة هذه الصيغة وهي :

تحميل برنامج PDF

يتوفر العديد من الاصدارات من برنامج pdf للعديد من الأنظمة مثل أنظمة الاندرويد والكمبيوتر وهنا سوف اوفر لك تحميل برنامج pdf لجميع الانظمة والاجهزه مثل انظمة الويندوز وانظمة الايفون وانظمة الاندرويد .

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7

اخي الزائر اذا كنت تبحث على تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا برابط مباشر فانت هنا في الرابح للمعلومات يمكنك تحميل برنامج pdf  للكمبيوتر لنظام ويندوز 7 وفتح الملفات النصية التي لاتستطيع تشغيلها الى على برنامج pdf بي دي اف فانت هنا عند تحميل برنامج pdf للكمبيوتر لويندوز 7 سوف تتمكن من فتح الملفات النصية بكل سهولة ويمكنك تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 بالضغط على الرابط الذي في الأسفل .


تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10

اخي الزائر اما اذا كنت تبحث على تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا فانت هنا يمكنك تحميل برنامج pdf  للكمبيوتر لنظام ويندوز 10 وتشغيل الملفات النصية التي لا تستطيع تشغيلها الى على برنامج pdf  فانت هنا عند تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 سوف تتمكن من فتح الملفات النصية بكل سهولة ويمكنك تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10 بالضغط على الرابط الذي في الأسفل .


تحميل برنامج pdf للهاتف اندرويد

من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها في هاتفك الاندرويد هو تطبيق PDF Viewer الذي يمكنك من تشغيل الملفات النصية على هاتفك بكل سهولة ويتميز تطبيق PDF Viewer بالاحترافية والسهولة في الاستخدام فعندما تقوم بتحميل برنامج pdf للهاتف على نظام الاندرويد سوف تتمكن من تشغيل العديد من الملفات ليس فقط الملفات التي من نوع  PDF فقط حتئ الملفات التي التي تشتغل على الأوفيس فإذا كان هناك ملفات فاذا كنت تبحث على تحميل برنامج pdf لنظام الايفون فاذا كنت تبحث على تحميل برنامج pdf لنظام الاندرويد يمكنك تحميل برنامج pdf لنظام الاندرويد مجانا من هنا .


تحميل برنامج pdf للايفون

تعرفنا في الفقرات السابقه كيفية تحميل برنامج pdf لنظام الويندوز 7 وا 10 وأيضا تعرفنا علئ كيفية تحميل برنامج pdf للهاتف لنظام الاندرويد والان سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج PDF باللغه العربية لنظام الايفون وتحميلة برابط مباشر بكل سهولة بدون أي تعقيدات  . فاذا كنت تبحث على تحميل برنامج pdf لنظام الايفون يمكنك تحميل برنامج pdf لنظام الايفون مجانا من هنا .

برنامج adobe reader

برنامج adobe reader إن هذا البرنامج هو خيارك الأفضل إذا كنت متقدم بقراءة ال pdf  وهدفك ليس القراءة فقط بل التعديل والطباعة والتحرير، حيث يعتبر من أهم البرامج وأقدمها في قراءة ملفات PDF .تحميل برنامج pdf

تعلن شركة ادوبي (Adobe) الشهيرة بتقديم برنامج pdf باللغه العربية و تحميل برنامج PDF للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي دون دفع سنت واحد من الاشتراك في الموقع وتحميل البرنامج فبرنامج PDF الذي يستخدم لفتح الملفات النصية من اشهر وافضل البرامج على مستوا العالم ويتوفر إصدارات لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز7 , ويندوز 8  , ويندوز 10 وتستطيع تحميل برنامج  PDF للكمبيوتر .

ادوبي توفر العديد من الإصدارات من برنامج PDF  فهي توفر ايضا اصدار PDF  للهاتف وتشغيله على الحاسوب والهاتف الشخصي ولكن هذا لا يعني أن برنامج PDF  هو البرنامج الوحيد لتشغيل الملفات النصية يتوفر العديد من التطبيقات لتشغيل الملفات النصية ولاكن يعتبر تحميل برنامج PDF  هو الافضل.

ميزات برنامج ادوبي ريدر

يعمل هذا البرنامج على ويندوز 7 والعديد من النسخ الأخرى، كذلك تستطيع فتح الملفات المتوافرة لديك باللغة العربية بدون أي مشكلة عكس البرامج الأخرى.

كما يمكنك الإلمام بكل تفاصيل الملف الموجود لديك من خلال خاصية عرض الملف بكل حجم الشاشة لديك.

كذلك من خلال ادوبي ريدر تستطيع إضافة توقيعك الرقمي على مستنداتك بطريقة احترافية رائعة جداً.

بالإضافة لذلك ستتمكن من تشغيل أي ملف يعمل بصيغة PDF  على جهازك بسهولة، كما يمكنك من قراءة الملفات وتصفحها على الانترنيت بدون الحاجة لتحميلها.

كذلك تتوافر في ادوبي ريدر إعدادات الطباعة، وبذلك لن تحتاج لبرنامج آخر للطباعة، حيث تستطيع القيام بذلك مباشرة من خلاله مع معاينة الملف قبل بدء الطباعة.

كما أنك تستطيع إضافة تعليقاتك وملصقاتك وخطوط تحت النصوص التي قرأتها، وتسجيل الملاحظات الخاصة بك ومن ثم الاحتفاظ بالملاحظات التي سجلتها.

تستطيع مشاركة وتحميل ملفاتك على بريدك الإلكتروني مع إمكانية تبادلها مع الآخرين، بالإضافة للمزامنة مع السحابة التخزينية على موقع غوغل درايف وغيرها.

كما يوفر ادوبي إمكانية التحرير وإضافة الصور، وتصغير الخطوط أو تكبيرها واختيار أنماط الخطوط كيفما تشاء.

كذلك تتمكن من إيجاد النصوص المطلوبة بطريقة سريعة، وتستطيع البحث عن النص الذي تريده وإيجاده بسهولة.

مع ذلك حجم البرنامج صغير ولا يؤثر على ذاكرة الجهاز، وكذلك تستطيع تحويل الملفات من صيغة PDF  إلى العديد من الصيغ الأخرى التي تريدها.

كيفية تحميل ادوبي ريدر لويندوز 7

ادخل إلى رابط التحميل التالي: تحميل برنامج ادوبي ريدر

قم بالنقر على زر تحميل ادوبي ريدر للكمبيوتر ويندوز 7 وبعد انبثاق أيقونة التحميل، انتظرها حتى تكتمل.

بعد ذلك قم بتثبيت الملف على جهازك الخاص ،وذلك عن طريق فتحه والاستمرار بالنقر على زر Next  ثم يظهر لك خيار Install  اضغط عليه التثبيت.

بعد أن تم تثبيت التطبيق تظهر واجهته لديك، والآن يمكنك الدخول إلى الملفات والكتب لديك وتستطيع قراءتها بمجرد النقر عليها بشكل مزدوج.

برنامج foxit reader

يعتبر هذا البرنامج أخف نسبياً من ادوبي ريدر، كما أنه يقوم بعرض المستندات لديك بشكل مبسط بعيد عن التعقيد، ويعمل على نظام ويندوز 7 وأنظمة عديدة أيضاً.

كذلك تستطيع من خلاله القيام بمشاركة الملفات مع العديد من الأشخاص، وتصفح ونشر الملفات على الانترنيت بكل سهولة.

تحميل foxit reader:

التطبيق متوافر على غوغل بلاي، تبحث عنه في أيقونة البحث، ثم تقوم بتنزيله وفتح الملفات من خلاله.

برنامج javelin PDF reader

يحتوي البرنامج على الملفات الأساسية لفتح وتصفح ملفات ال PDF ، كما يوفر عرض شاشة كاملة أو صفحتين متقابلتين والوضع المستمر.

كما أن هذا التطبيق مجاني وحجمه صغير جداً، ويعمل على نظام ويندوز 7، ويحتوي على أهم الأدوات اللازمة لقراءة الملفات بهذه الصيغة.

كذلك تستطيع تحميل هذا التطبيق من خلال غوغل بلاي.

اقرأ ايضا موقع nicehash

برنامج PDF exchange editor

من أفضل الخيارات لكمبيوتر ويندوز 7، حيث تستطيع قراءة الملفات بسلاسة وسرعة.

كما يوفر خاصية الطباعة، والتحرير وإضافة الملاحظات، والتعرف الضوئي الحروف والكلمات.

كذلك تستطيع من خلاله حفظ الصور والنصوص الموجودة بالمستندات، ويمكنك إضافة التوقيع الرقمي على مستنداتك.

ويتمتع بحجم خفيف وأداء سريع، لكن واجهته تتسم بالتعقيد قليلاً كونها تحتوي العديد من الخيارات والأزرار.

كما يمكنك تحميل PDF exchange editor  من غوغل بلاي ثم الاستمتاع بخصائصه.

برنامج nitro reader

 يتمتع بواجهة تشبه واجهة برامج الأوفيس، ويعمل على نظام ويندوز 7.

كما يحتوي فقط على الأدوات اللازمة لقراءة الملفات، لذلك هو سهل الاستخدام وخفيف الحجم.

بالإضافة لذلك يتمتع بميزة إضافة التوقيعات الرقمية، ويوفر خصوصية وأمان لمستخدميه.

برنامج sumatrapdf

برنامج خفيف ذو واجهة سهلة مناسب لويندوز 7، إذا كنت تنوي القراءة فقط فهو يناسبك ولا يجعلك تضيع، لأنه لا يحتوي على ميزات متقدمة ولكنه يوفر الميزات الأساسية.

كما أنه يدعم فتح الملفات بالإضافة لصيغة PDF  بالعديد من الصيغ الأخرى مثل Mobi ، وكذلك تستطيع إضافة الاختصارات، وتخصيص لوحة المفاتيح.

برنامج slim PDF

يشابه برنامج sumatrapdf  من حيث الخصائص ويقتصر على إمكانية القراءة وفتح الملفات فحسب.

كما أنه يتمتع بواجهة سهلة وسريعة، وكذلك يناسب نظام ويندوز 7.

قد يعجبك ايضا انشاء تطبيق

في ختام تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 عزيزي القارئ، بذلك تكون قد تعرفت على أفضل برامج ال PDF  المناسبة لنظام ويندوز 7 مع كيفية تحميلها، والآن تستطيع قراءة وفتح ملفات ال PDF  مع إمكانية تحريرها وذلك عن طريق اختيار البرنامج الأفضل لك.

Exit mobile version