تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون والاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون

هل تبحث على تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون او للاندرويد والتعرف على كيفية استخدامة لتشفير اتصالك على الانترنت دون الحاجه الى تثبيت برنامج vpn اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتمكن من معرفة كل المعلومات التي تساعدك على تشغيل برنامج ha tunnel plus.

في المقال السابق تعرفنا على افضل 5 تطبيقات vpn مجانية هل الافضل على الاطلاق لتشفير اتصالك على الانترنت وفتح المواقع المحجوبة والتطبيقات المحضورة وفي هذا المقال سنتعرف على تحميل وتشغيل ha tunnel plus .

تعرف على كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus الذي يعد واحد من أشهر وأفضل البرامج التي تعتمد بشكل أساسي على ارتباط الكثير من البروتوكولات.

يتوفر البرنامج لأي نوع من أنواع الأجهزة الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد او ايفون، كما أن جميع الارتباطات التي يتم استخدامها تكون محمية، دعونا نتعرف على كيفية استخدام وتشغيل البرنامج من خلال محتوى هذا المقال.

برنامج ha tunnel plus

في البداية قبل أن نتعرف على تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون او للاندرويد والتعرف على كيفية تشغيلة واستخدامة يجب أن نتعرف عليه بالتفصيل أكثر، إنه عبارة عن أداة متطورة تتيح للمستخدمين إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت والدخول إلى الكثير من المواقع المحجوبة بشكل مجاني تمامًا.

حيث يمكن تحديد نوع SNI لإمكانية الوصول إلى الخادم المناسب مع الأخذ في الاعتبار بكافة الشروط التي يتم فرضها.

من ضمن مميزات تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون او للاندرويد يجب ان تعرف أنه يعتمد على استخدام مجموعة من البروتوكولات المتعددة والمحمية بشكل سهل ومريح وبدون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل.

ولكن يتطلب الحصول على بعض الأذونات مثل الإذن بالتخزين، إذن بالتعديل والتغيير أو الحذف من وحدة التخزين الموجودة في الهاتف، كذلك يجب عدم السماح للهاتف بالنوم مع تطبيق الاهتزاز أثناء التحكم والاستخدام.

كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus

كيفية تشغيل برنامج Ha Tunnel Plus

عزيزي القارئ في حال كنت ترغب في تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون او للاندرويد والحصول على كافة المزايا والإيجابيات التي يوفرها البرنامج، يجب عليك التعرف أولًا على كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة:

  • في البداية يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد البلد الذي يريد العمل منه، ينصح بتجربة العديد من الدول لكي يتمكن البرنامج في النهاية من قبول دولة المستخدم.
  • الخطوة التالي هي الاتصال بشبكة انترنت قوية وسريعة.
  • كذلك يجب على المستخدم أن يقوم بتنزيل محاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وذلك لكي يتمكن من استخدام هذا البرنامج من خلال المحاكي.
  • بعد ذلك يتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر لكي يعمل بصورة أفضل وأسرع.

كيفية ضبط اعدادات ha tunnel plus

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون والاندرويد.

كما تعرفنا على طريقة تشغيل برنامج ha tunnel plus على أجهزة الكمبيوتر، يجب أن نتعرف أيضًا على كيفية ضبط إعدادات البرنامج التي تظهر في الصفحة الرئيسية وذلك بعد تسجيل الدخول مباشرة، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة المتمثلة في السطور التالية:

  • أولًا عند الدخول إلى إعدادات البرنامج يجب على المستخدم أن يقوم بتغيير نوع الاتصال.
  • كما يجب عليه مسح رابط CUSTOM SNI ومن ثم الدخول على رابط بديل وهو Jumia.ma ثم الضغط على خيار التالي.
  • الخطوة التالية هي أن يقوم المستخدم بتمكين Realm Host v2 ثم الضغط على خيار الحفظ.
  • بعد ذلك يجب على المستخدم الضغط على زر البدء وأن يتحقق من استخدام VPN.
  • يضم العديد من الخيارات الموجودة في الصفحة الرئيسية، من خلال هذه الخيارات سوف تتمكن من تخصيص وقت محدد لبدء التشغيل.
  • كما يتميز بأنه يتجاوز كافة الحواجز التي يتم فرضها من قبل مزودي شبكة الانترنت.

مميزات برنامج ha tunnel plus

يعد برنامج ha tunnel plus واحد من أكثر التطبيقات والبرامج التي لاقت شهرة وإقبال كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد في الآونة الأخيرة، يعود ذلك بفضل ما يوفره للمستخدمين من خدمات لا حصر لها ومزايا متعددة تخص شبكات الإنترنت.

ومن أهم وأبرز هذه المزايا إمكانية الحصول على انترنت مجاني، حيث يقوم البرنامج بالوصول إلى عدد كبير من البروتوكولات المخصصة لحماية الهواتف المحمولة.

كما أنه يقوم بإنشاء رقم تعريف عشوائي جديد لكي يتمكن المستخدم من الاتصال بالخادم من خلال استخدامه، كذلك من الممكن أن يتم تصدير واستيراد كافة الإعدادات المخصصة للارتباط، سوف يكون لملف الإعدادات امتداد خاص إنه عبارة عن ملف النص المشفر الذي يضم كافة البيانات والمعلومات قبل تصديرها.

تحميل برنامج ha tunnel plus

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون والاندرويد.

الان بعد ان تعرفنا على المميزات الرائعه التي سوف نحصل عليها عند تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون او لهواتف الاندرويد ننتقل الى فقره تحميل البرنامج ويمكنك تحميلة برابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون من الفقرات الموجوده في الاسفل.

تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون

الان يمكنك تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون من الرابط الموجود في الاسفل والبدى في انشاء قناه مشفره لهاتفك وكسر الاتصال والدخول الى المواقع المحجوبة والتطبيقات المحضورة بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل .

تحميل برنامج ha tunnel plus للاندرويد

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون ننتقل الى فقره تحميل البرنامج لهواتف الاندرويد ويمكنك تحميلة برابط مباشر من الرابط الموجود في الاسفل .

في نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من تحميل برنامج ha tunnel plus للايفون وايضا للاندرويد والتعرف على أهم المعلومات التي تتمحور حول كيفية تشغيل برنامج ha tunnel plus.

حيث يعتبر الخيار الأمثل والأفضل لكل من يرغب في الحصول على شبكة انترنت قوية مجانًا بدون سحب المزيد من أمواله أو دفع اشتراك سنوي، كما تعرفنا على مجموعة من المزايا التي يحصل عليها كل من يقوم بتشغيل واستخدام البرنامج.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل وتشغيل برنامج ha tunnel plus لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج vpn الأصلي مجانا هي الاقوى والافضل لهواتف الاندرويد والايفون .

قد يهمك ايضا : تنزيل برنامج vpn مجاني مضمون لفتح المواقع المحجوبة .

قد يهمك ايضا : افضل برنامج لمشاهدة المباريات المشفره بث مباشر مجانا .

Exit mobile version