تحميل برنامج canva للكمبيوتر

تحميل تطبيق CANVA للكمبيوتر

تحميل برنامج canva للكمبيوتر مسألة تشغل بال متصفحي شبكة الانترنت نظرا للروعة التي يقدمها هذا البرنامج الجميل والسهل الاستخدام.

برنامج كانفا  هو تطبيق لتبسيط مهمة التصميم الجرافيكي، وهو برنامج تصميم مميز لانشاء البنرات، اللافتات، والملصقات، وتعليقات الوسائط الاجتماعية وأكثر من ذلك

, ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تصميم أي شيء من الملصقات، الخلفيات، أغلفة الكتب وكافة أنواع التصميمات الجرافيكية في لحظات من خلال استخدام أداة واحدة وبكل سهولة.

ماهو برنامج canva

تطبيق Canva هو تطبيقر مجانى يعمل على جميع الهواتف الذكية التى تدعم نظام التشغيل أندرويد،  فهذا التطبيق مهم جدا لأصحاب المشاريع الصغيرة، والمعلمون والطلاب والمؤسسات الغير الربحية، ورواد مواقع التوصل الاجتماعي، ووكلاء العقارات.

برنامج Canva هو أحد أشهر برامج تصميم الرسومات في العالم، خلال فترة زمنية وجيزة، حتى أصبح هذا التطبيق اسمًا مشهورًا في عالم صناعة التصميمات.

ويسمح لك التطبيق إنشاء العروض التقديمية والمنشورات الرائعة لنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي والعديد من الملصقات والكتيبات والكثير من الأشكال الأخرى من المحتوى المرئي.

صورة شعار التطبيق

يقدم Canva ملايين من التصميمات الرائعة والاحترافية ، مما يمكنك من اختيار التصميم الذي يعجبك من بينها مع اضفاء لمساتك الخاصة عليها.

ويوفر التطبيق الكثير من المميزات التي يحتاجها المصممون، ومقارنةً بـ MS Paint و AutoCAD و Tux Paint وأدوات تحرير الصور المشهورة فان هذا تحميل برنامج CANVA للكمبيوتر يقدم تصميمات فريدة

كما تستطيع استخدام قالب أو تحرير تصميم موجود في قائمة القوالب في البرنامج أو تحميل صورة من جهازك أو العمل على إنشاء جديد من خيالك.

مميزات برنامج CANVA

تحميل برنامج CANVA للكمبيوتر يوفر لك مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها وهي متمثلة في النقاط التالية:

يشتمل تطبيق Canva على مجموعة من الأدوات الإحترافية في عالم تصميمات الصور.

يجعل برنامج Canva عملية إنشاء التصاميم أمرًا سهلا جدا من غير أن تحتاج لامتلاك مهارات في التصميم.

بامكانك تدوير أو تصغير وتكبير الصورة أو النصوص بل بساطة من خلال تمرير إصبعك عبر الشاشة في الهاتف أو بالفأرة على جهاز الكمبيوتر.

باستخدام تطبيق CANVA تستطيع ضبط الألوان مع نقرات سريعة بالفأرة.

يضم برنامج canva باقة من الفلاتر المميزة واعدادات ضبط السطوع والتباين والشفافية وغيرها من اعدادت تحرير الصور.

يحتوى البرنامج على قائمة من القوالب الجاهزة يصل عددها لما يزيد عن 60 ألف قالب جاهز قام بتصميمها أشخاص محترفون.

من خلال برنامج Canva تستطيع الكتابة على الصور بألوان وخطوط وأحجام متعددة مع سهولة ضبط حجم الخط، واختيار اللون، وموضع الخط ، والتحكم في استدارة الكلمات.

فمن خلال برنامج  Canva تستطيع تصميم بطاقة حفل عيد ميلاد، بكل بساطة وسهولة متناهية.

يحتوى البرنامج على قائمة المكتبة والتي تحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين صورة وتصميم مع العديد من العناصر المجانية.

البرنامج يدعم تحميل أي صورة وحفظها على جهازك او استخدام الكاميرا التي يتم دمجها مع التطبيق والتقاط صورة بشكل فوري.

باستخدام برنامج Canva تستطيع القيام بمشاركة تصاميمك التي قمت بانشائها ونشرها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام.

تستطيع الاحتفاظ بالتصاميم الخاصة بك ومشاركتها عبر الواتساب والبريد الالكتروني وغيرها.

واجهة التطبيق CANVA

كيفية تحميل برنامج Canva  للكمبيوتر

تستطيع تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى الموقع الأشهر والأقوى في تقديم أفضل البرامج والتطبيقات بشكل مجاني.

يجب أن تكتب في شريط البحث الخاص بالمتجر تطبيق Canva  .

سوف تظهر لك أيقونة التطبيق فقم بالضغط عليها ثم نضغط على كلمة تحميل أو تثبيت.

بعد دقائق قليلة يتم تحميل التطبيق يمكنك بعدها القيام بتثبيته.

أو يمكنك تحميل تحميل برنامج canva للكمبيوتر وايضا تحميل برنامج canva للاندرويدبرابط مباشر من خلال الضغط على رابط التحميل .

هل يعتبر برنامج CANVA خيار جيد للتصميمات ؟

عند عمل مقارنة بين برنامج CANVA مع برنامج Adobe Photoshop ، سنلاحظ أن برنامج Canva يتميز بسهولة الاستعمال والبساطة، حيث أن هذا البرنامج يعلم أنه يميل جميع الأشخاص الى البحث عن المميزات دون وجود تعقيد في الاستخدام والوصول لنتيجة رائعة دون تفاصيل معقدة وهذا ما يوفره تحميل برنامج CANVA للكمبيوتر.

يضمن برنامج Canva نتائج عالية الجودة في مجال التصميم وتحرير الصور، بالاضافة الى امكانية ترقية البرنامج لنسخة أفضل وأكثر ميزة، والتي تسمح لك بالوصول إلى المزايا المتقدمة.

دون أدنى شك فان تحميل برنامج CANVA للكمبيوتر يحقق هدفك في الحصول على تصميمات رائعة من صنع يديك ودون الحاجة لمهارات متقدمة في التصميم، لذلك فان تحميل البرنامج سيعود عليك بالنفع الكبير.

مع الإصدار التجريبي المجاني من  هذا البرنامج، تستطيع تجربة البرنامج لمعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك، ومع ذلك من الضوري أن نلاحظ أن الإصدار التجريبي المجاني من كانفا يأتي بمزايا محدودة وعليه فان ترقية البرنامج إلى حساب بريميوم يمكنك من الوصول إلى كافة الأدوات المتقدمة التي يشملها هذا البرنامج.

وفي الختام ننصحك بتحميل برنامج CANVA للكمبيوتر والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها في عالم التصميمات والتي تجتاح عصرنا الحالي، فقم بانشاء صورك وصور منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أنيق وملفت من خلال برنامج كانفا الرائع.

تحميل برنامج CANVA للكمبيوتر كان عنوان مقالتنا لهذا اليوم، فنحن نسعى دوما لتزويد جمهورنا بالمعلومات التي تجعل حياتهم أسهل وأجمل حول كل ما يخ الانترنت، وبما أننا مصدر المعلومة فاننا وفرنا لكم مقالة تحميل يوتيوب للكمبيوتر والتي ستنال اعجابكم وتفيدكم جدا، يمكنكم قراءتها.

Exit mobile version