تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023

تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023

تحميل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار 2023

هل تبحث على تحميل برنامج واتس اب الذهبي الجديد whatsapp gold اخر اصدار اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا القال ستتمكن من تحميل برنامج Whatsapp واتس اب اخر اصدار برابط مباشر .

في المقال السابق تعرفنا على طريقة تحميل برنامج واتس اب الذهبي القديم فاذا انت تبحث على تحميل وتشغيل برنامج واتس اب الذهبي القديم يمكنك تحميلة من هنا تحميل برنامج واتس اب الذهبي ويمكنك تحديثه وتثبيتة بشكل دوري ومستمر .

وفي هذا المقال سنتعرف على برنامج واتس اب الذهبي whatsapp gold الجديد وكيفية تحميلة وتشغيلة مهما كان نظام الهاتف المحمول المعتمد لديكم للاستمتاع بالمميزات المتوفرة في هذا الاصدار من الواتساب.

حيث يكون واتساب الذهبي whatsapp gold أحد النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب الاصلي ولكن مع اضافة القليل من الاضافات المميزة اثناء استخدام تقنيات التطبيق، وإذا كنت ترغب التعرف عن هذا البرنامج أكثر فلا يجب تفويت محتوى مقالتنا لأننا سنوضح لكم أهم مميزات وسلبيات التطبيق مع الاضافات المختلفة به عن التطبيق الأصلي من الواتساب.  

ماهو برنامج واتس اب الذهبي whatsapp gold

ماهو برنامج واتس اب الذهبي Whatsapp Gold

إن تطبيق واتساب الذهبي تعتبر  أحد النسخ المتطورة من تطبيق الواتساب الأصلية التي تمت إتاحتها على جوجل بلاي، ويتضمن هذا الإصدار مجموعة من التعديلات والإضافات الجديدة التي تطور من أدائه أثناء الاستخدام كان يفتقدها الواتس العادي وبمجرد أن تم طرح هذا الإصدار من الواتساب على المتاجر الإلكترونية الرسمية للهواتف المحمولة المختلفة وحاز على إعجاب الكثيرين في جميع دول العالم،

ويتميز هذا التطبيق بميزة اخفاء اخر ظهور مع التطوير من إعدادات الخصوصية وغيرها من الميزات الرائعة التي سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرات التالية بالمقال.

برنامج واتس اب الذهبي

يندفع الى تحميل برنامج واتس اب الذهبي الكثير من الناس على مستوى العالم لما يملك العديد من المميزات الرائعة التي لايقدمها برنامج Whatsapp الاصلي والتحكم فية في العديد من الاشياء وهذا شيئ رائع ومميز .

ايضا يوفر برنامج واتس اب الذهبي طرق رائعه لفتح العديد من الحسابات وتفعيل ارقام خارجية من دول متعدده ويمكنك تفعيل حسابات واتس اب بالعديد من الارقام مثل تفعيل واتس اب برقم امريكي او تفعيل واتس اب برقم محلي ثاني .

فاذا انت تبحث على افضل طريقة تمكنك من تفعيل برنامج واتس اب برقم امريكي وتفعيل العديد من حسابات الواتس اب يمكنك معرفة الطريقة من مقال اخر كلفني الكثير من الوقت لنوفر لك الطريقة الفعالة والتي تمكنك بشكل فعلي من تفعيل العديد من الارقام ويمكنك معرفة الطريقة من هنا ماهي خطوات تفعيل واتساب برقم امريكي الصحيحة.

الان قبل أن نتعرف على طريقة تثبيت وتحميل برنامج واتس اب الذهبي على الهواتف المحمولة سنتعرف على نبذة تعريفية بسيطة عن اهم المميزات التي يقدمها برنامج واتس اب الذهبي في الفقرة التالية:

تعرف ايضا على تحميل افضل برنامج تشغيل الواتس اب برقم امريكي .

شرح لأهم ميزات واتساب الذهبي whatsapp gold

نذكركم في هذه الفقرة بأهم مميزات تحميل برنامج واتس اب الذهبي whatsapp gold التي تستمتعون بها طوال فترة استخدام التطبيق وهي كالتالي:

  • هذا التطبيق آمن للغاية ولا يحتاج للتحديث بشكل دوري بل يقوم التطبيق بالتحديث التلقائي.
  • بمجرد أن يتم تحميل برنامج واتس اب الذهبي فيكون بإمكانك استخدام أكثر من رقم في هاتف محمول واحد.
  • توجد ميزة رائعة بالتطبيق وهي ميزة قطع الانترنت عن التطبيق فقط دون غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • كما يدعم التطبيق ميزة إخفاء حالات الواتساب عن الأرقام التي لا ترغبون بها مع ميزة مشاهدة الحالات في سرية دون أن يظهر أنك شاهدتها.
  • إخفاء العلامة التي تدل على أنك تقوم بالكتابة في هذه المحادثة الآن”typing”، بالإضافة إلى ميزة إخفاء أنك استلمت الرسائل وقراءتها.
  • في حالة استلامك لأحد المقاطع الصوتية فإن هذا التطبيق يتميز بخاصة إخفاء علامات أنك استمتعت لهذا المقطع مع إخفاء خاصية التسجيل الصوتي.
  • من الاضافات المميزة في هذا التطبيق هو إمكانية التحكم في حجم الخط المستخدم وحفظ الحالات التي ترغب بها من اصدقائك.
  • أحد الخدمات المميزة التي تدفع الكثيرين إلى تحميل برنامج واتس اب الذهبي      
  • هي ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة من المحادثات.
  • ويوجد مجموعة هائلة من الاضافات والميزات التي تجعل هذا التطبيق الأول لدى الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية استعادة رسائل واتس اب ؟

من المميزات الرائعة التي قدمها لنا برنامج واتس اب الذهبي انك بامكانك استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة حتئ لو قمت بفرمتة هاتفك .

يبحث الكثير من مستخدمين واتس اب على الطريقة التي تمكنهم من استرجاع الرسائل المحذوفة لكي يتمكنو بالوصول الى المحادثات الخاصة بهم معا اصدقائهم والاشخاص الذي تواصلو معة لما تملك اهمية بنسبة له .

ايضا يبحثو على الطريقة التي تمكنهم من استرجاع الرسائل في الواتس اب من اجل استرجاع الارقام التي كانت تتواصل معة خاصة اذا انحذفت جهات الاتصال من هاتفة .

ولمساعدتك على معرفة كيفية استرجاع الرسائل في الواتس اب بغض النظر على الحالة التي تجعلك تبحث على طريقة استرجاع الرسايل المحذوفة سوف اعرفك على افضل طريقة تمكنك من ذلك في مقال اخر يمكنك الدخول الية من هنا كيفية استعادةرسائل الواتس اب .

كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر ؟

ايضا من الطرق التي يبحث عليها الكثير من الاشخاص وهيا معرفة كيفية تشغيل الواتس اب الخاص به على الكمبيوتر لتشغيل الواتس والتعامل معة من الكمبيوتر .

يبحث على معرفة هذه الطريقة الاشخاص الذي يستخدمون الكمبيوتر بشكل كبير جدا خاصة اذا كانت اعمالهم على الكمبيوتر ويريد التعامل معا الواتس اب من الكمبيوتر .

ولمساعدتك على معرفة كيفية تشغيل الواتب من الكمبيوتر هناك مقال اخر شرحتة بشكل تفصيلي يمكنك من تشغيل واتس اب على الكمبيوتر ويمكنك الدخول الية من هنا كيفية تشغيل واب على الكمبيوتر .

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

الان بعد ان تعرفنا على برنامج واتس اب الذهبي والطرق الرائعة التي يقدمها لنا في فتح الحسابات والتحكم في التطبيق ننتقل الى تحميل برنامج واتس اب الذهبي ويمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي برابط مباشر بكل سهولة من هنا.

تحميل واتس اب على الكمبيوتر

اما اذا انت تبحث على برنامج يمكنك من تشغيل واتس اب على الكمبيوتر الخاص بك فانت بهذه الحالة يجب ان تقوم بتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر .

ولمساعدتك على معرفة كيفية تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر سوف اوفر لك تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر يمكنك بشكل فعلي ومضمون لتشغيلة فالبحث على برنامج يمكنك من تشغيل على الكمبيوتر اصبح شبة مستحيل لبرامج الواتس اب الجديده والمعدلة لانها لاتوفر طريقة تمكنك من تشغيل الواتس اب على الويب.

فطريقة تشغيل الواتس اب على الويب هي الطريقة التي تقدمها شركة واتس اب الاصلية لتطبيق الازرق ويمكنك الدخول الية عبر ال Code الذي تعرضه لك على الويب لتمسحة في الكود الخاص ببرنامج واتس اب في هاتفك وتشغيل المحادثات وكل مايوجد في البرنامج على هاتفك على الويب.

ايضا توفر شركة واتس اب طريقة تمكنك من تحميل تطبيق واتس اب الاخضر الاصلي الخاص بها على الكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل الواتس اب في كمبيوترك بدون مسح الكود وتشغيلة بشكل فعلي .

الان بعد عن تعرفنا على الطرق الممكنة التي توفرها لك برامج الواتس اب لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر ننتقل الى معرفة كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر ويمكنك تحميل البرنامج من هنا تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر .

ماهي خطوات تحميل برنامج واتس اب الذهبي whatsapp gold ؟

ماهي خطوات تحميل برنامج واتس اب الذهبي Whatsapp Gold ؟

يكون بإمكانكم تحميل برنامج واتس اب الذهبي بكل سهولة على الهواتف الذكية الخاصة بكم عن طريق:

  1. أولًا يتم لدخول على المنصة الرسمية لأجهزة الاندرويد” جوجل بلاي” والمنصة المخصصة لأجهزة الايفون. 
  2. ومن ثم يتم تثبيته بعد قراءة جميع شروطه حتى تبدأ عملية التحميل الخاصة بالتطبيق.
  3. الخطوة التالية التي تتبع في هذا التطبيق تكون إدخال رقم الهاتف المحمول في الخانة المخصصة له.
  4. كتابة كود التحقق الخاص بتفعيل التطبيق حتى يتم التفعيل بصورة صحيحة.
  5. أو يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط الرسمي له من على محركات البحث.

في نهاية مقالتنا نود التنويه أننا ذكرنا خطوات تحميل برنامج واتس اب الذهبي على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، وتعرفنا على الاضافات الجديدة في التطبيق.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بمعرفة كيفية تحميل وتشغيل برنامج واتس اب الذهبي او كيفية تشغيل برنامج واتس اب الذهبي برقم امريكي لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version