تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس وهمي مع الاستمتاع به

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس هل تبحث على افضل برنامج لعمل رقم امريكي واستخدامه في العديد من الاشياء مثل انشاء حسابات جديده في الواتس او الفيس بوك او اجرأ المكالمات الصوتية والفيديو بكل سهولة اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال سوف تتعرف على افضل برنامج عمل رقم امريكي وتحميلة من متجر جوجل بلاي بكل سهولة .

يوجد هناك العديد من الطرق التي يستخدمها الكثيرين في الوقت الحالي للحصول على ارقام وهيا تحميل تطبيق مجاني لتفعيل رقم وهمي وتفعيل العديد من الحسابات مثل تشغيل تطبيق الواتس اب او انشاء حسابات فيس بوك.

لذلك تعتبر طريقة تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس أحد أبرز الطرق الفعالة والمضمونة لتفعيل الأرقام الأمريكية لذلك ظهرت أعداد كبيرة من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على إجراء هذه الخدمة وتكون سهلة الاستخدام، وسنتحدث في مقالنا عن أفضل التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات ومميزات الاعتماد على هذه الطريقة بفقرات المقال.

قد يهمك ايضا : افضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع .

افضل برنامج لعمل رقم امريكي

يعد برنامج text now أحد التطبيقات التي اشتهرت بسهولتها في إتمام هذه الخدمة وقام بحل الكثير من المشاكل التي كان يرغب العميل في حلها والميزات المتوفرة للأرقام الامريكية، لذلك تم توفير هذا البرنامج على منصات الإلكترونية الخاصة بجميع انواع الهواتف المحمولة ويمكنكم الاستفادة منه بشكل كبير والاستمتاع بالميزات الرائعة التي يتضمنها. 

ماهو برنامج text Now ؟

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس | رقم امريكي للاندرويد Textnow تفعيل واتس

برنامج TextNow هو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب واستخدامة في العديد من الطرق غير الواتس فهذا البرنامج هو تطبيق من تطبيقات الاتصالات قامت بتزويده مطوره البرمجيات digital لعمل ارقام امريكيه على الهواتف الذكية بشكل مجاني . يعمل هذا التطبيق على تشغيل شبكه وهمية افتراضيه  لهواتف المحمول ويستخدم قنوات خلويه على الانترنت بشكل منفصل ليمكن الهواتف الذكية باخذ ارقام مجانية واستخدامه في العديد من الأشياء مثل اجرى المكالمات الصوتية وأيضا اجرى المكالمات الفديو وقد لقي هذا التطبيق شهره كبيره في ازما كورونا .

أيضا من الخدمات التي يقدمها انك قادر على مزامنه الملفات وجهات الاتصال الخاصه بك بكل سهولة على البرنامج فنت عندما توم بتنصيب رقم امريكي في البرنامج واستخدامه فانك تقوم باخذ مساحه تخزين على سرفرات التطبيق لتمكينك في مزامنة الملفات واستخدامها في العديد من الاستخدامات .

والعديد من الخدمات والطرق الذي يقدمها التطبيق للهواتف الذكية بشكل مجاني  ولاكن الخطه المجانية تكون فيها إعلانات فاذا كنت لاتحب وجود الإعلانات على التطبيق هناك نسخه مدفوعه من البرنامج لاتعرض لك الإعلانات وبهذه الطريقة يمكنك اختيار النسخه المفضلة بالنسبة لك .

كل ما تحتاجه لتثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك وتفعيل الارقام الامريكيه بشكل مجاني هو هاتف وبطاقة SIM برقم هاتفك ويجب ان يكون نشط. وفر التطبيق هذه الطريقة الرائعه لكي يقدم الخدمة على الهواتف القديمه وتشغيل البرنامج على الهواتف القديمه بكل سهولة وبدون أي مشاكل وهذا مايجعل هذا التطبيق خيار مناسب للجميع لتفعيل الأرقام الامريكيه بشكل مجاني .

قد يهمك ايضا : تحميل افضل تطبيق مشاهده المباريات .

تحميل برنامج text Now

الان بعد ان تعرفنا على تطبيق text Now وماهي الخدمات الرائعة التي قدمها لتفعيل الأرقام الأمريكية بشكل مجاني ننتقل الى الخطوه الثانية من تحميل البرنامج .

ولمساعدتك على تحميل برنامج text Now على الهاتف الخاص بك سوى كان ايفون او هاتف بنظام الاندرويد سوف اوفر لك طريقتين لتحميلة فاذا كنت تستخدم هواتف الايفون سوف تقوم بتحميلة من متجر اب ستور App Store والضغط على زر تحميل من اب ستور واذا انت تسخدم هاتف بنظام الاندرويد سوف تقوم بتحميلة من متجر جوجل بلاي google بالضغط على زر تحميل البرنامج من جوجل بلاي .

مميزات تطبيق الارقام الامريكية

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس | امريكي للاندرويد Textnow تفعيل واتس اب

ذكرنا فيما سبق أن تطبيق text now هو عبار عن برنامج ارقام امريكية ويعد وأحد من اهم التطبيقات المميزة التي تساعد الأفراد في الحصول على رقم وهمي بكل سهولة يكون صالح للاستخدام في التواصل مع الآخرين عبر الواتساب بدون مواجهة أي مشاكل.

من الإضافات المميزة التي يدعمها هذا التطبيق هو إمكانية الحصول على أرقام أخرى غير الأرقام الامريكية ويكون بإمكان الفرد الاعتماد عليها في الكثير من الخدمات.

هذا النوع من البرامج التكنولوجية لا لبذل الكثير من الجهود والاجراءات لفهم طريقة استخدامه او حتى تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس. فهو متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة.

بالإضافة إلى الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس فإن التطبيق مميز كثيرًا ويمكنكم استخدامه في العديد من الاشياء دون التعرض لأي مشاكل بالإضافة إلى سرعته الهائلة في تلبية احتياجاتك أثناء الاستخدام.

ظهرت مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم مثل هذه الخدمة ويمكن للأفراد الاستعانة بها للحصول على رقم وهي للعمل على الواتساب دون مواجهة أي مشاكل أثناء الاستخدام والاستمتاع بالإضافات والميزات الرائعة التي تتوفر به.

بعد أن تعرفنا على نبذة تعريفية عن طريقة تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس سنتعرف على العوامل المميزة لمثل هذه التطبيقات في الفقرة التالية:


اهم مميزات يقدمها تطبيق text now

تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس |
  • أول الميزات التي تظهر أثناء استخدام التطبيق هو عدم ظهور أي إعلانات خلال فترة استخدامه.
  • كما أن التطبيق يساعدكم في الحصول على أرقام وهمية من أي دولة أوروبية بصورة مجانية بالكامل دون فرض أي رسوم ضريبية.
  • يمكنكم الحصول على رقم وهمي لدولتي كندا وامركيا أو غيرها من الأرقام الوهمية من أي دولة ترغب بها في العالم.
  • هذا النوع من التطبيقات يتميز بسهولته وأنه ذو واجهة بسيطة تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنكم تفعيل هذا الرقم الوهمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكل سهولة دون مواجهة أي مشاكل كأنه رقم حقيقي.
  • عند استخدام التطبيق سوف تلاحظون السرعة الهائلة التي تتوفر لكم عند إرسال الرسائل النصية.
  • من النقاط المميزة للتطبيق هو إمكانية الاحتفاظ بهذا الرقم الوهمي بعد الانتهاء من الخدمة التي قمتم بشراء هذا الرقم وفقًا لها ويمكنكم استخدامه لمدة عام كامل.
  • هذا النوع من البرامج يكون آمن وموثوق وحاصل على اعلى التقييمات من أكثر من عشرة مليون مستخدم بكافة أنحاء العالم.
  • أخر العوامل المميزة للبرنامج هو أنه يمكنكم تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس والاطمئنان أنه لن يعرض هواتفكم إلى الفيروسات والملفات الضارة.

وبالوصول إلى هذه النقطة حول مقال تحميل برنامج رقم امريكي للاندرويد او الايفون نكون قد أنهينا محتوى مقالتنا وتعرفنا على جميع النقاط في التي تلزمكم قبل تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس على الأجهزة المحمولة المختلفة للاستمتاع بالميزات الرائعة التي تتوفر به.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بـ تحميل برنامج لعمل رقم امريكي للواتس text now لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version