تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7

هل تبحث على تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7 لفتح المواقع المحجوبة من الكمبيوتر الخاص بك والتصفح بشكل امن دون التقيد للحضر الذي تفرضه الحكومات على المواقع والتطبيقات المحجوبة اذا كان هذا ما تبحث عنه فانت في ذا المقال سوف تتعرف على برنامج سايفون برو وتحميلة في الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة

يبحث الكثير عن رابط تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر لنظام ويندوز 10 الكثير من الأشخاص الذين يملكون كمبيوتر بنظام ويندوز 10 لتشغيلة على الكمبيوتر الخاص بهم  لما يمتلك هذا البرنامج عدد كبير من المزايا، حيث يقدم عدد كبير من الخدمات التي يمكنك من خلالها القيام بعدد كبير من المهام.

أيضا يقدم برنامج سايفون للكمبيوتر الكثير من الخواص التي تسهل عليك تصفح الانترنت بشكل امن في ضل تشغيلة على الكمبيوتر الخاص بك، لذلك نحرص من خلال هذا المقال على أن تكون على علم بكل شيء يخص هذا البرنامج من كيفية تحميله وأهم المزايا المتعلقة به والخدمات التي قدمها وجميع الأشياء التي كانت السبب وراء إتجاه كثير من الناس إليه.

تابع ايضا : افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة بشكل امن .

تابع ايضا : أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية مضمونة ومجربة .

 ما هو برنامج سايفون psiphon ؟

&Nbsp;ما هو برنامج سايفون Psiphon ؟

برنامج سايفون هو برنامج من برامج الـ vpn تستطيع تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر او على الهواتف بنظام الاندرويد او هواتف بنظام الايفون وتثبيته وعندما تقوم بفتح البرنامج يقوم بفتح قناه مشفره تمكنك من تصفح المواقع والتطبيقات والبرامج التي تستخدمها بشكل امن وايضا يقوم بفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة دون التقيد لاي حضر .

يعتبر برنامج سايفون واحدًا من النسخ المطورة التي تقدم خدمة VPN من خلال عدد كبير من الخوادم، وهذا البرنامج يمكنك من خلاله التصفح عبر الإنترنت دون وجود أي تعقب، فهذا البرنامج يعمل على تعديل البروتوكول الخاص بالإنترنت الخاص بك ومن خلال هذا الأمر يمكنك أن تتصفح الإنترنت بصورة آمنة للغاية.

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر

الان بعد ان تعرفنا على برنامج سايفون برو Psiphon ننتقل الى الخطوه التاليه في تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر فهناك الكثير من يتساءل عن رابط تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر لمستخدي ويندوز 10 , ويندوز 8 وفي الحقيقة هناك عدد كبير من الروابط التي يمكنك أن تجدها لهذا البرنامج، وفي هذه الخطوه سوف اقوم بادراج روابط تحميل البرنامج لجميع الانظمة ويمكنك تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر بمجرد اتباعك الخطوات الآتية:

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

يمكنك تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 بالعديد من الطرق ومن افضل الطرق التي تمكنك تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر لنظام ويندوز 10 هو تحميله من موقع ميديا فاير الذي يمكنك ن تحميل البرنامج بضغطه زر الان لتنتقل الى صفحة تحميل برنامج Psiphon قم بالضغط على الزر الوجود في الاسفل للوصول الى موقع ميديا فاير وتحميلة بكل سهولة .

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 8

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر لنظام ويندوز 10 ننتقل الى الخطوة الثانية من تحميل البرنامج وتحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 8 من موقع ميديا فاير ويمكنك تحميل البرنامج بالضغط على الزر الموجود في الاسفل للوصول الى موقع ميديا فاير وتحميل البرنامج بكل سهولة .

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7

الا بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر لنظام ويندوز 8 ننتقل الى الخطوه الثانية من تحميل البرنامج لنظام ويندوز 7 ويمكنك تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر لنظام ويندوز 7 بالضغط على الزر الموجود في الاسفل للانتقال الى موقع ميديا فاير الذي يمكنك من تحميل البرنامج بكل سهولة بضغطة زر .

خطوات استخدام برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر

الان بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك أن تتعرف على الخطوات التي سوف تمكنك من استخدام برنامج سايفون للكمبيوتر من خلال هذه الفقرة بعد أن قمت بتحميله من خلال رابط تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10، وهذه الخطوات تأكد انه سوف تكون موجودة بالفعل في البرنامج بمجرد أن تحمله فهذا البرنامج سوف يقوم بكل الأمور التي تتعلق بزيارتك للمواقع المحجوبة وتغير كود الـ VPN.

يمكنك أن تشغيل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 من خلال اتباعك الخطوات التالي ذكرها في الفقرات القادمة، وهي:

  1. بعد أن تتأكد أن البرنامج قد تم تنزيله على جهاز الحاسوب الخاص بك.
  2. افتح الملف التنفيذي الذي يكون امتداده EXE وانتظر لحظات قليلة وسوف تظهر لك واجهة البرنامج.
  3. سوف تجد أيقونة برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 ظاهرة بعد هذه الخطوة على شريط الويندوز الخاص بك باللون الرمادي وهذا يدل على أن البرنامج لم يصبح جاهزًا للعمل بعد.
  4. قم باختيار اللغة من خلال التبويب الأخير الذي يظهر لك، وسوف تجد أن اللغة العربية متوافرة عليه.
  5. لا تقم بتثبيت برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 على نظام التشغيل فهو لا يحتاج لذلك فهو ملف تنفيذي بمجرد الفتح سوف يعمل.
  6. قم بالضغط على زر الاتصال وحينها سوف يبدأ تشغيل VPN.
  7. بعد تغير كود الـ VPN سوف يتم تغيير كود البروتوكول الخاص بك وسوف يحدث تشفير للبيانات.
  8. بعد الاتصال مباشرة سوف تظهر لك علامة صح باللون الأخضر، كما ان أيقونة البرنامج سوف تتحول من اللون الرمادي إلى اللون الأحمر.
  9.  يمكنك بعد ذلك أن تقزم بالتصفح الآمن وسوف يتم فتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك من خلال هذا البرنامج.

الإصدار الجديد من البرنامج

يمكنك بكل سهولة الحصول من تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر الإصدار الأخير الذي يتميز بوجود عدد كبير من المميزات فيه، من أهمها التصفح شديد الخصوصية، كما يمكنك بكل سهولة أن تختار دولة، كما يمكنك إزالة جميع الإعلانات الموجودة على البرنامج، وجدير بالذكر أن جميع الإصدارات الخاصة بهذا البرنامج تعمل بكفاء عالية وجودة. 

مزايا برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز  

يوجد عدد كبير من المزايا في هذا البرنامج جعلت الكثير من الناس يفضلون تحميله دون عن غيره، ومن أهم هذه المزايا:

  • يتم تحديث البرنامج بشكل دوري.
  • يوجد إصدار مدفوع لاحتوائه على إعدادات إضافية.
  • يتاح به نظام تشفير قوي من الصعب تشفيره أو فكه.
  • يعتبر آمن للغاية، ولا يوجد من يتجسس على خصوصياتك.
  • يتوفر نسخة خاصة بجميع أنظمة الهاتف سواء الأندرويد أو الأيفون.
  • يقدم عدد كبير من اللغات خاصة اللغة العربية.

عرضنا في هذا المقال جميع المعلومات حول برنامج سايفون للكمبيوتر، ويمكنك من خلال هذا المقال، كما عرضنا جميع المزايا الموجودة في هذا البرنامج، لكي تعرف أهميته وفيما يستخدم.

أقرأ أيضًا: تحميل افضل برنامج اذان للكمبيوتر

الان في ختام مقال تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7 اصبح لديك الامكانيه والقدية في تحميل البرنامج وتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك وتصفح المواقع المحجوبة بشكل امن دون التقيد للحضر التي تنتجه الحكومات على المواقع والتطبيقات المحجوبة .

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين في تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 , ويندوز 8 , ويندوز 7 لتعم الفائده للجميع وشكرا .

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج 3utools | افضل برنامج لتحكم في هواتف الايفون .

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج الاسطورة للاندرويد | افضل برنامج مشاهده المباريات مباشر من الهاتف مجانا .

قد يهمك ايضا : كيفية استخدام برنامج instabridge | افضل برنامج كشف الباسورد للشبكات .

قد يهمك ايضا : تحميل افضل برنامج اذان للكمبيوتر .

Exit mobile version