تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا Avast Free Antivirus

هل تبحث على تحميل برنامج افاست للكمبيوتر وتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك لمكافحه الفيروسات ومنع الفيروسات من حدوث اي مشاكل في الكمبيوتر الخاص بك اذا كان هذا ماتبحث عنه فانت في هذا المقال ستتمكن من تحميل برنامج مكافحه الفيروات الرائع افاست Avast Free Antivirus .

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر هو موضوع مقالنا اليوم، فإذا كنت تعتقد بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعاني من تهديدات أمنية أو اختراق الفيروسات الخبيثة  التي تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح التخلص منها عملية صعبة عليك بمتابعة مقالنا هذا.

حيث أصبح من الضروري حماية الكمبيوتر وتحميل أفضل برنامج مضاد فيروسات قوي لذلك سوف تتمكن في هذا المقال من تحميل أفاست انتي فيروس  لمكافحة  الفيروسات أخر اصدار مجانا مدى الحياة . 

فهنالك العديد من البرامج المجانية المضادة للفيروسات، ويعد برنامج افاست من أقوى برامج الحماية التي توفر جميع مزايا الأمان.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت:

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت

ما هو برنامج افاست “Avast  free antivirus”؟

أحد أشهر برامج الأنتي _ فايروس القادرة على حماية الكمبيوتر بشكل رهيب وقد نال إعجاب الملايين منذ إطلاقه في عام ١٩٨٨وحتى الآن.

اقرأ المزيد : تحميل برنامج الاسطورة للكمبيوتر

عند تحميل برنامج افاست للكمبيوتر يصبح بالإمكان التعرف على جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، كما يقوم بفحص جميع الأنشطة على الكمبيوتر.

حيث يقوم بفحص الملفات الموجودة في الهارد ديسك، كما يمكنك تفعيله عند تصفح الانترنت وفتح المواقع والصفحات أو التنزيل.

يقدم افاست جهاز الكمبيوتر جدار حماية قوي من الصعب اختراقه عبر هجمات الهاكرز والمتسللين، ويوفر طبقة تأمين ضد الديدان الخبيثة فيقوم بتدميرها عند رصد أي محاولة تسلل.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 7 :

هنالك عدة نسخ من برنامج افاست مضاد الفيروسات الرهيب وسنوفر لك روابط تحميل برنامج أفاست للحماية من الفيروسات للكمبيوتر  والموبايل أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر من الموقع الرسمي Avast Free Antivirus .

  • برنامج افاست المجاني Avast free antivirus:

هذه النسخة من البرنامج تستطيع استخدامها لحماية كمبيوترك الشخصي أي للمستخدم العادي، فهي نسخة مجانية متوفرة ضمن الموقع الرسمي للبرنامج.

سوف تحتاج إلى نسخة أقوى من البرنامج إذا كنت تعمل ضمن شركة وتريد حماية البيانات الخاصة بها.

  • برنامج افاست للإنترنت  Avast internet security:

كما هو واضح من العنوان هذه النسخة مخصصة لحماية جهازك أثناء تصفح الإنترنت وحماية الشبكة من أي تهديد محتمل، للأسف هذا الاصدار غير مجاني.

حيث يمكنك تحميل النسخة وتجربة فعاليتها لمدة ٣٠ يوم ثم يتوجب عليك بعد انقضاء الفترة التجريبية دفع اشتراك سنوي حتى يستمر البرنامج في العمل.

  • برنامج افاست الشامل Avast premier:

أقوى اصدارات البرنامج ويمكنك تحميله وحفظ بياناتك ومعلوماتك من أي تهديد  والاستمتاع بفترة التجريبية.

ويمكنك تحميل برنامج Avast Free Antivirus برابط مباشر الى الموقع الرسمي وتحميله بكل سهولة من الرابط الموجود في الاسفل .

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 10:

تحميل أفاست انتي فيروس  لمكافحة  الفيروسات أخر اصدار مجانا مدى الحياة .

أن أفضل طريقة لتحميل برنامج افاست للكمبيوتر هي الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج ثم تحميل ملفاته وبعد ذلك تثبيته عل الجهاز.

تحميل برنامج افاست عربي كامل للكمبيوتر avast antivirus مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا يمكن الاعتماد علية في مكافحة الفيروسات لانظمة ويندوز 10 . ومن الممكن اللجوء إلى الروابط التي توفرها المواقع الموثوقة ومنها موقعنا حيث يمكنك التحميل عبر روابط مباشرة عبر الضغط هنا.

ما هو الجديد في نسخة افاست الحديثة؟

كيفية تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر .

لقد اختلف شكل برنامج افاست بالكامل عن الاصدارات السابقة حيث ستجد عند تحميل برنامج افاست للكمبيوتر  واجهة جديدة مميزة مع الحفاظ على هوية افاست البصرية.

تم اعتماد الأيقونات الكبيرة في الواجهة الرئيسية من أجل الوصول إليها بسهولة، وتم تطوير هيكلة نظام الفحص في البرنامج والقدرة على اكتشاف أي نشاط غريب في الجهاز مما أسهم في تحسين الأداء.

أيضاً يمكن تحديث البرنامج بشكل يومي مما يجعله قادر على اكتشاف جميع أنواع الفيروسات الجديدة، مما يسهم بشكل أكبر وأكثر فعالية في توفير الحماية اللازمة للجهاز.

كما وفرت شركة افاست عند تحميل برنامج افاست للكمبيوتر خدمات جديدة، فأضافت وضعية الألعاب فلا يؤثر تفعيل البرنامج على أدائها وأضافت برنامج لتنظيف وتحسين نظام الويندوز. 

ما الخدمات التي يقدمها تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2022: 

  •  الفحص الذكي : يقوم من خلاله بتتبع جميع الأنشطة على جهازك ونظام الويندوز ويقدم تقرير يتضمن نتائج الفحص ويقوم بحل المشاكل الموجودة وإصلاحها.
  • حماية فائقة ومتكاملة : يقدم البرنامج أنماط فحص عديدة حيث يمكنك اختيار الفحص السريع، أو الفحص العميق كما يوفر خاصية الفحص قبل بدء تشغيل  نظام الويندوز.
  • حماية كلمات المرور: لا يمكن اعتبار متصفح الانترنت آمن وقادر على حماية كلمات مرورك من الاختراق أو التجسس لذلك يوفر تحميل برنامج افاست للكمبيوتر هذه الميزة.

حيث لا تتطلب سوى إضافة تطبيق صغير لمتصفح الانترنت يمكنه من خلاله مراقبة كلمات المرور واستردادها عند الحاجة.  

  • تحديث البرامج: غالباً تكون البرامج القديمة عرضة لخطر الفيروسات بشكل أكبر ويجب على المستخدم تحديث برامجه باستمرار.

لذلك بإمكانك تحميل برنامج افاست للكمبيوتر وهو سوف يوفر هذه الميزة لتجد أحدث الإصدارات لبرامجك.

مميزات تحميل برنامج افاست للكمبيوتر:

عند تحميل هذا البرنامج سوف تستمع بميزات عديدة منها:

  • حماية قوية ورهيبة ضد هجمات الفيروسات الخبيثة.
  • واجهة عصرية ومبتكرة ذات لون برتقالي كلاسيكي.
  • مجاني دون حاجة إلى دفع.
  • تحديثات يومية تساعد على صد هجمات الفيروسات الجديدة.
  • مدعوم بعدد كبير من اللغات.

لذلك يعد برنامج افاست من أعرق البرامج المضادة للفيروسات التي تجعل جهازك آمن ومحمي من جميع التهديدات الأمنية.

قد يعجبك : احتراف التسويق الإلكتروني معا الذكاء الاصطناعي .

لقد كان تحميل برنامج افاست للكمبيوتر هو موضوع مقالنا اليوم وقد شرحنا ضمنه لماذا عليك تنزيل هذا البرنامج الرائع، بدورنا نتمنى أن نكون مرجع مفيد وموثوق عند تحميل أي برنامج لجهازك.

شارك المقال معا اصدقائك او معا الاشخاص المهتمين بتحميل برنامج مكافحة الفيروسات Avast Free Antivirus لتعم الفائده للجميع وشكرا .

Exit mobile version