تعرف على كيفية تحميل الميتاتريدر للكمبيوتر وأهم مميزاته

الميتاتريدر

تحميل الميتاتريدر للكمبيوتر من أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها من جانب الكثير من الشخصيات المحبين لمهنة التداول الرقمي والتي تعد وظيفة المستقبل وذلك بحسب ما يقول العاملين بهذا النوع من العمل، وخلال مقالنا هذا سوف نتحدث أكثر عن هذا التطبيق.

تحميل الميتاتريدر للكمبيوتر

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل طريقة للعمل عن طريق الإنترنت، وذلك من خلال منصات التداول والبرامج الخاصة بها، فإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac، أو ربما تفكر في التداول على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو iOS فعلك التفكير في تحميل هذا التطبيق المميز.

في حال كنت تفكر في فتح حساب MetaTrader 5 حقيقي أو حساب تداول تجريبي، ففي البداية عليك القيام به بعد تنزيل الميتاتريدر وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك المحمول لكي تتمكن من متابعة أسواق التداول العالمية.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فقم بتشغيل ملف exe واتبع التعليمات الموجودة في معالج التثبيت عند تشغيل الميتاتريدر لأول مرة، سيُطلب منك تحديد خادم محدد، وسوف تتعرف على هذا من خلال متابعة هذا المقال.

قد يهمك أيضا: كيفية تشغيل البلوتوث في الكمبيوتر ويندوز 10.

كيفية فتح حساب تجريبي على برامج الميتاتريد للكمبيوتر

يسمح لك حساب فوركس التجريبي بتداول الفوركس في الميتاتريدر بأموال افتراضية حيث يتيح لك ذلك إجراء صفقات تجريبية بحرية كاملة، مع العلم أن رأس مالك ليس في خطر بينما تتعلم استخدام المنصة واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.

يمكنك تداول مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار السوق الحقيقية، كل ذلك من حساب تجريبي واحد، سواء كنت ترغب في تداول المؤشرات الأوروبية أو غيرها من المؤشرات أو ربما أسعار النفط باستخدام حسابك التجريبي على مثل تلك المنصات المميزة.

قد يهمك أيضا: كيفية تسجيل دخول تويتر بدون حساب تويتر او انشاء حساب.

التسجيل على منصة التداول الميتاتريدر للكمبيوتر

يمكنك أن ترى إحدى الطرق حول كيفية الحصول على حساب تجريبي جديد منصات التداول والتي تمنحك النافذة خيار تسجيل الدخول إلى حساب تداول موجود أو إنشاء حساب تجريبي جديد، كما يمكنك الوصول إلى هذه الشاشة في أي وقت وذلك بالنقر فوق “ملف” في أعلى الصفحة واختيار “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”.

النقر فوق هذا الخيار لا يؤدي مباشرة إلى إنشاء حساب تجريبي ولكن، يوصلك إلى غرفة تداول Admirals حيث تحتاج إلى فتح حساب فوركس تجريبي.

حيث ستحتاج إلى التسجيل أولاً ثم تسجيل الدخول إلى غرفة التداول، بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك فتح حساب تداول تجريبي باستخدام اللوحة الظاهرة في البرنامج واختر نوع حساب Trade.MT5.

قد يهمك أيضا: كيفية تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب.

مميزات تحميل برامج الميتاتريدر للكمبيوتر

منصة التداول متعددة الأصول المختارة للمتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأدوات المتداولة في البورصة والعقود الآجلة، كما تقدم المنصة أدوات تداول ورسوم بيانية متقدمة، بالإضافة إلى خيارات تداول آلية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمتلك هذا البرنامج الكثير من المميزات الهامة والرائعة والتي جعلت منه واحدًا من أبرز برامج التداول الموجودة في الوقت الحالي، ومن بين تلك المميزات:

يأتي هذا بالإضافة إلى تقديم التطبيق الكثير من جوائز الدرجة الثانية، بالإضافة إلى توفير خدمة التداول الآلي وكذلك دعم VPS الخاص بالمواقع.

قد يهمك أيضا: اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الذي نسيتة.

كيفية تحميل تطبيق الميتاتريدر للكمبيوتر 

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تحميل هذا البرنامج المميز على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، ويتم ذلك من خلال الاستعانة بالكثير من الروابط الموجودة والمتوفرة على متصفح البحث جوجل، حيث يمكنك بكل سهولة تحميل البرنامج من هنا.

دائمًا ما ينصح المتخصصين في هذا المجال من ضرورة الحرص على اختيار المواقع والروابط ذات المصادر الرسمية وغير المجهولة وذلك من أجل عدم تعريض جهازك لخطر الفيروسات الموجودة في تلك الروابط.

ختامًا نكون قد استوفينا كافة المعلومات المتعلقة بتحميل برنامج ميتاتريدر على جهاز الكمبيوتر وأهم مميزات هذا التطبيق وكيفية التسجيل عليه.

أقرأ أيضًا: تنزيل فيديو من الفيس بوك

Exit mobile version