تعرف على برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8

برنامج واتساب للكمبيوتر

كيف يمكن تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8؟ من الضروري استخدام برنامج WhatsApp على أي هاتف ذكي، لأنه يعتبر من أكبر وأفضل برامج الدردشة والمراسلة الفورية في العالم، وبعد أن حقق العديد من النجاحات، قامت شركة التطوير Facebook بتطوير إصدار جديد مناسب للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وفي هذا المقال سنتحدث حول المزيد من التفاصيل.

خطوات تحميل تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8

يمكنك الحصول على برنامج واتساب للكمبيوتر مجانًا، حيث سنتعرف على كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر العربي مجانا عبر إتباع الخطوات التالية بعناية:

  1. لتنزيل برنامج WhatsApp على جهازك، انقر هنا للانتقال إلى صفحة تنزيل البرنامج الرسمية.
  2. بعد الانتقال إلى موقع التنزيل، انقر فوق خيار التنزيل لأجهزة Windows لبدء عملية التنزيل على الفور.
  3. بمجرد النقر فوق الخيار السابق، ستبدأ عملية تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي 2022 تلقائيًا.
  4. انتظر حتى يتم تنزيل البرنامج على جهازك، ثم انقر فوق ملف التنزيل لبدء تثبيته على جهازك.
  5. يتم النقر فوق ملف البرنامج، سيتم تثبيته تلقائيًا على جهازك وفي غضون لحظات قليلة، وبعد ذلك ستظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية.
  6. يمكنك الآن ربط حسابك على الهاتف بالبرنامج الموجود على الكمبيوتر لنقل جميع محادثاتك هناك بحيث يمكنك استخدام البرنامج من الكمبيوتر بدلاً من الهاتف.

قد يهمك أيضا: استعادة رسائل الواتس.

الاختلاف بين واتساب ويب وواتساب الجديد للكمبيوتر

في صدد عرضنا لبرنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8، يتساءل الكثيرين حول الفرق بين واتساب ويب وواتساب الكمبيوتر، لذا تابع النقاط الآتية:

قد يهمك أيضا: كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر بكل سهولة.

مميزات وإضافات الواتساب للكمبيوتر أخر إصدار

في سياق الحديث عن برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8، هناك عدة مزايا يقدمها تطبيق الواتساب ويدعمها على أجهزو الكمبيوتر 2022، سنتعرف عليها على النحو التالي:

مزايا أخرى لتطبيق الواتساب لأجهزة الكمبيوتر ويندوز 8

استكمالًا للحديث عن برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8، لا تنتهي مزايا الواتساب، حيث يقدم الكثير من الخدمات الممتازة، وفيما يلي أهمها:

ختامًا لقد تعرفنا على كافة الجوانب حول برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 8، بالإضافة إلى عرض مزاياه المختلفة وكيفية تحميله على جهاز الكمبيوتر، قراءة ممتعة للجميع.

أقرأ أيضًا: كيفية نقل الواتس من اندرويد الى ايفون ؟.

Exit mobile version