تحميل افضل برنامج روت للاندرويد كامل Root مضمون ومجرب

برنامج روت للاندرويد كامل

هل تبحث على تحميل برنامج روت للاندرويد كامل والتحكم في هاتفك واستخدامه في العديد من الأشياء التي لا يستطيع فعلها نظام هاتفك الحالي اذا كان هذا ماتبحث عنة سوف اوفر لك افضل برامج الروت للاندرويد وتحميلها من الموقع الرسمي بكل سهولة وشرح كيفية تثبيته واستخدامة في هاتفك بكل سهولة .

اصبح استخدام تطبيقات الروت على اجهزة الهاتف كبير جدا فهذه التطبيقات فتحت افاق كبيره في التحكم لاجهزة الهاتف بنظام الاندرويد هذه المميزات قد غفلت عنها او تجاهلتها الشركات المصنعه في تقديمها .

تملك برامج روت الهاتف مميزات وطرق كثيره في الاستخدامات الغير شرعية مما جعل الانفتاح والاقبال على هذه البرامج كبيراً جداً. في الآونة الأخيرة، فمن منا لا يفضل الحصول على الميزات والإضافات التي يقدمها برامج الروت والتي تسمح لك بالتحكم الكامل في هاتفك .

ما هو برنامج روت ؟

ما هو برنامج روت في الهواتف الذكية

بعد الانتشار الكبير لهذا المصطلح ووصوله إلى مسامعنا بشكل كبير حان الوقت لكي نشرح لك ما معنى الروت وما فوائده

الروت هو برنامج يعمل على تعديل النظام الأساسي للجهاز والدخول إليه للتحكم به كالتحكم بعدد من الخواص وإضافة وإزالة أخرى، الأمر المهم لتحميل وعمل بعض البرامج، وتعديل بعض ميزات الهاتف.

برنامج روت للاندرويد كامل وتشغيل الروت على هواتف اللاندرويد من اكثر الموضوعات التي تشغل مستخدمين هواتف الاندرويد ولمساعدتك على برنامج روت للاندرويد كامل سوف اوفر لك افضل تطبيق روت للاندرويد يساعدك في التحكم الكامل في هاتفك واستخدامه في جميع الأغراض التي تهدف لها من ترويت هاتفك .

ما هو أفضل برنامج روت للأندرويد كامل

هناك الكثير من البرامج التي تقدم خدمة ترويت الهاتف ولاكني سوف اذكر لك قائمة من أفضل برامج روت لنظام اندرويد وأشهرها:

هذه البرامج 5 تعتبر من افضل برامج روت للاندرويد والان بعد ان تعرفنا على افضل برامج الاندرويد لترويت الهاتف ننتقل الى برنامج روت للاندرويد كامل وهو برنامج King Root .

تحميل برنامج King Root روت للأندرويد كامل

يعتبر برنامج King Root من افضل البرامج لترويت نظام الاندرويد وسبب اختياري لتحميل وشرح هذا البرنامج وهو انني اعرفه جيدا واستخدمه في ترويت أنظمة الهاتف الان يمكنك تنزيل برنامج King Root من هنا .

بعد ان تقوم بتحميل برنامج King Root كينق روت للأندرويد كامل من الموقع الرسمي يمكنك تثبيته والبدئ في استخدامه اما اذا كنت لأتعرف كيفية تثبيته يمكنك متابعه الشرح التالي لتتمكن من تثبيته في هاتفك بكل سهولة.

شرح تثبيت برنامج روت king root

دعنا نشرح بالتفصيل عن أحد افضل برامج الروت لكي نستطيع توضيح كيفية عمل روت للجهاز، بواسطة برنامج king root  هذا البرنامج يعتبر برنامج الروت الأفضل عالمياً ويتربع في رأس قائمة برامج الروت، فهي من أكثر البرنامج التي لن تستبدلها في حالة تجربتها.

يدعم هذا البرنامج الكثير من أنظمة تشغيل الأجهزة Samsung, shawmi, Huawei, LG, Nokia والكثير من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وكذلك إصدارات أندرويد عديدة مثل 10, 9, 8, 7, 6, 5,4.

البرنامج يعمل من دون الحاجة إلى الكمبيوتر وتوصيلاته، والأجهزة ليس بحاجة إلى برامج أخرى كوسيلة لعمل هذا البرنامج بل يمكنه العمل من على أجهزة الأندرويد مباشرة، كما يتميز بحجمه الصغير وعدم وجود تعقيد أثناء استخدامه على جهازك بواجهته السهلة والواضحة.

بعد ان تقوم بـ تحميل برنامج King Root روت للأندرويد كامل سوف تقوم بتثبيت البرنامج مثل أي برنامج اند رويد تقوم بتثبيته وعند البدئ والوصول إلى الواجهة، اضغط على Advanced permission، بعد ذلك ستظهر عبارة Get Root أسفل الشاشة، بعد الضغط على هذه العبارة لن يستغرق الأمر أكثر من عدة دقائق حتى تنتهي عملية الروت.

إذا كنت قد صادفت عدم نجاح الروت فإنا ذلك يعزى لعدة أمور:

أنت غير متصل بالانترنت أثناء عملية التثبيت وهو أمر ضروري جداً لتحصل على روت بدون مشاكل، او شبكة الانترنت المتصل بها غير مستقرة ما يعني أنك بحاجة إلى شبكة قوية وانترنت سريع، حماية الهاتف عالية وبالتالي فإنها بحاجة لأكثر لحل تعقيدات الحماية وذلك كثر من تخطي حماية جوجل بلاي، أو أن إصدار الهاتف غير مدعوم من قبل برنامج الروت هذا بعد.

أقرأ ايضا تحميل برنامج honeygain

كيفية عمل روت للهاتف من الكمبيوتر ؟

بعد ان تعرفنا على افضل برامج روت للاندرويد كامل هناك أيضا برامج قويه وامنة جدا لعمل روت للاندرويد كامل من جهاز الكمبيوتر يمكنك هذا البرنامج بعمل روت للاندرويد بضغطة واحده فقط بكل سهولة وبدون أي تعقيدات وأيضا من الأشياء التي جعلتني ان أشارك هذا البرنامج معكم هو السهولة في ترويت الهاتف والسرعه التي يقدمها في ترويت نظام الاندرويد .

عندما تقوم بتحميل هذا البرنامج الرائع على الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم بتوصيل جهاز الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر والدخول الى البرنامج من الكمبيوتر والضغط على Root Now وفي خلال دقائق اصبح جهازك جاهز للاستخدام يسمئ هذا البرنامج one Click Root ويعتبر من أفضل و أسرع برامج الروت للهاتف ويمكنك تحميلة من هنا .

تحميل برنامج one Click Root

كيفية تحميل برنامج روت

 لابد أنك تتوق إلى معرفة كيفية تحميل برنامج روت على جهازك، من خلال الخطوات التالية يمكنك تحميل أي برنامج روت على هاتفك:

 قم بتحميل برنامج الروت الذي اخترته من موقعه الرسمي أو من خلال روابط تحميل آمنة وكذلك مواقع كموقع uptodown الشهير، ثم قم بتثبيت التطبيق من خلال السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة بعد التوجه إلى إعدادات الجهاز.

قم بالضغط على التطبيق وتثبيته بعد الموافقة على أذونات التطبيق وانتظر ثوانٍ حتى يتم التثبيت، بعد تثبيت التطبيق وفي أغلب الحالات ستظهر رسالة من جوجل بلاي تحذرك من البرنامج، تخطاها وكن مطمئناً فبرامج الروت ليست خطيرة على جهازك طالما استخدمتها بشكل صحيح.

في حال تعرضك لمشاكل في تثبيت برنامج الروت قم بإغلاق حماية جوجل بلاي من خلال إعدادات متجر بلاي ومن ثم قم بالتثبيت.

في حال لم تستطيع تحميل او ثبيت برنامج روت للاندرويد كامل ولم ينجح الأمر قم بكتابة تعليق اسفل المقال لتوضيح المشكلة ونحن باذن الله سوف نساعدك في حل المشكلة او قم بمراجعة البرنامج فيما إذا كان يدعم جهازك وإصدار الأندرويد لديك أيضاً، بإمكانك تحميل إصدار البرنامج الأقدم وتجربته لتفهم فيما إذا كانت المشكلة في الجهاز أم في البرنامج.

نصائح ستفيدك عن اختيار برنامج روت وتحميله

  • حاول أن تختار برنامج روت سهل وغير معقد، وخاصةً إذا أردت القيام بهذه العملية بنفسك.
  • ابحث عن برنامج روت مجرب ومضمون، فأنت طبعاً لا تريد حدوث مشكلة أو خسارة هاتفك في حال كان برنامج الروت الذي اخترته سيئاً.
  • ابحث عن برنامج روت للاندرويد كامل يقبل عدداً واسعاً من إصدارات الأندرويد.
  • تجنب اختيار برامج الروت التي تعمل على الكومبيوتر، فأنت لست مضطراً لتعقيد الأمور في وجود برامج للأندرويد.
  • لا تقم بتفعيل برنامج روت للاندرويد كامل على جهازك على سبيل الفضول أو التجربة فأنت بمغنى عن حدوث مشاكل لجهازك بلا داعي.
  • قبل بدء عملية الروت قم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية لملفات جهازك عبر أحد تطبيقات النسخ.
  • فليكن البرنامج الذي ستختاره يمتلك خاصية حذف الروت، حينها ستكون مطمئناً بشكلٍ أكبر.
  • حاول اختيار برنامج روت للاندرويد كامل صغير الحجم فأنت بالتأكيد لا ترغب بحصول مشاكل في جهازك بسبب امتلاء تخزين الذاكرة أو أي مشاكل مشابهة.
  • في حال كنت مبتدأً ولست متأكداً فيما إذا ماكنت ستقوم بعملية الروت بشكل صحيح، فننصحك بالاستعانة بخبير حرصاً على سلامة جهازك أولاً وأخيراً.

قد يعجبك ايضا أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية مضمونة ومجربة 2022

بعد كل ما سبق والتعرف على برنامج روت للاندرويد كامل ليس لك أي مبرر لتتخلى عن الميزات الإضافية التي تبحث عنها بوجود برنامج روت، وعلى كل الأحوال كل تطبيقاتك التي كانت بحاجة لأذونات لم تدعمها أندرويد أصبحت في متناول يدك وذلك من خلال ضغطةٍ واحدة على زر الـ “Root”.

Exit mobile version